المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا وخداماتي......... ومكتب مكافحة الاتجار بالبشر

دلة الرسلان
05-05-2007, 11:19 PM
استقدمت خادمة من الفلبين منذ عام ودفعت لمكتب الخدم حوالي 5000 ريال على ان يكون منها راتب الخادمة لثلاثة شهور . وبعد ها بعدة اشهر اتفقت مع صاحبة المكتب في الفلبين على ان تحضر خادمة اخرى مقابل 800 دولار لان المكاتب لم يتوافر فيها مسلمات في ذلك الوقت.
وجاءت الخادمة الجديدة وتفاجأت انها عجوز يادوبها تدبي ولكن تغاضيت عنها لانها مسلمة,
بعد مضي شهرين لاحظت ان الخدامات يتلقين مكالمات من السيدة التي ارسلتهم وكانت تطالبهم براتب 5 اشهر كاملة لكل منهم المهم منعتهن من ارسال اي اموال لهذه المرأة .
اتصلت عليها وحاولت اقناعها بالحسنى لان المبالغ التي ارسلتها كانت كافية ورفضت. الخدامات كانوا خائفات:eek: بطريقة لاتتخيل الصغيرة منهن14 سنة اشترت مزرعة وامها تعمل فيها قالت يا مدام دله صاحبة المكتب بتأخذ مزرعتي ومافيه شرطة تمنعها :eek3:
رحت اطمنهم با استحالة الظلم وانني با اخذ حقهم:strong ومن غير مكتب مكافحة الاتجار بالبشر؟؟؟
طبعا ما عندي عنه اي معلومات كلمتهم ردوا على اخوان من 3 جنسيات عربية وكانت المديرة في مهمة رسمية , وشرحت القصة استشاروا خبيرهم وفي النهاية هم غير مؤهلين للتدخل .
المكتب فقط مؤهل لمشاكل العمال مع معازيبهم في الداخل :looking: نحن ضد استغلال الناس ولكن لماذا تستطيع الدول الاجنبية متابعة عمالها عندنا وتصمت عن تجاوزات مكاتب الخدم عندها.

المزن الرياني
05-05-2007, 11:27 PM
اختي دله
بأختصار .. دول الخليج دول نفط
والكل يحاول باللي يقدر عليه يغرف منه

دلة الرسلان
05-05-2007, 11:32 PM
اختي دله
بأختصار .. دول الخليج دول نفط
والكل يحاول باللي يقدر عليه يغرف منه

ما الوم الاخرين اذا اطمعوا بس احنا ليش مسوين مكاتب تحل مشاكلهم على حسابنا .

لمت داون111
06-05-2007, 01:10 AM
الله يوفقج علي اصلاح المشاكل وفعل الخير اختي دلة الرسلان :)

وللاسف ماعندي لج معلومات كافيه ولا جان ساعدتج واللهcrazy

وجايز تصير لنا اكثر من هالمشاكل مستقبلا .. لاحقين علي مشاكل الخدم وعوار راسهم:D

السموحه علي الاطاله .. والله يعطيج العافيه اختي :)

دلة الرسلان
06-05-2007, 07:24 AM
الله يوفقج علي اصلاح المشاكل وفعل الخير اختي دلة الرسلان :)

وللاسف ماعندي لج معلومات كافيه ولا جان ساعدتج واللهcrazy

وجايز تصير لنا اكثر من هالمشاكل مستقبلا .. لاحقين علي مشاكل الخدم وعوار راسهم:D

السموحه علي الاطاله .. والله يعطيج العافيه اختي :)

مشكور يالمت داون كفايه علي مرورك يالطيب:)

قمر الزمان
06-05-2007, 08:53 AM
استقدمت خادمة من الفلبين منذ عام ودفعت لمكتب الخدم حوالي 5000 ريال على ان يكون منها راتب الخادمة لثلاثة شهور . وبعد ها بعدة اشهر اتفقت مع صاحبة المكتب في الفلبين على ان تحضر خادمة اخرى مقابل 800 دولار لان المكاتب لم يتوافر فيها مسلمات في ذلك الوقت.
وجاءت الخادمة الجديدة وتفاجأت انها عجوز يادوبها تدبي ولكن تغاضيت عنها لانها مسلمة,
بعد مضي شهرين لاحظت ان الخدامات يتلقين مكالمات من السيدة التي ارسلتهم وكانت تطالبهم براتب 5 اشهر كاملة لكل منهم المهم منعتهن من ارسال اي اموال لهذه المرأة .
اتصلت عليها وحاولت اقناعها بالحسنى لان المبالغ التي ارسلتها كانت كافية ورفضت. الخدامات كانوا خائفات:eek: بطريقة لاتتخيل الصغيرة منهن14 سنة اشترت مزرعة وامها تعمل فيها قالت يا مدام دله صاحبة المكتب بتأخذ مزرعتي ومافيه شرطة تمنعها :eek3:
رحت اطمنهم با استحالة الظلم وانني با اخذ حقهم:strong ومن غير مكتب مكافحة الاتجار بالبشر؟؟؟
طبعا ما عندي عنه اي معلومات كلمتهم ردوا على اخوان من 3 جنسيات عربية وكانت المديرة في مهمة رسمية , وشرحت القصة استشاروا خبيرهم وفي النهاية هم غير مؤهلين للتدخل .
المكتب فقط مؤهل لمشاكل العمال مع معازيبهم في الداخل :looking: نحن ضد استغلال الناس ولكن لماذا تستطيع الدول الاجنبية متابعة عمالها عندنا وتصمت عن تجاوزات مكاتب الخدم عندها.

اقلك شي كل الشغالات كذابات وبيكونو متفقين مع صاحبه المكتب عشان ياخدو الفلوس الهم انا جربت كذبهم ومليت منه وعندهم الاعيب خيرالله فما توجعي راسك معهم والله يوفقك

دلة الرسلان
06-05-2007, 07:15 PM
اقلك شي كل الشغالات كذابات وبيكونو متفقين مع صاحبه المكتب عشان ياخدو الفلوس الهم انا جربت كذبهم ومليت منه وعندهم الاعيب خيرالله فما توجعي راسك معهم والله يوفقك

شكرا يا قمر توقعين بنت عمرها 14 سنة بتكون متفقة مع راعي المكتب وبعدين كل اللي سويته محاولة استرداد حق لانني اكره الظلم وبعد فشلت المحاولة:eek3:
بس كان خاطري نصير من العالم المتحضر فعلا وليس قولا تعبنا من الشعارات الرسمية .

ANONYMOUS
06-05-2007, 10:56 PM
طبقي الشعارات... ورجعي الطفله ( ام 14 سنه) لبيتهم..

لين يصير عمرها 21.. ردي اخذيها..

وشكرا

شنو يعني سعر الدعم
حقوق الانسان
مانيلا
:)

دلة الرسلان
07-05-2007, 09:12 AM
طبقي الشعارات... ورجعي الطفله ( ام 14 سنه) لبيتهم..

لين يصير عمرها 21.. ردي اخذيها..

وشكرا

شنو يعني سعر الدعم
حقوق الانسان
مانيلا
:)

ليس عندي دليل الا قولها وبتنكر..... او:con2: ينشرون جزء من عظم ساقها ويشوفون الطبقات المحيطة بالنخاع العظمي للساق ويقدرون يحددون عدد الترسبات ويعرفون السن بنسبة 75% .

قمر الزمان
07-05-2007, 09:46 AM
شكرا يا قمر توقعين بنت عمرها 14 سنة بتكون متفقة مع راعي المكتب وبعدين كل اللي سويته محاولة استرداد حق لانني اكره الظلم وبعد فشلت المحاولة:eek3:
بس كان خاطري نصير من العالم المتحضر فعلا وليس قولا تعبنا من الشعارات الرسمية .

انا من الشغالات بتوقع كل شي وخاصة انهم وهمه اصغر من هيك عارفين كل شي ومتبريين على الكذب

دلة الرسلان
07-05-2007, 01:10 PM
انا من الشغالات بتوقع كل شي وخاصة انهم وهمه اصغر من هيك عارفين كل شي ومتبريين على الكذب

قمر واجد شايلة في قلبك على الشغالات بس ماتقدرين تسبينهم وبعدين تخلينهم مع الصغار والله ينتقمون , الله يعطينا خيرهم ويكفينا شرهم .