المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهم جــداً : أمــي هــل أنتي راضيــة عنــي؟



الطرف الأغر
06-05-2007, 03:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقول صاحب القصه...

كنا في احد المجالس فإذا بالجوال يرن على أحد الحاضرين

رد على الجوال بوجه مكتئب: ايه ايه ايه... مو الحين...قلت لج خلاص مو الحين... بعدين...

هكذا توالت الكلمات قلنا لعله يخاطب إحدى قريباته...
:confused:
ثم أغلق الجوال وقال: أزعجتنا العجوز... >> يقصد أمه
ما أقبحه لم يتلطف مع أمه في الكلام ولا في الوصف

سكت وسكت الحاضرون ثم سمعنا صوت بكاء خفي فإذا أحد الزملاء تدمع عينه...

نظرنا إليه بدهشة لأن دمع الرجال ليس هينا

فلما علم أننا حولنا النظر إليه... >> قال : ليتني رأيت أمي... وليتها حية لتزعجني... كي أقول لها : سمي... الذي يرضيك...


صاحبنا الأول صار في حرج وحاول الدفاع عن نفسه ... فتكلم المجلس كله دفعة واحده وقالوا: لا تتكلم ولا بكلمة مالك أي عذر
اذهب لأمك وقبل رأسها واسترضها...


صديقنا الذي بكى توفيت أمه وهو صغير بعد ولادته فورا... يعيش حياته كئيبا لأنه يظن أنه سبب وفاة أمه... نشأ وهو صغير يسمع من الأطفال...>أمي قالت< ...>أمي تقول<...>بروح لأمي<... < < كلام يعور القلب :eek3:
ولكنه لا يستطيع أن يقول هذه الكلمات...بركان داخله يتفجر فينزوي في إحدى زوايا البيت ليبكي بكاء مرا...كبر وكبرت معه همومه...

يسمع زملاءه العقلاء هم يقولون ردا على أمهاتهم < آمري آمر> ...

< الله يحييك على طاعته >... إذا اتصلت ترك الدنيا من أجلها...


عندها يتنفس صاحبنا الصعداء ويكاد ينفجر من البكاء...

أعزائي قراء هذه السطور ...

إذا كانت أمك حية ترزق ، فاترك الآن النت بسرعة ، وتوجه إلى أمك وقبل رأسها, وقل لها: أمي هل أنت راضية عني؟؟

فإن قالت: نعم... فأنت أسعد الناس!!
وإن قالت:لا... فإذهب إلى زاوية في البيت ،وإبكي بكاء على غضب والدتك عليك...
وإن كانت ميتة،فارفع الآن يديك إلى السماء وقل: اللهم إجعلها في الفردوس الأعلى...اللهم إرحمهما كما ربياني صغيرا...

أثر بي الموضوع جداً فنقلته لكم ،، الأم ثم الأم ثم الأم ،، والله والله ان جنتي ونعيمي بالدنيا تقبيل رجل أمي ،، اللهم اجعلها راضية علي

أرق و أطيب تحيه لكم

مليت
06-05-2007, 06:58 AM
:eek3: ودي اشارك بس للاسف
:eek3:

دلة الرسلان
06-05-2007, 07:31 AM
البارحة كانت راضية وتدعي لي اليوم باشوف.... وشكرا يالطرف الاغر

امل الحب
06-05-2007, 07:41 AM
شكرااا لج عالموضوع الراائع..

بس مو شي اطلع مزعجة على هالصبح مقعدتها اسالها هالسؤال .. بتحذفني باقرب شي لها..

ابوالجازي
06-05-2007, 09:10 AM
:eek3: :eek3: :eek3: :eek3:


لا حول ولا قوة الا بالله

والله الموضوع يعور القلب

واحد عنده ومب عارف قيمتها والثاني محروم وقلبه يتقطع لان ماعند ام

الله يعطيج الف عافيه اختي

قمر الزمان
06-05-2007, 09:17 AM
الله يخلي كل امهاتنا ويطول بعمرهم ولي امه توفت ان شاء الله بيعوضة بزوجه حنونة تعوضة جزء من الحنان مع انو ما في شي بيعوض حنان الام

الطرف الأغر
06-05-2007, 06:30 PM
:eek3: ودي اشارك بس للاسف
:eek3:


ليش اتصيح :confused:


:eek3: :eek3: :eek3:

الطرف الأغر
06-05-2007, 06:35 PM
البارحة كانت راضية وتدعي لي اليوم باشوف.... وشكرا يالطرف الاغر



العفو ،، يا عيوني ،، يارب تكون راضيه عنج دووووم ان شاء الله

لاعدمت هالطله

الطرف الأغر
06-05-2007, 06:39 PM
شكرااا لج عالموضوع الراائع..

بس مو شي اطلع مزعجة على هالصبح مقعدتها اسالها هالسؤال .. بتحذفني باقرب شي لها..



العفو يالغاليه

جربي صدقيني شي ،، ترا الأمهات يتغلون ويحبون هالسوالف ،، يعني ان ما يعجبهم بس قلوبهم ترقع من الفرحه ،، ولي فضى الوقت عليهم بتتذكر شطانتج وحركاتج

الطرف الأغر
06-05-2007, 06:41 PM
:eek3: :eek3: :eek3: :eek3:


لا حول ولا قوة الا بالله

والله الموضوع يعور القلب

واحد عنده ومب عارف قيمتها والثاني محروم وقلبه يتقطع لان ماعند ام

الله يعطيج الف عافيه اختي


كلامك صحيح أخوي أبوالجازي ،، اللهم اجعلنا من الابرار يا رب

أسعدني مرورك

الطرف الأغر
06-05-2007, 06:42 PM
الله يخلي كل امهاتنا ويطول بعمرهم ولي امه توفت ان شاء الله بيعوضة بزوجه حنونة تعوضة جزء من الحنان مع انو ما في شي بيعوض حنان الام


امين يارب على هالدعاء الطيب يا قمر

أسعدني تواصلج عزيزتي

ROSE
07-05-2007, 12:26 AM
انها جنتنا ونارنا

انها نعيمنا

انها الام

يالها من كلمه لا يحس بها الا من ولد له ولد وتشفق على كلمة امي او ابي

:( موضوع رائع ومحزن في نفس الوقت

تحياتي وتقديري لاختيارك الرائع غاليتي

alanood
07-05-2007, 12:59 AM
بارك الله فيك على الموضوع القيّم..
الأم لا نحس بقدرها وهي بيننا..
متى نحس به..
فقط لو تخيّلنل انها ليست بيننا..
ماذا سيحدث لنا؟..
الله يطوّل في عمرها.....

بوخالد2
07-05-2007, 01:14 AM
الام نعمه والله من رب العالمين وجودها وحنانها لاابنائها

الحين اختى اتحصلين الى يهاوش امه علشان توصيله او مشوار اصغيرمايخلي كلمه مايقولها لها من سب او تلعن اوعصبيهيخليها بيزه ماتسوى كل علشان المشوار هذاا :anger2: --- لكن لو عشيقته او زوجته يتغير الكلام اهنيه :eek2: ينطم ويكمل المشوار ولبي راغباتها يفضلها على امه ( لاحول ولاقوه الابالله )

امه مايحس بقيمتها الحين لين فقدها بيقول وين امي ؟؟؟

الجنه تحت اقدام الامهااات