المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل مايحصل مضاربه أم أرتفاع حقيقي لهاذه الأسهم؟

@ عاشق الريم @
06-05-2007, 02:11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

مبروووووووووووك لمن ربح وهاردلك لمن خسر ومعوضه بأذن الله ولكن كلنا نسأل هل ماحدث مضاربه علي هاذه الأسهم أم صعود متواصل حقيقي لأسعارها لن نراه بالفتره القادمه ونظرا لسرعة الصفقات الذي أصاب المضاربين بداور وعدم تركيز فأنا أنصحهم بعدم المضاربه علي أكثر من شركه أو بنك في مثل هاذه الأوقات والأسهم المظلومه هل ستنال نصيبها غدا أم ستظل منسيه ولماذا التركيز علي الأسهم الصغيره في السوق ونالت نصيب الأسد من السيوله ...؟

أضحك وتبكي
08-05-2007, 04:11 PM
ولماذا لا تنصحهم بالإستثمار بدلاً من المضاربة ؟

شقى الجوـــف
08-05-2007, 04:18 PM
اتمنى من انا نعرف سبب هذا الارتفاع المفاجىء ونظرا لانا السوق يتبع مبدا الافصاح والشفافيه وياليت انعرف الاسباب الحقيقة وراء هل الارتفاعات ؟؟؟

قناص الاسهم
08-05-2007, 05:11 PM
سبب الارتفاع ذكر لعدة مرات في الصحف والاذاعة والتلفزيون..والاسباب هي :
1- دخول سيولة للسوق من مستثمرين اجانب ( المصدر تلفزيون قطر - النشره الاقتصادية )
2- وصول اسعار اغلب الاسهم الى اسعار مغريه للشراء مقارنة بعوائدها
3- الوعي لدى كثير من المستثمرين
اتمنى تكون هذي اسباب كافيه للجميع
والله يوفقنا

مقيم
08-05-2007, 07:05 PM
لاتأمنوا لاسواق المال
فالسوق فرص .. وانا كررت ذلك عليكم منذ اكثر من شهر
والان استفاد من استفاد
وانتظر من انتظر
المهم من فاتته هذه الفرصة
فهناك فرص اخرى قادمة
والسوق الان .. هل هو للاستثمار .. ام للمضاربة
لم تتضح الصورة حتى الان
فالارتفاعات المتواصلة .. سياتي بعدها هبوط
مثلما كان لهبوط السوق المتواصل ... ارتفاعات متواصلة
وانصحكم .. باستغلال الفرص

مساهم فنان
09-05-2007, 01:07 AM
عسى السوق أخضر على طول ...
سوق الأسهم يخوف ، وإن شاء الله الارتفاع طبيعي .. وإن كنت أنا دخلت السوق بقوة مضارباً.

مراقب الاسهم
09-05-2007, 01:31 AM
اللي عرفته وفهمته من اخوانا المحللين

(((( الارتفاع الحقيقي هو اللذي يربح فيه الجميع واغلب السهم المدرجه في السوق لها نصيب من هذا الارتفاع )))

هل الجميع ربح من هذا الارتفاع وهل اغلب الاسهم االمدرجه ربحت؟؟؟
جواب هذا السؤال هو جواب للموضوع

mosahem
09-05-2007, 02:25 AM
لا لم يربح جميع الشركات .. هناك من يستحق ولم يربح وهناك من لايستحق وربح

مقيم
09-05-2007, 12:54 PM
لاتأمنوا لاسواق المال
فالسوق فرص .. وانا كررت ذلك عليكم منذ اكثر من شهر
والان استفاد من استفاد
وانتظر من انتظر
المهم من فاتته هذه الفرصة
فهناك فرص اخرى قادمة
والسوق الان .. هل هو للاستثمار .. ام للمضاربة
لم تتضح الصورة حتى الان
فالارتفاعات المتواصلة .. سياتي بعدها هبوط
مثلما كان لهبوط السوق المتواصل ... ارتفاعات متواصلة
وانصحكم .. باستغلال الفرص
اتمنى ان تكونوا قد استفدتم من الفرص في الايام الماضية
وهناك فرص جديدة لمن لم يستفد

@ عاشق الريم @
09-05-2007, 12:58 PM
الجواب : مضاربه

كنت بالسابق مستثمر علي المدي البعيد وخسرت نصف رأس مالي
والأن أضارب علي سهم واحد ولله الحمد كل يوم يطلعلي ربح قليل جدا بس الحمدلله أفضل من أني أطالع الشاشه وشوف سهمي يخسر وقول راح يصعد وأذا صعد مابيع أنتظره يوصل سعر خيالي أفضل شي المضاربه اليوميه للي يتابع الشاشه يوميا كل المضاربين كانو بالسابق مستثمرين أول مادخل البورصه مستثمر فهم وأستفاد خبره من مشاهدته للتداولات تحول مضارب .

غزالة الوادي
09-05-2007, 01:34 PM
كلام كويتي777صحيح 100% وينطبق على شريحة واسعة من الناس خاصة الفقارة اللي دخلوا السوق وهم مب فاهمين لعبة الاسهم زين

قطري عصامي
09-05-2007, 01:58 PM
والله يا شباب انا اعتقد إن الكل قاعد يتخبط ويفتي ولا حد عارف شسالفه.......... حتى المحللين (بدون ذكر اسماء- اعتقد اتعرفونهم زين) اللي كانوا يرززون صورهم في الجرايد وانهم خبراء ومش عارف ايش ما عاد لهم حس، لان اتضح انهم خبراء طل ، خسروا العالم وعقب شلو ايديهم من الموضوع.

فرجاءً إخواني واخواتي رجاء رجاء حار جدا جدا جدا ، لا توهقون الناس ولا حد يزيد النار حطب وانتوا ما تدرون ان عواقب هالكلام ناس جداد راح ايتوهقون في السوق.

رجاء لا حد يردد الكلام وهو اصلا مش مقتنع فيه.

@ عاشق الريم @
10-05-2007, 01:02 AM
اليوم تابعت برنامج تداول علي قناة أعتقد دبي فتره بسيطه وكان القاء مع محلل فني وأعجبتني جمله مهمه جدا لنا الرجاء الأستفاده منها

عندما ترا سهم بدأء يرتفع تدخل فيه من أول بداية أرتفاعه ولا تدخله متأخر أو في ثاني يوم نصيحه مهمه لكم أخواني المستثمرين لا تدخلون متأخرين في سهم عليه أرتفاعات يا تدخله في بداية أرتفاعه أو لا تدخله نهائيا

النصيحه للمضارب