المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل سوف ينال الررررريان نصيب من ارتفاع المؤشر؟

آل ملياردير
06-05-2007, 05:10 PM
الرجو من الخبراء والمحللين انهم يطمنونا لنه فلوسنا معلقه في هاالسهم وهو محلك سر وباقي الأسهم ترتفع وحنا قاعدين حاطين يدنا على خدنا ونتحسر .
:con2: :con2: :con2:

الهاموررر
06-05-2007, 07:03 PM
أخي العزيز سهم الريان هو سهم لاستثمار طويل الامد ولو انك منتظر هالارتفاع انتظره مع اعلان المركز المالي للبنك وان شاء الله صبرك ما رح يضيع .....
اصبر سنة وسنتين والله بيعوضك هالصبر الا اذا انت مستعجل على الارباح فحاول انك تستثمر ولو بجزء من راس مالك باسهم شركات اخرى ............

وبالتوفيق أخي العزيز...

al_rahy2003
06-05-2007, 09:15 PM
راحت علينا

الصبر زهق من صبرنا

mosahem
06-05-2007, 10:14 PM
أخي العزيز سهم الريان هو سهم لاستثمار طويل الامد ولو انك منتظر هالارتفاع انتظره مع اعلان المركز المالي للبنك وان شاء الله صبرك ما رح يضيع .....
اصبر سنة وسنتين والله بيعوضك هالصبر الا اذا انت مستعجل على الارباح فحاول انك تستثمر ولو بجزء من راس مالك باسهم شركات اخرى ............

وبالتوفيق أخي العزيز...

ياصبر ايوب ... بعد كل هذه الخساره خلال 2006 كمان سنه واتنين
صبرنا يارب

الوعب
07-05-2007, 12:25 AM
الرجو من الخبراء والمحللين انهم يطمنونا لنه فلوسنا معلقه في هاالسهم وهو محلك سر وباقي الأسهم ترتفع وحنا قاعدين حاطين يدنا على خدنا ونتحسر .
:con2: :con2: :con2:

هناك تردداً حول إتّجاهِ السوقِ وهو يُمثّلُ لعبة جرّ الحبل بين المشترين والباعةِ.
التوصيه الانتظار

@ عاشق الريم @
07-05-2007, 08:08 PM
صبرنا كثير ومابقا الي القليل أنشالله وأخر الشهر عند أقتراب فتح الفرع الرئيسي للريان

( وأن غدا لناطره لقريب )

مستثمر عليمي
07-05-2007, 11:43 PM
صبرنا كثير ومابقا الي القليل أنشالله وأخر الشهر عند أقتراب فتح الفرع الرئيسي للريان

( وأن غدا لناطره لقريب )
هذي القمنده :nice:
والظاهر الملياردير والهامور حابين يكسرون عزوم الشباب.. لو تلاحظون يا جماعة عدد مشاركاتهم في المنتدى!!! تثير الريبه :court:
بس إحنا قاعدين لكم يا حلوين حتى وقت إفتتاح الفرع الرئيسي بداية الشهر القادم :strong

@ عاشق الريم @
07-05-2007, 11:59 PM
هذي القمنده :nice:
والظاهر الملياردير والهامور حابين يكسرون عزوم الشباب.. لو تلاحظون يا جماعة عدد مشاركاتهم في المنتدى!!! تثير الريبه :court:
بس إحنا قاعدين لكم يا حلوين حتى وقت إفتتاح الفرع الرئيسي بداية الشهر القادم :strong

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

أشهدنك مو هوين والله كلامك 100%100 الظاهر مالقو فايده بالضغط حولو للمنتدي لن نبيع أسهم الريان فلا خساره بريان بعد هاذا السعر والأرباح قادمه لملاك السهم والخسائر نسبة مخاطرتها الأن 0%100 صدقوني لو حتا نزلوه ل12 ريال أختارو سهم محبوب وواعد وسهم بنك أسلامي قوي والله أول ماترجع لي باقي قيمة مبلغ مزاد الناقلات راح أشتري فيها كلها بسهم الريان .

mubarak2000
08-05-2007, 07:53 AM
معدل النمو في ارباح الريان قوي جدا , في عام 2006 كانت حوالي 112 مليون ريال , الربع الاول 2007 حوالي 55 مليون في ثلاثة اشهر فقط , تخيلوا اخر العام كم بتكون الارباح , هنا ممكن اتشوف معدل نمو الارباح القوي في الريان. واللة ايوفق الجميع