المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن رايكم ..في ..هل يوجد بطاله في قطر من الشعب القطرمن الجنسين...؟

برنس قطر
07-05-2007, 02:25 PM
ممكن رايكم..في توظيف البحرينين ..في بلادنا... والعمانين ...وغيرهم من العرب ومن الجنسين... هل توجد كفائه قطريه جديره وبديله عن المقيمين والوافدين..!؟؟ هل الجامعات الجديده..في المدينة تعليميه تخدم الشعب القطري بدرجه اولأ..؟

هذي وجهت نظر واحد قالي عنها وحبيت تشركوني في الرد فقط ...ابي اعرف الرايكم في الموضوع وابي اعرف الردوودكم بس ياليت يكون في شي المعقووول...

مليت
07-05-2007, 02:33 PM
بنسبه للخليجي مافي مشكله واحتمال كبير يحل ازمة العنوووسه غير ان العادات وتقاليد قريبه

وشي الثاني لو صار شي لا سمح الله في الخليج سيكون طرف غير محايد بل جزء من المشكله وليس مثل بعض الجنسيات التي طالبت الحكومه بترحيل الى بلادها

بنسبه للجامعات للاسف لم نهيئ لها واعتقد الجيل القادم ومع اسلوب التدريس الجديد سيغطي هذي المساحه جيداً في المستقبل

الكفائه القطرية موجوده ولكن للاسف الشديد القطرين لديهم ضمير وهذا الي مبهدلهم يبون يخدمون الوطن بذمه وضمير ويريد الطرف الاخر ان لا يتقدمو خطوه الى الامام
بل يفرحون بزيادة الرواتب فقط وصدقني ايها اطرف الاخر وليس الاغر عشان اختنا ما تزعل

ما يحك ظهرك الا ظفرك .

اتحادى
07-05-2007, 02:40 PM
برنس قطر مادري شنهي الحكمه من توظيف اخوانا الخليجين مع انه طلبات القطريين في ديوان الخدمه حدث ولاحرج عندي وحده من الاهل امخلصه جامعه من العام قسم الاعلام لين الحين ما توظفت والخليجي يتوظف على طول

برنس قطر
07-05-2007, 06:39 PM
شكران على المرور وانتظر الاعضااء لاخرين بمشاركه

وكلام طيب منكم

وحيد-الشوق
07-05-2007, 07:31 PM
برنس قطر مادري شنهي الحكمه من توظيف اخوانا الخليجين مع انه طلبات القطريين في ديوان الخدمه حدث ولاحرج عندي وحده من الاهل امخلصه جامعه من العام قسم الاعلام لين الحين ما توظفت والخليجي يتوظف على طول

كلامك عين الصواب :strong للأسف وايد قطريين مب محصلين شغل وقاعدين في البيت مثلي

nooora
07-05-2007, 08:44 PM
بنسبه للخليجي مافي مشكله واحتمال كبير يحل ازمة العنوووسه غير ان العادات وتقاليد قريبه

الكفائه القطرية موجوده ولكن للاسف الشديد القطرين لديهم ضمير وهذا الي مبهدلهم يبون يخدمون الوطن بذمه وضمير ويريد الطرف الاخر ان لا يتقدمو خطوه الى الامام
بل يفرحون بزيادة الرواتب فقط وصدقني ايها اطرف الاخر وليس الاغر عشان اختنا ما تزعل

ما يحك ظهرك الا ظفرك .

كلام سليم 100% لا يبون يخدمون وطنهم ولا يبون غيرهم يتقدمون إلى الأمام هذا حقد :nice:

المخلب
07-05-2007, 09:03 PM
كلام سليم 100% لا يبون يخدمون وطنهم ولا يبون غيرهم يتقدمون إلى الأمام هذا حقد :nice:

والله مالحقد الا اسلوبك ! ..
:mad: :mad: :mad:
للاسف الي يفكر مثل تفكيرك يا انه يمزح ! يا انه مب مواطن أصلا !!

بالنسبه لسؤال الاخ الكريم ..

نعم هنالك عدد لا بأس به في قطر غير متوظف ! ..

والسبب الاول : للاسف الواسطه ( انا وبن عمي على الغريب .. وانت كمل ) ..

السبب الثاني : ان الشخص ان حب يكمل جامعه ( وماعنده ميزانيه وماشاء الله جامعه قطر اول كانوا يعطون مبلغ تشجيعي ! وحاليا ولا ريال ! ) يا يتخلى عن الدراسه من أجل العمل !! يا يوافق على العمل ويترك الدراسه الجامعيه ( ويتكفي بالمسمى الدبلوم ) ..

والدبلوم ما يوفر له الراتب الي يعيشه في بلاده !! مع الارتفاع الا محدود في كل شئ ! ..

بالنسبه للاخوه الخليجيين ..

والله انا من الناس الي يشجعون على توظيف الخليجييين وبقوه ! .. خاصه ان كثير من الاخوه الخليجين للاسف ما يجد الوظيفه في بلاده ويحتاجه اكثر من غيره ! ..

وغير ان الخليجي منا وفينا ( يعني ما رحنا بعيد ) .. ومابيسوي زحمه ..

شفايده مجلس التعاون الخليجي أن أبسط الامور مانقدر عليها ..

تحياتي لكم .. والله يوفق الجميع .

تيتانيوم
08-05-2007, 03:56 AM
انا اشوف لازم نواكب التطور الي حاصل في بلادنا عن طريق توضيف الاجانب والعرب بشكل عام ولا بيتم اقتصادنا محدود مافيه تطور
ولاننسى اولويه التوظيف تكون للقطرين وبعدها المقيمين وبعدها من برع اجانب او عرب

برنس قطر
08-05-2007, 05:42 AM
اخ :المخلب هذا الموضوع لابدااي الراي لاخر وتمنى تكون عندك اوساااعت الصدر يالغالي .. اذكر صاادفت معاي في البحرين كنت مودي لاهل والولده تاخذ ابرة انسلين عندنا في قطر الخليجين وغيرهم بلاش هناك في البحرين وحنا خليجين قالو لاتدفوون على لابره 35 الريال ..وتخيل سبوع وفي اليوم مرتين ...مش مسألت فلوس المسأله مسألت مبدى عندنا بلاش لانه خليجين وعرب وعندهم لا مايعرفوون هذي الشي ..
وهذا التوضيح وياليت يا اعضاائنا لاعزااء تقبل الرأي ولرأي لاخر.

الطرف الأغر
08-05-2007, 07:22 AM
:strong

وشي الثاني لو صار شي لا سمح الله في الخليج سيكون طرف غير محايد بل جزء من المشكله وليس مثل بعض الجنسيات التي طالبت الحكومه بترحيل الى بلادها

بنسبه للجامعات للاسف لم نهيئ لها واعتقد الجيل القادم ومع اسلوب التدريس الجديد سيغطي هذي المساحه جيداً في المستقبل

ما يحك ظهرك الا ظفرك .

ما أزعل أخوي مليت :strong

الواسطه لها تأثير قوي على التوظيف عندنا ،، هذا على حسب علمي وخبرتي :)
أما بالنسبه للأخوانا العرب اذا كانو أصحاب خبره وعقول فذه شالمانع ،، مع اني أتحيز نوعا ما للقطري والوقت كفيل باعطاءه الخبره في مجال عمله
بالنسبه لأشقائنا الخليجين لاحظت بعض الوظائف البسيطه بحكم اني غير موظفه حاليا < < متعوده على تقديم الاستقاله ،، وظائفهم بسيطه لأشقائنا من البحرين وعمان مثل الأمن و المراسله ،، على الأقل أفضل من الأجانب ،،

تحياتي لك أخوي

دلة الرسلان
08-05-2007, 01:12 PM
قرأت اليوم ان الوظائف المقترحة للاخوة الخليجيين هي في القطاع الخاص !!
ومن هنا لا ارى انه بيكون ضغط على الوظائف الحكومية المرغوبة من المواطنين , وانا اتفق مع اخي المخلب بمساعدةشعوب الدول الخليجية الاقل دخل وهم احق با المساعدة من ولاية اريزونا (رأيي الخاص)

المخباط
08-05-2007, 02:15 PM
ليش لا معاكي ياخت دلة وبعد في نفس الوقت مثل ما قلت قبل بيحلون مشكلة العنوسة خاصة
من دولة البحرين اذا فتح الجسر وحياهم اللة يساعدونا بس في القطاع الخاص:nice: