المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسلوب طلوع الناقلات هو نفس اسلوب هوامير السوق السعودي

s3d
18-08-2005, 02:16 PM
.
.
.
.
.
.
.
.
.

السلام عليكم اولا انا هذي هي اول مشاركه لي في هذا المنتدئ الطيب فأنا مستثمر سعودي جديد في سوق الأسهم القطريه. واتمنئ ان اكون احد اعضاء المنتدئ الفاعلين.

انا شريت في الناقلات ب 36 ريال وعانيت من عمليه التطفيش المستمره في السهم لأنه كان يمر بعمليه تجميعيه متمرسه لها خبره طويله يجمع بالنزول حتى يعطي قناعه بأن السهم سينزل اكثر ثم تكثرالعروض ويقل المشترين .فمن خلال متابعتي لسوق القطريه قبل 4 شهور تقريبا وجدت ان السوق القطري غير مغري للأستثمار فيه بسبب ان الأسعار مبالغ فيها فأنا كمستثمر لم اخرج من السوق السعودي الا لأنه الاسعار فيه مبالغ فيها فكيف اهجر سوق مبالغ فيه الى سوق آخر مبالغ في اسعاره ,لكن بعد الهبوط القوي في السوق القطريه ووصل كثير من الاسعار لقيم متدنيه فكرت مجدد بالدخول لسوق القطري ناقلات بأقل من 40 ريال وصناعات بأقل من 180 ريال شجعتني بالدخول وابشركم بأن كثير من السعوديين يفكرون بالدخول في السوق القطري حاليا خصوصا في سهم ناقلات وصناعات والمتحده للتنميه.فهذا محفز قوي لشراء الآن.

المهم ما اردت التحدث عنه هو عمليه التجميع الاحترافيه على السهم قبل اكثر من شهر حتى جعلت اكبر المتفائلين متشائم من سهم الناقلات فعمليه التجميع هذي تذكرني بالسوق السعودي مثل سهم اللجين قبل 3 شهور عمليه تجميع رهيبه تمت عليه مع تطفيش محترف عندها كان السعر من 100 -140 فجأه السهم سجل عمليات ارتفاع رهيبه في اقل من 3اسابيع وصل السهم الى 318 ريال(اللمت اب في السوق السعودي 10%) كذلك القصيم الزراعيه تجميع من 75 -95 وطلوع هادي الى 190 ريال في شهر واحد فقط الصحراء عمليه تجميع ممله او بالاحرى قاتله على 180 ريال استمرت فتره طويله لسحب الاسهم من المكتتبين بعدها انطلق السهم الى 250 ريال واخذ استراحه قليله ثم الى 450 ريال.

الذي يجري في الناقلات في توقعي ان احد هوامير السوق السعودي له يد بما يحدث واتمنى ذلك لن عندنا قناعه في السوق السعودي تقول اشتر مضارب ولاتشتري سهم فهم يعجبونك بس الله يعينك على الانتظار لأنهم في غفله منك يرفعون السهم الى اسعار خياليه افضل حل انك تشتري وتصبح مستثمر لمده 1-3 شهور بعدها انتقل الى سهم آخر في آخر السنه ناقلات وصناعات سترونها على اسعار اعلى بكثير وسيندم من لم يشتر بهذه الاسعار وارجع اسبوع واحد للخلف وستجد ان هناك فرق المهم الشراء الآن وعدم الانتظار لعوده الاسعار مثل قبل فتره لأنها قد تصبح من الماضي.

ملاحظه سعر ناقلات 40 تقريبا قبل اسبوعين 34 ريال. صناعات 192 ريال قبل اسبوعين 177 ريال الخ...............................

:nice:

خالد علي علي
18-08-2005, 02:22 PM
.
.
.
.
.
.
.
.
.

السلام عليكم اولا انا هذي هي اول مشاركه لي في هذا المنتدئ الطيب فأنا مستثمر سعودي جديد في سوق الأسهم القطريه. واتمنئ ان اكون احد اعضاء المنتدئ الفاعلين.

انا شريت في الناقلات ب 36 ريال وعانيت من عمليه التطفيش المستمره في السهم لأنه كان يمر بعمليه تجميعيه متمرسه لها خبره طويله يجمع بالنزول حتى يعطي قناعه بأن السهم سينزل اكثر ثم تكثرالعروض ويقل المشترين .فمن خلال متابعتي لسوق القطريه قبل 4 شهور تقريبا وجدت ان السوق القطري غير مغري للأستثمار فيه بسبب ان الأسعار مبالغ فيها فأنا كمستثمر لم اخرج من السوق السعودي الا لأنه الاسعار فيه مبالغ فيها فكيف اهجر سوق مبالغ فيه الى سوق آخر مبالغ في اسعاره ,لكن بعد الهبوط القوي في السوق القطريه ووصل كثير من الاسعار لقيم متدنيه فكرت مجدد بالدخول لسوق القطري ناقلات بأقل من 40 ريال وصناعات بأقل من 180 ريال شجعتني بالدخول وابشركم بأن كثير من السعوديين يفكرون بالدخول في السوق القطري حاليا خصوصا في سهم ناقلات وصناعات والمتحده للتنميه.فهذا محفز قوي لشراء الآن.

المهم ما اردت التحدث عنه هو عمليه التجميع الاحترافيه على السهم قبل اكثر من شهر حتى جعلت اكبر المتفائلين متشائم من سهم الناقلات فعمليه التجميع هذي تذكرني بالسوق السعودي مثل سهم اللجين قبل 3 شهور عمليه تجميع رهيبه تمت عليه مع تطفيش محترف عندها كان السعر من 100 -140 فجأه السهم سجل عمليات ارتفاع رهيبه في اقل من 3اسابيع وصل السهم الى 318 ريال(اللمت اب في السوق السعودي 10%) كذلك القصيم الزراعيه تجميع من 75 -95 وطلوع هادي الى 190 ريال في شهر واحد فقط الصحراء عمليه تجميع ممله او بالاحرى قاتله على 180 ريال استمرت فتره طويله لسحب الاسهم من المكتتبين بعدها انطلق السهم الى 250 ريال واخذ استراحه قليله ثم الى 450 ريال.

الذي يجري في الناقلات في توقعي ان احد هوامير السوق السعودي له يد بما يحدث واتمنى ذلك لن عندنا قناعه في السوق السعودي تقول اشتر مضارب ولاتشتري سهم فهم يعجبونك بس الله يعينك على الانتظار لأنهم في غفله منك يرفعون السهم الى اسعار خياليه افضل حل انك تشتري وتصبح مستثمر لمده 1-3 شهور بعدها انتقل الى سهم آخر في آخر السنه ناقلات وصناعات سترونها على اسعار اعلى بكثير وسيندم من لم يشتر بهذه الاسعار وارجع اسبوع واحد للخلف وستجد ان هناك فرق المهم الشراء الآن وعدم الانتظار لعوده الاسعار مثل قبل فتره لأنها قد تصبح من الماضي.

ملاحظه سعر ناقلات 40 تقريبا قبل اسبوعين 34 ريال. صناعات 192 ريال قبل اسبوعين 177 ريال الخ...............................

:nice:
هل سعر الناقلات علي 50 ريال مغري لشراء

سوبرمان
18-08-2005, 02:26 PM
هلا والله فيك

انا سعودي مثلك :shy:

اخوي سعد وين الي يفهم تعبت وانا اقول لهم الاسعار اليوم نهاية السنه ماراح تشوفنها

لي الان شهرين وانا اقول لهم استثمروا وانسوا السوق

وللأسف كل يوم يطلع لك واحد يحذر

الله يكتب لنا ولك الرزق إن شاء الله

أخووك الصـــــح السووبر

d0llar
18-08-2005, 02:44 PM
سوق قطر لاهله
سوق قطر السنة الي طافة ارتفع وبعد السماح للاجانب تم سجب السيوله من السوق بطريقة تكتكيه ومغرية
بعد ان تم سحب الاجانب لسوق للاستفادة من السيولة الداخلة للسوق
ودمتم سالمين على العموم ناقلات سهم اسثماري من الدرجة الاولة

سهيم بن سهم آل بورصة
18-08-2005, 02:44 PM
الله أعلم

مع تقديري لتوقعاااتك ::لا اوافقك الرااااااااااي من نااااحية من وين هالشخص او الهااااموووور:: وليش مايكوون كويتي :: او قطري كويتي مثلا يعني؟؟

واوااافقك الراااي من حيث النمط المذكوووور :: حيث انه حاااصل ومن زماااان
بالاحرى من 20 ابريل :)

والله أعلم

والسلااااااااام

سهيم بن سهم آل بورصة
18-08-2005, 02:48 PM
هلا والله فيك

انا سعودي مثلك :shy:

اخوي سعد وين الي يفهم تعبت وانا اقول لهم الاسعار اليوم نهاية السنه ماراح تشوفنها

لي الان شهرين وانا اقول لهم استثمروا وانسوا السوق

وللأسف كل يوم يطلع لك واحد يحذر

الله يكتب لنا ولك الرزق إن شاء الله

أخووك الصـــــح السووبر

اخووووي سوبرماااان
للأسف انا موب سوبرمااان مثلك او طرزاااان (جان زين) احنا بشر عاااديين
نخااااف :: ولما نخاااف نحذر ونحذر غيرنا ::

:) :) والله يسمع منك ان شااااء الله نشووووف السووووق 15000 قريب ان شاااء الله

سوبرمان
18-08-2005, 02:59 PM
اخووووي سوبرماااان
للأسف انا موب سوبرمااان مثلك او طرزاااان (جان زين) احنا بشر عاااديين
نخااااف :: ولما نخاااف نحذر ونحذر غيرنا ::

:) :) والله يسمع منك ان شااااء الله نشووووف السووووق 15000 قريب ان شاااء الله

حبيبي والله

ياسهيم ماتعرف قوة اقتصاد البلد الا من بورصتها وماشاء الله اقتصاد قطر قوي مافي شى يستدعي ان البورصه تطيح فتوكل على الله ولاتخاف ومافي مكان في البورصه للخوافين ;)

أخووك الصـــح السوبر

ملك الناقلات
18-08-2005, 03:12 PM
السلام عليكم

الناقلات ممكن يكون عليها تجميع لفتره محدوده وهذا بفعل الهوامير
لإغراء صغار المستثمرين بالسهم وثم ترك السهم تدريجيا

وسهم الناقلات لايوجد مبرر يرفعه غير الحاله النفسيه للسهم

لايوجد ارباح توزع على المساهمين قبل 2009
ولا يوجد تشغيل فعلي قبل 2007
والارباح الحالية هي ارباح المبالغ المالية الموجوده بالبنوك

انشاءالله الكل يربح - وبالتوفيق

s3d
18-08-2005, 06:53 PM
السوق السعودي عندنا شركات خسرانه من الاساس ولافيه ارباح موزعه ولا شيء وتلقى السهم بسعر 300 ريال يعني في السوق القطري 60 ريال كنا نضحك على الي يشترون بأسعار عاليه في شركات تسمى بسوقنا لسوءها شركات خشاش وكثير ناس ضاعفوا فلوسهم منها بس احنا في السوق القطري نوصي على شركات لها مستقبل وقويه مثل ناقلات والصناعات .انا كنت مستثمر بسوق دبي وكانت املاك بسعر3_4 درهم اعمار بسعر 10_12 درهم ونقول للأمارتين اشتروا ونامو ا وفكروا بأعمار 25 درهم واملاك ب واملاك 9 درهم كانوا يضحكون علينا ويقولونا على شو نشتري هاي اسعار عاليه وانتم يا السعوديين بتبيعون علينا برخيص مرت 6 شهور وشوفوا اعمار وصل 48.5 واملاك يسوا الحين 12 درهم اي 24 بعد التجزئه انا الحمد لله شاري املاك 4.3 واعمار 13 فأنشاء الله نحن متفألين بالسوق القطري والناقلات ب 80 وصناعات قطر 350 للمستثمر لمده سنه بالكثير .

d0llar
19-08-2005, 02:52 PM
كلامك معقول بس ماراح يتنظر السهم لين 2007 عشان يرتفع
سهم بيد صغار المساهمين الي باعو لو تلاحظ السهم نزل بعد ما ابتدى الصيف
مع العلم انه كل مساهم وصلة فوق الاف وهم الناس بالبيع فترة الصيف بشكل كبير بسعر السوق مما
سبب نزوله 33.80
وانت تتكلم على شركة راح تكون اكبر ناقلات غاز في العالم وعن شركة حكومية
وفي 2007 وسبعة راح تكون في سعرها الحقيق مو 40 ريال لانه احل وقت انه الواحد يجمع فيه
وانا اتمناء انها ما ترتفع عشاء اخذ فيها زود

حمد
19-08-2005, 03:03 PM
اتفق مع ملك الناقلات

حمد

d0llar
19-08-2005, 03:16 PM
الله يسمع منكم

فارس نجد
19-08-2005, 08:01 PM
حبيبي والله

ياسهيم ماتعرف قوة اقتصاد البلد الا من بورصتها وماشاء الله اقتصاد قطر قوي مافي شى يستدعي ان البورصه تطيح فتوكل على الله ولاتخاف ومافي مكان في البورصه للخوافين ;)

أخووك الصـــح السوبر
الاخ الكريم سوبرمان
من خاف سلم
تحياتي لك

index
19-08-2005, 08:22 PM
لاتخاف ومافي مكان في البورصه للخوافين

وفي نفس الوقت اخي سوبرمان " التهور " غير مطلوب في البورصه :o

خالد علي علي
20-08-2005, 01:28 AM
فازت أربع شركات يابانية مجتمعة بعقد طويل الأجل لنقل الغاز القطري من ميناء رأس لفان إلى أمريكا الشمالية، وتعد هذه الصفقة هي الأكبر من نوعها في مجال الطاقة النظيفة وتمتد مدة العقد 25 عاما ويبدأ تنفيذه في اغسطس 2008. ويضم كونسرتيوم الشركات اليابانية متسوى لاينز المحدودة ونيبون يوسن ولينو كايون ومتسوي وهي من كبرى الشركات اليابانية العاملة في قطاع نقل الغاز. وقررت هذه الشركات استثمار 200 مليار ين ياباني في هذه الصفقة لشراء ثماني من أكبر ناقلات الغاز التي تزيد حمولتها على 45% من حمولة ناقلات الغاز العاملة حاليا في تجارة نقل الغاز العالمية.

ويتضمن العقد نقل حوالي 5.2 مليون طن من الغاز المسال سنويا لمدة 25 عاما، وتمثل هذه الصفقة مبادرة مشتركة بين شركة إكسون موبيل والكونسرتيوم الياباني ومؤسسة قطر للبترول.

!!! يعني اشلون ايش دور ناقلات قطريه في صفقه اعلاة !!!
اكيد بنشوف ناقلات بلون احمر يوم الاحد اذا كان خبر صلبي ياريت لو احد منكم لدى مزيد من تفاصيل
عن موضوع يوضح اكثر

شباب دور الناقلات شنو يعني هذي الشركة اليابانيه خذت الصفقه والناقلات طلعت بلوشي

فارس نجد
20-08-2005, 01:30 AM
فازت أربع شركات يابانية مجتمعة بعقد طويل الأجل لنقل الغاز القطري من ميناء رأس لفان إلى أمريكا الشمالية، وتعد هذه الصفقة هي الأكبر من نوعها في مجال الطاقة النظيفة وتمتد مدة العقد 25 عاما ويبدأ تنفيذه في اغسطس 2008. ويضم كونسرتيوم الشركات اليابانية متسوى لاينز المحدودة ونيبون يوسن ولينو كايون ومتسوي وهي من كبرى الشركات اليابانية العاملة في قطاع نقل الغاز. وقررت هذه الشركات استثمار 200 مليار ين ياباني في هذه الصفقة لشراء ثماني من أكبر ناقلات الغاز التي تزيد حمولتها على 45% من حمولة ناقلات الغاز العاملة حاليا في تجارة نقل الغاز العالمية.

ويتضمن العقد نقل حوالي 5.2 مليون طن من الغاز المسال سنويا لمدة 25 عاما، وتمثل هذه الصفقة مبادرة مشتركة بين شركة إكسون موبيل والكونسرتيوم الياباني ومؤسسة قطر للبترول.

!!! يعني اشلون ايش دور ناقلات قطريه في صفقه اعلاة !!!
اكيد بنشوف ناقلات بلون احمر يوم الاحد اذا كان خبر صلبي ياريت لو احد منكم لدى مزيد من تفاصيل
عن موضوع يوضح اكثر

شباب دور الناقلات شنو يعني هذي الشركة اليابانيه خذت الصفقه والناقلات طلعت بلوشي
الاخ خالد حياك الله
من الممكن اخوي تكون الصفقة عن طريق نافلات ؟؟؟

سوبرمان
20-08-2005, 02:46 AM
الاخ الكريم سوبرمان
من خاف سلم
تحياتي لك

حجة البـــــــــليد مسح الصــــــــبوره ;)

الحرمى
20-08-2005, 05:48 AM
ناقلات =125-150 شهر 3 -2006 بأذن الله
والحى بذكر الميت

خالد علي علي
20-08-2005, 01:03 PM
ناقلات =125-150 شهر 3 -2006 بأذن الله
والحى بذكر الميت
بلللللللللللللللللللللللل شنو جوجل مو الناقلات

عبدالمحسن
20-08-2005, 01:22 PM
اخوي سعد