المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قمة الوقاحة والانحلال !!!!!!!!!

قمرهم كلهم.
08-05-2007, 06:38 PM
هل وصل بنا الحال الي هذه الدرجة من الانحطاط والانحلال الاخلاقي؟؟؟؟

هذا ما رأيته بأم عيني في احد المحلات في مجمع تجاري معروف
اليكم ما حدث ,,,
كنت ذاهبا الى احد محلات النظارات في احد المجمعات التجارية المعروفة وذهلت لما رأيت فحين دخلت الى المحل لتفصيل نظارة طبية اخبرني العامل (اسيوي الجنسية ) بالإنتظار لدقائق حيث ان غرفة قياس النظر مشغولة الان فإنتظرت حوالي عشر دقائق والموظف جالس امامي على احد الاجهزة الطبية بالمحل ومن ثم ذهب الى غرفة قياس النظر فإذا بالمفاجأة التي لم اتخيلها فتاة في وضع مخل مع شاب داخل هذه الغرفة ،،،
وما ان دخل العامل الي الغرفة حتى بدأ الشاب بالصراخ عليه وتأنيبه لدخوله عليه بدون إذن وبدون الطرق على الباب وما ان انتبه لوجودي حتى لاذ بالفرار تاركا الفتاة بالغرفة التي همت بالخروج هي الاخرى وهي تقريبا شبه ميتة من الخوف وتترجاني بالسكوت والستر عليها.
كانت صدمة بالنسبة لي وللعامل بالمحل احسست برعشة تسري بجسمي لهول ما رأيت
تحركت الي سيارتي تخنقني العبرة
اعتراني قهر وحزن واسى لما رأيت لم استطع ان انام الليل
اسئلة كثيرة تدور بذهني
هل وصل بنا الانحلال والوقاحة لهذه الدرجة ؟؟؟؟
هل كان علي ان ابلغ عما رأيت؟؟؟
هل اخطأت بسكوتي عما حدث؟؟؟
هذا ما رأيته بعيني واترك لكم التعليق

انت طيب
08-05-2007, 06:43 PM
اخوي قمرهم ... ... لاتتعجب مما حدث لان المخفي اعظم ....
انا من وجهة نظري اتمنى لو كنت صورتهم بالموبايل لكي يتعلموا ويتأدبوا وتكون رادع لهم ... مع اني غاسل يدي ...انهم يتوبوا ....
انك لاتهدي من تحب ولكن الله يهدي من يشاء

امل الحب
08-05-2007, 06:55 PM
لاحول ولاقوة الا بالله..

كان المفروض تمسكهم الاثنين وتطيح طق فيهم لين يتادبون.. قلة ادب لهدرجة..

ANONYMOUS
08-05-2007, 06:55 PM
يالله سترك

التيما
08-05-2007, 06:59 PM
ياريتك بلغت اخووووووووي عشان العامل الوصخ ما يسمح لهاشي يصير مره ثانيه وتلاقيه ماخذ المقسوم يعل ربي ما يبارك له فيه بس تمنيت لونك بلغت

شقردي قطر
08-05-2007, 07:03 PM
ليش معصبين لاتبلغ ولاشي

هذي حريه شخصيه بينهم

alwahesh
08-05-2007, 07:20 PM
واذا ابتليتم فاستترو ا

الله امر بالستر ومدام ماعندك 4 شهود بيتهمونك بهتك عرض فتاة شريفه

" النــــمـــــر"
08-05-2007, 07:34 PM
هل وصل بنا الحال الي هذه الدرجة من الانحطاط والانحلال الاخلاقي؟؟؟؟

هذا ما رأيته بأم عيني في احد المحلات في مجمع تجاري معروف
اليكم ما حدث ,,,
كنت ذاهبا الى احد محلات النظارات في احد المجمعات التجارية المعروفة وذهلت لما رأيت فحين دخلت الى المحل لتفصيل نظارة طبية اخبرني العامل (اسيوي الجنسية ) بالإنتظار لدقائق حيث ان غرفة قياس النظر مشغولة الان فإنتظرت حوالي عشر دقائق والموظف جالس امامي على احد الاجهزة الطبية بالمحل ومن ثم ذهب الى غرفة قياس النظر فإذا بالمفاجأة التي لم اتخيلها فتاة في وضع مخل مع شاب داخل هذه الغرفة ،،،
وما ان دخل العامل الي الغرفة حتى بدأ الشاب بالصراخ عليه وتأنيبه لدخوله عليه بدون إذن وبدون الطرق على الباب وما ان انتبه لوجودي حتى لاذ بالفرار تاركا الفتاة بالغرفة التي همت بالخروج هي الاخرى وهي تقريبا شبه ميتة من الخوف وتترجاني بالسكوت والستر عليها.
كانت صدمة بالنسبة لي وللعامل بالمحل احسست برعشة تسري بجسمي لهول ما رأيت
تحركت الي سيارتي تخنقني العبرة
اعتراني قهر وحزن واسى لما رأيت لم استطع ان انام الليل
اسئلة كثيرة تدور بذهني
هل وصل بنا الانحلال والوقاحة لهذه الدرجة ؟؟؟؟
هل كان علي ان ابلغ عما رأيت؟؟؟
هل اخطأت بسكوتي عما حدث؟؟؟
هذا ما رأيته بعيني واترك لكم التعليق

أخي قمرهم أولا سلامتك من الرعشة

ماهي الا كما قلت وقاحة ضاقت فيهم الدنيا يتونسون
بمحل نظارات :anger1: والله يا أخي الي شفته ما هو الا دقائق
من مناظر تشيب الرأس من ومن ومن ..............................
وعلى الشواطئ العامة وعلى عينك يا تاجر ............

بوخالد911
08-05-2007, 07:43 PM
هلا
الله يستررر علينا
واللهم لاتؤاخذنا بما عل السفهاء منا

ولا حول ولا قوة الابالله
....................>

المزن الرياني
08-05-2007, 07:50 PM
يا عالم ... احنا في عصر الانفتاح

أفهموها بئه :funny:

A H M A D
08-05-2007, 08:20 PM
الساكت عن الحق شيطان اخرس ... و لكن بصراحة ما تقدر تعمل شي .. لانه ما في شهود وما في اثبات قطعي ...

لا حول ولا قوة الا بالله

boooooon
08-05-2007, 08:23 PM
استر عليهم

الجهه مجهولة
08-05-2007, 09:10 PM
جزاك الله خير على سكوتك

من وجهة نظري ان سكوتك يمكن يأثر عليهم اكثر مما لو انك بلغت عليهم

بيصبح الوظع عندهم عقب ماتبلغ عليهم:eek3: كارثه طبعا يمكن

يتزوجها بحكم القظاء والستر وعقبها بيوميين بيطلقها

وشو ظنك بتسوي البنت عقب الطلاق :eek3: بتندمر حياتها عدل ,, لاوبعد بتدمر حياة بنات ثانيات وانت فاهم قصدي

لانها بتسلك طريق هو الوحيد من وجهة نظرها انه مفتوح لها

واذا كانت متزوجه (( هنيه مربط الفرس )) بيطلقها زوجها طبعا من باب (( زينها لزوجها ’’وشينها لاهلها ))

وعقب بيستلمونها اهلها ويمكن يذبحونها وهذيه كله عقب ماياخذ القانون مجراه

وين بتلقى مأوى غير ,, نفس الطريق

اللهم استر على من بغى الستر

وبأذن الله ان سكوتك جرس تنبيه الى الايمان ألي في قلوبهم:court:

وانا اشهد ان الي معاها خمام وماهوب برجال :anger2:

الله يستر عليك

السديم
08-05-2007, 09:40 PM
اخوي قمرهم ..

ماعدنا نستغرب من اي شي نشوفه او نسمع عنه هالايام ..

كل شي يصير في زمن الانفتاح ..

تشوف موظف مع موظفه في المكتب في وضع مخل .. تروح اي داعوس بأي فريج تشوف سيارة واقفه بشكل مريب تكتشف ان فيها اثنين بوضع مخل ؟؟ حتى في محلات القياس نفس الشي !! مواقف بعض البنايات !! غير اللي على البحر شفت العجب سيارات صوب الانتر والدبلوماسي على عينك يا تاجر !! والكل يدري وساكت !! تدري ليش ؟؟

لانهم يبون جذي .. هذا التطور وهذه المدنية والتحضر من وجهة نظرهم crazy

وانت زين سويت انك سكت وسترت عليهم وتذكرت قول رسولنا الكريم من ستر على مسلما ستر الله عليه يوم القيامة ..
والبنات والشباب هالايام ان حبو يسوون شي مافي اي وسيلة تمنعهم الا الواحد يقول يالله بالهدايه والستر من عندك ..

تحياتي :)

قارئةالفنجان
08-05-2007, 09:52 PM
ليش معصبين لاتبلغ ولاشي

هذي حريه شخصيه بينهم

ليش انت راضي على هالشى؟؟؟؟
المفروض ان كل واحد شاف هالسوالف انه يبلغ الجهات المختصة
يعنى وصلت الوقاحه للين غرفة القياس
الله يستر
بس:mad:

وطن
08-05-2007, 10:16 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يهديهم
الله يستر علينا وعليهم

L'amour
08-05-2007, 10:32 PM
لاحول ولاقوة الا بالله.

فعلا قمة الوقاحة والإنحلال

الامير
08-05-2007, 10:53 PM
استر عليهم يستر الله عليكي في يوم القيامه.......وطلبي الهم الهدايه واخوانك المسلمين

قمرهم كلهم.
09-05-2007, 10:42 AM
اخوي قمرهم ..

ماعدنا نستغرب من اي شي نشوفه او نسمع عنه هالايام ..

كل شي يصير في زمن الانفتاح ..

تشوف موظف مع موظفه في المكتب في وضع مخل .. تروح اي داعوس بأي فريج تشوف سيارة واقفه بشكل مريب تكتشف ان فيها اثنين بوضع مخل ؟؟ حتى في محلات القياس نفس الشي !! مواقف بعض البنايات !! غير اللي على البحر شفت العجب سيارات صوب الانتر والدبلوماسي على عينك يا تاجر !! والكل يدري وساكت !! تدري ليش ؟؟

لانهم يبون جذي .. هذا التطور وهذه المدنية والتحضر من وجهة نظرهم crazy

وانت زين سويت انك سكت وسترت عليهم وتذكرت قول رسولنا الكريم من ستر على مسلما ستر الله عليه يوم القيامة ..
والبنات والشباب هالايام ان حبو يسوون شي مافي اي وسيلة تمنعهم الا الواحد يقول يالله بالهدايه والستر من عندك ..

تحياتي :)

:app: :app: :app: :app: :app: :app:

Al-sa7er
09-05-2007, 11:07 AM
لاحول ولاقوة الا بالله

فعلا كما قالوا الاخوان الي شفته ماهو الا غيض من فيض وماخفي كان اعظم

yajannah
09-05-2007, 11:39 AM
ليش معصبين لاتبلغ ولاشي

هذي حريه شخصيه بينهم

الظاهر إنك تحب الحرية الشخصية

يقول الرسول صلى الله عليه وسلم :(( يأتي عليكم زمان القابض على دينه كالقابض على الجمر ))

فهمت .... يا بو (((((حرية))))

ورقــة أمــل
09-05-2007, 11:48 AM
الله يهديهم مابيدك شي تسويه اخوي دام مافيه شهود

بوعبدالله - قطر
09-05-2007, 12:04 PM
ليش معصبين لاتبلغ ولاشي

هذي حريه شخصيه بينهم

اخوي شقردي قطر
حتى لو حرية شخصية بس مش بأماكن عامة :court: :court: :court:
( تنتهي حريتك عندما تبدأحرية الاخرين)

:anger1: :anger2: :anger1:
وما بقول الا

لا حول ولا قوة الا بالله

مشكور اخوي قمرهم كلهم.

بوعبدالله - قطر
09-05-2007, 12:06 PM
الله يحفظنا ويحفظكم
اخواني واخواتي اعضاء المندى

دلة الرسلان
09-05-2007, 12:10 PM
كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته:anger1:

الزاجل
09-05-2007, 12:38 PM
هذه القصه عاريه تماما من الصحه ولاسارت الا في خيال كاتبها
:con2: :looking: :con2:

لمت داون111
09-05-2007, 01:38 PM
لاتعليق

ولاحول ولا قوه الا بالله:mad:

دنيا الاسهم
09-05-2007, 02:06 PM
صراحة شي يشيب الراس
اذا فيهم خير يسوون هالحركات في امريكا
قسم بالله سجن على طووول
تعرفون ان في امريكا لو رجل يمسك يد رجل ولا يقبلة مثل اللي عند ربعنا هنا في مكان عام اذا شاف حد من ربعة يسهجنون طريقتهم ويعاقبون لانة يعتبر شذوذ
حسبي الله على من يرتكب هذة الكبائر قسم بالله لو اشوف حد ان ابلغ عنة omen
هذة قطر الغالية مو لعبة :anger2:

مشـــاري
09-05-2007, 02:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة \

من رأ منكم منكراً بل يغيره اما بيده أوبلسانه ذكر فيه حديث عن النبي صلى الله عليه وسلم

هداف
09-05-2007, 02:46 PM
للاسف في بلادي لايوجد قانون يعاقب مثل هذه الامور يا عزيزي المحاكم الشرعيه كنسلوها !! واستبدلت الاحكام الشرعيه بأحكام وضعيه يعني لا سكران ينجلد ولا زاني ينجلد ولا فعل فاضح يعاقب عليه شرعيا !!! الحين سيدك قيدك حريه وانحلال تفصخ وامش با لشارع !! صرنا متقدمين

نحن الان بلد متطور متفتح المفاصيخ في كل مكان روح الكورنيش شوف المفاصيخ واللبس الفاضح للاجانب !!!!!!!!!! لا تروح بعيد روح صوب الخليج الغربي وفندق الانتر والدبلوماسي وشوف الشواطيء الاستراليه وشاطي ماربيا !!! قصدي شواطيء قطر امتلت با لمفاصيخ شوف الاجانب با لمايوهات وبأوضاع مخله لاستر ولا مستحى هذا الحقير والحقيره اللي شفتهم على الاقل كانوا في غرفه مهب علني على الملاء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يا ليتك اشتكيت في المركز فقط علشان تحرج القانون ولقائمين عليه !!!وتعرف شلون انهم ما عندهم قانون معين في هذا الخصوص !!!

عزيزي هذا التطور الموعودين فيه لا بارك الله فيه من تطور

اللي رفع ظغطي ها لعالم اللي نايمه في العسل ولا يدرون وش كنا ووين صرنا !!

قال ايش روح اشتك !!!!!!!!!! شبتقول يا عزيزي اذا بتشتكي من الحين اوصيك تاخذ الكاميرا ولف على الاماكن العامه شوف المفاصيخ وصور وشو التبوس عيني عينك في مطاعم اخر الليل ايام الويكند العالم سكارى واخر مصخررررررررررررررررررررره وين القانون عنهم يا بو قانون !!

انت متخلف هذا تطور وتقدم ماشاءالله علينا

الجزائري
09-05-2007, 03:28 PM
والله يا اخى قمرهم
ارد عليك بجمله وهي

(( ... والقادم مذهلً اكثر ... ))

نحنا وصلنا في هذا الزمان الى مرحله خطيره
والله كان بلعون .... على سبيل المثل الاخ شقردي بيحكيلك حريه شخصيه عادي يعني
ليش تقهر نفسك ... من المفروض كل واحد فينا يتخيل بنت من اهله مكانك هي رايحه تفصل نظاره وهي التي شافت المنظر المخل ايش حيكون تفسير الموقف ........ عادي زي ما قال اخى شقردي............. ؟؟ ولكم الاجابه

قمرهم كلهم.
09-05-2007, 05:16 PM
لاحول ولاقوة الا بالله..

كان المفروض تمسكهم الاثنين وتطيح طق فيهم لين يتادبون.. قلة ادب لهدرجة..

اقولج الاثنين في غرفة بمجمع تجاري يعني محثلينها تييني اطقهم !! اخاف يدخلوني الغرفة وتعرفين الباقي :p :p :p :p

قمرهم كلهم.
09-05-2007, 05:18 PM
ياريتك بلغت اخووووووووي عشان العامل الوصخ ما يسمح لهاشي يصير مره ثانيه وتلاقيه ماخذ المقسوم يعل ربي ما يبارك له فيه بس تمنيت لونك بلغت

العامل مسكين انصدم نفسي ما يدري وش الطبخة crazy crazy

قمرهم كلهم.
09-05-2007, 05:19 PM
ليش معصبين لاتبلغ ولاشي

هذي حريه شخصيه بينهم

صراحـــــــــــة احيـيـك على الحرية اللي تتمتع فيها

قمرهم كلهم.
09-05-2007, 05:22 PM
واذا ابتليتم فاستترو ا

الله امر بالستر ومدام ماعندك 4 شهود بيتهمونك بهتك عرض فتاة شريفه

من الصدمة ماعرفت اتصرف :o :o

قمرهم كلهم.
09-05-2007, 05:23 PM
أخي قمرهم أولا سلامتك من الرعشة

ماهي الا كما قلت وقاحة ضاقت فيهم الدنيا يتونسون
بمحل نظارات :anger1: والله يا أخي الي شفته ما هو الا دقائق
من مناظر تشيب الرأس من ومن ومن ..............................
وعلى الشواطئ العامة وعلى عينك يا تاجر ............

تسلم والله يالنمر
بس تعتقد ليش محل نظارات بالذات :confused: :confused:

قمرهم كلهم.
09-05-2007, 05:29 PM
للاسف في بلادي لايوجد قانون يعاقب مثل هذه الامور يا عزيزي المحاكم الشرعيه كنسلوها !! واستبدلت الاحكام الشرعيه بأحكام وضعيه يعني لا سكران ينجلد ولا زاني ينجلد ولا فعل فاضح يعاقب عليه شرعيا !!! الحين سيدك قيدك حريه وانحلال تفصخ وامش با لشارع !! صرنا متقدمين

نحن الان بلد متطور متفتح المفاصيخ في كل مكان روح الكورنيش شوف المفاصيخ واللبس الفاضح للاجانب !!!!!!!!!! لا تروح بعيد روح صوب الخليج الغربي وفندق الانتر والدبلوماسي وشوف الشواطيء الاستراليه وشاطي ماربيا !!! قصدي شواطيء قطر امتلت با لمفاصيخ شوف الاجانب با لمايوهات وبأوضاع مخله لاستر ولا مستحى هذا الحقير والحقيره اللي شفتهم على الاقل كانوا في غرفه مهب علني على الملاء !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يا ليتك اشتكيت في المركز فقط علشان تحرج القانون ولقائمين عليه !!!وتعرف شلون انهم ما عندهم قانون معين في هذا الخصوص !!!

عزيزي هذا التطور الموعودين فيه لا بارك الله فيه من تطور

اللي رفع ظغطي ها لعالم اللي نايمه في العسل ولا يدرون وش كنا ووين صرنا !!

قال ايش روح اشتك !!!!!!!!!! شبتقول يا عزيزي اذا بتشتكي من الحين اوصيك تاخذ الكاميرا ولف على الاماكن العامه شوف المفاصيخ وصور وشو التبوس عيني عينك في مطاعم اخر الليل ايام الويكند العالم سكارى واخر مصخررررررررررررررررررررره وين القانون عنهم يا بو قانون !!

انت متخلف هذا تطور وتقدم ماشاءالله علينا

تحياتي لك ياهداف وصلت الفكرة

:app: :app:

مافيا قطر
09-05-2007, 06:19 PM
هذه نتيجه الانفتاح والله يستر علينا وعلى اهلنا وعلى امه محمد اجمعين

قمرهم كلهم.
09-05-2007, 06:22 PM
هذه نتيجه الانفتاح والله يستر علينا وعلى اهلنا وعلى امه محمد اجمعين

آمــــــــــــــين

Abu Deeb
09-05-2007, 06:29 PM
مالنا إلا أن نقول سترك يارب
مابالك لو شاهدت منظراخر كالذي رأيتة بمجمع تجاري أيضا بمنطقة المطاعم وكانو أجانب يقبلون بعضهم بعضا امام الكل
لاحول ولا قوة إلا بالله

براء
09-05-2007, 06:30 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
لا مستغربين مو هادا التحضر و الانفتاح
:con2: :con2: :con2: :con2: :con2:
:con2: :con2: :con2:

ابن البيطار
09-05-2007, 07:10 PM
صراحة شي يشيب الراس
اذا فيهم خير يسوون هالحركات في امريكا
قسم بالله سجن على طووول
تعرفون ان في امريكا لو رجل يمسك يد رجل ولا يقبلة مثل اللي عند ربعنا هنا في مكان عام اذا شاف حد من ربعة يسهجنون طريقتهم ويعاقبون لانة يعتبر شذوذ
حسبي الله على من يرتكب هذة الكبائر قسم بالله لو اشوف حد ان ابلغ عنة omen
هذة قطر الغالية مو لعبة :anger2:

اي في امريكا اذا رجل يقبل رجل يمسكونه !!!!لكن لو واحد ووحده في وضع مخل مال حد شغل فيهم والقانون يكفل لهم حرية الممارسه بدون ازعاج :strong

ابن البيطار
09-05-2007, 07:18 PM
اخوي قمرهم. احسن شي سويته انك تركتهم في حالهم وسترت عليهم وماعليك من الي يقول جان طقيتهم او بلغت عنهم او صورتهم هذولا ناس تحب الفضايح .:mad:

خلني اكون صريح معاك ممكن الي شفتهم مراهقين والي صار منهم طيش شباب وخذها مني بصراحه انا واحد لما كنت في سن المراهقه مرت علي هالسوالف وصدقني وايد من الاعضاء مروا بهالسوالف ايام المراهقه والحين مسويين نفسهم مصلحين .crazy

ودامهم كانوا في الغرفه والمنظر ماكان قدام العالم الله يسامحهم ومردهم بيجي اليوم الي بيكبرون وبيعقلون وبيصيرون مثلنا مصلحين اجتماعيين بعد ماشبعنا .:funny:

قمرهم كلهم.
09-05-2007, 07:32 PM
اخوي قمرهم. احسن شي سويته انك تركتهم في حالهم وسترت عليهم وماعليك من الي يقول جان طقيتهم او بلغت عنهم او صورتهم هذولا ناس تحب الفضايح .:mad:

خلني اكون صريح معاك ممكن الي شفتهم مراهقين والي صار منهم طيش شباب وخذها مني بصراحه انا واحد لما كنت في سن المراهقه مرت علي هالسوالف وصدقني وايد من الاعضاء مروا بهالسوالف ايام المراهقه والحين مسويين نفسهم مصلحين .crazy

ودامهم كانوا في الغرفه والمنظر ماكان قدام العالم الله يسامحهم ومردهم بيجي اليوم الي بيكبرون وبيعقلون وبيصيرون مثلنا مصلحين اجتماعيين بعد ماشبعنا .:funny:

:eek2: :eek2: :eek2: :eek2: :eek2:

والله منت بهين

دنيا الاسهم
09-05-2007, 08:01 PM

يا يبة اي مصلحين اي مراهقين
انا اتكلم من باب (من راى منكم منكر فليغيرة بيدة فأن لم يستطع فا بلسانة فان لم يستطع فابقلبة وهو اضعف الايمان)
ومن باب التربية ولله الحمد اللي نشأنا عليها من يوم عمري سنة لي ما كبرت
ولم اتكلم من باب كلن يرى الناس بعين طبعة
وانت قلت رايك وحنا قلنا راينا فرجاء لا تقعد تصادر وتستخف باراء الاخرين

احسان
09-05-2007, 08:55 PM
انا ايضا رايت منظرا وقحا ..احد الغربيين اصحاب الشعر الاشقر والعيون الزرقاء( المقدسون عند حكوماتنا) يقبل فتاة في منتصف احد المولات تقبيل حار وامام الناس. ... اخواني وسترون ما هو اكبر بكثير عندما نسمح لهؤلاء ولغير العرب والمسلمين بالدخول بكثافة الى مجتمعاتنا ونحميهم حماية كاملة ونذعن لهم ونقبل افكارهم المنحلة على انها التحضر , بينما نظهر عضلاتنا وبطشنا عندما يتعلق الامر بعربي او مسلم فنقوم بترحيله لآتفه الاسباب ..حتى اصبح مجرد ذكر ( استقدام عربي للعمل) في دائرة الجوازات من الامور المحرمة ..فقد اصبحنا اذلة على الكافرين ,اعزة على المؤمنين... والله يهدينا اجمعين ولاحول ولا قوة الا بالله

ابن البيطار
09-05-2007, 11:12 PM
يا يبة اي مصلحين اي مراهقين
انا اتكلم من باب (من راى منكم منكر فليغيرة بيدة فأن لم يستطع فا بلسانة فان لم يستطع فابقلبة وهو اضعف الايمان)
ومن باب التربية ولله الحمد اللي نشأنا عليها من يوم عمري سنة لي ما كبرت
ولم اتكلم من باب كلن يرى الناس بعين طبعة
وانت قلت رايك وحنا قلنا راينا فرجاء لا تقعد تصادر وتستخف باراء الاخرين

ووين (من ستر على مؤمن في الدنيا ستر الله عليه في الدنيا والاخره) وليش بدال ماتبلغين عنهم وتفضحينهم وممكن اتسببين فجريمه للبنت بدال هالشي تنصحينهم وتبينين لهم خطورة افعالهم وخاصه ان الي كانوا يسوونه في غرفه مب قدام العالم,,اذا كنتي تبين تبلغين بلغي على الي يسوون المنكر قدام العالم فلبسهم وحركاتهم وضمهم لبعض قدام العالم,,وانا لازلت عند رايي لما نكبر في العمر ننسى الماضي وبلاويه ونستهجن حركات المراهقين ونصير مثاليين ,,

AL_MUTAEM
09-05-2007, 11:18 PM
من ستر على مسلم ...

اما اذا كانوا اجانب فالمفروض (من وجهة نظري )اما انك اخوي تبلغ صاحب المحل ولا تمسكهم وتبلغ الجهات الامنيه .. لانك لو بلغت واهم مش موجودين راح تدش بالسين والجيم ..

بوناصر-قطر
10-05-2007, 12:05 AM
ليش معصبين لاتبلغ ولاشي

هذي حريه شخصيه بينهم

قال صلى الله عليه وسلم: (إن العبد ليتكلم بالكلمة من رضوان الله لا يلقي لها بالاً يرفعه الله بها درجات، وإن العبد ليتكلم بالكلمة من سخط الله لا يلقي لها بالاً يهوي بها في جهنم)
(صحيح البخاري)

محمد2
10-05-2007, 12:27 AM
هذه هي الحرية التي تطلبها المرأة في مجتمعاتنا 0
أدري تهاجموني الحين ( هذة اللي خذنا من سواقة الحريم والطلعة بدون محرم أو حتى ام او ابو ) هذة هي الصياعة بعينها والذهاب الي الكوفي شوبات والمطاعم والسواقة 0 و ألأبو وألأم والزوج الفقارى المساكين قاعدين يبنبعون في البيت وحضرتها في حضن عشيقها . لا ووين

في محل نظارات 0 لا ووين ( في غرفة قياس النظر ) عن ابو داركم روحوا الفنادق او الشقق المفروشة 0

انا اللي يبط جبدي ( لا ويبون المخفي لسياراتهم ) 000 علشان الحرية تزيد اكثر

BoFahed
10-05-2007, 08:21 AM
يا الربع اللي صار من علامات قرب الساعة (ارتكاب الفاحشة في الطرقات ) لا تستغربون من كلامي الحين صاير في المحلات والسيارات وبكره مادري وين بنوصل نسال الله السلامة والعافية .

اللهم يا مقلب القلوب والابصار ثبت قلبي على دينك

بوحمد2
10-05-2007, 08:50 AM
ليش معصبين لاتبلغ ولاشي

هذي حريه شخصيه بينهم
اشفيك انتتتتتت؟
ماتغير على ارضك وبلدك تشوف المنكر ولاتغيره؟

قمرهم كلهم.
10-05-2007, 04:55 PM
يا الربع اللي صار من علامات قرب الساعة (ارتكاب الفاحشة في الطرقات ) لا تستغربون من كلامي الحين صاير في المحلات والسيارات وبكره مادري وين بنوصل نسال الله السلامة والعافية .

اللهم يا مقلب القلوب والابصار ثبت قلبي على دينك

آمــــــــــــــــــــــين

Bo Khalid
10-05-2007, 05:41 PM
اشفيك انتتتتتت؟
ماتغير على ارضك وبلدك تشوف المنكر ولاتغيره؟

تم حذف الرد

في اسلوب افضل للرد