المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فضائح جنسية للخادمات والسائقين بشعة

ضوى
09-05-2007, 12:47 PM
بكل الألم نورد هنا قصصا مغمسة بالذل والعار نضعها حية نابضة أمام عيون آباء وأمهات مازالوا يضعون ثقتهم في سائق يغتال دون علمهم براءة أطفالهم.. أو خادمة تسخر في غيابهم من كل قيمة إنسانية في التعامل مع أولادهم .

تقول ربة بيت وأم لعدد من الأبناء "منذ فترة وأنا ألاحظ ابنتي 14 سنة شاردة الذهن، كما أنها تكثر من الجلوس مع الشغالة في المطبخ أو في غرفتها وتتحدث معها طويلا، مما جعلني أشك في الموضوع. وبمراقبتها اتضح أن الخادمة تريد أن تدفع بابنتي إلى الرذيلة، حيث إنها سهلت تعارفها مع ابن الجيران وتحولت إلى ساعي بريد الغرام، حتى أنه دفعها الشر إلى تحديد موعد مع هذا الشاب للقاء ابنتي في غيابي.

خادمة نشيطة . نظيفة.. كسبت مودة أهل البيت ومحبتهم، حتى البنت المراهقة في الأسرة. ومن ثم استغلت الخادمة هذه الثقة فأتت الخادمة عن طريق زوجها السائق بأفلام الجنس، لتجلس البنت أمامها وتراها ومن ثم تدعو زوجها للدخول على البنت ويفعل بها الفاحشة.

* قالت إحدى الفتيات يرسلني أهلي أحيانا ببعض المأكولات إلى السائق وأحيانا لأناديه وكان هذا السائق وهو من إحدى الدول الأجنبية يتعمد ترك المجلات الخليعة علي سرير نومه في غرفته في طرف البيت ، فكنت تارة أناديه فلا يرد النداء فاذهب إلى غرفته وذا به يخرج من دورة المياه وهو بملابسه الداخلية وتارة أجده مسترخيا علي سرير نومه والمجلات المتنوعة مبعثرة يمنة ويسرة فوجدت نفسي مندمجة في مطالعة تلك المجلات الخليعة رغم أنها باللغة الإنجليزية وفي يوم من الأيام افقدني هذا السائق اثمن ما تملكه أي فتاة .

القوادة وسائقو الأجرة وهناك احصائية تقول أن نسبة كبيرة من سائقي سيارات الأجرة يمارسون القوادة.حيث تم القبض عليهم وهذه قصة حدثت بالأمس القريب حيث قام سائق الأجرة من احدى الجنسيات بالتعرف على عدد من النسوة من دول جنوب شرق آسيا وافريقيا والتوجه بهن إلى مواقع تحت الإنشاء, ومن ثم ممارسة المحرمات وقد تم القبض على الجميع. وأثبتت التحقيقات مع سائق الأجرة انه يمارس تلك المهنة القبيحة منذ زمن طويل وذلك للرغبة في زيادة دخله!. ((جريدة الرياض الخميس 16 شوال 1421 العدد 11889))

تقول ام مشاري: " كان ابني أحمد آنذاك بسنوات عمره الاربع يرافق السائق إلى مدرسته الخاصة صباح كل يوم.. واستغل السائق تعلق ولدي به وكأنه والده وقام بالاعتداء المتكرر عليه بالإغتصاب حتى مات .

طفلة صغيرة كان عمرها ست سنوات عندما رأت السائق مع الخادمة في وضع مشين وعندما اكتشف السائق والخادمة انها رأتهما فقررا معاقبتها كان عمرها ست سنوات وكانت وحيدة.. دخلا عليها الغرفة وفي دقائق كان السائق قد انجز مهمته القذرة حيث فعل الفاحشة بالطفلة بمساعدة كاملة من الخادمة وفرا هاربين..

جاءها ولدها مفزوعا صارخا .. أخبرها أن سائق الأقارب يطلب منه أن ينزع ملابسه.. كانت في زيارة لهم.... لقد ستر الله ولم يحدث للصغير شيء وتم ضرب السائق واقتياده للشرطة ولكن هل في كل مرة تسلم الجرة.

وأم أخرى كانت تحادث ابنتها وتلاطفها والحديث كما يقولون ذو شجون وبدأت الصغيرة بعفوية سنواتها الخمس تتحدث عن أشياء مخزية تفعلها معها الخادمة وتطلب منها ان تفعلها بدورها.. صعقت الأم من هول ما سمعت اخرجت الخادمة من حياتها وتفرغت هي لأبنائها .

- جريدة الرياض تحقيق ـ غزيل العتيبي وعذراء الحسيني .

منقووووووووول من الساحة المفتوحة

حاسبوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا على عيالكم:anger1:

ANONYMOUS
09-05-2007, 01:03 PM
خلونا مغمضين

لاتخربونا على كبر

عبدالمحسن
09-05-2007, 01:06 PM
وماخفي كان اعظم

مشكوره يا ضوى على الموضوع

السديم
09-05-2007, 01:29 PM
اختي ضوى اشكر لك هذا الطرح الرائع والجريء في الوقت ذاته ..

نجلبهم من دول غريبه وديانات مختلفه وبيئات لانعرف عنها شيئا ونسلمهم الخيط والمخيط !!

لانضع اي اعتبار لسلوكهم واخلاقهم نأمنهم على البيت والعيال والمطبخ وحزات حتى على الزوج والشيبه والعيوز !!

وان حصل منهم شي نتم نلومهم ونلوم نفسنا !!

اختي ضوى اعرف فتاه الان هي في سن ال 29 تقول لا استطيع الزواج !! وكل ماتقدم لها شخص ترفضه لأسباب تافهه جدا وانا كنت جدا مستغربه من تصرفها !! طيب الزواج مطلب كل فتاه والامومه والاحساس والعاطفه و و و و .. كلها احاسيس نطلبها لماذا عزيزتي ترفضين الزواج !! هل تطمحين لرجل كامل المواصفات ؟؟ يجب ان تتنازلي قليلا .. فوجدتها تبكي ؟؟
اتعلمين ماذا قالت لي اختي ضوى وطبعا حلفتني ماقول حق احد .. تقول عندما كنت في المرحله الابتدائيه تعرضت والدتي لوعكه صحية تنومت على اثرها في المستشفى وكنت في عهدة جدتي ..وجدتي امرأه كبيرة في السن وعندنا سائق هندي قديم من عشرات السنوات واهل البيت يضعون فيه كل الثقه وكان مضرب المثل في الاخلاق والذمه والضمير .. تقول كانت جدتي ترسلني للمدرسه مع هذا السائق دون الخادمه لوحدي وفي كل مره يتجرأ بفعل امر معين مره بملامسة اجزاء حساسه من جسدي وتاره يضيع يده تحت ملابسي الى ان فقدني اعز ما املك وكنت طفله لا اعلم كيف اتصرف او لمن اقول واشكي والدتي مريضه جدا وفي حاله حرجه وجدتي امراه كبيره بالسن وتعامل السائق كانه ابنها وكبرت وكبر جرحي معي الى الان لا احد يعلم مابي والسائق ظل كما هو .. والنتيجه اضرابي عن الزواج خوفا من الفضيحه ..
والله اني بكيت اختي ضوى من قلبي يوم سمعت سالفتها !! وهناك الكثيرات في بيوتهن يحملن نفس المآسي والاهل يا غافلين لكم الله ..

تحياتي لج اختي ضوى ومن خلال طرحج انبه على كل اولياء الامور ابنائكم امانه سوف تحاسبون على تربيتهم وتنشئتهم فاتقو الله فيهم ..

a-razzaq
09-05-2007, 04:42 PM
sister, problem is that most of drivers are belongs to india (hind)and also they are almostly non muslims and belongs to hindoo relegion.Remember that hindoo person hate muslims like jewish(yahoody) and they dont miss chance to damage muslim.But very sorry to say 95% of qatary famelies has hindoo drivers.

ضوى
09-05-2007, 05:44 PM
خلونا مغمضين

لاتخربونا على كبر

ممممممممم ليش نخليكم مغمضين ؟؟؟؟؟؟؟التنبيه واجب علي :court:

شكرا

ضوى
09-05-2007, 06:25 PM
وماخفي كان اعظم

ايييييييييييييييه والله ما خفي كان اعظم وامر وادهى للاسف والاهل غافلين:mad:

شاكرة مرورك

قمرهم كلهم.
09-05-2007, 06:32 PM
يالله سترك

شيزكيك
09-05-2007, 06:40 PM
I agree with you and that's why I don't like having a driver

I prefer to drive myself and I feel very comfortable

شيزكيك
09-05-2007, 07:03 PM
اشكرك اختي على هالموضوع الحساس
سود الله وجوهم . يجون بلادنا وياكلون خيرنا وفي الاخير نحصل الخيانه في دمهم
الحمد الله ارفض وجودهم في بيتي بشكل قاطع

ابن البيطار
09-05-2007, 07:28 PM
لذلك اشوف المراه تسوق ارحم 10000000000مره من السايق ..واتمنى تنتبهون للخدامات وماتعطونهم حريه كامله يطلعون ويدشون على كيفهم .

قبل لاتطيح الفاس بالراس نصيحه ,,انتبهوا انتبهوا انتبهووووووووووووووووووووووو,,مشكوره اختي ضوى

ابن البيطار
09-05-2007, 07:31 PM
اشكرك اختي على هالموضوع الحساس
سود الله وجوهم . يجون بلادنا وياكلون خيرنا وفي الاخير نحصل الخيانه في دمهم
الحمد الله ارفض وجودهم في بيتي بشكل قاطع

اختي شيزكيك ,, تحطين النار يم البترول وتقولين خيانه,,

يعني هالسايق ماعنده احاسيس ماعنده مشاعر يبي يفرغها وشلون تبينه يمسك نفسه وهو يشوف البنت داشه عنده الغرفه ولا غيرها طالعه له بقمص النوم.بصراحه اللوم مب على السايق اللوم يتحمله ال(....) راعي البيت

براء
09-05-2007, 07:44 PM
سترك يا رب

A H M A D
10-05-2007, 01:51 AM
لا تعليق ....

المخباط
10-05-2007, 02:22 AM
اخت ضوى بارك الله فيكي على الموضوع
كل حلقة تسحب اللي عقبها لو ان رب الاسرة هو اللي يوصل هلة او زوجتة تسوق ارحم وتفكون عماركم من المشاكل اللي مالها اول ولا اخر انااللي قاهرني انة بعض الاباء بالبيت يكونون راقدين واعيالهم مع الدريول الاخ ما يحب الغبشة:court:
اتقوا الله في عيالكم راس مالكم في الدنيا والاخرة

ضوى
10-05-2007, 06:56 AM
اختي ضوى اشكر لك هذا الطرح الرائع والجريء في الوقت ذاته ..

نجلبهم من دول غريبه وديانات مختلفه وبيئات لانعرف عنها شيئا ونسلمهم الخيط والمخيط !!

لانضع اي اعتبار لسلوكهم واخلاقهم نأمنهم على البيت والعيال والمطبخ وحزات حتى على الزوج والشيبه والعيوز !!

وان حصل منهم شي نتم نلومهم ونلوم نفسنا !!

اختي ضوى اعرف فتاه الان هي في سن ال 29 تقول لا استطيع الزواج !! وكل ماتقدم لها شخص ترفضه لأسباب تافهه جدا وانا كنت جدا مستغربه من تصرفها !! طيب الزواج مطلب كل فتاه والامومه والاحساس والعاطفه و و و و .. كلها احاسيس نطلبها لماذا عزيزتي ترفضين الزواج !! هل تطمحين لرجل كامل المواصفات ؟؟ يجب ان تتنازلي قليلا .. فوجدتها تبكي ؟؟
اتعلمين ماذا قالت لي اختي ضوى وطبعا حلفتني ماقول حق احد .. تقول عندما كنت في المرحله الابتدائيه تعرضت والدتي لوعكه صحية تنومت على اثرها في المستشفى وكنت في عهدة جدتي ..وجدتي امرأه كبيرة في السن وعندنا سائق هندي قديم من عشرات السنوات واهل البيت يضعون فيه كل الثقه وكان مضرب المثل في الاخلاق والذمه والضمير .. تقول كانت جدتي ترسلني للمدرسه مع هذا السائق دون الخادمه لوحدي وفي كل مره يتجرأ بفعل امر معين مره بملامسة اجزاء حساسه من جسدي وتاره يضيع يده تحت ملابسي الى ان فقدني اعز ما املك وكنت طفله لا اعلم كيف اتصرف او لمن اقول واشكي والدتي مريضه جدا وفي حاله حرجه وجدتي امراه كبيره بالسن وتعامل السائق كانه ابنها وكبرت وكبر جرحي معي الى الان لا احد يعلم مابي والسائق ظل كما هو .. والنتيجه اضرابي عن الزواج خوفا من الفضيحه ..
والله اني بكيت اختي ضوى من قلبي يوم سمعت سالفتها !! وهناك الكثيرات في بيوتهن يحملن نفس المآسي والاهل يا غافلين لكم الله ..

تحياتي لج اختي ضوى ومن خلال طرحج انبه على كل اولياء الامور ابنائكم امانه سوف تحاسبون على تربيتهم وتنشئتهم فاتقو الله فيهم ..

والله تعبنا واحنا نقول العيال امانة في رقابكم حرام اللي تسووونه لا تأمنون عيالكم مع خدامة او سايق لو عندكم من اربعين او خمسين سنة حراااااام والله حرام ، ربي يستر علينا وعلى بناتنا وعلى بنات امة محمد جميعهم اللهم امين يارب

تسلمين على هالاضافة الجميلة اختي الغالية

ضوى
10-05-2007, 07:01 AM
sister, problem is that most of drivers are belongs to india (hind)and also they are almostly non muslims and belongs to hindoo relegion.Remember that hindoo person hate muslims like jewish(yahoody) and they dont miss chance to damage muslim.But very sorry to say 95% of qatary famelies has hindoo drivers.

اخوي الفاضل

نعم الهندوس يكرهون المسلمين وودهم بأي شئ يدمرهم نعم اتفق معاك ، بس للاسف الشديد انه اغلبية السواقين هم مسلمين وهم اللي يسوووووون المناكر ، لا حول ولا قوة الا بالله ، وانا اؤكد انه السايق رجل ايا كانت ديانته له مشاعر وله احاسيس ومتغرب عن بلاده يعني ما نلومه ، نلوم الاهل اللي مهملين عيالهم معاهم ، انا عندي سايق نعم لكن بابه بره ولا لنا شغل فيه اكله نحطه بالمطبخ الخارجي هو يروح ياخذه ، وبنتي مستحيل اخليها لوحدها بالحوش تلعب حتى الا اذا انا معاها او ابوها حتى اخوانها نفس الشئ ما اضمن اي احد الا ابوهم وانا ، المفروض الاهل يتابعون عيالهم مب لهالدرجة اهمال

شاكرة مرورك وتعليقك اخوي

ضوى
10-05-2007, 07:02 AM
قمرهم كلهم ، شيزكيك

شاكرة مروركم الرائع

ضوى
10-05-2007, 07:06 AM
لذلك اشوف المراه تسوق ارحم 10000000000مره من السايق ..واتمنى تنتبهون للخدامات وماتعطونهم حريه كامله يطلعون ويدشون على كيفهم .

قبل لاتطيح الفاس بالراس نصيحه ,,انتبهوا انتبهوا انتبهووووووووووووووووووووووو,,مشكوره اختي ضوى

سبحان الله يا خوي

السايق والخدامة لراحة الزوجين ، ولكن بقدرة قادر ينقلب إلى غم وتعب لهم ، انا مش ضد انه الواحد يريح نفسه بس ما يهمل عياله وسط ايدينهم ، شنهو يعني أامن عيالي مع خادمة او سايق ؟؟؟؟ شنو يعني سايق مشتغل عندي عشرين سنة او اكثر اخليه مع اولادي عادي ما اخاف عليهم منه هذا اكبر غلط ، لا تعطيهم كل الثقة ابدا الحذر مطلوب وبشكل كبير خاصة مع ضغوط هالحياة المادية والعصبية وغيره وغيره تخلينا غصب نكون حذرين في التعامل مع هالنمط من الناس

شكرا لك مرورك اخوي الفاضل

ضوى
10-05-2007, 07:06 AM
براء ، عاشق الصمت

شاكرة مروركم الرائع

ضوى
10-05-2007, 07:07 AM
اخت ضوى بارك الله فيكي على الموضوع
كل حلقة تسحب اللي عقبها لو ان رب الاسرة هو اللي يوصل هلة او زوجتة تسوق ارحم وتفكون عماركم من المشاكل اللي مالها اول ولا اخر انااللي قاهرني انة بعض الاباء بالبيت يكونون راقدين واعيالهم مع الدريول الاخ ما يحب الغبشة:court:
اتقوا الله في عيالكم راس مالكم في الدنيا والاخرة

كفيتي ووفيتي اختي المخباط

جزاج الله الف خير

ram757
10-05-2007, 08:27 AM
.
.
.

اختي الكريمه بارك الله فيكي
تألمت كثيراً لما آلت إليه بيوت المسلمين
فعندما أسمع مثلاً علي قناة أبو ظبي للقرآن الكريم وأنا بالسيارة سؤال من فتاه عندها من العمر 17 عاماً
توجه سؤال الي شيخ جليل بالقناه
س يعمل عندنا خادم بالمنزل من قبل مولدي تقريباً هو من أشرف علي تربيتي منذ بدأت أعي الحياة كل شي خاصه بي هو المكلف بها ( لا أعرف كيف أعبر عما قالته البنت )
لكنها قالت في النهايه أنه مازال يشرف عليها وهي تستحم (تتسبح) ويدخل معها الحمام
لكم أن تتخيلوا مدي الجهل الذي آلت إليه الأمور البنت وصلت 17 عام من العمر !!!!!!!!!!!!
س أين الأم - الأب أين المدرسة أين أين
لم أتخيل سذاجت السؤال البنت تسأل الشيخ الجليل أن الرجل مازال يدخل معها الحمام فماذا ينصحها أن تفعل
لم أجد ما أقوله من هول الصاعقه إلا أن أقول لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا " إن لله وإن إليه راجعون "
ولا أعتقد أن هناك مصيبة أعظم من هذا
وأتوجه برساله إلي كل أب وأم أن يتقوا الله في أولادهم لأنهم سيحاسبون عنهم أمام الله
أختي الكريمه شكراً علي اتاحتك الفرصة لنا للمشاركه في موضوعك الهادف
.
.
.

a-razzaq
10-05-2007, 09:14 AM
اخوي الفاضل

نعم الهندوس يكرهون المسلمين وودهم بأي شئ يدمرهم نعم اتفق معاك ، بس للاسف الشديد انه اغلبية السواقين هم مسلمين وهم اللي يسوووووون المناكر ، لا حول ولا قوة الا بالله ، وانا اؤكد انه السايق رجل ايا كانت ديانته له مشاعر وله احاسيس ومتغرب عن بلاده يعني ما نلومه ، نلوم الاهل اللي مهملين عيالهم معاهم ، انا عندي سايق نعم لكن بابه بره ولا لنا شغل فيه اكله نحطه بالمطبخ الخارجي هو يروح ياخذه ، وبنتي مستحيل اخليها لوحدها بالحوش تلعب حتى الا اذا انا معاها او ابوها حتى اخوانها نفس الشئ ما اضمن اي احد الا ابوهم وانا ، المفروض الاهل يتابعون عيالهم مب لهالدرجة اهمال

شاكرة مرورك وتعليقك اخوي
You did right with your driver and also you are right that muslim driver can do this thing.best way that poeple drive themself to avoid these crime.

ضوى
10-05-2007, 10:02 AM
.
.
.

اختي الكريمه بارك الله فيكي
تألمت كثيراً لما آلت إليه بيوت المسلمين
فعندما أسمع مثلاً علي قناة أبو ظبي للقرآن الكريم وأنا بالسيارة سؤال من فتاه عندها من العمر 17 عاماً
توجه سؤال الي شيخ جليل بالقناه
س يعمل عندنا خادم بالمنزل من قبل مولدي تقريباً هو من أشرف علي تربيتي منذ بدأت أعي الحياة كل شي خاصه بي هو المكلف بها ( لا أعرف كيف أعبر عما قالته البنت )
لكنها قالت في النهايه أنه مازال يشرف عليها وهي تستحم (تتسبح) ويدخل معها الحمام
لكم أن تتخيلوا مدي الجهل الذي آلت إليه الأمور البنت وصلت 17 عام من العمر !!!!!!!!!!!!
س أين الأم - الأب أين المدرسة أين أين
لم أتخيل سذاجت السؤال البنت تسأل الشيخ الجليل أن الرجل مازال يدخل معها الحمام فماذا ينصحها أن تفعل
لم أجد ما أقوله من هول الصاعقه إلا أن أقول لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا " إن لله وإن إليه راجعون "
ولا أعتقد أن هناك مصيبة أعظم من هذا
وأتوجه برساله إلي كل أب وأم أن يتقوا الله في أولادهم لأنهم سيحاسبون عنهم أمام الله
أختي الكريمه شكراً علي اتاحتك الفرصة لنا للمشاركه في موضوعك الهادف
.
.
.

صعقت جدا لما ذكرته اخوي الفاضل

معقووووووووووووووووووووووووول اللا مبالاة وصلت لهذا الحد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله وبالله بنتي وهي صغيرة شهووووووور عمرها ما كنت اغير لها جدام اخوها اللي عمره سنة وشوي اشلون سايق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل في الام والاب امثال هؤلاء ، انهم لا يتسحقون ان يأتمنوا على اولاد ، حسبي الله ونعم الوكيل

شاكرة مداخلتك واضافتك اخوي الفاضل ولو انها اوجعتني جدا جدا

alwahesh
10-05-2007, 10:14 AM

بس مثل ما نوهتي العيب مب في الخدم ولكن في الوالدين وخاصه الام

يجيب سايق غير مسلم ويكون شاب والخمره ما تفارق يده اكيد بيشوف مجلات خليعه والاسهل الافلام الخليعه الي عن طريق الدش والعياذ بالله

ويا سمعنا قصص غريبه ومؤذيه مثل الي في سوق واقف من 10 سنوات سياره مرسيدس ليموزين المعروفه اول للعايلات والمخفي كامل ونزلت الام مع الصغار تشتري اغراض وتعيرت الكبيره ( 13 سنه ) انها تعبانه وان الناس يعاكسونها الخ المهم كلها ربع ساعه الا السياره ترقص بروحها والادهى ان الشرطي هم الي لاحظ هالشي وبس النهايه معروفه

و الام الثانيه الي تخلي السايق الغير مسلم المفتول العظلات والوسيم تخليه يشرف على بناتها 10 و12و14 سنه عند بركة السباحه لانها ما تعرف تسبح ..والله سوالف تسيب الراس
بالنسبه لي ما عاد في شعره سوده ...مب مشكله

ضوى
10-05-2007, 10:24 AM
You did right with your driver and also you are right that muslim driver can do this thing.best way that poeple drive themself to avoid these crime.

شكرا لك اخوي الفاضل

jo/
10-05-2007, 10:55 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله

أختي ضوى أنا من أشد المعجبين بمواضيعك الهادفة

بارك الله فيك وجزاك كل خير وإلى الأمام دائماً

بوخالد2
10-05-2007, 11:19 AM
لاحول ولاقوه الابالله

هذا السبب كله يرجع للعائله ورب الاسره الى يدري ان الدريول يشوف مجلات خليعه وهذا الثاني مادرى شيسوا والخادمه ماتفعله في البنت

وبعدين الولد او البنت الى يتحرشون فيه ليش يسكت ولا يعلم هله ؟؟؟؟

خووف خوف من من ؟؟ هو ابوك او اخوك العود هى امك وهى اختك العوده لاتخاف خاف او خافي على شرفكم او سمعتكم والبنت لين افقتده اغلى ماعندى من يعوضها لها ؟؟؟

ارجوا منهم اذا اى حد تعرض للموضوع هذا يبلغ هله ولا يتردد

والله لو اصيده يسوى كذيه ل امثل بجته في الفريق كله

يسلموو على الموضوع

حورية البحر
10-05-2007, 01:25 PM
يالله يالله
والله حرام تتركون مثل هالخدم والسائقين يوصول لجذي وكانهم اهم الي جايبينكم

لوجين098
10-05-2007, 01:36 PM
بكل الألم نورد هنا قصصا مغمسة بالذل والعار نضعها حية نابضة أمام عيون آباء وأمهات مازالوا يضعون ثقتهم في سائق يغتال دون علمهم براءة أطفالهم.. أو خادمة تسخر في غيابهم من كل قيمة إنسانية في التعامل مع أولادهم .

تقول ربة بيت وأم لعدد من الأبناء "منذ فترة وأنا ألاحظ ابنتي 14 سنة شاردة الذهن، كما أنها تكثر من الجلوس مع الشغالة في المطبخ أو في غرفتها وتتحدث معها طويلا، مما جعلني أشك في الموضوع. وبمراقبتها اتضح أن الخادمة تريد أن تدفع بابنتي إلى الرذيلة، حيث إنها سهلت تعارفها مع ابن الجيران وتحولت إلى ساعي بريد الغرام، حتى أنه دفعها الشر إلى تحديد موعد مع هذا الشاب للقاء ابنتي في غيابي.

خادمة نشيطة . نظيفة.. كسبت مودة أهل البيت ومحبتهم، حتى البنت المراهقة في الأسرة. ومن ثم استغلت الخادمة هذه الثقة فأتت الخادمة عن طريق زوجها السائق بأفلام الجنس، لتجلس البنت أمامها وتراها ومن ثم تدعو زوجها للدخول على البنت ويفعل بها الفاحشة.

* قالت إحدى الفتيات يرسلني أهلي أحيانا ببعض المأكولات إلى السائق وأحيانا لأناديه وكان هذا السائق وهو من إحدى الدول الأجنبية يتعمد ترك المجلات الخليعة علي سرير نومه في غرفته في طرف البيت ، فكنت تارة أناديه فلا يرد النداء فاذهب إلى غرفته وذا به يخرج من دورة المياه وهو بملابسه الداخلية وتارة أجده مسترخيا علي سرير نومه والمجلات المتنوعة مبعثرة يمنة ويسرة فوجدت نفسي مندمجة في مطالعة تلك المجلات الخليعة رغم أنها باللغة الإنجليزية وفي يوم من الأيام افقدني هذا السائق اثمن ما تملكه أي فتاة .

القوادة وسائقو الأجرة وهناك احصائية تقول أن نسبة كبيرة من سائقي سيارات الأجرة يمارسون القوادة.حيث تم القبض عليهم وهذه قصة حدثت بالأمس القريب حيث قام سائق الأجرة من احدى الجنسيات بالتعرف على عدد من النسوة من دول جنوب شرق آسيا وافريقيا والتوجه بهن إلى مواقع تحت الإنشاء, ومن ثم ممارسة المحرمات وقد تم القبض على الجميع. وأثبتت التحقيقات مع سائق الأجرة انه يمارس تلك المهنة القبيحة منذ زمن طويل وذلك للرغبة في زيادة دخله!. ((جريدة الرياض الخميس 16 شوال 1421 العدد 11889))

تقول ام مشاري: " كان ابني أحمد آنذاك بسنوات عمره الاربع يرافق السائق إلى مدرسته الخاصة صباح كل يوم.. واستغل السائق تعلق ولدي به وكأنه والده وقام بالاعتداء المتكرر عليه بالإغتصاب حتى مات .

طفلة صغيرة كان عمرها ست سنوات عندما رأت السائق مع الخادمة في وضع مشين وعندما اكتشف السائق والخادمة انها رأتهما فقررا معاقبتها كان عمرها ست سنوات وكانت وحيدة.. دخلا عليها الغرفة وفي دقائق كان السائق قد انجز مهمته القذرة حيث فعل الفاحشة بالطفلة بمساعدة كاملة من الخادمة وفرا هاربين..

جاءها ولدها مفزوعا صارخا .. أخبرها أن سائق الأقارب يطلب منه أن ينزع ملابسه.. كانت في زيارة لهم.... لقد ستر الله ولم يحدث للصغير شيء وتم ضرب السائق واقتياده للشرطة ولكن هل في كل مرة تسلم الجرة.

وأم أخرى كانت تحادث ابنتها وتلاطفها والحديث كما يقولون ذو شجون وبدأت الصغيرة بعفوية سنواتها الخمس تتحدث عن أشياء مخزية تفعلها معها الخادمة وتطلب منها ان تفعلها بدورها.. صعقت الأم من هول ما سمعت اخرجت الخادمة من حياتها وتفرغت هي لأبنائها .

اعوذ بالله من شر الخدم والسائقيين اولا
ثانيا الحمد الله انة اهلنا ماافعلوا هالشي لنا وحطوا خدم وسائقيين
وثالثا الي عندة خدم وسائقين ولو في حال صار في خدم وسائقين لابد من الحرص الشديد على الابناء ووضع حدود لعمل الخدم والسائقين بعيدا عن شؤون الاطفال والابناء وتربيتهم

اخيرا الخدم والسائقيين لهم امور بشعة واحذروا منها

ابوعلي
10-05-2007, 01:57 PM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي القدير ، والله يحفظ الجميع

اختي ضوي مشكلة بعض الاسر في تفكيرهم ان السائق خاصة الهندي مش رجل فتشوفين صاحبة البيت او البنت يظهرون امامه بدون حجاب

واذكر حادثة صارت لسايق سلم نفسه للشرطة ويشتكي من اهل البيت سواء الاب أوالام أوالبنت أوالولد (( والعياذ بالله كان يمارس الجنس معهم كلهم :anger2: ))

الراقية
10-05-2007, 02:04 PM
وما خفي أعظم يا حبيبة القلب

الله المستعان

l00
10-05-2007, 02:21 PM
كيف تجرأتي تكتبين هالموضوع وبكل مايحملة هذا الموضوع من كلمات لاتتجراء اي فتاة كتابتها او حتى قرائتها ... لك باع طويل في هذة المقالات والمواضيع وفقتي بأختيارك وماتحملينة من مستوى ثقافي
في طرحك

ضوى
11-05-2007, 06:07 PM

بس مثل ما نوهتي العيب مب في الخدم ولكن في الوالدين وخاصه الام

يجيب سايق غير مسلم ويكون شاب والخمره ما تفارق يده اكيد بيشوف مجلات خليعه والاسهل الافلام الخليعه الي عن طريق الدش والعياذ بالله

ويا سمعنا قصص غريبه ومؤذيه مثل الي في سوق واقف من 10 سنوات سياره مرسيدس ليموزين المعروفه اول للعايلات والمخفي كامل ونزلت الام مع الصغار تشتري اغراض وتعيرت الكبيره ( 13 سنه ) انها تعبانه وان الناس يعاكسونها الخ المهم كلها ربع ساعه الا السياره ترقص بروحها والادهى ان الشرطي هم الي لاحظ هالشي وبس النهايه معروفه

و الام الثانيه الي تخلي السايق الغير مسلم المفتول العظلات والوسيم تخليه يشرف على بناتها 10 و12و14 سنه عند بركة السباحه لانها ما تعرف تسبح ..والله سوالف تسيب الراس
بالنسبه لي ما عاد في شعره سوده ...مب مشكله

لا حول ولا قوة الا بالله

والله شاب شعر راسي من اللي اسمعه واشوفه يارب استر على بنتي واحفظها ، واستر بنات المسلمين اجمعين

حرام هذولا يكونون اباء وامهات والله حرام

شاكرة مرورك اخوي الوحش

ضوى
11-05-2007, 06:10 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

أختي ضوى أنا من أشد المعجبين بمواضيعك الهادفة

بارك الله فيك وجزاك كل خير وإلى الأمام دائماً

اشكرك اخوي الفاضل

يعطيك الله الف عافية

ضوى
11-05-2007, 06:12 PM
لاحول ولاقوه الابالله

هذا السبب كله يرجع للعائله ورب الاسره الى يدري ان الدريول يشوف مجلات خليعه وهذا الثاني مادرى شيسوا والخادمه ماتفعله في البنت

وبعدين الولد او البنت الى يتحرشون فيه ليش يسكت ولا يعلم هله ؟؟؟؟

خووف خوف من من ؟؟ هو ابوك او اخوك العود هى امك وهى اختك العوده لاتخاف خاف او خافي على شرفكم او سمعتكم والبنت لين افقتده اغلى ماعندى من يعوضها لها ؟؟؟

ارجوا منهم اذا اى حد تعرض للموضوع هذا يبلغ هله ولا يتردد

والله لو اصيده يسوى كذيه ل امثل بجته في الفريق كله

يسلموو على الموضوع

اصبت في مقتل اخوي بو خالد

فعلا الكثير من المشاكل تحدث نتيجة التستر على امثال هؤلاء لا حول ولاقوة الا بالله

شاكرة مرورك وتعليقك

ضوى
11-05-2007, 06:13 PM
يالله يالله
والله حرام تتركون مثل هالخدم والسائقين يوصول لجذي وكانهم اهم الي جايبينكم

اشكر مرورك اختي حورية

ضوى
11-05-2007, 06:14 PM
اعوذ بالله من شر الخدم والسائقيين اولا
ثانيا الحمد الله انة اهلنا ماافعلوا هالشي لنا وحطوا خدم وسائقيين
وثالثا الي عندة خدم وسائقين ولو في حال صار في خدم وسائقين لابد من الحرص الشديد على الابناء ووضع حدود لعمل الخدم والسائقين بعيدا عن شؤون الاطفال والابناء وتربيتهم

اخيرا الخدم والسائقيين لهم امور بشعة واحذروا منها

شاكرة مرورج اختي الفاضلة

ضوى
11-05-2007, 06:16 PM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي القدير ، والله يحفظ الجميع

اختي ضوي مشكلة بعض الاسر في تفكيرهم ان السائق خاصة الهندي مش رجل فتشوفين صاحبة البيت او البنت يظهرون امامه بدون حجاب

واذكر حادثة صارت لسايق سلم نفسه للشرطة ويشتكي من اهل البيت سواء الاب أوالام أوالبنت أوالولد (( والعياذ بالله كان يمارس الجنس معهم كلهم :anger2: ))

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

لا حول ولا قوة الا بالله

والله لا املك اي تعليق عالموضوع اكتفيت من الوجع والألم

شاكرة لك اخوي بو علي

ضوى
11-05-2007, 06:18 PM
وما خفي أعظم يا حبيبة القلب

الله المستعان

ااااااااااااااه يا الراقية ايييييييه والله ما خفي اعظم

حمد الله عالسلامة وحشتينا

شاكرة مرورج الغالي

ضوى
11-05-2007, 06:21 PM
كيف تجرأتي تكتبين هالموضوع وبكل مايحملة هذا الموضوع من كلمات لاتتجراء اي فتاة كتابتها او حتى قرائتها ... لك باع طويل في هذة المقالات والمواضيع وفقتي بأختيارك وماتحملينة من مستوى ثقافي
في طرحك

مممممممممممممم اختي تمدحيني والا تذميني ؟؟؟؟

اذا مدح اشكرج عليه لاني فتحت الابواب المغلقة ، وتسلقت اللاسوار العالية وفتحت العيون عن ما هو غافل مما يحصل في بيته ، حبيبتي اتوقع اي احد مر عالمقال او قراه او حتى علق عليه راح يكون حذر من يوم ورايح يعني الا ما يكون لهالموضوع تاثير ان شاء الله يكون ايجابي

اذا قدح بعد انا اشكرج عليه ، واشكر مرورج اختي الفاضلة

alihassanali
12-05-2007, 02:43 AM
الله يعطيج العافية على الموضوع وهذي أول مشاركة لي وأصبح عليكم جميع

ولي إقتراحين إذا توافقوني الرأي :
1/ اتحطون كيمرات مخفية أو ظاهرة للتخويف .
2/ منح رخص السواقة لجميع الحريم .
3/ جلب سائقات أرحم بكثير من الرجاجيل .

واسمحو لي على الإختصار

نورة1981
12-05-2007, 09:33 AM

شكرا لك يالغالية ضوى مواضيع الخدم بالفعل خطيرة

HaMo0o0o0oDE
12-05-2007, 10:56 AM
انا اشوف ان الغلط الاول منا احنا
احنا المقصرين
ليش نجيب واحد غريب محد يعرف تاريخه البيت ولا نأمنه على شرفنا تلاقي البنت تروح المدرسة وياه وتطلع معاه يوديها السوق ماخفتوا في يوم انه يغير اتجاهه ماخفتوا في يوم ان
ابليس يركبه وبعدين ياخذ البنت مكان بعيد ويهتك عرضها بتقولون مايقدر روحوا مراكز الشرطه وشوفوا بعيونكم السوالف الي سايره والله ماتصدقون
واحد يوصل مدرسه والمدرسه هذي كانت تروح معاه على اساس انه الدريول مال البيت وكانت ماتعطيه اي اهمية وتلبس الي يعجبها تتبرج ولاتستحي وتقول هاي ريال غريب مايصير حرام ولااا جنه موجود والريال بعد مهما كان هو ريال وله رغبة جنسية واذا كل يوم يشوف هاي الشي قدامه وش تتوقون يسوي
لاتتوقون لانه خلص وسوا وعمل الفاحشة معاها والحين مسجون لاكن وش الفايدة لافات الفوت ماينفع الصوت
وسالفة الاسيوي الي حط كميرا في غرفة البنات وصورهم وهم في اوضاع مشينة
وسوالف انا استحي اني اقولها لاكن لو جينا حق الاساس ومن الغلطان بتكون الاسره
اولا الاب الي ماقدر يتحمل مسؤلية عياله واوكلها لواحد غريب محرم على بيته وعلى عرضه
وثانيا الام الي ماعطت اهميه حق وجود انسان غريب فاتشوف انها هي وبناتها يلبسون الي يبون ولا يتغطون في البيت وهو موجود ولاتنبه بناتها
وعقب البنت الي رظت تركب معاه وتروح معا انسان غريب ماحد يامنه على شي

سؤال حق البنت لو واحد قالج تعالي اركبي معاي بتروحين طبعا مستحيل شمعنا مع السايق وهو نفس شي غريب عنج
بس انتوا مافكرتوا في هالشي وعطيتوا السايق نفس واحد من العيلة
وهاي الشي هو اكبر غلط
ونفس الشي بالنسبة للخدامات
لاكن مانقول الا يا الله سترك ولاتؤاخذنا بمافعل السفهاء منا
وياريت الاهالي تفتح عيونها لانه الصراحه الموضوع ماينسكت عنه
وجزاكم الله خير,,,,,,,,

ضوى
12-05-2007, 12:58 PM
الله يعطيج العافية على الموضوع وهذي أول مشاركة لي وأصبح عليكم جميع

ولي إقتراحين إذا توافقوني الرأي :
1/ اتحطون كيمرات مخفية أو ظاهرة للتخويف .
2/ منح رخص السواقة لجميع الحريم .
3/ جلب سائقات أرحم بكثير من الرجاجيل .

واسمحو لي على الإختصار

اخوي الكريم

انا سعيدة ان اول مشاركة لك في موضوعي ويشرفني مرورك

الاقتراحات اللي قلتها مو كل احد يقدر ينفذها ، لصعوبات ما في مجال لذكرها هنا ، بس هي اقتراحات ممتازة ، بس الاهم من هذا كله المراقبة والاهتمام والمتابعة من الاهل لابنائهم
مو نجيب سايق وخادمة ونخليهم هم راعين البيت وعيالنا تحت رحمتهم واحنا مب فاضين لهم زيارات وحفلات وطلعات والنتيجة عيالنا الضحايا

اللهم استر علينا وعلى بناتنا وسائر بنات المسلمين

ضوى
12-05-2007, 12:59 PM
شكرا لك يالغالية ضوى مواضيع الخدم بالفعل خطيرة

اييه والله يا نورا خطيرة جدا

شاكرة مرورج الغالي