المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دعوة للنقاش

فتى البورصة
09-05-2007, 11:17 PM
أيهما تفضل

(غمارة واحدة)

جمس بيك أب موديل 2007 سنجل او دبل

أو
(غمارة واحدة )

شفر بيك أب موديل 2007 سنجل او دبل

ولماذا ؟
:D :D :

فتى البورصة
10-05-2007, 01:20 PM
نرجو من الاخوان المشاركة في هذا الموضوع الهام

فتى البورصة
12-05-2007, 07:59 PM
وينكم يا شباب !!

X 4 X
12-05-2007, 09:19 PM
أخوي اثنينهم نفس الشي من ناحية المكينه والدفريشن وكل شي...اللهم الشكل يفرق...

كلهم من شركة Gm جنراال موتورز

فتى البورصة
13-05-2007, 06:13 AM
اي بس ليش الناس يفضلون Gmc ?

بوحميد
13-05-2007, 11:58 PM
والله بالنسبه لي احس انه الشفر احلى بوايد من الجمس
وبالنسبه لسؤالك ليش الناس تفضل الجمس على كلام الوكاله انه احسن المواصفات تنزل على الجمس والشفر اقل هاي على كلام الوكاله بس ما احس انه في فرق من بينهم

وبالنسبه للجمس او الشفر الجديد اذا في احد مجربه ياريت يفيدنا لانه يقولون انه وايد قوي
واقوى من القديم بوايد

والسموحه على المداخله

هداف
14-05-2007, 01:02 AM
يا عزيزي انا راعي جموس منذ مبطي :)

الجمس يفضلونه الناس لان وجهه من الامام اجمل خصوصا على الونيتات ,, لكن الموديلات الجديده فيه منافسه من قبل الشفر في جمال الوجه ولكن الاغلبيه يفضلون الجمس وحروفه الثلاث اللي اطير النوده على قولة الشاعر حمد بن سطوه الله يرحمه

جميعهم انتاج شركة جي ام ,, ونفس المحركات والاوبشن والمميزات ولكن لكي اكون معك صادق الجمس سوقه اقوى من الشفر اذا جيت اتبيع

اما عن دبل او سنقل هذا انت تحدده بنفسك من غرضك من شراء الونيت !!! اذا تبيه منظر وله في لبلاد ماتسافر ولا تروح رمله خذ سنقل اما اذا كنت راعي كشتات وسفرات عليك با لدبل هو الرفيق اللي ما يخون السنقل مهب خوي في السفرات والرمله ابدااااااااااااااااااااا وجمبينات السنقل درجه ثانيه ويلعب ويهف معا المطبات الدبل وخصوصا الــ Z71 جمبيناته درجه اولى وممتاز وما يهف ومطبه معقول

وانصحك بمحركات حجم 5.3 << 6.0 وتنزل على الدبل فقط بدي قصير وطويل بو غماره وغماره وربع وغمارتين وابعد عن السنقل بو محرك حجم 4.8 لان اداءه متواضع وعزمه او التورك فيه ضعيف

وبا لتوفيق

فتى البورصة
14-05-2007, 11:15 AM
مشكور اخوي على المعلومات
با نتظار المزيدمن الردود