المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهو علاج مدمن الأنترنت خيار طماط بصل الرجاء المساعده

@ عاشق الريم @
10-05-2007, 01:20 AM
السلام عليكم ورحمة الله
أعاني منذ فتره بتعلق كبير نحو النت وبشكل رئيسي في المنتدي ماهو علاج هاذا الأدمان وسببه جزاكم الله خير

نرجو الأستفاده من الموضوع لأهميته بحياتنا العائليه وعلي صحة الأنسان وهل يسبب أضرار أخري

ابن البيطار
10-05-2007, 01:31 AM
علاجه هو المحافظه على الصلوات في وقتها ,,,, بتقولي شدخل ؟؟

انا اقولك شدخل,,

اذا كنت شابك عالنت واذن الضهر تروح تصلي في المسجد وترجع البيت تقعد مع هلك عيالك اخوانك ,,

اذا كنت شابك عالنت واذن المغرب تقوم تصلي في المسجد وترتبلك طلعه مع ربعك او هلك او عيالك ,,

اذا كنت شابك عالنت واذن العشا تقوم تصلي وتتعشى وتاخذلك لفه فالسياره او اطالع التلفزيون ,,

الصلاه هي الرادع الوحيد والي تخليك تقوم عن الجهاز واذا قمت عن النت بتطلع لك الف شغله وشغله ,, ومع الوقت بتلاقي نفسك تبتعد عنه وتقلل من ساعات جلوسك قدامه,,

اضرار النت نفسيه وصحيه واجتماعيه واخلاقيه ودينيه اذا اكثر الانسان من الجلوس امامه والله المستعان,,

@ عاشق الريم @
10-05-2007, 01:35 AM
علاجه هو المحافظه على الصلوات في وقتها ,,,, بتقولي شدخل ؟؟

انا اقولك شدخل,,

اذا كنت شابك عالنت واذن الضهر تروح تصلي في المسجد وترجع البيت تقعد مع هلك عيالك اخوانك ,,

اذا كنت شابك عالنت واذن المغرب تقوم تصلي في المسجد وترتبلك طلعه مع ربعك او هلك او عيالك ,,

اذا كنت شابك عالنت واذن العشا تقوم تصلي وتتعشى وتاخذلك لفه فالسياره او اطالع التلفزيون ,,

الصلاه هي الرادع الوحيد والي تخليك تقوم عن الجهاز واذا قمت عن النت بتطلع لك الف شغله وشغله ,, ومع الوقت بتلاقي نفسك تبتعد عنه وتقلل من ساعات جلوسك قدامه,,

اضرار النت نفسيه وصحيه واجتماعيه واخلاقيه ودينيه اذا اكثر الانسان من الجلوس امامه والله المستعان,,

شكرا خال الكلفس أعجبني ردك والله وأقنعني شكرا لك ولمشاركتك

rashid-1
10-05-2007, 07:24 AM
زين وبعد صلاة العشا تقريبا هناك 7 ساعات مايأذن فيها الأذان وهذا هو احسن وقت للأنترنت
أو ان الواحد يصلي ويرجع على النت

أعتقد الانترنت علاج الإدمان منه غاية بالصعوبة ويحتاج لإراده من حديد

وانا شخصيا كنت مدمن عليه لدرجة لاأحد يتصورها 24 ساعه في البيت بالدوام وإذا اطلع مع الشباب اشتاق له واخلي الربع

وعشان اتخلص من هالمشكلة بعت جهازي وطلعت واير الدي اس ال من داري

وصرت استخدمه فقط من الكوفي نت

وانا نجحت بالتخفيف من استعماله بنسبة 60 إلى 70 % وأن شاء الله شوي شوي وأستخدمه باليوم ساعتين وخلاص او ساعة

@ عاشق الريم @
10-05-2007, 08:49 AM
زين وبعد صلاة العشا تقريبا هناك 7 ساعات مايأذن فيها الأذان وهذا هو احسن وقت للأنترنت
أو ان الواحد يصلي ويرجع على النت

أعتقد الانترنت علاج الإدمان منه غاية بالصعوبة ويحتاج لإراده من حديد

وانا شخصيا كنت مدمن عليه لدرجة لاأحد يتصورها 24 ساعه في البيت بالدوام وإذا اطلع مع الشباب اشتاق له واخلي الربع

وعشان اتخلص من هالمشكلة بعت جهازي وطلعت واير الدي اس ال من داري

وصرت استخدمه فقط من الكوفي نت

وانا نجحت بالتخفيف من استعماله بنسبة 60 إلى 70 % وأن شاء الله شوي شوي وأستخدمه باليوم ساعتين وخلاص او ساعة

شكرا علي المشاركه راشد والله المشكله كبيره ونتمنا طرح جميع الحلول وكل شخص يختار الخيار الي ينجح فيه بتخفيف أستخدامه للأنترنت والله نفسك أذا رحت للربع أفكر فيه وأشتاقله
وأرادتك قويه راشد لأنك قدرت تخفف أستخدامك الى هل نسبه