المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع بحاجة للنقاش ..

قمر الزمان
10-05-2007, 10:00 AM
اليوم بطرح موضوع جدا زاعجني ويمكن زاعج كتير من الاعضاء وخاصة النساء ..

قبل يومين كنت بمحل في مول من المولات .. لاحظت رجال ماشي ما بده شي بس هيك بده يطلع على النسوان ووين في وحده واقفة لحالها بتختار اواعي وبيطلع بنظرات غريبة طبعا ما داعي اوضح ليش .. بصراحه اتدايقت كتير من هدا الرجال ومن تصرفاته وخبرت احد المسؤولين في هدا المحل انو اذا ما تصرفو مع هدا الشخص انا راح اطلب امن المول.. طبعا هدا لشخص لاحظ انو المسؤول عم بيراقب في وطلع بسرعه من المحل وهدا دليل انو نظرتي بمحلها انو ما بده شي بس فايت يطلع على النسوان ..

ظاهرة غريبة ومقرفة كتير وانا شخصيا سرت اكره اطلع مكان لحالي عشان ما اتعرض لاي موقف بايخ من هدا النوع من الرجال ..:mad: crazy

وشكرا

ضوى
10-05-2007, 10:04 AM
من آمن العقوبة اساء الادب

دلة الرسلان
10-05-2007, 10:14 AM

قبل يومين كنت بمحل في مول من المولات .. لاحظت رجال ماشي ما بده شي بس هيك بده يطلع على النسوان ووين في وحده واقفة لحالها بتختار اواعي وبيطلع بنظرات غريبة طبعا ما داعي اوضح ليش .. بصراحه اتدايقت كتير من هدا الرجال ومن تصرفاته وخبرت احد المسؤولين في هدا المحل انو اذا ما تصرفو مع هدا الشخص انا راح اطلب امن المول.. طبعا هدا لشخص لاحظ انو المسؤول عم بيراقب في وطلع بسرعه من المحل وهدا دليل انو نظرتي بمحلها انو ما بده شي بس فايت يطلع على النسوان ..

ظاهرة غريبة ومقرفة كتير وانا شخصيا سرت اكره اطلع مكان لحالي عشان ما اتعرض لاي موقف بايخ من هدا النوع من الرجال ..:mad: crazy

وشكرا

مرحبا يا قمر سؤال الاخت اشلون كانت لابسة لباس شرعي فضفاض ولا غير ,لان المرأة

عليها دور كبير في حماية نفسها من نظرات الرجال بالتزامها , ولا يعني هذا اني اقر نظرات

الرجال التي تعري المرأة ولكن ..... هناك مرضى بضعف النفس وهناك رجال لا يستطيعون

الزواج وهناك عزاب لم يروا نسائهم من سنين فعلى المرأة ان تحتشم ليحفظها الله

وشكرا عزيزتي على الموضوع:app:

ابن البيطار
10-05-2007, 10:21 AM
هيدي الضاهره منتشره فكل مكان بالعالم وضعاف لنفوس كتار بس المهم البنت هي الي بتقدر تحافض على نفسها من هيك اشكال ,,تئبريني ياقمر الزمان

قمر الزمان
10-05-2007, 10:38 AM
هيدي الضاهره منتشره فكل مكان بالعالم وضعاف لنفوس كتار بس المهم البنت هي الي بتقدر تحافض على نفسها من هيك اشكال ,,تئبريني ياقمر الزمان

شكرا على الرد:D

قمر الزمان
10-05-2007, 10:39 AM
يمكن راح تنصدمو لو قلتكم انو السيده كانت لابسه عباي ومحتشمه ومعها بنتها كمان بس صغيره ومش هاي بس كذا وحده بالمحل كان بيطلع عليهم طبعا انا اراقب في لانو بدي اعرف لوين راح يوصل

قمر الزمان
10-05-2007, 10:41 AM

عليها دور كبير في حماية نفسها من نظرات الرجال بالتزامها , ولا يعني هذا اني اقر نظرات

انا معاك بكل الي حكيته الا شي واحد
احنا النساء مش ملزمين نتحمل الرجال الي نسوانهم بعيد عنهم الي ما بيقدر يغض البصر يروح عند مرته مش يطلع على نسوان العالم :mad:

qaswed
10-05-2007, 10:46 AM
الله يعين من هالنوعيه

بس كثرة طلوع النسوان بسبب وبغير سبب من فتن هالزمان

والمشكله الاكبر ان بعضهن تفكر نفسها لابسه لبس محتشف طبعن في نظرها والله المعين

براء
10-05-2007, 10:46 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

دلة الرسلان
10-05-2007, 10:52 AM
اسمحيلي يا قمر بكون معاك صريحة ............ انا اشوف نساء يلبسون عبايات بس مفصلة تشوفين الدفع الامامي والخلفي هاذي با الله عليكي ايش غطت اسمها عباءة بس كل شي محدد
وتعالي حق بعض الحريم تشوفينها متحجبة ماشاء الله عليها - - - ولابسة بنطلون سترج وقميص متعلبش فوق وبعدين يارجال لا تطالعون .:anger2:
اللي لابسة لباس شرعي كامل وبدون ميك اب اقولها وبكل ثقة ما احد بيبص بص عليها - اصلا لها هيبتها- تقول للرجال ممنوع الاقتراب .
وشكرااااااا:nice:

بوخالد2
10-05-2007, 10:59 AM
لاحول ولاقوه الابالله

شي يحزن والله لما اوصلوا البنات لى هذا الشي والمشكله في ناس من الرجال مايستحون قدام الكل يعملون الحركات هذه مافي سنع ولا مستحى اختى

جزاج الله خير

قمر الزمان
10-05-2007, 11:24 AM
لاحول ولاقوه الابالله

شي يحزن والله لما اوصلوا البنات لى هذا الشي والمشكله في ناس من الرجال مايستحون قدام الكل يعملون الحركات هذه مافي سنع ولا مستحى اختى

جزاج الله خير

شكرا اخوي على ردك

(الفيصل)
10-05-2007, 01:01 PM
لو تذكر هذا الرجل انه كما تدين تدان وهو وعد من رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم لما قام بما ذكرتي يااختي . اللهم احفظ واستر على شبابنا وبناتنا .
تحياتي

سهم المراقيب
10-05-2007, 01:10 PM
لو تذكر هذا الرجل انه كما تدين تدان وهو وعد من رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم لما قام بما ذكرتي يااختي . اللهم احفظ واستر على شبابنا وبناتنا .
تحياتي

نفس الرد ,, اقسم بالله بأنه "كما تدين تدان"

nooora
10-05-2007, 02:11 PM
البنت حتى لو محتشمه ولابسه لبس شرعي وبعد تكون مع ذي محرم وهالشي معروف مافيها نقاش لكن للأسف بعض البنات تطلع السوق مع امها او خدامه او بنتها صغيره وهالشي غلط،

الراقية
10-05-2007, 02:14 PM
من آمن العقوبة اساء الادب
عجزت وأنا أرددها ...اضم صوتي لصوت ضوى

من أمن العقاب أساء الأدب:looking:

l00
10-05-2007, 03:14 PM
لاتدايقي لانها ظاهرة موجودة من القدم وفي كل بلد ناس محتاجة اصدقاء وممكن يعبروا عنها بهالطريقة :) وانتي ممكن تغضي طرفك وخلك بحالك ومستحيل اي شخص يتجرأء على فتاة في مول ويكون مزحوم بالناس وانا اشوفها صعبة ممكن ينتظر تتجاوبي معاه ولو مالقى جواب ياخذ بعضة ويمشي ... ومن ستر على مسلم ستر الله علية في الدنيا والاخرة ... ولازم يكون عندك العقل المدبر والتوازن عشان تحمي نفسك وبيتك من الانجراف خلف هذة المواضيع
تحياتي والله يحفظ ولاياانا :)

قمر الزمان
13-05-2007, 12:43 PM
البنت حتى لو محتشمه ولابسه لبس شرعي وبعد تكون مع ذي محرم وهالشي معروف مافيها نقاش لكن للأسف بعض البنات تطلع السوق مع امها او خدامه او بنتها صغيره وهالشي غلط،

بتخيل ما فيها شي لو وحده طلعت مع بنتها او ابنها على مول بالنهاي الرجال مش دايما فاضي انو يطلع مع مرته وبعدين في كتير رجال ما بيحبو يروحو اماكن التسوق بهاي الحالة شو تسوي الوحده:anger1:

الزاجل
13-05-2007, 01:11 PM
شو بدنا نحكي لنحكي
ما بيدنا نُعمُل شي
كل اللي بدي احكي لك عنه

انك اوعي اتروحي هيك مشاوير من غير ما يكون معك زلمة
لأنو في صنف من الرجال ما بيخافوا الله وكل همهم انهم يطلعوا
على النسوان وما بدهم شي غير انهم يطلعوا ويطلعوا ويطلعوا ..

لأنهم ما بيصح لهم يعملوا شي
اذا كانت الست محترمة نفسها .. فانت يا ست قمرهم
لازم تكوني حريصة بانك ما تطلعي في العجآت
وتختاري الاوقات المناسبة للستات ..

وربنا يحفظ كل الستات

M.D.Luffy
13-05-2007, 01:41 PM
اسمحيلي يا قمر بكون معاك صريحة ............ انا اشوف نساء يلبسون عبايات بس مفصلة تشوفين الدفع الامامي والخلفي هاذي با الله عليكي ايش غطت اسمها عباءة بس كل شي محدد
وتعالي حق بعض الحريم تشوفينها متحجبة ماشاء الله عليها - - - ولابسة بنطلون سترج وقميص متعلبش فوق وبعدين يارجال لا تطالعون .:anger2:
اللي لابسة لباس شرعي كامل وبدون ميك اب اقولها وبكل ثقة ما احد بيبص بص عليها - اصلا لها هيبتها- تقول للرجال ممنوع الاقتراب .

:nice: :nice: :nice:

لمت داون111
13-05-2007, 01:48 PM

كفيتي ووفيتي اختي دلة الرسلان:app:

بس طبعا انا مابرر انه الرجال يحق لهم يسوون هالشي .. وبنفس الوقت ماقول انه الحريم صح واحنا غلط !! لانه بعض الحريم والله اني ما احشمهم ولا اقدرهم علي لبسهم الفاضح المقصود حق لفت النظر .. وبصراحه وبكل اختصار هذي قله أدب !! بس هالشي صار عادي نشوفه بمجمعاتنا للأسف

الله كريم .. وشكرا علي الموضوع اختي قمر الزمان :)

عزوز المضارب
13-05-2007, 03:24 PM

وشكرا

انتي عجيبه عجب يا قمر :funny: :funny:
شو بدك في الرجال يروح ولا يطلع ولا غيروا ليه متابعه الرجال crazy crazy

تطلعيش خليكي بالبيت :dance :dance

صمت القلوب
13-05-2007, 03:41 PM
فعلا اختــي ظاهــره انتشرتــ جدا في الآونه الاخيــرة ..
والله ياريته بس في الاسواق ..والله في كــل مكــان ..
الكورنيش ..الكليات ..
حتى الدكاكين ..انا مااعرف شنو يبون بالضبط .!!
لاحـــول ولا قوة الا بالله ...
وطبعــا الكلام مو للكـــل ..
تحيـــاتي لج بالغاليه

المخباط
13-05-2007, 04:12 PM
يمكن يبي يشوف هذي مرتة والا لا لانة شبة على البنت الصغيرة تشبة بنتة اللي ما شافها
من ثلاث سنوات احسنوا النية :eek3:
ولا يمكن تكون اختة اللي محاربها عشانها تزوجت من قبيلة ثانية:anger1
ولا يمكن تكون خطيبتة اللي فسخ الخطبة عشانها ما تلبس كعبcrazy
ولا خالتة اللي نبذوها اهلها لما طلبت الطلاق:anger2:
الاسباب كثيرة لبصبصة الرجال اولها السكوت عنهم واباحة ذلك لهم والتعذر بالنساء ولباسهم اخرتهم بيسيرون ويتحرشون في بنات خلق اللة سواء متسترة في حالها ما يعتقون حد لو عنز لابسة عباية بعد بيتحرشون فيها سوري على التشبية هذا للرجال البصاصين بس:court:
شكرا للموضوع وتحياتي:)

قمر الزمان
13-05-2007, 06:10 PM
كفيتي ووفيتي اختي دلة الرسلان:app:

بس طبعا انا مابرر انه الرجال يحق لهم يسوون هالشي .. وبنفس الوقت ماقول انه الحريم صح واحنا غلط !! لانه بعض الحريم والله اني ما احشمهم ولا اقدرهم علي لبسهم الفاضح المقصود حق لفت النظر .. وبصراحه وبكل اختصار هذي قله أدب !! بس هالشي صار عادي نشوفه بمجمعاتنا للأسف

الله كريم .. وشكرا علي الموضوع اختي قمر الزمان :)

تسلم اخوي على ردك

قمر الزمان
13-05-2007, 06:11 PM
فعلا اختــي ظاهــره انتشرتــ جدا في الآونه الاخيــرة ..
والله ياريته بس في الاسواق ..والله في كــل مكــان ..
الكورنيش ..الكليات ..
حتى الدكاكين ..انا مااعرف شنو يبون بالضبط .!!
لاحـــول ولا قوة الا بالله ...
وطبعــا الكلام مو للكـــل ..
تحيـــاتي لج بالغاليه

معك حق .. وهدول انا بعتبرهم مرضى نفسيين ولازم يشوفلهم :anger2: حل

قمر الزمان
13-05-2007, 06:12 PM
انتي عجيبه عجب يا قمر :funny: :funny:
شو بدك في الرجال يروح ولا يطلع ولا غيروا ليه متابعه الرجال crazy crazy

تطلعيش خليكي بالبيت :dance :dance

شكلك واحد منهم لكان اذا بتدافع عنهم :court: :court: :court:

@ عاشق الريم @
14-05-2007, 06:15 AM
هناك مجموعه من الشباب دوامها في الأسواق في المساء ويبحثون عن المرأه التي تجذبهم في مفاتنها وهاذي فئه قليله من الشباب والمرأه التي تلفت الأنظار لها وتظهر مفاتنها ومفاتن جسمها هم فئه قليله من البنات في مجتمعاتنا ويحتاجون الي علاج نفسي لأن تفكيرهم وطريقتهم في الحياة في الأتجاه الخطأ والعمر يمر والسيئات تكثر عليهم .

ANONYMOUS
14-05-2007, 07:34 AM
الحب الحب ياخساره

الزاجل
14-05-2007, 07:37 AM
الحب الحب ياخساره
:looking: :looking: :looking:

عزوز المضارب
14-05-2007, 08:28 AM
شكلك واحد منهم لكان اذا بتدافع عنهم :court: :court: :court:
omen omen omen

بيانو
14-05-2007, 08:36 AM

كلام 100%
:app: :app:

aljaber1
14-05-2007, 08:41 AM
يجب ان لايقع الوم على الرجل وتبرى المراه
فالخطيئه تكون مشتركه ومثل مافيه من الرجال
متسكعين كذالك ماكثر المتسكعات بالاسواق
وانا هنا اتكلم عن البعض .. ممن ينحرون الفضيله
فالنساء الفاضلات مثل البلاطه لاتاخذ منها الرياح شياء
لكن من الجانب الاخر هناك من النساء من تتعدى الحدود
بنظراتها والباسها وتصرفاتها .. ولولا هذه الفئه ماراينا
المتسكعين في الأسواق والطرقات . .!!
فينبغي أن نعي هذا البعد في ذواتنا وفيمن حولنا
البعد الذي يجعلنا نتربى على أن الأسواق ليست أماكن
للترفيه والترويح وقضاء الأوقات فيها هدراً !

بوعبدالله - قطر
14-05-2007, 09:28 AM
اسمحيلي يا قمر بكون معاك صريحة ............ انا اشوف نساء يلبسون عبايات بس مفصلة تشوفين الدفع الامامي والخلفي هاذي با الله عليكي ايش غطت اسمها عباءة بس كل شي محدد وتعالي حق بعض الحريم تشوفينها متحجبة ماشاء الله عليها - - - ولابسة بنطلون سترج وقميص متعلبش فوق وبعدين يارجال لا تطالعون .:anger2:

معاج في رأي يادلة الرسلان...:nice:
نشوف البنات (الله يستر عليهم) بالاسواق والمجمعات بالعبايات التي تفضلتي بوصفها وكاشفه وجها مع مكياج العرس (تقولين رايحه العرس مب مجمع عشان تتغرض) قصدي المكياج...:con2:
بس في منهم محترمات ومحتشمات (الله يحفظهم إن شاء الله)..
ويلومونا احنا ياشبـــــــــــــــــــــاب؟؟؟؟؟؟

قمر الزمان
14-05-2007, 09:30 AM
المشكلة يا اخوان انو هدا الشخص مش شاب صغير او مراهق هو رجال وشكله كبير يعني نقول باخر ال 30 يعني بتخيل عيب عليه وممكن كمان يطلع متزوج فجد كان منظر مقزز وهو داير ورا النسوان زي المتخدر ومش عارف شو بيسوي بس كان نفسي يتبهدل بس هرب :mad:

دلة الرسلان
14-05-2007, 09:39 AM
معاج في رأي يادلة الرسلان...:nice:
نشوف البنات (الله يستر عليهم) بالاسواق والمجمعات بالعبايات التي تفضلتي بوصفها وكاشفه وجها مع مكياج العرس (تقولين رايحه العرس مب مجمع عشان تتغرض) قصدي المكياج...:con2:
بس في منهم محترمات ومحتشمات (الله يحفظهم إن شاء الله)..
ويلومونا احنا ياشبـــــــــــــــــــــاب؟؟؟؟؟؟

شوف يا خوي ترى الرجال بعد عليهم مسؤولية ما تقولون النساء يغرونا واحنا ما نقدر نقاوم

وين عزيمة المسلم ؟ وكما ننتقد النساء الي ما يحلى لهم الا التمشي في المجمعات بعد الشباب

عليهم حفظ اوقاتهم وكرامتهم , مش تشوفه ورا وحدة يزفها لين يوصلها المحل اللي تبغيه وما

تشوفه الا راد قالصته وحدة ثانيه . بعد انتوا يارجال اثقلوا:court:

قمرهم كلهم.
14-05-2007, 09:41 AM
المشكلة يا اخوان انو هدا الشخص مش شاب صغير او مراهق هو رجال وشكله كبير يعني نقول باخر ال 30 يعني بتخيل عيب عليه وممكن كمان يطلع متزوج فجد كان منظر مقزز وهو داير ورا النسوان زي المتخدر ومش عارف شو بيسوي بس كان نفسي يتبهدل بس هرب :mad:

هدي نفسك يا قمر خلاص الرجال هرب واللي صار صار
المرة الجاية بروح معاكي وبنمسكه وننزل فيه ضرب :court: :court: :court:

دلة الرسلان
14-05-2007, 09:42 AM

يا قمر وين حزام الكراتية الاسود اللي خذتيه .... تدرين ما كان خذ في يدك غلوة:anger1:

بس يمكن مرته داعيه له:funny:

قمر الزمان
14-05-2007, 09:47 AM
شوف يا خوي ترى الرجال بعد عليهم مسؤولية ما تقولون النساء يغرونا واحنا ما نقدر نقاوم

وين عزيمة المسلم ؟ وكما ننتقد النساء الي ما يحلى لهم الا التمشي في المجمعات بعد الشباب

عليهم حفظ اوقاتهم وكرامتهم , مش تشوفه ورا وحدة يزفها لين يوصلها المحل اللي تبغيه وما

هلا والله اختي ردك رائععععععععععع:dance :dance :dance

قمر الزمان
14-05-2007, 09:48 AM
هدي نفسك يا قمر خلاص الرجال هرب واللي صار صار
المرة الجاية بروح معاكي وبنمسكه وننزل فيه ضرب :court: :court: :court:

اوكيييييييييييييييييييييييييييي بس نلاقي :court: :court: :strong :strong
وساعتها ورجيني شطارتك :D

بوعبدالله - قطر
14-05-2007, 10:06 AM

في منا زين وشين وفي منكم زين وشين....
بالعكس عزيمه المسلم موجوده عند الشباب والثقل ايضاً....
بس في بعضهم (الله يستر عليهم) مب شايفين خير ويهال وطيش....
وبنات الدوحه على رأسنا ونحترمهم ونقدرهم....

بوعبدالله - قطر
14-05-2007, 11:08 AM
تحياتي لج يا قمر الزمان على الموضوع...:app:
وتحياتي لج يا دلة الرسلان على ردج الرائع...:app:
كما في الحديث رسول صلى الله عليه وسلم ( كما تدين تدان )

قمر الزمان
14-05-2007, 11:32 AM

شكرا الك :app: :app: :app:

دلة الرسلان
14-05-2007, 01:18 PM

الشكر لك اخوي ولروحك الرياضية ;)