المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن القـــانون ،، لــ الطرف الأغـــر

الطرف الأغر
10-05-2007, 04:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعزائي أعضاء المنتدى

عندي استفسار بسيط وحابه من الي عنده فكره او معلومه يضيفها عشان استفيد

كتب القانون القديمه او التي تدرس بجامعة قطر او الجامعات المصريه وين أقدر أحصلها

جزاكم الله خير ،، وشكرا لكم

البركان
10-05-2007, 04:37 PM
تجدينها فى المكتبه

ذيب البورصة
10-05-2007, 06:54 PM
هلا اختي تحصلينها في مكتبة دار الثقافة اللي بعد سوق فالح

(الفيصل)
10-05-2007, 09:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعزائي أعضاء المنتدى

عندي استفسار بسيط وحابه من الي عنده فكره او معلومه يضيفها عشان استفيد

كتب القانون القديمه او التي تدرس بجامعة قطر او الجامعات المصريه وين أقدر أحصلها

جزاكم الله خير ،، وشكرا لكم

ياريت تحددين اي كتب بالضبط هل لسنوات الدراسة المختلفه بجامعة قطر(شريعة وقانون) او جامعة القاهره(حقوق) لان كتب القانون كثيره ومتشعبه ، حددي وانا بالشوفه . تحياتي

الطرف الأغر
11-05-2007, 12:59 AM
ياريت تحددين اي كتب بالضبط هل لسنوات الدراسة المختلفه بجامعة قطر(شريعة وقانون) او جامعة القاهره(حقوق) لان كتب القانون كثيره ومتشعبه ، حددي وانا بالشوفه . تحياتي

مثل : حقوق الانسان + مصادر الالتزام + قانون العقوبات + القانون الدستوري + الأحوال الشخصيه + القانون الاداري او الدولي العام + اصول المحاكمات المدنيه

يعني الكتب الي تدرس بالجامعات تعطي المفيد المختصر المهم ( او كتب مداخل القانون )

وشكرا لك اخوي الفيصل على اهتمامك ،، بارك الله فيك

الطرف الأغر
11-05-2007, 01:03 AM
هلا اختي تحصلينها في مكتبة دار الثقافة اللي بعد سوق فالح

ما شاء الله عليك أخوي ذيب البورصه ،، اشطرى على بالك هذيك المكتبه :strong

تسلم على الافاده ،، بارك الله فيك

الطرف الأغر
11-05-2007, 01:03 AM
تجدينها فى المكتبه

يعطيك العافيه أخوي البركان ،، تسلم عالافاده

(الفيصل)
11-05-2007, 01:40 AM
مثل : حقوق الانسان + مصادر الالتزام + قانون العقوبات + القانون الدستوري + الأحوال الشخصيه + القانون الاداري او الدولي العام + اصول المحاكمات المدنيه

يعني الكتب الي تدرس بالجامعات تعطي المفيد المختصر المهم ( او كتب مداخل القانون )

وشكرا لك اخوي الفيصل على اهتمامك ،، بارك الله فيك

اختي ... انتي دخلتي مواد سنه اولى في ثانيه في ثالثه في رابعه حددي المطلوب يعني الغاية ايش بالضبط علشان اقدر افيدك ، يعني مثلا هل انتي تبين مجرد الاطلاع(ثقافه قانونية) او انك ترغبين بدراسة الحقوق من البداية واذا كنتي تدرسينه فحددي السنه اللي انتي فيها والجامعه علشان انا استوعب واقدر افيدك القانون بحرررررر يااختي . تحياتي لك.

الطرف الأغر
11-05-2007, 12:32 PM
اختي ... انتي دخلتي مواد سنه اولى في ثانيه في ثالثه في رابعه حددي المطلوب يعني الغاية ايش بالضبط علشان اقدر افيدك ، يعني مثلا هل انتي تبين مجرد الاطلاع(ثقافه قانونية) او انك ترغبين بدراسة الحقوق من البداية واذا كنتي تدرسينه فحددي السنه اللي انتي فيها والجامعه علشان انا استوعب واقدر افيدك القانون بحرررررر يااختي . تحياتي لك.

ههههه اعذرني اخوي ،، بالفعل انا عطيتك من كل سنه دراسيه كتاب ،،
المغزى من هذي الكتب الي تدرس بالجامعات لأي سنه كانت للقراءه واتمامها في فترة الصيف ،، لأخذ خلفيه واسعة و كافيه عن القانون،، لأني بسجل ان شاء الله في الجامعه حقوق ،، واذا ماتوفقت في التسجيل وصارت عقبات بيكون مردودها ثقافي علي

شكرا لتواصلك أخوي وجزاك الله خير