المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موقف صدمني ...... وقـــــــــويـــــــــــــه ......

حنان الدنيا
11-05-2007, 12:18 AM
جايبه لكم اليوم موضوع صاير من اسبوع

وحاولت اتجاهله بس بيني وبينكم ماقدرت

نبدا الموضوع :court:

وانا في المحاضره في الجامعه ولان جامعه مختلطه (من غير تعليق) في شباب معاناااا وبالعكس للحين ماشفنااا منهم شئ والحق يقاااال .... بتقولون وين المشكله

المشكله احنا البنات في وحده معانااا في الماده بس مااعرفهااااا رازه نفسهاااا اول وحده في
الصف وبصراحه سوت حركه اصدمتني وقويه في حقهااااا
واحنااا في نص الحصه الا مانشوف انا ورفيجتي الا هاذي البنت طلعت المصاصه من الشنطه
قدااااام الصف كله .... تخيلواااا ......

:anger2: ايش رايكم في هذا الموقف :anger2:

alwahesh
11-05-2007, 12:29 AM
انتي متأكده انها مب خاربه خاربه

اخبرها من كم يوم مسويه دعايه للمصاصه الي تضوي وتولع

N7eEeS
11-05-2007, 12:29 AM
المصاصه
حلاوه يعني
مافيها شي عادي يمكن ابراءه وعايشه حياتها وماعندها عقد البرستيج :)

(الفيصل)
11-05-2007, 12:38 AM
جايبه لكم اليوم موضوع صاير من اسبوع

وحاولت اتجاهله بس بيني وبينكم ماقدرت

نبدا الموضوع :court:

وانا في المحاضره في الجامعه ولان جامعه مختلطه (من غير تعليق) في شباب معاناااا وبالعكس للحين ماشفنااا منهم شئ والحق يقاااال .... بتقولون وين المشكله

المشكله احنا البنات في وحده معانااا في الماده بس مااعرفهااااا رازه نفسهاااا اول وحده في
الصف وبصراحه سوت حركه اصدمتني وقويه في حقهااااا
واحنااا في نص الحصه الا مانشوف انا ورفيجتي الا هاذي البنت طلعت المصاصه من الشنطه
قدااااام الصف كله .... تخيلواااا ......

:anger2: ايش رايكم في هذا الموقف :anger2:

اختي حنان الدنيا اعتقد انتي اول سنه لك في هاذي الجامعه ولكن على اية حال انتي طالما انتي ارتضيتي لنفسك الدخول في هاذي الجامعة (المختلطه) فماانصحك التركيز على مثل هاذي المواضيع لانك بتشوفين اشياء اكبر من هذا الشيء بكثيييييييير وركزي على دراستك بارك الله فيك وبيضي وجهه هلك اللي حطو فيك الثقه ، انتي داخله هالجامعه لهدف واحد لازم تركزين عليه اما سالفة شفت وشافوني هذا ماراح يجيب لك الا المشاكل... بارك الله فيك وستر عليك ... تحياتي لك

حنان الدنيا
11-05-2007, 12:39 AM
انتي متأكده انها مب خاربه خاربه

اخبرها من كم يوم مسويه دعايه للمصاصه الي تضوي وتولع

:funny: :funny: والله مسكينه خروبه :funny: :funny:

حنان الدنيا
11-05-2007, 12:40 AM
المصاصه
حلاوه يعني
مافيها شي عادي يمكن ابراءه وعايشه حياتها وماعندها عقد البرستيج :)

:court: براءه :court:
دورني

حنان الدنيا
11-05-2007, 12:45 AM
اختي حنان الدنيا اعتقد انتي اول سنه لك في هاذي الجامعه ولكن على اية حال انتي طالما انتي ارتضيتي لنفسك الدخول في هاذي الجامعة (المختلطه) فماانصحك التركيز على مثل هاذي المواضيع لانك بتشوفين اشياء اكبر من هذا الشيء بكثيييييييير وركزي على دراستك بارك الله فيك وبيضي وجهه هلك اللي حطو فيك الثقه ، انتي داخله هالجامعه لهدف واحد لازم تركزين عليه اما سالفة شفت وشافوني هذا ماراح يجيب لك الا المشاكل... بارك الله فيك وستر عليك ... تحياتي لك

لا مو اول سنه صج كلامك اخوي فيصل انا رحت ادرس بس اعتقد ماتقدر تمنع نفسك انك تشوف صح اخوي والحمدلله اهلي واثقين فيني وانا واثقه من نفسي وانا شفت بس مااعتقد شافوني لاني ماقاعده اسوي شئ غلط ومافي مشاكل لاني ماادخل في شئ مايخصني انا قاعده اقول شئ صار قدامي ولو احنااا بنات عادي بس السالفه فيهااا شباب ومدرسين ومشكور اخوي

جلمود
11-05-2007, 01:08 AM
عادي يمكن البنت مو مصدقه انها متخرجه من التوجيهي والحين في الجامعه
بس أي مصاصه أم قلب ولا المدوره

boooooon
11-05-2007, 01:11 AM
راي انها سوت اغراء للشباب كلهم

هاي دليل ان البنات اكبر فتنة

لووووووووووول

(الفيصل)
11-05-2007, 01:16 AM
لا مو اول سنه صج كلامك اخوي فيصل انا رحت ادرس بس اعتقد ماتقدر تمنع نفسك انك تشوف صح اخوي والحمدلله اهلي واثقين فيني وانا واثقه من نفسي وانا شفت بس مااعتقد شافوني لاني ماقاعده اسوي شئ غلط ومافي مشاكل لاني ماادخل في شئ مايخصني انا قاعده اقول شئ صار قدامي ولو احنااا بنات عادي بس السالفه فيهااا شباب ومدرسين ومشكور اخوي

زين بقولك شيء بس ابيك تتخيلينه معاي موافقه؟..... ها موافقه ؟ اوكي تخيلي ان اللي انتي تتكلمين عنها الحين ومصدومه من تصرفها اطلعت وحده من خواتنا هنا في المنتدى ؟ اتوقعين ايش راح يكون ردة فعلها وفعلك ؟؟؟ بدون شك اذا ماصارت مشاكل بتكون فيه حساسيات غير مرغوب فيها ... انا ارجع واقولك خلي ذهنك بس في دراستك يعني حاولي بقدر المستطاع ماتكون هالاشياء ملفته بالنسبة لك لاني ارجع واقولك راح تشوفين بلاوي الله يعافيك منها والله يستر عليك... تحياتي لك

rashid-1
11-05-2007, 01:20 AM
يحليلها

حنان الدنيا
11-05-2007, 01:21 AM
زين بقولك شيء بس ابيك تتخيلينه معاي موافقه؟..... ها موافقه ؟ اوكي تخيلي ان اللي انتي تتكلمين عنها الحين ومصدومه من تصرفها اطلعت وحده من خواتنا هنا في المنتدى ؟ اتوقعين ايش راح يكون ردة فعلها وفعلك ؟؟؟ بدون شك اذا ماصارت مشاكل بتكون فيه حساسيات غير مرغوب فيها ... انا ارجع واقولك خلي ذهنك بس في دراستك يعني حاولي بقدر المستطاع ماتكون هالاشياء ملفته بالنسبة لك لاني ارجع واقولك راح تشوفين بلاوي الله يعافيك منها والله يستر عليك... تحياتي لك

بتخيل معاااااك اوكي انهاا معنااا في المنتدى مع اني مااعتقد بس هي بتكون غلطانه وانا ماقلت شئ غلط ولا قلت اسمهاااا ومااعرفهاااا ولا اعرف اسمهااا بعد وخلهاااا تصير حساسيات انته ايش اللى موعاجبك وماراح تقدر تصكر عيون الناااااس اخوي فيصل والله يستر عليك

حنان الدنيا
11-05-2007, 01:22 AM
يحليلها

:court: :court:

جلمود
11-05-2007, 01:24 AM
والله صدقت يا الفيصل
لو هي موجوده فله ؟؟
بس صدق بتنحرج لنا هي سوت الشي هذا عفوي مسكينه بس الناس مايخلون حد في حاله
أيدورون الحوى وعروقها

(الفيصل)
11-05-2007, 01:24 AM
بتخيل معاااااك اوكي انهاا معنااا في المنتدى معاني مااعتقد بس هي بتكون غلطانه وانا ماقلت شئ غلط ولا قلت اسمهاااا ومااعرفهاااا ولا اعرف اسمهااا بعد وخلهاااا تصير حساسيات انته ايش اللى موعاجبك وماراح تقدر تصكر عيون الناااااس اخوي فيصل والله يستر عليك

لاتعليق:confused: مصدع وبروح انام تصبحون على خير :)

حنان الدنيا
11-05-2007, 01:25 AM
عادي يمكن البنت مو مصدقه انها متخرجه من التوجيهي والحين في الجامعه
بس أي مصاصه أم قلب ولا المدوره

:eek2: :eek2:

حنان الدنيا
11-05-2007, 01:26 AM

لووووووووووول

:anger2: :anger1: :anger2: :anger1:

حنان الدنيا
11-05-2007, 01:28 AM
والله صدقت يا الفيصل
لو هي موجوده فله ؟؟
بس صدق بتنحرج لنا هي سوت الشي هذا عفوي مسكينه بس الناس مايخلون حد في حاله
أيدورون الحوى وعروقها

:court: :court: :court: :court:

بوخالد2
11-05-2007, 01:29 AM
شاءالله عليهاا خوش تربيه والله عسى الشباب ماقالوا شي بس يمكن يبون بعد مصاص :anger2:

اختى حنان الدنيا جامعات الاختلاط ياما بتشوفين فيها العجب من الجنسين

بس يفضل اختى لاتشغلين نفسج في الامور هذه ركزي على الدراسه فتره وتعدي ان شاءالله

بالتوفيق اختى

ابن البيطار
11-05-2007, 01:32 AM
تبين الصراحه وبدون زعل,,

ماعندج سالفه

هداف
11-05-2007, 01:34 AM
تبين الصراحه :)

مجرد بنت وفي جامعه او مدارس مختلط هذي مشكله وسالفه طويله !!!

وسالفة المصاصه عادي شي متوقع من بنات يدرسون في مدارس وجامعات مختلط !!

جليلين الحيا

حنان الدنيا
11-05-2007, 01:35 AM
شاءالله عليهاا خوش تربيه والله عسى الشباب ماقالوا شي بس يمكن يبون بعد مصاص :anger2:

اختى حنان الدنيا جامعات الاختلاط ياما بتشوفين فيها العجب من الجنسين

بس يفضل اختى لاتشغلين نفسج في الامور هذه ركزي على الدراسه فتره وتعدي ان شاءالله

بالتوفيق اختى

انا عارفه اخوي بوخالد ياما بشوف بس الواحد مايقدر بعد مايشوف شئ يصير قدامه ولا انا غلطانه وشاكره تعقيبك اخوي

A H M A D
11-05-2007, 01:37 AM

لووووووووووول

صدقت والله يا boooooon اه والله انهم كل الفتنة و اذا الشب يتحركش تصير مصيبة

جنس حوا حرقكم حلال ...

حنان الدنيا
11-05-2007, 01:37 AM
تبين الصراحه وبدون زعل,,

ماعندج سالفه

ومدام ماعندي سالفه ليش قريت الموضوع وعقبت عليه ... مشكور اخوي

A H M A D
11-05-2007, 01:39 AM
و نسيت اشكر كاتب الموضوع ... حنان الدنيا شكرا لك على الموضوع

حنان الدنيا
11-05-2007, 01:39 AM
تبين الصراحه :)

مجرد بنت وفي جامعه او مدارس مختلط هذي مشكله وسالفه طويله !!!

وسالفة المصاصه عادي شي متوقع من بنات يدرسون في مدارس وجامعات مختلط !!

جليلين الحيا

شاكره لك اخوي ردك بس اصابع يدك مب سوا

حنان الدنيا
11-05-2007, 01:42 AM
صدقت والله يا boooooon اه والله انهم كل الفتنة و اذا الشب يتحركش تصير مصيبة

جنس حوا حرقكم حلال ...

والله مب كلهم اخوي عاشق وانته عارف
في الزين وفي الشين في كل مكان

boooooon
11-05-2007, 01:46 AM
باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال

ايش يعني لو درست في جامعه مختلطة ا( المهم انها تحضر المحاضرات وتركز في دروسها وما لها شغل في حد )

وبعدين ايش يعني تروح جامعة قطر وتقعد سنتين تاسيسي ؟؟ ويمكن تنجح في التوفل ويمكن لا

والله ما فيها شي ..

حنان الدنيا
11-05-2007, 01:48 AM
باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال

ايش يعني لو درست في جامعه مختلطة ا( المهم انها تحضر المحاضرات وتركز في دروسها وما لها شغل في حد )

وبعدين ايش يعني تروح جامعة قطر وتقعد سنتين تاسيسي ؟؟ ويمكن تنجح في التوفل ويمكن لا

والله ما فيها شي ..

:confused: :confused: :confused: :confused:

جلمود
11-05-2007, 01:48 AM
البنت ماقالت شي يستاهل كل ذي يعني
هي شافت شي غريب وشد انتباه يعني الموضوع مايستاهل انا الواحد يقول خلط ولا موخلط
بكره كلن بتجيه أعيال وبيعرف
والله يستر علي بنات المسلمين

A H M A D
11-05-2007, 01:50 AM
والله مب كلهم اخوي عاشق وانته عارف
في الزين وفي الشين في كل مكان

اكيد مب كلهم... بس بصراحة و الله البنات هم الي يخلوا الشب يتحركش و يغازل لانه البنت الي ما تبي هالشغلات تلبس لباس محتشم وزين تكون ماشية عدل ..

حنان الدنيا

آمين ياخسران الله يستر عليناااا وعلى الناس اجمعين

التيما
هاي ما تستحي بصراحه اشكره حركات وصاخه اللي تسويها مالت عليها وامحق تربيه ... الحق مب عليها على اهلها اللي ربوها والظاهر ماربوها عدل

ابن البيطار
11-05-2007, 01:51 AM
ومدام ماعندي سالفه ليش قريت الموضوع وعقبت عليه ... مشكور اخوي

بصراحه احرجتيني ,,,,:shy:

التيما
11-05-2007, 01:53 AM
اكيد مب كلهم... بس بصراحة و الله البنات هم الي يخلوا الشب يتحركش و يغازل لانه البنت الي ما تبي هالشغلات تلبس لباس محتشم وزين تكون ماشية عدل ..
شوف عاشق المغازلجي بيغازل اي شي لونه اسود عادي والمحترم محترم نفسه وماله بهالخرابيط ... يعني لو الوحده كاشخه ولا ولا خلاص يعني تتعاكس .. مو منطق ..

ابن البيطار
11-05-2007, 01:56 AM
شوف عاشق المغازلجي بيغازل اي شي لونه اسود عادي والمحترم محترم نفسه وماله بهالخرابيط ... يعني لو الوحده كاشخه ولا ولا خلاص يعني تتعاكس .. مو منطق ..

اتفق معاج مومنطق اذا وحده كاشخه ومتبرجه وفاصخه الحيا وحد تحرش فيها الغلطان الي تحرش فيها وهي ابد موغلطانه :nice:

boooooon
11-05-2007, 01:57 AM

غريب .. عاد علقتي على كلام الكل الا علي ..

على العموم اخر هاي اخر تعليق انشاالله

وسوري على الازعاج

A H M A D
11-05-2007, 01:58 AM

هلا التيما .. انا معك انو المغازلجي يبي اي شي يغازل يعني الي يكون قاصد يروح عشان المغازلة ... بس برضوا البنت و لبسها و حركاتها لها تأثير واضح بالمغازلة لا تقولي لأ بعد و الله البنت هيا الي تختار تبي هاذا يضل لاحقني و يغازل او لأ ...

AL_MUTAEM
11-05-2007, 02:02 AM
اللي انا اشوفه ان الموضوع عادي وحده ماتستحي وتوسي حركات يازعم انها ياهل وتثير الشباب .. لغرض في نفس يعقوب ..

بس الناس اجناس .. واكيد الناس مو كلهم متربين لازم فيه الصالح وهناك الطالح ..

عيل لو درستي برا اختي وشفتي الدراسه اهناك كبلززززززز

دمتم بود

التيما
11-05-2007, 02:08 AM
اتفق معاج مومنطق اذا وحده كاشخه ومتبرجه وفاصخه الحيا وحد تحرش فيها الغلطان الي تحرش فيها وهي ابد موغلطانه :nice:
اذا كان الكلام من فضه فالسكوت من ذهب

جلمود
11-05-2007, 02:13 AM
اذا كان الكلام من فضه فالسكوت من ذهب

أختي التيما ممكن سؤال يعني الوحده الي حاطه ميك أب كامل والدفه مرصرصه عادي وتمشي في المجمعات:con2:

بدون زعل انتي لك أحترامك بس حبيت أسئلك :confused:

بوخالد2
11-05-2007, 02:14 AM

صحيح اخوى كلن بكره بتجيه اعيال والدنيا في تطور والامور هذه بكره بتصير غير وعادى ولا كنه في ناس سالفه عن السالفه هذه

الله يستر على الجميع

ANONYMOUS
11-05-2007, 02:20 AM
عادي..

اكا واحد من الشباب كان يقعف معانا في الكلاس :)

التيما
11-05-2007, 02:22 AM
أختي التيما ممكن سؤال يعني الوحده الي حاطه ميك أب كامل والدفه مرصرصه عادي وتمشي في المجمعات:con2:

بدون زعل انتي لك أحترامك بس حبيت أسئلك :confused:
واذا مسويه هاي كله خلاص يعني قومو وغازلوها ؟؟؟ ياخي اذا هي ما تستحي .. الشباب بعد ما يستحون ...

اللي مب عاجبه الي مسويته يخليه ريال ويعطيها كم كلمه ولا ينصحها .. ولا بس فالح يغازل ..

انا ما اايد هالشي اصلا بس مو من حق اي حد يتعرض لاي انسان عشان لابس جذي ولا جذي .. مو منطق اهلها راضين انتو شكو فيها .. المحترم محترم بيغض بصره بتقولون لي فتنه !! اغراء !!! عدلو من نفسكم اول وقربوا من الله وماراح تطالعون لا هاذي الاشكال ولا غيرها .. لا تتحججون في البنات ..

porsche
11-05-2007, 02:26 AM
واذا مسويه هاي كله خلاص يعني قومو وغازلوها ؟؟؟ ياخي اذا هي ما تستحي .. الشباب بعد ما يستحون ...

اللي مب عاجبه الي مسويته يخليه ريال ويعطيها كم كلمه ولا ينصحها .. ولا بس فالح يغازل ..

انا ما اايد هالشي اصلا بس مو من حق اي حد يتعرض لاي انسان عشان لابس جذي ولا جذي .. مو منطق اهلها راضين انتو شكو فيها .. المحترم محترم بيغض بصره بتقولون لي فتنه !! اغراء !!! عدلو من نفسكم اول وقربوا من الله وماراح تطالعون لا هاذي الاشكال ولا غيرها .. لا تتحججون في البنات ..

أنا ماقول غير محد طلع ادم عليه السلام من الجنه غير حواء

boooooon
11-05-2007, 02:26 AM

اي اي صح كل الكلام صح بس المشكله ان الواحد لما يشوف هالميك اب والدلع والغرة ما يمسك نفسه ... الكلام يطلع بروحه ... والعين تتحرك وتلف على كيفها .. والقلب يضرب
والاكسجين يخلص .. يعني الموضوع خارج عن السيطرة

جلمود
11-05-2007, 02:32 AM

بس أختي الهوي غلاب والله يستر علي الشباب من بنات الحرام

وقربوا من الله

الحمدلله

وشاكر لج علي سعت صدرك

التيما
11-05-2007, 02:36 AM
أنا ماقول غير محد طلع ادم عليه السلام من الجنه غير حواء
لو سمحت الله سبحانه وتعالى حدد هالشي وهو اللي طلع ادم وحواء من الجنه ... ولا كان اكتفى بخلق ادم ... انتو الرياييل جذي تنسون الزين وتركزون عالشين .. نسيتو زوجه النبي ايوب .. وزوجات الرسول ( ص ) .. نسيتو مريم العذراء .. ونسيتو ونسيتو ... وتذكرون بس امرأه العزيز وحواء واخراج ادم من الجنه .. وفي الاخير من الاساس انتو ما يملى عينكم الا التراب

التيما
11-05-2007, 02:38 AM
بس أختي الهوي غلاب والله يستر علي الشباب من بنات الحرام

وقربوا من الله

الحمدلله

وشاكر لج علي سعت صدرك
مع احترامي اخوي يعني لو يبت لك كاس مزينه ومزخرفه ولونها يهبل وفيها خمر بتشرب لان الهوى غلاب ؟؟؟ ياخي الحلال بين والحرام بين ... غضو البصر هاي الحل غض البصــــــــــر

porsche
11-05-2007, 02:40 AM
لو سمحت الله سبحانه وتعالى حدد هالشي وهو اللي طلع ادم وحواء من الجنه ... ولا كان اكتفى بخلق ادم ... انتو الرياييل جذي تنسون الزين وتركزون عالشين .. نسيتو زوجه النبي ايوب .. وزوجات الرسول ( ص ) .. نسيتو مريم العذراء .. ونسيتو ونسيتو ... وتذكرون بس امرأه العزيز وحواء واخراج ادم من الجنه .. وفي الاخير من الاساس انتو ما يملى عينكم الا التراب

ممكن اصحح المعلومه,الانسان هو اللي ما يملى عينه الا التراب والانسان= الرجل+المرأه

التيما
11-05-2007, 02:42 AM
ممكن اصحح المعلومه,الانسان هو اللي ما يملى عينه الا التراب والانسان= الرجل+المرأه
يتراوالي ردي كان من ثلاث اسطر .. رد على الكلام كله ولا ما اعجبك الا هالكلمه اللي غيرتها ؟؟؟

خليت الساحه لكم .. الكلام معاكم عقيم

ابن البيطار
11-05-2007, 02:47 AM

مشكله لما الواحد تاخذه العزه بالاثم :anger1:

شلون تطلبين الوحد يصير ريال ويعطيها كم كلمه ولاينصحها وبعدين تناقضين نفسج وتقولين مومن حق احد يتعرض لاي انسان عشان لابس جذي ولاجذي:con2:

prettywoman
11-05-2007, 03:58 AM

حنان الدنيا:
عندي سؤال برئ

انت ايش عرفك بمواضيع المصاصه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خلي الناس في حالها وخليكي في حالك الموضوع ليس للنقاش :)
تحياتي