المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى من عنده خبرة ومتابع بنك الدوحة

مساهمة بسFresh
19-08-2005, 12:16 AM
السلام عليكم

يعطيكم العافية

اتمنى من اي عضو ايتابع بنك الدوحة انه يشارك في الموضوع

انا عندي صديقة ناوية تبيع اسهمها في بنك الدوحة وتشتري في شركة ثانية

من يقدر يقول لي (بناء على العرض والطلب اللي صار اليوم الخميس 18/08/2005 وبناء على ارتفاع المؤشر) هل احتمال يطلع ولا ينزل السعر يوم الاحد ان شا الله؟؟؟؟ واذا حبت اتبيع على كم اتبيع؟

ورجاء حار يااخوان , ماابي حد يدخل ويقول انه بنك ربوي وماينصح فيه (مع اني اشكر الجميع عالنصيحة مقدما) بس هي توهقت فيه من زمان وناوية اتبيعه علشان تدخل في المصرف باذن الله
فهل اتبيعه يوم الاحد وتتوكل على الله ؟ ولا تصبر اشوي لانه احتمال ينزل وبعدين يطلع مرة ثانية ان شا الله؟؟
وشاكرة لكم مقدما ويعطيكم العافية والله يرزقكم بالحلال جميعا

ناصر
19-08-2005, 12:29 AM
السلام عليكم

يعطيكم العافية

اتمنى من اي عضو ايتابع بنك الدوحة انه يشارك في الموضوع

من يقدر يقول لي (بناء على العرض والطلب اللي صار اليوم الخميس 18/08/2005 وبناء على ارتفاع المؤشر) هل احتمال يطلع ولا ينزل السعر يوم الاحد ان شا الله؟؟؟؟ واذا حبت اتبيع على كم اتبيع؟

ورجاء حار يااخوان , ماابي حد يدخل ويقول انه بنك ربوي وماينصح فيه (مع اني اشكر الجميع عالنصيحة مقدما) بس هي توهقت فيه من زمان وناوية اتبيعه علشان تدخل في المصرف باذن الله
فهل اتبيعه يوم الاحد وتتوكل على الله ؟ ولا تصبر اشوي لانه احتمال ينزل وبعدين يطلع مرة ثانية ان شا الله؟؟
وشاكرة لكم مقدما ويعطيكم العافية والله يرزقكم بالحلال جميعا
اختي العزيزة,

اذا صديقتج تدور الرزق الحلال........خل تبيعه سواء السهم طالع ولا نازل :court:

هامور السوق
19-08-2005, 12:34 AM
رفيجتج اللي شارية :con2:
يعني اكيد مب انتي :con2:

الأستشاري
19-08-2005, 01:21 AM
لعن الله الربا في أخذه ومعطيه وكاتبة وشاهدية

من يتقي الله يجعل له مخرجا .... والأسهم البديل كثير

ahmed jasim
19-08-2005, 07:43 AM

هي توهقت فيه من زمان وناوية اتبيعه علشان تدخل في المصرف باذن الله
[/size][/b]

اللى ألاحظه هو بداية مسلسل الأرتفاعات لل (الوطنى/التجارى/الدوحة) وفى نفس الوقت نزول بطىء لل (المصرف والدولي).
أحساسى على أخر السنة البنوك الخمسة بتكون أسعارها متقاربة.

Al@kuwari
19-08-2005, 11:31 AM
مساهمه دام اهي شرت الحين خلااص تصبر لين اخر السنه حتى لو صار نزول لاانه نهاية كل سنه البنوك ترتفع اهي تصبر لين اخر السنه واتبيع ان شاء الله بسعر عالي وبعدين تشتري بالمصرف لاانه مافي حل الحين اهي شرت وخلصت....!!!!!

Dior
20-08-2005, 02:34 AM
ما انصحها تبيع اسهم بنك الدوحة حاليا...

رايي تصبر لين بداية السنة .. بنك الدوحة مقبل على ارتفاعات طيبة ..بناء على ارباحه
واتوقع ينافس المصرف قريبا

سوبرمان
20-08-2005, 03:00 AM
"من ترك شيئاً لله عوضه أحســــــن منه"

دعيه تتوكل على الله وتبيعه وتشتري اي شركه ممتازه وحلال

أخووك الصـــح السووبر

مساهمة بسFresh
20-08-2005, 08:27 AM
جزاكم الله خير وماقصرتوا

بالتوفيق للجميع

فارس الكلمة
20-08-2005, 09:20 AM
من الواضح أن صديقتك .. تدور على الربح من خلال بيع سهم الدوحة ..
شوفي بكم شارية السهم .. و كم وصل الحين .. و الفرق .. يبين إذا كانت ربحانه .. و إلا خسرانه ..
و جزاها الله خير .. بالبحث عن الأسهم الحلال ..

مساهمة بسFresh
20-08-2005, 10:53 AM
من الواضح أن صديقتك .. تدور على الربح من خلال بيع سهم الدوحة ..
شوفي بكم شارية السهم .. و كم وصل الحين .. و الفرق .. يبين إذا كانت ربحانه .. و إلا خسرانه ..
و جزاها الله خير .. بالبحث عن الأسهم الحلال ..

تسلم يدك يافارس الكلمة

وماقصرت

هامور السوق
20-08-2005, 01:23 PM
مالك الحين الا تصبرين عليه لان ارباحه كبيرة واعتقد ان الدور الجاي في الارتفاع لبنك الدوحة والتجاري والوطني

مساهمة بسFresh
20-08-2005, 01:26 PM
مالك الحين الا تصبرين عليه لان ارباحه كبيرة واعتقد ان الدور الجاي في الارتفاع لبنك الدوحة والتجاري والوطني

تسلم ياهامور السوق ماقصرت , والاسهم مب لي على فكرة
والله يرزقنا وياك ان شا الله

كويتي فهمان
20-08-2005, 01:41 PM
للاخت مساهمه

اولا احب اقولج شي

اذا صاحبتج شاريه وربحانه ليش ما تبيع
الطمع مو زين
واللله يوفقج يارب وياها

مساهمة بسFresh
20-08-2005, 01:44 PM
للاخت مساهمه

اولا احب اقولج شي

اذا صاحبتج شاريه وربحانه ليش ما تبيع
الطمع مو زين
واللله يوفقج يارب وياها

اول شي تسلم على مرورك الطيب ياكويتي

هي صراحة مب ربحانة وايد لان كمية الاسهم قليلة عندها بس هي خايفة من نزول السوق يوم الاحد وعلشان جذيه اسالت , وهي تبي تتخلص منهم علشان تشتري في شركة ثانية باذن الله

يعطيك الف عافية انت وكل اللي ردوا

ماقصرتوا وتسلمون

الوحداني
20-08-2005, 02:57 PM
الله يجزى جميع الاخوه الي حرموا السهم ودعوا الاخت الى ان تبيعه والله يكثر من امثالهم والله يهدي الاخوان الي قاعدين ينصحون باخذ ارباحه او بالاستمرار بالمساهمه فيه لزيادة الربح اتمنى انهم يحاسبون على كلامهم لانهم راح يحاسبون على دعوتهم الى اكل الربا ولاستمرار فيه وإن المرء ليتكلم بكلمة في سخط الله لا يلقي لها بالاً تهوي به في جهنم سبعين خريفا

وانا لا اريد ان افتي للاخت عن الاسهم وادعوها الى الاتصال الى احد العلماء لتقديم الفتوى عن سهم البنك وهذا هو الحل وجزاكم الله خيرا

المجريطي
20-08-2005, 03:39 PM
مؤشرات السهم جيده جدا فقد تم اختراق اعلى قمه يوم الخميس 18 الشهر الحالي

بالعاده اذا تم الأختراق يكمل السهم صعوده لكن ما يخيفني هو المؤشر المتشبع من الشراء

هذا من ناحيه فنيه والله اعلم

مساهمة بسFresh
20-08-2005, 06:03 PM
الله يجزى جميع الاخوه الي حرموا السهم ودعوا الاخت الى ان تبيعه والله يكثر من امثالهم والله يهدي الاخوان الي قاعدين ينصحون باخذ ارباحه او بالاستمرار بالمساهمه فيه لزيادة الربح اتمنى انهم يحاسبون على كلامهم لانهم راح يحاسبون على دعوتهم الى اكل الربا ولاستمرار فيه وإن المرء ليتكلم بكلمة في سخط الله لا يلقي لها بالاً تهوي به في جهنم سبعين خريفا

وانا لا اريد ان افتي للاخت عن الاسهم وادعوها الى الاتصال الى احد العلماء لتقديم الفتوى عن سهم البنك وهذا هو الحل وجزاكم الله خيرا

جزاك الله خير اخوي الوحداني
ماقصرت وفكرتك اوصلت
تحياتي

مساهمة بسFresh
20-08-2005, 06:04 PM
مؤشرات السهم جيده جدا فقد تم اختراق اعلى قمه يوم الخميس 18 الشهر الحالي

بالعاده اذا تم الأختراق يكمل السهم صعوده لكن ما يخيفني هو المؤشر المتشبع من الشراء

هذا من ناحيه فنيه والله اعلم

تسلم يامجريطي يافنان

ماقصرت اخوي ويعطيك العافية