المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يصير هذا ؟

حورية البحر
11-05-2007, 04:30 PM
يصير الوحده تاخذ لها سكن او تاجره يعني تحط بيت واهي الي بتدفع اجاره و اهي بتعمل حفلة الخطوبة و العرس وتكاليفة وتسافر شهر العسل وبتقوم بتكاليفة لريلها بعد ماتختاره وتتقدم لة بعد موافقتة وعليها وبعد ماقل يبيها
000

(الفيصل)
11-05-2007, 04:33 PM
يصير الوحد تاخذ لها سكن او تاجره و تعمل حفلة خطوبة و عرس وتسافر شهر العسل مع ريلها بعد ماتختاره وتتقدم لة ووافق عليها او قال يبيها
000
صراحه مافهمت السؤال :con2: اللي يفهم يقولي

qatar_moon
11-05-2007, 04:54 PM
شوفي انا احس ان الوحده الي بتقوم بكل شي ....ترخص نفسها على الاقل يشاركها في المصاريف

(الفيصل)
11-05-2007, 05:01 PM
اللي اعرفه ان المهر لابد ان يقوم به الزوج على حسب قدرته المالية وكذلك امور وتكاليف الزواج الاخرى ... اما موضوع ان المراءه تخطب لنفسها فخديجة رضى الله عنها خطبت الرسول صلى الله عليه وسلم . وكانت اغنى منه مالا وساعدته ماليا .وتقبلي تحياتي

ANONYMOUS
11-05-2007, 06:46 PM
يابنات عن الحسد..

كل شي يصير.,. واذا الله ماعطاكم ( بيزات) عشان تسوون نفسهم.. ترا الصبر واحتساب الاجر يفيد في هالظروف.

ومن هالمنطلق.. اشكر كل سيده ساعدت زوجها في التكاليف..

خذوهم فقراء يغنهم الله..

الزواج مشاركه..

الزواج اخذ اعطى..

واللي مافيها خير لزوجها مافيها خير للناس..

ولاتقعدون تخربون افكار بناتنا طيبات القلوب :) راعيات الطويله :)

وشكرا

لله الحمد
11-05-2007, 07:54 PM
يصير الوحده تاخذ لها سكن او تاجره يعني تحط بيت واهي الي بتدفع اجاره و اهي بتعمل حفلة الخطوبة و العرس وتكاليفة وتسافر شهر العسل وبتقوم بتكاليفة لريلها بعد ماتختاره وتتقدم لة بعد موافقتة وعليها وبعد ماقل يبيها
000

ههههههههههههههههههههه اتحدى اللي فهم ههههههههههههههههههه

nooora
11-05-2007, 08:38 PM
يابنات عن الحسد..

كل شي يصير.,. واذا الله ماعطاكم ( بيزات) عشان تسوون نفسهم.. ترا الصبر واحتساب الاجر يفيد في هالظروف.

ومن هالمنطلق.. اشكر كل سيده ساعدت زوجها في التكاليف..

خذوهم فقراء يغنهم الله..

الزواج مشاركه..

الزواج اخذ اعطى..

واللي مافيها خير لزوجها مافيها خير للناس..

ولاتقعدون تخربون افكار بناتنا طيبات القلوب :) راعيات الطويله :)

وشكرا

أحسنت :nice:

لجين
11-05-2007, 08:58 PM
000

والمهر عليه والا عليها ؟؟؟

حورية البحر
12-05-2007, 01:04 AM
موب مشكلة عليها بعد

ANONYMOUS
12-05-2007, 02:06 AM
أحسنت :nice:

بتشوفين لي مره :shy:

السديم
12-05-2007, 03:27 AM
أختي حوريه !!!

هذي يمثل الزواج المسيار :con2:

انج انتي تحطين البيت وتتنازلين عن المهر وتصرفين على نفسج ؟؟

بس ليش يعني ؟؟ ليش الوحده تسوي كل ذي !! ليش ارخص بنفسي كل هالرخص !!!!!!!

اوكي الزواج مشاركه ماقلنا شي الزواج لازم يكون تعاون ماقلنا شي ؟؟ بس مب بذي الطريقه

الله يستر عليج وعلي وعلى كل بنات المسلمين .. والله يهدي الجميع ان شاءالله ..
وفي امور الزواج خصوصا الواحد لازم يحكم عقله قبل قلبه اختي :) لان هذي حياه ومستقبل ..

ANONYMOUS
12-05-2007, 03:55 AM
أختي حوريه !!!

هذي يمثل الزواج المسيار :con2:

انج انتي تحطين البيت وتتنازلين عن المهر وتصرفين على نفسج ؟؟

بس ليش يعني ؟؟ ليش الوحده تسوي كل ذي !! ليش ارخص بنفسي كل هالرخص !!!!!!!

اوكي الزواج مشاركه ماقلنا شي الزواج لازم يكون تعاون ماقلنا شي ؟؟ بس مب بذي الطريقه

الله يستر عليج وعلي وعلى كل بنات المسلمين .. والله يهدي الجميع ان شاءالله ..
وفي امور الزواج خصوصا الواحد لازم يحكم عقله قبل قلبه اختي :) لان هذي حياه ومستقبل ..

الحياه مشاركه يا أختي..

ومن كان لديها مال وفير.. فلا ضير في المشاركه..

افضل لها .. على ان تبقى اسيرة الجدران..

وبلا خلان..

وفارغة العواطف والوجدان..

وشكرا

AL_MUTAEM
12-05-2007, 04:27 AM
اذا فيه فيه هالنوع من البنات ..

انا من باجر بتزوج ..

لا عاد بصراحه الزواج لازم يكون مشاركه من الزوج قبل الزوجه ..

ابن البيطار
12-05-2007, 06:43 AM
يسير اختي ومافيها شي الوحده اذا لقت رجل يحبها ويقدرها لكن ضروفه الماديه ماتسمح انها تساعده في العرس والاجار وفكل شي وحتى ممكن تسافر على حسابها وياه ومش غلط ولا عيب ,,فلوسج ونتي حره فيها بس الشرط الوحيد تتأكدين ان هالريال يحبج لذاتج ويقدرج لذاتج مب عشان فلوسج,,

دلة الرسلان
12-05-2007, 06:17 PM
يا حورية يا عزيزتي المرأة اللي تحذف نفسها على الرجال والله يسفها وكل اشوي يعايرها حتى لو جابت منه عيال بيقول انتي اللي ركضتي وراي . ما يسوى عليها ؟ الانسان كرامتة غالية
والاخت هاذي تصبر او توسط حد بينها وبين العريس المرسوم عليه :shy: وبطرق ما تدفع بس ماتكون عيني عينك واضحة في الصورة .

والله يستر على بنات المسلمين

rebal_alnajm
22-10-2007, 10:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
المواضيع التي تطرحها الأخت حورية مواضيع مهمة ويمكن كنا نخاف نتكلم فيها لأنها شي واقع يومي صار له نماذج كثيرة
وأتمنى لما حد يحب يعلق ما ياخذ الموضوع بضحك, اذا شي مو واضح الله عطانا نعمة الكلام والسؤال
موضوع أن البنت تستر نفسها مع رجل تشوف فيه شريك مناسب صحيح وتؤجر عليه ولكن مثل ما قال العضو (دلة رسلان) يبيلها شوية حنكة مو عشان الكرامة ل أبداً الكرامة محفوظة ولكن على شان اذا الرجل ما طلع مناسب ما يروح يقول فلانة رمت نفسها علي ورفضت
وطبعا هذا الشخص ما ينزعل عليه مثل ما يقولون (نذل) يعني خسارة البنت بتكون مادية (وخسارة وجدانية كبيرة بس لما تتأكد انه مو زين تنساه) بس خسارة النذل تكون الندامة لأن ما راح يلاقي بنت الماس مثل اللي تعرف عليها وتكون خسارته الكبيرة كرامته لأن بهالشي سوا قيمته بالارض يعني رجع لحجمه الطبيعي نذل وتكفيه هالكلمة
واذا انتي من البنات اللي مع سترة البنت لنفسها فأنا أشد على ايدك وأحييكي لأن هالزمن صعب جدا وصعب تلاقي الشاب الصادق والمخلص لأن كمان الظروف المحيطة بالشاب صعبة جدا وتجبره يشذ في حالات كثيرة
والحمد لله على الثبات
والله يثبت الجميع ويهدينا ويهدي الجميع ويستر على بناتنا وشبابنا أيضا
بالتوفيق للجميع ان شاء الله