المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لازم تاخذ ولدك معك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!معاي ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المخباط
12-05-2007, 01:38 AM
يوم كنت صغير كان والدي ياخذني معه في اغلب المشاوير المهه والغير مهمة سوى كان مساجد ولاوزارات او مجالس لكن ماكنت اعرف سبب اصرارة على اخذي معه ولكن عندما كبرت ادركت لماذا كان يصر فاتقان فن الحديث والقصيد وعلوم المراجل لن يجيدها الامن اختلط بالرجال ومجالسهم وفي نفس الوقت يحفظك من الشوارع والمحافص وانا اقول للي يتحرج من انه ياخذ عياله معه ابرك لك مرافق اعيالك وتفكهم من تربيه الخدم والكلام المكسر ولا قاعد الظهر في المجمعات ولا البرغر ولا السوني وبعدين يعاني من السمنه والكسل ولا يعرف يحط كلمتين على بعض والله المستعان
والحين اطبق ما تعلمتة من والدي في تنشئة اعيالي والحمدلله انا جدا فخور بهم
فعليكم اخواني الاباء بمرافقة ابنائكم من الصغر واشراكهم في السوالف ومقابل الرجال
والمحافظة على الصلاة معك في المسجد تزيد من ثقتهم بانفسهم امام الاخرين
وسيقدرولدك ذلك عندما يكبر

ANONYMOUS
12-05-2007, 01:57 AM
كلامك صحيح..

وزي ماقال المثل.. لي كبر ولدك خاوه..

انا ناطر ولدي يستغني عن الحفافيظ ( عمره سنتين ).. وبملله من الروحه والييه

وبعلمه يسوق بالمره عشان اعتمد عليه :)

PoBox
12-05-2007, 01:59 AM
كلامك صحيح واايدك فيه

الا لوكانت مجالس الأب ( مجالس خرابيط )

الطرف الأغر
12-05-2007, 02:02 AM
كلام يعور القلب ،، والي ما يدرون عن اعيالهم ،، من الابهات بالذات خاصه بعد الطلاق

يتبرون منهم ،، ولا عاد يتلاقون ابهم الا في المناسبات ،، وينقز الريال متى ما بغت طليقته بتتزوج قال ابيهم ،، وهو ولا يدري عن هوا دارهم بشي ،، بس نحاس

نطيت لسالفه ثانيه ،، السموحه

المخباط
12-05-2007, 02:05 AM
كلامك صحيح..

وزي ماقال المثل.. لي كبر ولدك خاوه..

انا ناطر ولدي يستغني عن الحفافيظ ( عمره سنتين ).. وبملله من الروحه والييه

وبعلمه يسوق بالمره عشان اعتمد عليه :)
شاكر مرورك الله يحفظه لك :)

ابن البيطار
12-05-2007, 02:07 AM
كلام صحيح ولازم نعلم عيالنا الي علومه لنا ابائنا,,

المخباط اناديك اخوي ولا اختي ؟؟ صراحه ظيعتنا او ظيعتينا مع هالموضوع,,

المخباط
12-05-2007, 02:09 AM
كلامك صحيح واايدك فيه

الا لوكانت مجالس الأب ( مجالس خرابيط )
في هذي اوافق معك ما اقول الا الله يهديهم :(

المخباط
12-05-2007, 02:12 AM
كلام يعور القلب ،، والي ما يدرون عن اعيالهم ،، من الابهات بالذات خاصه بعد الطلاق

يتبرون منهم ،، ولا عاد يتلاقون ابهم الا في المناسبات ،، وينقز الريال متى ما بغت طليقته بتتزوج قال ابيهم ،، وهو ولا يدري عن هوا دارهم بشي ،، بس نحاس

نطيت لسالفه ثانيه ،، السموحه
والله مهب عذر طلق امهم يظلون اعيالة شايلين اسمة مسئول عنهم لين يوم الدين:court:

الطرف الأغر
12-05-2007, 02:18 AM
والله مهب عذر طلق امهم يظلون اعيالة شايلين اسمة مسئول عنهم لين يوم الدين:court:

عذرهم ماصدقو على الله ،، يقطون العيال بجبد الأم وهي الي تتعب ويحترق قلبها وتربي وتكبر ،، وايي الأبو الغافل عنهم في لحظه يبيهم في لحظه قررت الأم انها تتزوج ،،

لكن نصيحه لكل أب و أم أيضاً : الدنيــا دواره ومثل ما الأب او الأم تناسوا و أهملـوا اعيالهم في صغرهم وهم في أمس الحاجه لهم ،، بيرجع لهم الدور في كبرهم وبيبكون بدل الدمع دم ،، لما اعيالهم ينسونهم وكما تدين تدان

المخباط
12-05-2007, 02:22 AM
كلام صحيح ولازم نعلم عيالنا الي علومه لنا ابائنا,,

المخباط اناديك اخوي ولا اختي ؟؟ صراحه ظيعتنا او ظيعتينا مع هالموضوع,,

انا وام العيال نستخدم نفس النيك نيم هذة اول مشاركة لي ما عندي وقت لدراستي بس حبيت
اشارككم بالموضوع لكي تعم الفائدة وعلى الرحب والسعة:nice:
LIFE IS SHARE

التيما
12-05-2007, 02:27 AM
انا معاك والله وابوي كان يسوي نفس الشي يوديني معاه مع اني بنت وعلمني اشياء وايد .. بس ياريت الابهات الحين يسوون جذي

دلة الرسلان
12-05-2007, 09:40 AM
مرحبا يا المخباط ونعم التربية الله يخلي لك عيالك ويبارك لكم فيهم , تدري فيه اباء يبغون يتشببون في المجمعات وبعضهم تعبان لا يتعب مع عياله يبغي يكون خفيف .

غريب احساس
12-05-2007, 10:04 AM
الله يجيب امهم اول وان شاءالله خير:)

جزاك الله خير على النصيحه

سهم طايح
12-05-2007, 10:13 AM
عذرهم ماصدقو على الله ،، يقطون العيال بجبد الأم وهي الي تتعب ويحترق قلبها وتربي وتكبر ،، وايي الأبو الغافل عنهم في لحظه يبيهم في لحظه قررت الأم انها تتزوج ،،

لكن نصيحه لكل أب و أم أيضاً : الدنيــا دواره ومثل ما الأب او الأم تناسوا و أهملـوا اعيالهم في صغرهم وهم في أمس الحاجه لهم ،، بيرجع لهم الدور في كبرهم وبيبكون بدل الدمع دم ،، لما اعيالهم ينسونهم وكما تدين تدان

الله يهون عليج اختي الطرف الأغر ;)

اختبار ولازم تخوضينه :strong

سهم طايح
12-05-2007, 10:15 AM

يتبرون منهم ،،

انا معاك والله وابوي كان يسوي نفس الشي يوديني معاه مع اني بنت وعلمني اشياء وايد .. بس ياريت الابهات الحين يسوون جذي

ايش موضوع الابهات هذا !!!!!

الآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآباء

ABO MUBARAK
12-05-2007, 12:26 PM
اتفق معك اخي مخباطططططططططط موضوع جيد جداً , ونلاحظ نتاج ماتقولة آلان مع بعض االزملاء في العمل , تجدة رجل كبير عريض ويستحي يقف امام الرجال لاعطاء محاضرة نافعة اوتوجيهات عمل . والأدها والامر ان البعض اصبح يتهرب من أداء واجباتة تفادياً للاحراج.

اييييييييييييييييييييييية الله يذكر عصر الاباء بالخير , كان عندهم ثوابت ومسلَمات كنا لانعرف لها قدرها الى أن احتجنا لها في مجتمعات العمل الصاخبة التي لاترحم ضعف الضعفاء.

شكراً على الموضوع القييييييييييم.

قارئةالفنجان
12-05-2007, 02:53 PM
والله
وانت صادق:) :nice:

الطرف الأغر
12-05-2007, 04:53 PM
ايش موضوع الابهات هذا !!!!!

الآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآباء

ان شاء الله بس لا تعصب :D

الزاجل
12-05-2007, 05:15 PM
:looking: :looking: :looking:

khaldoon
12-05-2007, 11:00 PM
جزاك الله كل خير اخوي على النصيحه