المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( هل تعلم ان سمعة القطريين بالخارج طيبه )

rashid-1
13-05-2007, 10:48 AM
الــسلام عليـكم

نحن لانتميز بأننا فقط من دوله مصدره للنفط والغاز بل ماأصبح يميزنا ولله الحمد والمنه هي أخلاقنا نحن القطريين فنحن ربما لانشعر بهذه الميزه ولكن يلمسها من هو يتعامل معنا وأنا شخصيا كنت إذا التقي مع الأجانب دائما يثنون على قطر وكنت أقول هؤولا لربما يجاملونني

اليوم أجريت إتصال هاتفي لدولة الإمارات العربية لمعاملة خاصة وهذا الشخص سوداني فأخذت أسألة عن الموضوع الذي أريد وبعد الأخذ والعطا أحسست ان الرجل لايريد إغلاق الهاتف وقال لي بصوت فيه صدق أننا نسمع عن أهل قطر بأنهم أناس طيبون ومحترمين فقلت له هذا من ذوقك وقال لي انا تعاملت معهم وكانوا بغاية الإحترام والطيبه و و و

بصراحة ثناء هذا السوداني لم يكن مفاجأه لي فقدت سمعت قبله الكثير وكانوا دائما يصنفوننا مع
الإماراتيين بأننا الأفضل بالخليج ولاتستغرب ياأخي وأختي القارئة ف لأمانة دولتنا بقيادة أميرنا
الشيخ حمد وبالقوانين التي سنت لأجل إحترام المقيم فهذا ماداعهم لإحترامنا ودعانا نحن لإحترام غيرنا

ولكي تخرج الدولة مواطنين محترمين لابد من أن لاتهملهم من الناحية الإقتصادية فالمواطن إن كان صايع وضايع فأنه لايبالي إذا قل أدبه لأن لاخلفه مسؤوليه ولا وظيفه يداري عليها ولعلى رخاء المواطن القطري سبب رئيسي لإحترامه لغيره ولنفسه

السؤال المطروح هل سنحافظ على سمعتنا الطيبه بين الشعوب العربية ؟ ننتظر مشاركتكم

_QTR_
13-05-2007, 11:00 AM
shabab wallah wagaht shaaa'79 kan yadres ma3aaaai mn 3 snawat fe ma9er

o gal li tara ((flan bin flan)) yesalem 3alek ... gelt lah 3alek o 3aleh alsalam .... o gal li taraaaah kan yanshedaaah o yegooool laaah ent lish ma etsawi ketha o ketha gal al7amedallah mali fee hathi al2ashyaaa2 o gaaal laaaaah eyeeeeh thakartni ib _QTR_ ho ele kan qodwaaaah malaah fe alsawalef o al'7arabeye6 o ento ya alqa6areyen sem3atkom nafs althahab o ba3adaha wallah ya alrabe3 sob7an allah erta7t nafseya2

دلة الرسلان
13-05-2007, 12:08 PM
نعم ولله الحمد سمعة القطريين عند غيرنا جيدة بس مش بسبب الرخاء الاقتصادي السيئ سيء غني ولا فقير..... هذا عطاء رب العالمين ولله الشكر والثناء .
اهم صفة في القطريين الحياء والحياء الله لاينزعة قولوا امين وبعدين الذرابة يعني اللباقة وكما قال الشاعر:- شا صف فيك وشخلي منك.... وكلكم يا لقطريين على بعضكم حلويين

تحياتي اخوي على الموضوع:nice:

السديم
13-05-2007, 12:14 PM
اللحين اي حد يا راشد بيقرا الموضوع من جنسية اخرى بيقول لحول مداح نفسه يبي له ....

عموما صحيح الفكره للعامة للشعب القطري انه شعب مهذب محترم في حاله مش فوضوي وبنفس الوقت شعب راقي بتعاملاته وكريم بطبعه واخلاقه ..

طبعا هذا مايمنع ان فينا الشين بعد ..

وهذا الحلو والمفروض ان كل انسان يعتبر نفسه سفير لبلده في اي مكان يروح له وواجهة حضارية حلوة لاي شخص يزور بلادنا ..

هذي نعمة من رب العالمين بأن حبب قلوب الناس فينا نتمنى عدم زوالها ..

راشد لك كل التحية :nice:

التيما
13-05-2007, 12:33 PM
الله يديمها علينا من سمعه يارب وانا اعرف عائله المانيه وصراحه صارو كل سنه يجون قطر من كرم اهلها ويتمون شهر هني لدرجه ان الام سوت لها ركن في بيتها في المانيا سمته مجلس الدوحه

Khalid222
13-05-2007, 01:04 PM
الــسلام عليـكم

نحن لانتميز بأننا فقط من دوله مصدره للنفط والغاز بل ماأصبح يميزنا ولله الحمد والمنه هي أخلاقنا نحن القطريين فنحن ربما لانشعر بهذه الميزه ولكن يلمسها من هو يتعامل معنا وأنا شخصيا كنت إذا التقي مع الأجانب دائما يثنون على قطر وكنت أقول هؤولا لربما يجاملونني

اليوم أجريت إتصال هاتفي لدولة الإمارات العربية لمعاملة خاصة وهذا الشخص سوداني فأخذت أسألة عن الموضوع الذي أريد وبعد الأخذ والعطا أحسست ان الرجل لايريد إغلاق الهاتف وقال لي بصوت فيه صدق أننا نسمع عن أهل قطر بأنهم أناس طيبون ومحترمين فقلت له هذا من ذوقك وقال لي انا تعاملت معهم وكانوا بغاية الإحترام والطيبه و و و

بصراحة ثناء هذا السوداني لم يكن مفاجأه لي فقدت سمعت قبله الكثير وكانوا دائما يصنفوننا مع
الإماراتيين بأننا الأفضل بالخليج ولاتستغرب ياأخي وأختي القارئة ف لأمانة دولتنا بقيادة أميرنا
الشيخ حمد وبالقوانين التي سنت لأجل إحترام المقيم فهذا ماداعهم لإحترامنا ودعانا نحن لإحترام غيرنا

ولكي تخرج الدولة مواطنين محترمين لابد من أن لاتهملهم من الناحية الإقتصادية فالمواطن إن كان صايع وضايع فأنه لايبالي إذا قل أدبه لأن لاخلفه مسؤوليه ولا وظيفه يداري عليها ولعلى رخاء المواطن القطري سبب رئيسي لإحترامه لغيره ولنفسه ...

السؤال المطروح هل سنحافظ على سمعتنا الطيبه بين الشعوب العربية ؟ ننتظر مشاركتكم

اختلف معاك في ان الرخاء هو سبب احترام الذات والصورة الطيبة للقطريين.. البيئة و المجتمع والتعامل والتعايش السوي بين الغني والفقير بين الشيخ والمواطن العادي.. والمساوة في الحقوق والواجبات لهم دور كبير في تكوين وتطوير الشخصية القطرية ..هناك فئة قليلة من الشباب والشابات .. بدينا نشوف فيهم التهور والطيش وعدم الاحساس بالمسئولية وللاسف حوادث ووفيات بمعدلات عالية... وفي قلة من الشباب الغير ملتزم في الخارج .. يعطي صورة ونطباع خاطى عن القطريين.. واتمنى من الله لهم الهديا.. ولكن والحمدالله .. الكل يشهد ان اهل قطر فيهم الخير وان الاغلبية الغالبة.. فيهم من التواضع والاخلاق والصفات الحسنة الي تخلى الكل يشهد لهم.. والله يوفق قيادتنا لما فيه الخير لنا واألأمة الاسلامية
..

بيانو
13-05-2007, 01:16 PM
عن نفسى اقول بكل صراحة

ومن خلال تعاملى مع كل الجنسيات الخليجيه

اقول ان افضل جنسية خليجيه تعاملت معاها هى الجنسية القطرية

وطبعا كل بلد فيها الكويس وفيها البطال

ولاكن مقارنه بالجنسيات الخليجية الاخرى فهو الافضل من وجهه نظرى

على فكرة انا لا امدح وتحسبونى قطرى لا انى مصرى ولاكن اقول وجهه نظرى

وتحياتى لكل العرب

لمت داون111
13-05-2007, 01:18 PM
كلام جميل .. بس للأسف ماينطبق علي الجميع اخوي راشد

هناك الكثير من شباب قطر مشوهين سمعتنا في بلادنا .. من اغلب تصرفاتهم مع الجاليات الأسيويه والعربيه مثلا انه القطري يشوف نفسه علي الهندي والسوري واللبناني والتونسي ووووو .. ويقول أنا قطري وفي بلادي !! طبعا انتو عارفين وضع بعض الشباب الي فاضحينا ومفشلينا في اخواننا العرب .. ومخلين احترامهم للناس الي جيبوها مليانه او للناس الي فلان بن فلان وبس !! ومايحترم او يقدر الشخص لاخلاقه الطيبه وتواضعه مهما كانوا .. لانه هالاجنبي والعربي لما يرد بلاده راح يرد بالفكره الغلط الي ماخذها عن اهل قطر وراح يحذر ربعه واهله من السفر لقطر وراح تتشوه سمعتنا عندهم وانا مالومهم دامهم مظلومين

.. وهالشي ينحسب ضدنا لما احنا نسافر بلادهم .. وبعطيك مثال صار حق ربعي في بلاد عربيه .. كانو في احد الفنادق يسوون جيك اوت وشافوه بعض الشباب هالبلاد العربيه وشافوا جوازاتهم القطريه .. وتموا يتحرشون في ربعي بلا سبب !! ويقولون له انت يالقطري شتبي في بلادنا وشعندك وبراسك شي ؟؟ وبعضهم اغلطوا علي ربعي وربعي مستغربين لانهم ماسووا شي !! جا بعض من موظفين الفندق وطردوا هالشباب وواحد منهم وهو رايح قال كلمه وصخه وسب قطر واهلها للأسف واشردواcrazy

ربعي مستغربين لانهم رايحين سياحه وقصدهم شريف ولا رايحين حق سوالف الخربطه ..يعني هذيلا الي متعرضين لهم ليش سوو جذيه مني والطريج ؟؟ بذمتك مب معناه انه بعضهم كانو في قطر وماشافوا معامله طيبه من شبابنا وحطوو بقلوبهم القهر والحين جايين يردون اعتبارهم في بلادهم crazy

خلني اقولك مثال ثاني ( اليوم مب خالصين من هذرتي صح:D ) واحد من ربعي شغال في بداله لاحد الادارات الامنيه وقايلي هالسالفه .. كان متصل واحد من احد الجنسيات العربيه .. وقال حق رفيجي والله انا ماتصلت الا لأني مقهوور !! وبس ابي افضفض والشكوى لله .. رفيجي استغرب وقاله تفضل .. العربي قاله من شووي قطري لف علي وهزئني وسبني وسب بلادي واهلي وطوايفي بس لاني لفيت عليه بدون قصد وانا اعتذرت له ولا كفاه هالشي وتم يغلط ويشتمني .. رفيجي قاله تعال المركز واشتكي عليه .. قاله هالعربي معقوله اقدر اجي اشتكي علي قطري ؟؟ شوفوا لأي درجه تفكير العرب علينا ؟؟ قاله رفيجي قطري ولا غيره احنا في بلاد فيها قانون مب بالغابه .. واذا لك حق بتاخذه غصبن عن ورا خشم هالقطري لو من يكون ..

والله ياجماعه اني انقهرت من ظنوون بعض العرب فينا .. يظنون انه احنا متفرعنين في بلادنا بدون اي سبب ونلعب ونهزء بالناس ؟؟ يا جماعه بذمتكم ترضوون هالشي ؟؟ والله عيب وقهرر

والله يا شباب احنا نمثل السمعه الطيبه حق بلدنا سواء كنا في قطر ولا خارجها لازم نراوي الاجنبي حتي بقطر انه اهل قطر اهل الكرم والاخلاق .. مب نقول هالكلام بالكوره والمناسبات ولا نطبقه !! وياريت لو يكون فيه اجراءات وعواقب قانونيه واخلاقيه ضد بعض الشباب الي يتسببون علي الاجانب بلا سبب بس لانه قطري !! والي مب قد العنابي مايستاهل يشيله والله:court:

سووري علي الاطالهomen .. ويعطيك العافيه علي الموضوع المهم يا راشد :)

المخباط
13-05-2007, 01:23 PM
نعم ولله الحمد سمعة قطر فوق وعساها دومomen ترا كل ما سالني حد where are you from وقلت qatar تم يسولف معاد سكت اخرهم هندي في التيسكو يقول والدي كان يشتغل من20 سنة في الدوحة ومن خيرها انا ادرس واشتغل في بريطانيا وكل ما ندخل يساعدنا
وواحد ثاني في مطعم بلندن كان يشتغل في الدوحة لما سمع كلامنا خلى اللي في ايدة والكيو اللي صاف وتم يسآل من وين وايش اخبار الدوحة تقول حد من هلة لما تضايقوا الانجليز قلنا لة بننطربس خلص اللي عندك خفنا لا يطردونة من الشغل بسبتنا:D
بعد كل العرب اللي هناك يثنون على دولتنا الاجانب مايعرفون قطر الا من خلال الخطوط القطرية ويحبونها واجد وكلة يسئلون قطر نفس دبي اقولهم احسن بعد
اللي حابة اقولة كل شخص سفير لبلادة واللي يحترم نفسة اكيد بيحترم الاخرين واللة اللة
في بياض الوجة خاصة في الصيف لا تفشلونا:deal:

مليت
13-05-2007, 01:28 PM
ونعم فيهم هل قطر بيض الله وجهم في كل مكان ومشكور على التقل

ابن البيطار
13-05-2007, 01:30 PM
الرخاء ماله علاقه بكرم وطيبة اخلاق القطري والاصيل تلقاه محترم كان غني او فقير ,,

وتبي الصراحه اخر جيل تلقا فيه احترام واخلاق عاليه هو جيل الثلاثينات اما جيل العشرينات والطعش فللاسف معظمهم يعني 80% تشوف تصرفاتهم وتعاملهم في الخارج شي ثاني شي يفشل ومايشرف ,,وممكن يكون الرخاء والدلع الزايد هو السبب

اما عن الجنسيات الثانيه في الخارج فأنا تعاملت مع الاماراتيين والعمانيين والله والنعم فيهم اخلاق وشهامه ولايهونون اخوانا الخليجيين الباقيين لكن كان رايي بحكم تعاملي معاهم في بلادين ثانيه,,

M.D.Luffy
13-05-2007, 01:35 PM
كلام جميل .. بس للأسف ماينطبق علي الجميع اخوي راشد

هناك الكثير من شباب قطر مشوهين سمعتنا في بلادنا .. من اغلب تصرفاتهم مع الجاليات الأسيويه والعربيه مثلا انه القطري يشوف نفسه علي الهندي والسوري واللبناني والتونسي ووووو .. ويقول أنا قطري وفي بلادي !! طبعا انتو عارفين وضع بعض الشباب الي فاضحينا ومفشلينا في اخواننا العرب .. ومخلين احترامهم للناس الي جيبوها مليانه او للناس الي فلان بن فلان وبس !! ومايحترم او يقدر الشخص لاخلاقه الطيبه وتواضعه مهما كانوا .. لانه هالاجنبي والعربي لما يرد بلاده راح يرد بالفكره الغلط الي ماخذها عن اهل قطر وراح يحذر ربعه واهله من السفر لقطر وراح تتشوه سمعتنا عندهم وانا مالومهم دامهم مظلومين

.. وهالشي ينحسب ضدنا لما احنا نسافر بلادهم .. وبعطيك مثال صار حق ربعي في بلاد عربيه .. كانو في احد الفنادق يسوون جيك اوت وشافوه بعض الشباب هالبلاد العربيه وشافوا جوازاتهم القطريه .. وتموا يتحرشون في ربعي بلا سبب !! ويقولون له انت يالقطري شتبي في بلادنا وشعندك وبراسك شي ؟؟ وبعضهم اغلطوا علي ربعي وربعي مستغربين لانهم ماسووا شي !! جا بعض من موظفين الفندق وطردوا هالشباب وواحد منهم وهو رايح قال كلمه وصخه وسب قطر واهلها للأسف واشردواcrazy

ربعي مستغربين لانهم رايحين سياحه وقصدهم شريف ولا رايحين حق سوالف الخربطه ..يعني هذيلا الي متعرضين لهم ليش سوو جذيه مني والطريج ؟؟ بذمتك مب معناه انه بعضهم كانو في قطر وماشافوا معامله طيبه من شبابنا وحطوو بقلوبهم القهر والحين جايين يردون اعتبارهم في بلادهم crazy

خلني اقولك مثال ثاني ( اليوم مب خالصين من هذرتي صح:D ) واحد من ربعي شغال في بداله لاحد الادارات الامنيه وقايلي هالسالفه .. كان متصل واحد من احد الجنسيات العربيه .. وقال حق رفيجي والله انا ماتصلت الا لأني مقهوور !! وبس ابي افضفض والشكوى لله .. رفيجي استغرب وقاله تفضل .. العربي قاله من شووي قطري لف علي وهزئني وسبني وسب بلادي واهلي وطوايفي بس لاني لفيت عليه بدون قصد وانا اعتذرت له ولا كفاه هالشي وتم يغلط ويشتمني .. رفيجي قاله تعال المركز واشتكي عليه .. قاله هالعربي معقوله اقدر اجي اشتكي علي قطري ؟؟ شوفوا لأي درجه تفكير العرب علينا ؟؟ قاله رفيجي قطري ولا غيره احنا في بلاد فيها قانون مب بالغابه .. واذا لك حق بتاخذه غصبن عن ورا خشم هالقطري لو من يكون ..

والله ياجماعه اني انقهرت من ظنوون بعض العرب فينا .. يظنون انه احنا متفرعنين في بلادنا بدون اي سبب ونلعب ونهزء بالناس ؟؟ يا جماعه بذمتكم ترضوون هالشي ؟؟ والله عيب وقهرر

والله يا شباب احنا نمثل السمعه الطيبه حق بلدنا سواء كنا في قطر ولا خارجها لازم نراوي الاجنبي حتي بقطر انه اهل قطر اهل الكرم والاخلاق .. مب نقول هالكلام بالكوره والمناسبات ولا نطبقه !! وياريت لو يكون فيه اجراءات وعواقب قانونيه واخلاقيه ضد بعض الشباب الي يتسببون علي الاجانب بلا سبب بس لانه قطري !! والي مب قد العنابي مايستاهل يشيله والله:court:

سووري علي الاطالهomen .. ويعطيك العافيه علي الموضوع المهم يا راشد :)

كيفت ووفيت وكلامك كله في محله

BoFahed
13-05-2007, 02:56 PM
الرخاء ماله علاقه بكرم وطيبة اخلاق القطري والاصيل تلقاه محترم كان غني او فقير ,,

وتبي الصراحه اخر جيل تلقا فيه احترام واخلاق عاليه هو جيل الثلاثينات اما جيل العشرينات والطعش فللاسف معظمهم يعني 80% تشوف تصرفاتهم وتعاملهم في الخارج شي ثاني شي يفشل ومايشرف ,,وممكن يكون الرخاء والدلع الزايد هو السبب

اما عن الجنسيات الثانيه في الخارج فأنا تعاملت مع الاماراتيين والعمانيين والله والنعم فيهم اخلاق وشهامه ولايهونون اخوانا الخليجيين الباقيين لكن كان رايي بحكم تعاملي معاهم في بلادين ثانيه,,

صادق اخوي والفئة هذي شفتها بعد بالامارات الشياب و الشباب الكبار طيبين وشهمين ولو شافوك قطري يحطونك فوق راسهم بس بعض الياهلو والمراهقين لا تستغرب يلفون عليك صارت معاي اكثر من مرة

A H M A D
13-05-2007, 03:39 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ..

اول شي اشكر صاحب الموضوع على الطرح و بصراحة انا اقول اخواننا القطريين من افضل الشعوب و خاصة انا رحت على اكثر من دولة بصفتي لا املك وطن ...

بس للاسف مو الكل هناك بعض اخواننا القطريين يصيروا يحملونا جمايل و يعاملون الهندي و السوري و الاردني ((و الفلسطيني)) كلنا كاننا عبيد .. بصراحة هاذا الشي ما يصير وما حد يقولي لا مو هيك القطريين وما نفرق لا في فئة من الناس يتكابرون ... بدل ما انو يحمد ربه بالنعمة الي اعطاه اياها الله سبحانه و تعالى انو انسان متكامل ومو محتاج شي .. مب زينا الفلسطينين كل الناس لهم وطن يعيشون فيه ... الا نحن فلنا وطن يعيش فينا ..

بنك المراجل
13-05-2007, 03:51 PM
والله ياجماعة الخير الطيبه الزايده مالها داعي مع بعض شعوب الدول العربيه

لانهم يفكرون طيبتنا ضعف وهم ينظرون لنا بعيون الشر وعيون الحقد

.
.
.

a-razzaq
13-05-2007, 04:30 PM
Qataries are realy nice people not in the gulf also in asia.when my father was here in 1986 and he was came in 1971.he was in army, my elder brother who joined army in 1986 and he was in training and live in training camp.Once he came surprised in home.my fahter ask him how you cmae today you are in training?my brother replied that i was going to my room suddunley i saw my officer coming in his car i stoped his car and ask him one day for home. same time that officer give me permition to go.My father laugh and say this is good you are in qatar and officer was qatary,if you are in other country,they put you one week in jail because of violation of army law.he said qatary poeple no think that they are officer they think just like ordinary man.

براء
13-05-2007, 04:40 PM
الشعب القطري يحظى بسمعه طيبه داخل وخارج البلاد

الجااارح
13-05-2007, 07:23 PM
والله ان السمعه الطيبه هي اللي يخلقها الشخص من خلال تعاملاته مع الاخرين واخلاقياته ونحمد الله ان سمعتنا في الدول طيبه ونتمنى ان يكون كل قطري سفير لبلده سواء في الخارج او الداخل .لان الناس مب عارفين فلان ولد فلان ولكن لو شافوا تصرف جيد او سئ من اي شخص بيردونه على اهل قطر وبتكون التصرفات هي المقياس اللي يشوفون فيها كل جنسيه. الله يحفظ الجميع.

خاربه خاربه
13-05-2007, 07:38 PM
:dance :strong :dance :strong omen

ربي يديم نعمة الطيبه علينا وبالفعل الكل يقول عن قطر واهلها انهم طيبين

واللي يقول غير جذي يشرب ماي البحر:dance :strong

دنيا الاسهم
13-05-2007, 10:10 PM
الحمدالله على نعمة الامن والامان
اولا اهل قطر معروفين من زمان بالطيبة اللي يفرضها علينا ديننا الحنيف والاخلاق العالية وطيب اصلهم والتربية التي لها الدور الكبير
ومن زمان وهذة هي طبيعة اهل قطر وهي ميزة حباها الله عز وجل لهذا الشعب المتواضع
والله يديم علينا هذة الصورة الطيبةو انهم ما يشوهون صورة قطر في الداخل والخارج خاصة ان احنا داخلين على فترة صيف والناس تسافر
وشكرا على الموضوع

قطرية بيزنس
14-05-2007, 01:58 AM
الحمدالله على هالنعمة وفعلا الكل يمدح فينا

بس اذكر قبل 5 سنوات تقريبا يوم رحنا النروويج سألونا ( وير كوم يو فروم )

قلنالهم ( فروم قطر ) جان يقولون اول مرة نسمع بهالدوله خخخخخخ

بس الحين بعد التطور والانفتاح مافي حد ماسمع عن قطر واهل قطر

واهم شي ان كل فرد يمثل بلده بالاخلاق الحسنة والمعاملة الزينة بأي مكان يروح له

فارس 2007
14-05-2007, 02:08 AM
عن نفسى اقول بكل صراحة

ومن خلال تعاملى مع كل الجنسيات الخليجيه

اقول ان افضل جنسية خليجيه تعاملت معاها هى الجنسية القطرية

وطبعا كل بلد فيها الكويس وفيها البطال

ولاكن مقارنه بالجنسيات الخليجية الاخرى فهو الافضل من وجهه نظرى

على فكرة انا لا امدح وتحسبونى قطرى لا انى مصرى ولاكن اقول وجهه نظرى

وتحياتى لكل العرب

أقدع ناس ياباشا

مرسي وكلك زوء

@ عاشق الريم @
14-05-2007, 06:01 AM
شعب قطر :
شعب الأصاله والكرم
أهل الطيب والجود
وقطر محاره وهم لؤلؤتها

HAYA
14-05-2007, 12:10 PM
نعم .. سمعة طيبة كونها الأجداد والأباء بفطرتهم السليمة وطبيعتهم الإيمانية السمحة المحبة للخير ، وقد توارثنا هذه السمعة التي نستمتع بها ونحن خارج حدود بلدنا ، وهذه دعوة أطلقها للقطريين من الجيل الجديد بالمحافظة على البساطة والتلقائية التي تميز بها القطري دائما والبعد عن التكلف والاستعلاء .

المخفي
14-05-2007, 02:50 PM
والي اجر سيارة بدون اثباتات ولا جوازات ولا ليسن ولا ضمان
بس لأنه قطري

هذا الشي سار في عمان و احلى تحية للأخوان في عمان

شيزكيك
14-05-2007, 05:08 PM
والله ان هالكلام عين العقل

صج هل قطر هل الذوق والسنع والاتيكيت