المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قولو أمين حسبي الله على إلي يضغط على السلا

آل ملياردير
13-05-2007, 12:42 PM
حسبي الله ونعم الوكيل في هالي قاعد يضقط على ها السهم صارله أكثر من 3شهور ومهوب مخلي السهم يتنفس حرام والله وما قول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيه .

الزاجل
13-05-2007, 12:48 PM
وانت خلك وراه لين يمل

ولا تتملل ولا تترك له مجال ياخذ اللي لك من نصيب

عتيج الصوف
13-05-2007, 12:50 PM
اخوي ال ملياردير اصبر على سهمك وبتشوف الخير ان شاء الله

اتحادى
13-05-2007, 01:17 PM
هدي هدي الله يرضا عليك:eek3:

khalid1975
13-05-2007, 01:30 PM
حسبي الله ونعم الوكيل في هالي قاعد يضقط على ها السهم صارله أكثر من 3شهور ومهوب مخلي السهم يتنفس حرام والله وما قول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيه .

حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل

@ عاشق الريم @
13-05-2007, 01:31 PM
البورصه يبيلها صبر ياخوك وأنا أدعي معاك بعد علي الي ضاغط علي سهم الريان طلعلي 14 شيبه بشعري من كثر مو هو معلقه علي ال 14 ر.ق
,,,وأنا الله مع الصابرين,,,

الوهج
13-05-2007, 01:48 PM
السلام سهم جيد

وماعليه كلام

يبيله صبر لا اكثر

Rayyan
13-05-2007, 03:23 PM
لا تفرط فيه على هالسعر وطلوعه مسالة وقت

بتشوفه قريب وبيبرد قلبك انشاء الله

مراقب الاسهم
13-05-2007, 04:38 PM
قسم الاسهم اللي تملكها في السلام نصفين

و خل نص اهداف بعيده وضارب بالنص الثاني السهم ماعليه خوف
الا اذا قفل اقل من 13.5 واذا نزل اقل من 13.8 عندك خيار واحد وهو الشراء واذا ارتفع عندك خيارين تبيع اسهم المضاربه حول 14
واذا تعافى السهم و طلع اكثر وجاب السعر اللي في بالك تبيع الهدف البعيد النص الثاني
بهالطريقه تقضي على الملل و تستفيد من التذبذب و التدوير الحاصل بالسهم بين 13.6 الى 14.2وفي نفس الوقت ترفع ضغط اللي ضغط على السهم ويحاول يثبته
ولكن عليك ادخال الاوامر مبكرا قبل افتتاح السوق عشان تحصل السعر اللي تبيه سواء البيع او الشراء

عزوز المضارب
13-05-2007, 04:44 PM
لا تقلق اخوي اللي يضغط على سهم السلام هو نفسه اللي يضغط على الاجاره وهو نفسه اللي يضغط على الريان اسلوبهم واحد والقيود عليهم بتنفك هاليومين ان لم يكن غدااااااااااااااااااااااااااااااااا

عزوز يقولك اصبر هاليومين بس :strong :strong غدا وبعد غد هانت خلاص :looking:

الهاموررر
13-05-2007, 05:02 PM
أخوي لو لاحظت عند انخفاض السوق الى 5800 نقطة أسهم السلام وباقي الخدمات ما تأثرت مثل الأسهم القيادية وعند ارتفاع المؤشر للنقطة 7150 وانخفاضه مرة أخرى بعد ما تأثرت أسهم الخدمات وباعتقادي الشخصي وان لم أخطأ وانشاءالله وباذن الله ان سوقنا قاعد يبني نقاط دعم جديدة وبهذه الحالة انتظر أسهم جميع الخدمات الي ما طلعت ورح اتشوف بعينك وشلون تتطلع سلام اجارة ناقلات وغيرها وقول الهاموررر قال ....

والله يوفق الجميع مستثمرين ومضاربين

مقيم
13-05-2007, 05:05 PM
السلام سهم ممتاز فنيا واساسيا , واقل مكرر ربحية بين اسهم السوق
والضغط عليه مكشوف جدا ,, واعتقد ان الخلاف بين السلام وشركة الديار بما تمكله من محفظة استثمارية حول مشروع الوسيل سبب هذا الضغط

Rayyan
13-05-2007, 05:38 PM
السلام سهم ممتاز فنيا واساسيا , واقل مكرر ربحية بين اسهم السوق
والضغط عليه مكشوف جدا ,, واعتقد ان الخلاف بين السلام وشركة الديار بما تمكله من محفظة استثمارية حول مشروع الوسيل سبب هذا الضغط

اذا ممكن توضح اكثر اخوي مقيم

وما هي العلاقة ؟

مقيم
13-05-2007, 06:22 PM
اخي الخلافات تقود الى تاثيرات مختلفة ومنها على اسهم الشركات , وانت لاحظت ذلك منذ اشهر والسهم لايتحرك , هل يمتلك اي شخص ومهما كانت سيولته في ايقاف سهم عن التحرك خاصة اذا كانت مؤشراته الفنية والاساسية جيدة , لاتملك ذلك الا محافظة كبيرة , والخلاف الذي حصل بين السلام والديار حول مشروع قطعة ارض اعطيت للسلام لانشاء مشروع عليها لكن تم استعادة هذه الارض من قبل الديار , كما ان السلام لم تعلن حتى اليوم عن القرار الصادر من المحكمة حول القضية الاخيرة , هل تمت تبرئتها ام لا .. كل هذه الامور المعلقة تقف في وجه السلام على الارتفاع رغم ان مؤشراته الفنية جيدة جدا

عزوز المضارب
13-05-2007, 06:33 PM
اخي الخلافات تقود الى تاثيرات مختلفة ومنها على اسهم الشركات , وانت لاحظت ذلك منذ اشهر والسهم لايتحرك , هل يمتلك اي شخص ومهما كانت سيولته في ايقاف سهم عن التحرك خاصة اذا كانت مؤشراته الفنية والاساسية جيدة , لاتملك ذلك الا محافظة كبيرة , والخلاف الذي حصل بين السلام والديار حول مشروع قطعة ارض اعطيت للسلام لانشاء مشروع عليها لكن تم استعادة هذه الارض من قبل الديار , كما ان السلام لم تعلن حتى اليوم عن القرار الصادر من المحكمة حول القضية الاخيرة , هل تمت تبرئتها ام لا .. كل هذه الامور المعلقة تقف في وجه السلام على الارتفاع رغم ان مؤشراته الفنية جيدة جدا

لو فرضنا اخوي مقيم هذا الكلام صحيح

فالسهم ليس له اي علاقه بهذا الموضوع السهم كما اشرت انت سابقا مؤشراته الفنيه ممتازه

فالموضوع عباره عن ضغط واضح ليس للسلام فقط ولو فرضنا بانه هناك علاقه فما تفسيرك لشركه الملاحه التي لا تعاني اصلا مما تعانيه السلام على حسب قولك

السهم الذهبي 2007
13-05-2007, 06:53 PM
لا اعتقد ان هناك احد له سالفه بالضغط على السلام هذا السهم دايخ بشركه ضعيفه بيعه واشتر لك في شركه قويه مثل المصرف وقود صناعات بروه الريان الخ

مقيم
13-05-2007, 09:36 PM
لو فرضنا اخوي مقيم هذا الكلام صحيح

فالسهم ليس له اي علاقه بهذا الموضوع السهم كما اشرت انت سابقا مؤشراته الفنيه ممتازه

فالموضوع عباره عن ضغط واضح ليس للسلام فقط ولو فرضنا بانه هناك علاقه فما تفسيرك لشركه الملاحه التي لا تعاني اصلا مما تعانيه السلام على حسب قولك
الملاحة اخوي .. خاليها لوقت جني الارباح من الاسهم القيادية
وانت شفت بجني الارباح السابق .. ارتفعت الملاحة والعقارية والنقل البحري .. تبادل ادوار
وخذها مني .. اذا استقرت صناعات والاسمنت فوق المئة ... فالملاحة ستلحق بهما
قول ان شاء الله

Rayyan
13-05-2007, 11:52 PM

أخوي مقيم عيد قراءت الجملة وقولي تشوف في هاذي العبارات منطق ؟
يعني مادري شتقصد اعطيت للسلام لاكن تم استعادة هذه الارض
هل المقصود هنا بدون مقابل حصلت عليها السلام
اذا كان هذا المقصد
فحدوثه مستبعد
كون كلا الشركتين السلام والديار شركات استثماريه ولا يجمعهم سوى الصفقات الرسمية
اما اذا كان القصد هوا بعد اتمام عملية البيع
تم استعادة هذه الارض
فهذا غير ممكن
( يعني انا بعتك ارض وستلمت ثمنها منك ونت حصلت على ملكيتها كيف يمكن لي استعادتها )
وإلا مافائدة القوانين التي تفرض والعقود التي تسن لكلا الطرفين

على العموم صفقة الوسيل عبارة عن بيع اربع قطع اراضي قامت شركة السلام بشراءها من شركة الديار العقارية وقد تم تنفيذ العقود وتاكد أخوي لا يوجد اي خلاف بين الطرفين في هذا الشأن

مقيم
14-05-2007, 02:33 AM
أخوي مقيم عيد قراءت الجملة وقولي تشوف في هاذي العبارات منطق ؟
يعني مادري شتقصد اعطيت للسلام لاكن تم استعادة هذه الارض
هل المقصود هنا بدون مقابل حصلت عليها السلام
اذا كان هذا المقصد
فحدوثه مستبعد
كون كلا الشركتين السلام والديار شركات استثماريه ولا يجمعهم سوى الصفقات الرسمية
اما اذا كان القصد هوا بعد اتمام عملية البيع
تم استعادة هذه الارض
فهذا غير ممكن
( يعني انا بعتك ارض وستلمت ثمنها منك ونت حصلت على ملكيتها كيف يمكن لي استعادتها )
وإلا مافائدة القوانين التي تفرض والعقود التي تسن لكلا الطرفين

على العموم صفقة الوسيل عبارة عن بيع اربع قطع اراضي قامت شركة السلام بشراءها من شركة الديار العقارية وقد تم تنفيذ العقود وتاكد أخوي لا يوجد اي خلاف بين الطرفين في هذا الشأن
اخوي الريان ... اللي اعرفه ان هناك خلاف حول هذه الاراضي .. لااتذكره لانه قديم .. وانا قلت ربما يكون ذلك سبب الضغط على هذا السهم بالتحديد .. ولم يتمكن من الارتفاع حتى لعشرين درهم .. تصور ان سعره كان 15 ريال عندما كان المؤشر 6000 ونحن الان نقترب من 7200 والسهم نزل ريال بعد التوزيع لم يتمكن من استعادتها .. بينما كل الشركات رجعت لاسعار قبل التوزيع
والله اعلم بما سيكون عليه سعر هذا السهم في المستقبل

عداس
14-05-2007, 06:32 AM
حسبى الله ونعم الوكيل

alfalcons
14-05-2007, 08:58 AM
وانت خلك وراه لين يمل

ولا تتملل ولا تترك له مجال ياخذ اللي لك من نصيب

10/ 10