المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى عنده نوكيا 95 يدخل

qatar900
14-05-2007, 12:24 AM
شباب عندى الموبيل بس ما اعرف استخدم المميزات الى فيه نظام الملاحه ما اعرف اشغله و كذا مميزه ارجوا من الى عندهم الموبيل ايتكرمون و يعلمونى اشلون استخدمه و شكرا

فارس 2007
14-05-2007, 01:49 AM
شباب عندى الموبيل بس ما اعرف استخدم المميزات الى فيه نظام الملاحه ما اعرف اشغله و كذا مميزه ارجوا من الى عندهم الموبيل ايتكرمون و يعلمونى اشلون استخدمه و شكرا

نظام الملاحة اللي في الجهاز لازم إشتراك علشان تقدر تستخدم التوجية الصوتي والملاحة

والإشتراك عن طريق نفس التليفون بإستخدام بطاقة إئتمانية وسعر الإشتراك الشهري 49 ريال تقريبا

فارسهم

pinky-qtr
14-05-2007, 01:53 AM
اخوي انا نظام الملاحه عندي شغال بدون اشتراك شسالفه قصيت على كيوتل يعني

بس تقصد النفقيشن صح ؟ اذا هو يشتغل عندي بدون اشتراك اصلا ما يحتاج اشتراك لانه يشتغل عن طريق الاقمار الصناعيه

والطريقه لما تدخل على map تخلي التلفون 10 دقايق بالضبط ويطلع لك الارسال مال القمر الصناعي ويحدد لك موقعك اللي انت فيه

خالي مشاعر
14-05-2007, 09:21 AM
اللي يشتغل على الاقمار بس يراويك مكانك وين بس مايعطيك الاتجاهات على الخريطة يعني يقولك الشارع الجاي لف يمين مثلا وعلى شان هالميزة لازم تشتري البرنامج

متفائلة خير
14-05-2007, 09:28 AM
يوم انك ماتعرف لة ليش تاخذة خلك على الجوالت العادية ولا بس اي جديد ينزل ماتصدقون انكم تاخذونة (( بدون زعل ذي رايي ))

ريال قطري
14-05-2007, 10:43 AM
لالالا خلاص لازم تبيعه مايصلح لك ههههههههههههههههههه متفائله خير اشفيك على الاخ هههههههههههههه

حلو ردك متفائله خير الصراحه كنت منغم وضحكتيني

على العموم التلفون ممتاز ويستاهل بس مثل ماقالك الريال لازم تشتي الميدلست حق الجهاز اذا تبين التوصيف الصح

ALRAYYAN
14-05-2007, 10:48 AM
الشيخ بخصوص النفجيشن مايحتاج اشتراك ولا شي
اذا بغيته يحدد لك مكانك او الخدمات مثل المطاعم والاسواق والمستشفيات و و و .. الخ

لكن اذا بغيته نفجيشن ناطق بالصوت .. هني لازم تشترك مث ماقالوا الاخوان

اما عن التلفون .. فأنا استخدمته اسبوعين فقط وماقدرت اصبر على بلاويه
يبند ويقطع وايد ويعلق اذا حد اتصل بك وحالته حاله ..
مو انا بس حتى كم واحد من الربع نفس الشي .. طيروا تلفوناتهم

الله يهنيك به اخوي

pinky-qtr
14-05-2007, 11:47 AM
اخوي الريان انا نفس حالتك مع التلفون بس يوم بندت 3g صار اووكي

بس الحين مشكلته انه يفضي وااااايد