تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الاكتتاب في زيادة رأسمال 'إضافة القابضة' شارف على نهاياته



ROSE
14-05-2007, 02:27 AM
إلى 15 مليون دينار
الاكتتاب في زيادة رأسمال 'إضافة القابضة' شارف على نهاياته



14/05/2007 أعلن رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة اضافة القابضة اياد فيصل الخترش قرب الانتهاء من الاكتتاب في زيادة رأسمال الشركة الى 15 مليون دينار.
وذكر ان شركة اضافة القابضة شركة مساهمة كويتية مقفلة، تعمل وفقا لاحكام ومبادئ الشريعة الاسلامية، وتتطلع الشركة الى ان تكون من النخبة المميزة في قطاع الضيافة مع التركيز على انشاء وتملك العقارات والانشطة والاعمال ذات الصلة في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي والمنطقة بشكل عام.
وقال ان شركة اضافة القابضة تعتزم في المرحلة الاولى انشاء سلسلة من الشقق المفروشة الفندقية بادارة عالمية مميزة 'وعليه تبنت الشركة رؤية واضحة ومشرقة لمشروعها الرئيسي بانشاء Serviced Apartments بالمستوى المرموق واسلوب متميز في دول مجلس التعاون الخليجي والبلدان المجاورة وهدفها الاساسي من هذا المشروع الانفراد بسمة تجارية خاصة بالمنتج تحت ادارة عالمية متخصصة ذات خبرة عريقة. ولتحقيق اهدافها المرجوة فقد اعدت الشركة خطة عمل تفصيلية ومحددة لكل من مشاريعها على حدة وبالاخص تلك المشاريع في اسواق دولة قطر وسلطنة عمان حيث تعتبر هاتين الدولتين ذات اهتمام مميز لتلك المشاريع'.
واشاد الخترش بتركيز الشركة على انشاء وتملك سلسلة الشقق المفروشة الفندقية في مواقع متميزة في الاسواق المستهدفة، وقال ان الشركة ستولي عناية فائقة وانشاء وتملك تلك الشقق باضافة روح الثقافة المحلية للبلد المعني وتقديم خدمات متميزة تبقى في ذاكرة النزلاء لتترجم كلمة 'اضافة' بمعناها الغني والملموس على جميع مشاريعها وخدماتها.
وشكر الخترش جميع من ساهم في نجاح مرحلة زيادة رأس مال شركة اضافة القابضة الذي بدأ عده التنازلي للاقفال.
واشار الى مدى تكامل انشطة المساهمين الرئيسيين مع خطة واهداف الشركة، كونهم من مؤسسات مالية واستثمارية وشركات عقارية ومطوري مشاريع تتوسع اعمالهم بالمناطق المستهدفة لشركة اضافة القابضة مما يضيف الدعم المحدود في تحقيق طموحات الشركة.