المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دعاية مبتكرة لمحاضرة دينية وراء توقيف الضباط الكويتيين بالرياض

الرحال
15-05-2007, 01:29 AM
فريق أمني غادر البلاد لمتابعة التحقيقات

دعاية مبتكرة لمحاضرة دينية وراء توقيف الضباط الكويتيين بالرياض

السياسة" - خاص:
فيما أعلن السفير الكويتي لدى الرياض الشيخ حمد جابر العلي انه ما يزال يجري اتصالاته مع الجهات الامنية السعودية للوقوف على ملابسات اعتقال ضباط كويتيين هناك علمت »السياسة« ان فريقا امنيا كويتيا غادر البلاد امس متوجها الى المملكة العربية السعودية وذلك لمتابعة التحقيقات التي تجريها السلطات الامنية السعودية مع هؤلاء الضباط وعددهم اربعة.
وكشفت مصادر مطلعة ان السبب الرئيسي لاعتقال هؤلاء الضباط الذين كانوا في طريقهم من مكة المكرمة الى المدينة المنورة انهم كانوا يتجولون بسيارة من نوع »سوبربان« ملصق على احد جوانبها ستيكر مكتوب عليه »اذا اردت شريط محاضرة دينية فاتصل برقم الهاتف التالي...« ما حدا برجال الامن السعوديين الى توقيفهم وتحويلهم للجهات الامنية المختصة لبيان ما اذا كانت لهم علاقة بأي جماعة دينية متطرفة فضلا عن الوقوف على طبيعة الشريط الذي يروجونه, خصوصا ان ذلك الامر يعد اسلوبا دعائيا مبتكرا لمثل هذه الانواع من الشرائط الدينية.
وكان السفير الكويتي في الرياض حمد جابر العلي اشاد في تصريحات ادلى بها الى »كونا« امس بالتعاون التام والكبير بين السفارة الكويتية في الرياض ووزارة الداخلية السعودية مؤكدا »ثقته بالاشقاء في المملكة وتعاملهم المميز مع هذا الموضوع«.
واوضح ان السفارة على اتصال دائم مع السلطات الامنية السعودية لمعرفة ملابسات احتجاز هؤلاء المواطنين الكويتيين, داعيا في الوقت ذاته جميع الكويتيين الراغبين في زيارة المملكة الى الالتزام بالقوانين والاجراءات التي تنظم دخولهم وخروجهم وحركة تنقلاتهم في أراضي المملكة العربية السعودية الشقيقة.

الرحال
15-05-2007, 02:06 AM
برآي الشخصي الموضوع فيه لبس لأن هذا الاسلوب بالدعوة مأخوذ من شباب الدعوة في السعودية بقصده الخير
فا مو غريب هذا الاسلوب على الأمن السعودي

خاربه خاربه
15-05-2007, 02:19 AM
:looking:

يعطيك العافيه للخبر

غريب احساس
15-05-2007, 02:26 AM
اخوي رحال يسعد صباحك

تاكد كل التاكيد ان الدوله ما راح تمسك احد من غير سبب..! واذا كان اشتباه يحققون معه ويشوفون خفايه اذا في بطنه شي ظيفوه واذا ما عنده شي يهم صدقني يغادر على طول

ولكن انتظر حتى تبين الروية

بس ممكن اعرف كم لهم يوم ممسوكين..؟

فارس 2007
15-05-2007, 02:32 AM
يعطيك العافيه للخبر

غريب احساس
15-05-2007, 02:32 AM
برآي الشخصي الموضوع فيه لبس لأن هذا الاسلوب بالدعوة مأخوذ من شباب الدعوة في السعودية بقصده الخير

اخوي حتى لو كان مثل ماتقول

يا اخي اول كل محل تدخله الا تلقى صندوق للتبرع من عشرات السنين

فجاه صار بدل الصندوق او الثنين الى اربعه وخمسه صناديق

طالع الصناديق الجديده واللي الناس تحط فيها الفلوس تبع ارهابيين وصرنا ندعمهم واحنا ماندري

ANONYMOUS
15-05-2007, 07:13 AM

شباب الدعوه حاطين ستيكر مكتوب عليه

بما معناه

استبدل شريط الاغاني اللي عندك بشريط ديني

يعني يمشي الموتر وفيه اشرطه دعويه كثيره.. واي واحد عنده شريط اغاني او اكثر يقدر يبدلهم بأشرطه دينيه..

:)

دلة الرسلان
15-05-2007, 08:06 AM
لو البلاوي اللي سايرة في السعودية من تفجيرات سايرة عندنا ولا في الكويت كان دولنا سوت مثل الامن السعودي واكثر ......... لا وكان احنا يا مواطنين اللي بنطالب شرطتنا بالضرب بيد من حديد .:o

BoFahed
15-05-2007, 08:31 AM
الله يصلح حال اخوانا السعوديين ما يلامون بعد اللي شافوه خاصة انهم راح منهم وايد بالاحداث الاخيرة بس اعتقد ان بعض رجال الامن والمخابرات كانو من اكبر المسببين فيها بسبب التشدد والتزمت والتعذيب اللي سمعنا عنها قصص من اخوانا السعوديين والله يشيب لها الراس .
بس في الموضوع شي طيب ومفرح ان تحصل ضباط يحفظون امن بلادهم على دين وخير وتقوي وعندهم رسالة طيبة لمجتمعهم .

الرحال
15-05-2007, 12:11 PM
اخوي رحال يسعد صباحك

تاكد كل التاكيد ان الدوله ما راح تمسك احد من غير سبب..! واذا كان اشتباه يحققون معه ويشوفون خفايه اذا في بطنه شي ظيفوه واذا ما عنده شي يهم صدقني يغادر على طول

ولكن انتظر حتى تبين الروية

بس ممكن اعرف كم لهم يوم ممسوكين..؟

حياك الله واشكر مشاركتك
وبالنسبة للرد على كلامك
هؤلاء الشباب شباب دعوة إلى الله والشيء والاسلوب بالدعوة منتشر عندنا بالكويت بمعنى إن اردت شريط اوقفني ( قمة الأدب بالدعوة ) وثانيا : من عرفنا الدنيا واللي عنده شيء لا سمح الله ما يكون مكشوف للدرجة هذي لكن الأمن السعودي اصبح يبحث عن انجاز في ظل الاخطاء الأمنية الماضية ليغطيها وهذا حصل عندنا بالكويت ( التخبط والقبض العشوائي )

غريب احساس
15-05-2007, 07:02 PM
حياك الله واشكر مشاركتك
وبالنسبة للرد على كلامك
هؤلاء الشباب شباب دعوة إلى الله والشيء والاسلوب بالدعوة منتشر عندنا بالكويت بمعنى إن اردت شريط اوقفني ( قمة الأدب بالدعوة ) وثانيا : من عرفنا الدنيا واللي عنده شيء لا سمح الله ما يكون مكشوف للدرجة هذي لكن الأمن السعودي اصبح يبحث عن انجاز في ظل الاخطاء الأمنية الماضية ليغطيها وهذا حصل عندنا بالكويت ( التخبط والقبض العشوائي )

اخوي رحال

اذا على الدعوه وطريقه مبتكره صدقني حنا وصلت معهم الى وضع نقطه في الطرق العامه وتوزيع اشرطه وكتيبات ولا احد تعرضهم ( لن لا يوجد به شبهات)

اما ان الامن السعودي يبحث عن انجاز فا انا اخالفك لن يتم الانجاز عن طريق مسك خلق الله في الشارع لن قضيه الارهاب ليست جديده عندنا حتى يصير التخبط ويا اخي امسكو كل قائدي القاعده في السعوديه هذا اللي نقدر انسميه انجاز اذا جاز ان نسميه ولكن انت ماخذتك العاطفه شوي في كلامك وصدقني اللي في القدر بيطلعه الملاس واكبر دليل ما صار في الكويت قبل فتره والتعاون الامني بين الدولتين ولا فيه اكثر من حب الحكومتين لبعض عشان كذا ننتظر ونشوف وش يسفر عنه التحقيق

يعطيك العافيه

غريب احساس
15-05-2007, 07:05 PM
عقلك صغير > الله ينورني

ماتحب السعوديه كيفك عمرك ماحبيتها < مادري اذا انا ذكرت شي عن موضوع الحب )ممكن تذكرني(

وانت تكذب < ماغصبت حد يصدقني

ملاحظك واجد = مخابرات الأخ.

مايجي اليوم اللي تزعلنا ونزعلك خلنا اخوان احسن وابرك = نحن اخوان بس مختلفين في الراي

خذ كلامي نصيحه تهديد - ماعرفتلك انت اتهدد ولا تنصح

ماراح اقول شي اكثر من الي انت قلته

كلمة الحق تنقال وانا قلت الي في خاطري وإذا ماعجبك كلامي لاتتقبله

وشكراً

اقول مساك الله بالخير

ليتك ما رديت صراحه:nice:

الرحال
16-05-2007, 03:22 AM
مصدر أمني لـ &#171;الأنباء&#187;: لا علاقة للعسكريين الخمسة بأي أنشطة إرهابية في السعوديةالأربعاء 16 مايو 2007 - الانباء

أعرب مصدر أمني مسؤول عن تفاؤله بقيام السلطات السعودية باطلاق سراح 3 ضباط وعسكريين برتبة ضابطي صف في الداخلية والجيش في غضون الأيام أو الساعات المقبلة، مؤكدا عدم وجود أي علاقة للمضبوطين بأي أعمال ارهابية أو علاقات بتنظيمات ارهابية.

وقال المصدر الأمني: إن الشباب الخمسة كانوا يوزعون شرائط دينية لأحد الدعاة المعروفين والذي لديه برنامج تلفزيوني يحظى بشعبية محلية في المدينة، مشيرا الى ان رجال الأمن السعوديين استوقفوا الكويتيين وطلبوا منهم ابراز اذن بتوزيع هذه الاشرطة، خاصة ان توزيع الشرائط والكتب وغيرها مرهون بإذن من السلطات، وعندما تبين انه ليس بحوزتهم اذن بالتوزيع تم اقتيادهم للتحقيق لمخالفتهم او لعدم ادراكهم ضرورة الحصول على اذن.

واكد المصدر الأمني ان جهاز امن الدولة يتابع القضية وان المحتجزين الكويتيين ليس لديهم اي ملفات تتعلق بأنشطة مشبوهة داخل جهاز امن الدولة.

وردا على سؤال عن اشتراك عناصر كويتية او سبق لها ان اقامت في الكويت بالتنظيم الارهابي الذي ضبط اخيرا، قال المصدر: حتى الآن لا توجد مؤشرات ايجابية تؤكد ذلك، وان الداخلية متى توافرت لها معلومات مؤكدة فإنها ستعلنها على الفور، مؤكدا ان التعاون بين اجهزة الأمن الخليجية ذو طبيعة مميزة

--------------------------------------------------------------------------------

موقع جريدة الأنباء
http://www.alanba.com.kw

الرحال
16-05-2007, 04:06 AM
وفد من أمن الدولة إلى الرياض

السعودية لن تطلق سراح الكويتيين الخمسة قبل 3 أسابيع

اكدت السعودية اعتقال 5 مواطنين كويتيين وسادس سعودي كانوا يوزعون اشرطة صوتية دينية في المدينة المنورة.
وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركي امس ان الجهات الامنية السعودية في المدينة المنورة تحقق مع الكويتيين الخمسة والمواطن السعودي لقيامهم بتوزيع أشرطة صوتية على الطرق العامة بالسيارة التي كانوا يستقلونها.
واضاف التركي ان الموقوفين وضعوا ملصقا كبيرا على الزجاج الخلفي للسيارة يدعو كل من يرغب في الحصول على شريط الى عدم التردد في مطالبتهم بالتوقف للحصول عليه، موضحا ان التحقيق يهدف الى معرفة الهدف من توزيع الاشرطة.
ورجحت مصادر امنية ل 'القبس' ان السلطات السعودية لن تطلق سراح الموقوفين قبل 3 اسابيع، وفقا لما هو معمول به في المملكة في مثل هذه الحالات.
وفيما قالت المصادر ان وزارة الداخلية تتابع موضوع الموقوفين مع نظيرتها السعودية، تحدثت عن حال من الاستنفار الامني عالية وعن متابعة دقيقة لكل المعلومات المتعلقة بالتيارات الدينية.
ويدخل السعودية - حسب المصادر - ويخرج منها نحو 3 آلاف كويتي يوميا.
الى ذلك علمت 'القبس' ان وفدا أمنيا من الادارة العامة لامن الدولة غادر الى الرياض لمتابعة الموضوع.
وقالت مصادر 'القبس' ان السلطات الامنية السعودية زودت نظيرتها الكويتية بتقرير عن اسباب الاعتقال وآخر ما وصلت اليه التحقيقات.
واضافت ان التقرير السعودي اشار الى رصد السلطات السعودية نشاطا لاثنين من الموقوفين اثناء وجودهما في المدينة المنورة وتوزيعهما لاشرطة صوتية دينية، مشيرة الى ان هناك اجراءات دبلوماسية تجريها السفارة الكويتية في الرياض ومنها التقدم بطلب لالتقاء الموقوفين.
يشار الى ان 3 من الموقوفين ضباط برتبة ملازم اول، والاثنين الآخرين موظفان حكوميان. واثبتت التحريات التي اجرتها الاجهزة المختصة - حسب المصادر - ان الموقوفين تدينوا قبل فترة وجيزة ولا يتبعون اي حركة اسلامية

--------------------------------------------------------------------------------

جريدة القبس

الرحال
16-05-2007, 04:14 AM
لو كنت المسؤال
لأرسلت وفد دبلوماسي من الخارجية والسفارة الكويتية
للمفاوضة على استلام مواطني الدولة بدلا من تركهم بالسجون
وارسال امن الدولة لزيادة الطين بله

يأخي استلمهم واردهم للبلد ومن ثم يأتي دور امن الدولة

وين دور الدولة في حماية مواطنيها

اين الدفاع عن حق المواطنة ا ين الدبلوماسية
اين العلاقات الثنائية
اين امن المواطن
اين حق الجوار ويلا تبخرت عند الحدود

ســـهم
16-05-2007, 04:15 AM
غريب احساس

الشباب ينتظرون الرد :)

غريب احساس
16-05-2007, 05:06 AM
غريب احساس

الشباب ينتظرون الرد :)

تشيش هو:con2:

غريب احساس
16-05-2007, 05:14 AM
لو كنت المسؤال
لأرسلت وفد دبلوماسي من الخارجية والسفارة الكويتية
للمفاوضة على استلام مواطني الدولة بدلا من تركهم بالسجون
وارسال امن الدولة لزيادة الطين بله

يأخي استلمهم واردهم للبلد ومن ثم يأتي دور امن الدولة

وين دور الدولة في حماية مواطنيها

اين الدفاع عن حق المواطنة ا ين الدبلوماسية
اين العلاقات الثنائية
اين امن المواطن
اين حق الجوار ويلا تبخرت عند الحدود

قالها التركي بحق العلاقات الثانيه واتوقع اي دوله ثانيه لن تسلم اي احد قبل التحقيق معه كل دول العالم تتخذ هذا الاجراء واولها الكويت

لماذا لم يعتقلون 3000 مواطن دام مافيه امن لمواطني الدول الثانيه ...؟

حق الجوار نحمد الله ونشكره ليس هناك من يعلم او يشكك في السعوديه لهذا ماني متكلم عنه

عندي لك سؤال اخوي رحال

لو تم القبض على مواطن سعودي في الكويت في قضيه تخص امن الدوله هل يسلمونه لسعوديه دون التحقيق معه ...؟

يعطيك العافيه

@ عاشق الريم @
16-05-2007, 05:42 AM
بصراحه والله الأمن والشرطه في السعوديه لهم معامله لا تليق مع أخوانهم الخليجين وخاصتن في مراكز الحدود نفسه واصله لخشمه مادري ليه الله يهديهم والله هاذه الحقيقه الي شفتها بعيني أما القاء القبض علي الضباط الكويتين ليه بيفجرون بالسعوديه يعني أو يحرضون بالجهاد الكويت فيها فساد يفوق الخليج كله وحريه مفتوحه للنساء الغير محتشمات لو بكيني محد يقولها شي والسهرات شغاله بعمارات العزوبيه التي تفوق الف عماره بالكويت والأمن ضعيف جدا يعني يفجرون بديرتهم ولا أحد درا عنهم ولا يفجرون بالقرب من الأماكن المقدسه وعند مسجد الرسول ؟؟؟؟؟؟؟ والله يوجد لدينا الشباب الذين يصلون بالمساجد 70%100 والبنات المحتشمات 40%100 والأرقام ليست مؤكده ولدينا والحمدلله حريه بالدعوه وليس بالمساجد .......... بل في أكبر المجمعات تقام ندوات دينيه بشكل أسبوعي في سوق شرق والمارينا وتقام أيام الخميس بالذات لكثرة تواجد الشباب في المجمعات وأغلبية سيارات الشباب الدين في الكويت تحمل ملصقات تدعو وسور للقرأن وأذكار وأحاديث ....الخ فأعانهم الله علي سجون السعوديه وبعد عودتهم سوف يتم التحقيق معهم في أمن الدوله وأستعمال الطرق التعذيبيه اليهوديه الموجوده لديهم حتي لو وصلت لحريمهم صدقوني وكل هاذا بسبب هاذا الشرطي الحقير الكافر الذي أوقفهم وحولهم في بلاغه للمسؤولين الي مشبوهين لكسب ترقيه أو مكافئه .

غريب احساس
16-05-2007, 06:12 AM
يا اخوان ترى كثرتوها على الامن السعودي وشوهتو صورته اللي يسمع كلامكم يقول اي خليجي يدخل السعوديه على طول توقيف وتحقيق ياخوان ترى القاعده والتنظيمات ماتبي لا الكويت ولا الخليج ولا مي عجزانه تسوي اللي تسويه في السعوديه ولكن الفكر الظال عندهم ان يخرجون الكفار من جزيره العرب وهي بوجه نظرهم (السعوديه )

ولا احد ركعهم ولا راح يركعهم لو حدث في دول ثانيه مثل الامن السعودي وشف تاريخ من تم قتلهم المقرن والسبيعي .. عشان تعرف ان من تم القبض عليهم ليسو بنجاز

وبعدين تدري كم حصل من مداهمه وتبادل اطلاق نار في مكه والمدينه وكم قتل من الارهابيين هناك واخرهم الردادي قتل في المدينه بعد قضيه الفرنسيين وتم البيعه للقائد الجديد للقاعده في جزيره العرب(السعوديه) تحت الكعبه

يعطيك العافيه

البارع
16-05-2007, 06:15 AM
عندي سؤال صغير صغير :)
هاؤلا الدعاة الي يدعون خارج وطنهم مع ان وطنهم في اشد الحاجه لدعوة الى الرجوع الى الاسلام ان صح التعبير ليش مايدعون في بلدهم واينشرون الخير والصلاح فيه وعقبه الدول الثانيه :

غريب احساس
16-05-2007, 06:24 AM
وعندي سؤال للاخوان الكويتيين لو طلعو ارهابيين وش راح تكون وجه نظركم من الامن السعودي هو انهم اضغظو عليهم حتى انهم يقولون ارهابيين ولا بتقتنعون انهم ارهابيين وبتشكرهم على انهم اكتشفوهم قبل ان يعوثون بالارض فساد وينشرون فكرهم الظال في الكويت

اتمنى الاجابه منكم لو ان السؤال يبدى (لو)

يعطيكم العافيه

@ عاشق الريم @
16-05-2007, 06:33 AM
يا أخواني هاذونا مسافرين بسياره وواحد منهم طرح الفكره والتي هي مسموحه بالكويت لكلام الدين فقط وقالو مسافة هاذا الطريق التي تقارب 1800 كيلو ليش ماندعو الناس الي في الطريق لأستغلال مسافة الطريق لسماع شريط هاذا الشيخ الداعي المعروف ويدل كلمتهم لا ( تردد بتوقيفنا وطلب الشريط ) وأنا من الناس لا سافرت بالسيارة أحب أسمع أشرطة دينيه لشيوخنا الكبار بدل الأغاني ولو رأيتهم بالطريق لأوقفتهم وطلبت منهم مجموعة أشرطة 1800 كيلو 18 ساعه تقريبا شريط الكاسيت 60 دقيقه فقط يعني تحتاج الي 18 شريط ديني لمسافة الطريق والأغلبيه لا يملك 18 شريط ديني في سيارته عند السفر وهاذي فكرتهم علي ما أعتقد

غريب احساس
16-05-2007, 11:29 AM
يا أخواني هاذونا مسافرين بسياره وواحد منهم طرح الفكره والتي هي مسموحه بالكويت لكلام الدين فقط وقالو مسافة هاذا الطريق التي تقارب 1800 كيلو ليش ماندعو الناس الي في الطريق لأستغلال مسافة الطريق لسماع شريط هاذا الشيخ الداعي المعروف ويدل كلمتهم لا ( تردد بتوقيفنا وطلب الشريط ) وأنا من الناس لا سافرت بالسيارة أحب أسمع أشرطة دينيه لشيوخنا الكبار بدل الأغاني ولو رأيتهم بالطريق لأوقفتهم وطلبت منهم مجموعة أشرطة 1800 كيلو 18 ساعه تقريبا شريط الكاسيت 60 دقيقه فقط يعني تحتاج الي 18 شريط ديني لمسافة الطريق والأغلبيه لا يملك 18 شريط ديني في سيارته عند السفر وهاذي فكرتهم علي ما أعتقد

يا اخي

صدقني كلام الجرائد فيه تناقض والموضوع معتم الى الحين راجع كلامهم وتلاحظه

ولكن اسال الله ان يفرج عنهم ويرجعون لهلهم سالمين

الرحال
17-05-2007, 03:24 AM
عندي سؤال صغير صغير :)
هاؤلا الدعاة الي يدعون خارج وطنهم مع ان وطنهم في اشد الحاجه لدعوة الى الرجوع الى الاسلام ان صح التعبير ليش مايدعون في بلدهم واينشرون الخير والصلاح فيه وعقبه الدول الثانيه :

يا جماعة الموضوع ملصق على زجاج السيارة حاله حال أي ملصق ومشكلتهم انهم دخلوا السعودية بالملصق
والملصق للدعوة بالكويت وإلا السعودية الدعاة فيه كثر وقايمين بالواجب

الدعوة ملصق فهل معقول أصبحنا نخاف من ملصق ب10 فلوس !!!!!!!!!!!!!!

ســـهم
17-05-2007, 03:25 AM
سبحان الله

حتى الملصقات نحاسب عليها ؟؟ !

غريب احساس
17-05-2007, 02:48 PM
متحمس وجايب شريط حق عسكري في اصلاحيه الحاير ياخوي هذا خذا جزاه وعلى فكره ترى مو سجن سياسي حق هوشات وسرقات ...!! والثاني اللي يجلدونه هذا موجود والى اليوم وكل يوم ...!!!

وتبي تقنعني ان قطر مافيها من الاموار ظرب للافراد في التحقيق..؟استريح بس ..!!

والجلد مايطبقه الا السعوديه وهو من الشرع اللي انت تشوفه تعذيب ...!! ما الومك ..؟

شف كل العالم فيه ظرب للمجرمين ولا عندكم يجلسونه على كرسي ويسالونه كم سؤال بدون طق وبدون تعليق وبدون سهر واذا ما اعترف قالو توكل على الله (حدث العاقل بما لايعقل فان صدق فلا عقل له ) ولكن كرهك هو اللي يخليك تشوف السعوديه تعذيب وباقي العالم لا طرق شرعيه ..!!

ولكن توصل للشرف والله انك كذاب يا جبان من يرضى على اهله ترى السعوديه مجتمع بدوي يموت دون عرضه يالوح مو يرضى عشان الحكومه عمر الحكومه ماتقدر تسوي هالشي لنها منهم وفيهم وتعرف طبع شعبها رجال اشرف منك يا لوح والله لو يسويها اكبر راس في السعوديه مايسلم لو يحرسه الف جندي وجندي يا تعبان السعودين ملو ارض الجهاد غيره على اعراض المسلمين اللي تنتهك تتوقع يرضونها لهلهم والله لو انك رجال وفيك ذره رجوله ماتنطق بالكلمه هذي

الجني
17-05-2007, 03:24 PM
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اخوان خليكم اخوان

ماسكين طرف القصة و جدال و شتايم

ما يقوم به شخص لا يجب ان نعممه على شعب باكمله

و اذا عممنا فهذا ظلم و اجحاف

الله يرضى عليكم اتركوا انا كويتي و انا سعودي و انا قطري و انا عماني و بحريني و اماراتي و مصري و اردني و باكستاني و اندونيسي

لنتمسك بـ لا اله الا الله محمد رسول الله

و المسامحة

هيثم
17-05-2007, 03:30 PM

الله يرضى عليكم اتركوا انا كويتي و انا سعودي و انا قطري و انا عماني و بحريني و اماراتي و مصري و اردني و باكستاني و اندونيسي

و المسامحة
الله يجزاك خيراً

وش تسوون إذا فيه واحد يفتري على السعودية وهو لاهو عايش بالسعودية

ويجيب كلام عمرنا ماشفناه نحن أهل السعودية طوال عمرنا

كل شيء ولا الشرررررف مانرضابه ولانرضى بأحد يقذف بـ هـالكلمة علينا

والظلم ظلمات يوم القيامة

و عسى الله أن يهديه

غريب احساس
17-05-2007, 04:01 PM

و المسامحة

لا اله الا الله محمد رسول الله

هي اللي باقيه اول وتالي لنا وللجميع

يا اخي والله لا حنا عنصريين ولا غيره ولو بغيرنا المشاكل والعنصريه كان سوينا سواته دخلنا قطر في الموضوع ولكن ماحنا مكلوفين في الاموار هذي وراجع الردود وشف من اللي يحشر خشمه في السالفه وياليته يصدق بعد كان قلنا ارحم شوي لكن يكذب لا مالنا مصد عنه ابد

يعطيك العافيه

بنت الزعيم
17-05-2007, 04:06 PM
انا اشوف الكويتيين توقفوا بسبب ما و الله يعطيهم على قد نيتهم
واخوانا السعوديين وقفوهم يمكن لانهم شاكين فيهم وفيه طبعا سبب لهذا الشك والله يعطيهم على قد نيتهم وخلاص ماصار الا الخير

انا اشوف ان الموضوع لازم يغلق لانه بدى ياخذ مسار اخر

ABO MUBARAK
17-05-2007, 11:50 PM
السلام عليكم .....المشرفين وينهم من هذا الكلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

falamarzi
18-05-2007, 02:31 AM
حركات وهابيه معروفه ؟؟؟؟ لاحووول ولا قوة الا بالله

الرحال
18-05-2007, 05:56 AM
الهدف من الموضوع هو هل ملصق على سيارتك يسبب لك السجن 3 اسابيع !!!!!!!!
والامور الاخرى ارجوا الترفع عنها لأنها لا تفيد بل تزيد الفجوات بين ابناء المنطقة الواحدة

khaldoon
18-05-2007, 06:03 AM
يعطيك العافيه للخبر

غريب احساس
18-05-2007, 06:07 AM
الرحال انت من جدك ملصق يا اخوي تعال وانا بلزق على سيارتي مثل ماهو على السياره الكويتيه وشف يتعرضوني ولا لا

الضباط الكويتيون المحتجزون في المملكة لاعلاقة لهم بالإرهاب

كشف مصدر امني كويتي رفيع المستوى ل"الرياض" ان الضباط الكويتيين الاربعة المحتجزين لدى السلطات الامنية في المملكة تم توقيفهم على ذمة قضية مشاجرة واهانة رجال الامن بعد ان تلفظوا على افراد احدى الدوريات نظرا لتجاوزهم السرعة القانونية اثناء عودتهم من مكة المكرمة بعد تأديتهم لمناسك العمرة. واضاف المصدر "لا علاقة لتوقيفهم باي قضايا امنية كما أشارت بعض الصحف الكويتية والسفير الكويتي في الرياض الشيخ حمد جابر العلي يتولى التنسيق مع السلطات السعودية لكشف ملابسات الاحتجاز". وزاد المصدر "اتضح لجهاز امن الدولة في الكويت خلو سجلاتهم من أي علاقات مشبوهة أو ارتباطات بأي جماعات متطرفة".
وكان الضباط الاربعة وجميعهم برتبة ملازم اول قد احتجزوا منذ الاربعاء الماضي.

المصدر (http://www.alriyadh.com/2007/05/15/article249676.html)

غريب احساس
18-05-2007, 06:11 AM
الجرائد عندكم لها كلام وعندنا لها كلام غير اللي عندكم يعني القضيه ما احد يدري وش سبب الاشتباه وكلها تخمينات وجتهادات صحفيه

يعطيك العافيه