المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما قاله لي استاذي بشير الكحلوت بالنسبه للغد ؟؟

بـوصـالـح
20-08-2005, 11:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للأمانه فقط ( حبيت ارويكم ما قاله لي استاذي والمحلل الفني : بشير الكحلوت

لاني سألته عن ما تتوقعه ليوم الاحد واخبرته عن ما قاله لنا هنا حبيبنا المحلل بوخليفه :

وعن مدى امكانية حدوث ما قاله

واتمنى يعذرني الاستاذ بشير الكحلوت عن نقل ما قالي لي ( وذالك لتعم الفائده للكل )

الأخ بو صالح

تحية طيبة وبعد

من المتوقع أن يكون هناك هبوط تصحيحي ولكن ليس كما يقول صاحبك من الكويت وأعتقد أن الهبوط لن يزيد عن 30% في أسوأ الحالات إلى 11400

وستتفاوت أسعار أسهم الشركات فلن تهبط كلها بنفس الوتيرة
حيث سينخفض بعضها بأكثر من غيره وفقاً لوضع الشركة ومدى ارتفاع سهمها في الشهر الأخير ومدى قوة مركزها المالي

بشير

--------------------------------------------------------------------------------

الف شكر للاستاذ بشير ولكم جميعا

وارجوا ان تعم للفائده للكل

بورصة نت
20-08-2005, 11:51 AM
مشكور اخوي ابوصالح على النقل وماقصرت ونتمنى ان يكون التصحيح خفيف

سهيم بن سهم آل بورصة
20-08-2005, 11:53 AM

لاني سألته عن ما تتوقعه ليوم الاحد واخبرته عن ما قاله لنا هنا حبيبنا المحلل بوخليفه :

واتمنى يعذرني الاستاذ بشير الكحلوت عن نقل ما قالي لي ( وذالك لتعم الفائده للكل )

نفس ماتوقعته :: ودرسته:: ونفس ما اتمنااااه لمصلحه السوووووووق

وتسلم يمينك يابو صاااااااااااالح

مساهمة بسFresh
20-08-2005, 11:56 AM

اولا جزاك الله خير اخوي بوصالح وماقصرت والله يرحم والديك

وثاني شي كل الاراء يجب ان تحترم , وكل انسان يخطئ ويصيب , وان غدا لناظره قريب

الله يوفق الجميع ان شا الله

الريان
20-08-2005, 12:00 PM
شكرا بوصالح اليافعي

بـوصـالـح
20-08-2005, 12:03 PM
مشكور اخوي ابوصالح على النقل وماقصرت ونتمنى ان يكون التصحيح خفيف

حياك الله يالغالي

والتصحيح كان لابد منه ( لمصلحة السوق , وللانطلاق مره اخرى الى ارقام قياسيه اخرى لقرب الربع الثالث )

وشاكر لك اخي الكريم على الرد والتواصل :)

بـوصـالـح
20-08-2005, 12:04 PM
نفس ماتوقعته :: ودرسته:: ونفس ما اتمنااااه لمصلحه السوووووووق

وتسلم يمينك يابو صاااااااااااالح

:deal: :deal: :deal:

الله يسلمك من الشر يا سهيم :)

بـوصـالـح
20-08-2005, 12:07 PM
اولا جزاك الله خير اخوي بوصالح وماقصرت والله يرحم والديك

وثاني شي كل الاراء يجب ان تحترم , وكل انسان يخطئ ويصيب , وان غدا لناظره قريب

الله يوفق الجميع ان شا الله

مثل ما قلتي كل الاراء يجب ان تحترم ( وكلنا محترمينها ) ويا خبر بفلوس بكره ببلاش

واخوانا المحللين هنا ( الله يشهد على كلامي اني استفدت منهم الكثير الكثير الكثير الكثير )

وجزاهم الله الف خير

وشاكر لج اختي هالتواصل الجميل

بـوصـالـح
20-08-2005, 12:17 PM
شكرا بوصالح اليافعي

لا شكر على واجب اخي الكريم :)

KhalidQ
20-08-2005, 12:30 PM
خبورش شخوفش نوخفش فهمت

كويتي فهمان
20-08-2005, 12:32 PM
مشكور اخوي على النقل الطيب
وبارك الله فيكم
ومشكورين على الفائده

سهيم بن سهم آل بورصة
20-08-2005, 12:46 PM
خبورش شخوفش نوخفش فهمت

الكحلوووت يقووول:
من المتوقع أن يكون هناك هبوط تصحيحي ولكن ليس كما يقول صاحبك من الكويت وأعتقد أن الهبوط لن يزيد عن 30% في أسوأ الحالات إلى 11400

وبوخليفه(الكويتي) يقووول ان السوووق بحاااجه الى تصحيح:: ويقوول بانه فيه تصحيح كبير يوم الاحد ::ويتوقعه يوووم الاحد

وانا اقوووول السوووووق محتاااج تصحيح فعلا وافتراااضيا :: وجني ارباااح :: لتكووووين قاعده سعريه جديده تمكنه من اختراااق ال 12000 نقطه مره ثااانيه وهالمره بتكووون الثقه الاستثماااريه وزخمها اكبر واقووووى
والله اعلم

والسلاااااااااااام

هاجن داز
20-08-2005, 02:43 PM

جزاك الله كل خير...

ولاخلى ولا عدم

فارس نجد
20-08-2005, 03:32 PM

الاخ الكريم بوصالح الله يحييك
مع احترامي للجميع انت قلت ان الانخفاض لن يتجاوز 30 % هل هذا خطا مطبعي ام لا
لان 30% تعني 8470
ثانيا - ايضا مع احترامي لجميع المحللين نقطة المقاومة اخي الكريم هي 11300 وليس 11400 والله اعلم
للتوضيح و التنويه قمت بالرد

h2004
20-08-2005, 03:33 PM
اتوقع ان كل مايدور من احاديث حول الهبوط والتصحيح لن يحدث هذا الاسبوع بل الاسبوع القادم
( الاحد الجاي ) والسبب ان كل مايتوقعه الجميع عن السوق يحدث ولكن اما قبل موعد المتوقع او بعده والله اعلم .

فارس نجد
20-08-2005, 04:14 PM
اتوقع ان كل مايدور من احاديث حول الهبوط والتصحيح لن يحدث هذا الاسبوع بل الاسبوع القادم
( الاحد الجاي ) والسبب ان كل مايتوقعه الجميع عن السوق يحدث ولكن اما قبل موعد المتوقع او بعده والله اعلم .
توقع محتمل اخي الكريم ومن الممكن ان تكون مصيبا
الله يقويك

بروق
20-08-2005, 05:14 PM
حلوه اخوي .. ذكرتني بالنشرة الجوية ايام المطر.. يقولون بكرة مطر ..مايجي الا بعد يومين ثلاثه :funny: ....ويمكن انت صح مثل ماقال اخونا فارس .. والله اعلم

سهم اعوج
20-08-2005, 05:31 PM
شكرا ابو صالح وجزاك الله خير

فارس نجد
20-08-2005, 05:45 PM
حلوه اخوي .. ذكرتني بالنشرة الجوية ايام المطر.. يقولون بكرة مطر ..مايجي الا بعد يومين ثلاثه :funny: ....ويمكن انت صح مثل ماقال اخونا فارس .. والله اعلم
الاخ الكريم بروق
ممكن يكون توقع الاخ الكريم صحيح اخوي كل ما نفعله نحن هو التوقع والاجتهاد والباقي تكشف عنه الايام
تحياتي لك

almatri
20-08-2005, 05:53 PM
السلام عليكم

اخواني الاعزاء تحليلكم ليوم الاحد شي طيب ولاكن هل الصناديق الاستثمارية القادمة ممكن ان

تاثر على سعر الاسهم في الايام القادمة لحيث ان اسهم الدوحة من ارخص الاسهم على مستواء

الخليج وهي غير مجزاء واحتمالات تجزئة الاسهم كبيرة ولذالك نريدتوضيح الصورة على هذة

المعطيات امامن ناحية السوق وخاصة يوم الاحد اتوقع والعلم عند الله انخفاضفي بداية تعاملات

السوق وارتفاعة

بعد ذالك .......

ولكم مني تحية :nice: :court: :nice:

Breakaway
20-08-2005, 07:29 PM
السلام عليكم
أنعم مساءً
إخواني الأعزاء سؤال: هل هناك من يعلم بأن السوق سيصحح مساره في اليوم الفلاني والساعة الفلانية؟،

أنا متخيل بأن العاملين في البورصة (مدير،موظف، فني، الخ..) على دراية بالأمر وهم اللذين يقررون

متى سيصحح السوق!

صححو معلوماتي إذا كنت مخطيء

فارس نجد
20-08-2005, 07:37 PM
السلام عليكم
أنعم مساءً
إخواني الأعزاء سؤال: هل هناك من يعلم بأن السوق سيصحح مساره في اليوم الفلاني والساعة الفلانية؟،

أنا متخيل بأن العاملين في البورصة (مدير،موظف، فني، الخ..) على دراية بالأمر وهم اللذين يقررون

متى سيصحح السوق!

صححو معلوماتي إذا كنت مخطيء
الاخ الكريم
الجميع يتوقع واهل الخبرة عادة يكونون اقرب للصواب والله اعلم
اما من يعمل من الموظفين فلا يمكن ان يعرف ذلك وليس هناك اي اساس يستطيع ان يعرف بناء عليه
شكرا لك

shared
20-08-2005, 08:28 PM
السلام عليكم
اتوقع ان يستمر السوق في الارتفاع بشكل عام الى يوم الثلاثاء و بعدين بنزل نزله جامده ........
بكره ان شاء الله بيرتفع الماشر 250نقطة و الاثنين بيكون نفس الشيء هذا توقعي الخاص و الله يسمع مني ....

مساهمة بسFresh
20-08-2005, 08:32 PM
السلام عليكم
اتوقع ان يستمر السوق في الارتفاع بشكل عام الى يوم الثلاثاء و بعدين بنزل نزله جامده ........
بكره ان شاء الله بيرتفع الماشر 250نقطة و الاثنين بيكون نفس الشيء هذا توقعي الخاص و الله يسمع مني ....
:con2: :con2: :con2: :con2: :con2:

اللهم امين

بس هالكلام يمكن يكون مستغرب شوي اخوي SHARED
لان المؤشر مشبع بالشراء مثل مالاحظنا ومثل ماذكروا كبار المحللين عندنا في المنتدى

عموما ان غدا لناظره قريب وبكرة باذن الله راح يبين كل وان شا الله الكل يربح ويفرح

بالتوفيق للجميع ان شا الله

qshark
20-08-2005, 08:32 PM
عكس كل التوقعات ، السوق يمكن يولع بكره للخبر اللي نشر بالجريدة ، بأن أسعار النفط ممكن توصل الـ 100 دولار بعد حادثة قصف السفن الامريكية بخليج العقبة بالاردن وتراجع امددات الاكوادور من النفط ، امس الجمعة وصل البرميل لفوق الـ 64 دولار !!!! والارتفاعات مستمرة لغاية يوم الابعاء عالاقل والتصحيح بيكون خفيف مثل ما توقع خبرائنا وسبب ذلك ان 40% من لاشركات مازالت اسعارها مغرية للشراء !!!!!!

" وقال روجرز الشريك السابق للملياردير جورج سوروس "لا أعرف ما يمكن أن يحدث في الربع المقبل من العام او أو حتى في العام المقبل... لكن السعر سيتجاوز100 دولار وليس لدي أي فكرة عن الوقت الذي سيستغرقه ليصل الى هذا المستوى". وحتى الان بلغ أعلى مستوى لسعر الخام الامريكي 67.10 دولار للبرميل وسجله الاسبوع الماضي" !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

Breakaway
20-08-2005, 08:46 PM
مشكور أخي العزيز فارس نجد وفارس منتدانا على التوضيح

index
20-08-2005, 09:51 PM
احيانا صناع السوق يتعمدون مخالفة توقعات الناس . . وعندما يطمئن
الناس للسوق وان التصحيح لن يحدث عن قريب . . يضربون ضربتهم
:looking: :looking: :looking:

المخلب
20-08-2005, 09:56 PM
تسلم والله يوفق الجميع

مجرد مساهم
20-08-2005, 10:21 PM
قرأت في إحدى الكتب فائدة جميلة :" بالاضافه لتأثر التحليل الفني بإنطباع المحلل فالتحليل الفني قد يختلف باختلاف المحلل . فبالرغم من من وجود قواعد عامه للتحليل الفني إلا انه في كثير من الاحيان لو أعطيت نفس الرسم (الشارت) لاثنين من المحللين الفنيين فقد يقرأ كل من هما الشارت بطريقه مختلفه ويرسم سيناريو مختلف. كلاهما سوف يدعم قرائته بنقاط دعم ومقاومه منطقيه ونقاط اختراق وانكسار ايضا .

قد يكون هذا مزعجًا لذا يجب الاشاره هنا أن التحليل الفني يمكن اعتباره فنًا أكثر من كونه علما.

هل الكوب نصف فارغ أم نصف مليء ؟ عين المحلل هي التي تجيب."

فارس نجد
21-08-2005, 12:08 AM
مشكور أخي العزيز فارس نجد وفارس منتدانا على التوضيح
الله يحييك يالغالي وهذا واجبنا

Dior
21-08-2005, 12:48 AM
مع احترامي للكحلوووووت .. بس اتوقع الاحد مزيد من الارتفاع والهبوط التدريجي من الاثنين ومب كل الشركات

اتوقع الصناعات ووقود يثبتون .. وهبوط المتحدة والعقارية والدولي والمصرف .. لان ارتفاعهم كان الابرز

ناصر
21-08-2005, 12:54 AM
مع احترامي للكحلوووووت .. بس اتوقع الاحد مزيد من الارتفاع والهبوط التدريجي من الاثنين ومب كل الشركات

اتوقع الصناعات ووقود يثبتون .. وهبوط المتحدة والعقارية والدولي والمصرف .. لان ارتفاعهم كان الابرز
كلام معقول ومقبول جدا اخوي :app:
:app: :app: :app: :app:

القبقب
21-08-2005, 01:14 AM

بس كل شي جايز وكلام بوخليفه منطقي بعد ويعطيك العافيه

Dior
21-08-2005, 01:25 AM
كلام معقول ومقبول جدا اخوي :app:

حبيب قلبي يا ناصر :p

بـوصـالـح
21-08-2005, 12:48 PM
الاخ الكريم بوصالح الله يحييك
مع احترامي للجميع انت قلت ان الانخفاض لن يتجاوز 30 % هل هذا خطا مطبعي ام لا
لان 30% تعني 8470
ثانيا - ايضا مع احترامي لجميع المحللين نقطة المقاومة اخي الكريم هي 11300 وليس 11400 والله اعلم
للتوضيح و التنويه قمت بالرد

السلام عليكم

إلـ 30% من الزيادة أي من إلـ 2000 نقطة ِإللي زادها المؤشر منذ الأول من أغسطس

ولكن السوق اليوم عكس كل التوقعاااااات وطلع

qshark
21-08-2005, 02:02 PM
مثل ما توقعت سابقاً في نفس الموضوع وغداً ايضاً ارتفاع وعالوعد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

shared
21-08-2005, 09:01 PM
مثل ما توقعت سابقاً في نفس الموضوع وغداً ايضاً ارتفاع وعالوعد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
:app: :app: :app: :nice: :nice: :app: :app: :app:

ان شاء الله يرتفع .........

ابو الاسهم
21-08-2005, 09:07 PM

:nice:
:nice: :nice:
:nice: :nice: :nice:
:nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

ان شاء الله

:nice:

الشراكة
21-08-2005, 09:38 PM