المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مؤشر+سيوله ضخمه+3شركات لمت اب؟الايكفي

بوحمد2
17-05-2007, 02:39 PM
نعم الاتكفي كل هالمؤشرات لدخول سيوله مختبه وتخاف من شي اسمه هبوط اونزول عنيف معا اني ماعتقد اي نزول الا في حدود تصحيح بسيط لايتعدى 2او3ريال للسهم وبعده يواصل السوق مشواره المؤشر على مشارف 8000نقطه والسيوله تغازل المليار ريال وهو شي مفقود من زمن وهاهو بدى يرجع.حرب ايران ولا لها اي علاقه في السوق والدليل من الي يفكر يشتري والمنطقه تغلي اوخطره.العقارات واضحه انه في كل منطقه تلاقي للبيع ارض اوفلاه حتى ان البعض يعرض فلاه على البلاستر وهو مالم نشوفه من قبل وهو تصريفففففف واظظظح للعقار نظر للفائده المجزيه من الاسهم فى الاسعار الحاليه.لحد ينسى ان هناك مبالغ سوف تدخل السوق من بنك الخليج عند الادراج وعند استرجاع المبالغ الفائضه.واعتقد ان كل واحد باع من السوق علشان يوفر للخليجي ندمان .اتمنى لكم ارباح ملايين.وزورونا في الخيمتنا.

عتيج الصوف
17-05-2007, 02:44 PM
بالفعل اخوي والتوقع يوم الاحد سيفتح السوق بقوة ان شاء الله وخاصة ان الاسهم المؤثرة والقيادية مرتفعة اسعار الصفقات والطلبات في نهاية السوق عن المتوسط وبعضها ليميت اب مثل الملاحة,,,والله يوفق الجميع ويعوض من كان خسران كل خير

بوحمد2
17-05-2007, 02:52 PM
لاحد ينسى 3 شركات بندت على اللمت....مما يدل على القوه المفترسه في الشراء .انا ماطبل ولاكن شوفو السوق واحكمو.والي طبل عند ي وقالي اشتر السلام وشريت فيه 5500 على 59انا ماقول الله لايبارك فيه؟لا بس انا اقول الله يعوضني خير لاني كنت اقدر استشير واسئل ووووالخ لاكن بسم الله الرحمن الرحيم(وكان الانسان عجولا)صدق الله العظيم ...

عتيج الصوف
17-05-2007, 02:55 PM
الله يعوضك كل خير ,,,وتعوض الخسارة بربح omen

واذا امكن اخوي ناقص حرف القاف في الاية الكريمة

أضحك وتبكي
17-05-2007, 02:58 PM
لاحد ينسى 3 شركات بندت على اللمت....مما يدل على القوه المفترسه في الشراء .انا ماطبل ولاكن شوفو السوق واحكمو.والي طبل عند ي وقالي اشتر السلام وشريت فيه 5500 على 59انا ماقول الله لايبارك فيه؟لا بس انا اقول الله يعوضني خير لاني كنت اقدر استشير واسئل ووووالخ لاكن بسم الله الرحمن الرحيم(وخل الانسان عجولا)صدق الله العظيم ...

للتصحيح أخوي : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم "وكان الانسان عجولا " صدق الله العظيم

أرجوا تعديل الآية

وشكراً على كتاباتك الجميلة والمتفائلة

يابعدهم كلهم
17-05-2007, 02:59 PM
روووووح يامؤشر السوق والقلب داعي لك بصراحه شهر مر علينا اكثر من رائــع :strong

اتمنى السووووووق يواصل زحفه نحو المقدمة :dance !

كلمة مرور
17-05-2007, 05:36 PM
اللي ماشرى عنده اسهم ممكن يعوض فيهم.......السوق ان شاء الله فيه خير كثير وامسكو اسهمكم وتعلمو الاستثمار والمستثمر هو اللي ربح في النهايه

ANONYMOUS
18-05-2007, 11:33 PM
نعم وبعده يواصل السوق مشواره المؤشر على مشارف 8000نقطه والسيوله .

ياريال

اي مشارف...

لو المؤشر 7900 اهنيه ينقال له على مشارف 8000

المفروض تقول على مشارف 7300