المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متى سيطرح الخليجي للتداول ؟؟؟

سهم قوي جدا
18-05-2007, 06:44 PM
:اخواني المساهمين من الي عندة خبر عن وقت طرح اسهم الخليجي للتداول :con2: ؟؟
وكم سيكون سعر السهم في يوم طرحة للتداول :con2: ؟؟
يقولون اكثر المستثمرين ان اذا كان التخصيص بسيط ينزل بسعر جيد وكما تعلمون كان التخصيص لبنك الخليجي 1880 سهم للحد الاعلى اشرايكم في هالكلام :con2: ؟؟

مع تحياتي للجميع
وشكرا

فتى البورصة
19-05-2007, 01:11 AM
اتوقع بعد شهرين

زمان الصمت
19-05-2007, 01:33 AM
7 - 7 - 2007

صغيرون قطر
19-05-2007, 01:58 AM
7 - 7 - 2007

رقم وقت مميز للبيع :nice:

العديد
19-05-2007, 12:11 PM
هل سيؤثر الخليجي على اسعار بقية البنوك ؟

الحد الاعلى 1880 ممكن يكون هذا عامل مساعد لرتفاع السهم اكثر بغض النظر عن حرمة السهم

تعتقدون ان سعر السهم سيؤثر على باقي اسعار البنوك

أضحك وتبكي
19-05-2007, 02:52 PM
هل سيؤثر الخليجي على اسعار بقية البنوك ؟

الحد الاعلى 1880 ممكن يكون هذا عامل مساعد لرتفاع السهم اكثر بغض النظر عن حرمة السهم

تعتقدون ان سعر السهم سيؤثر على باقي اسعار البنوك

بنك ربوي لن يتجاوز الـ 12 ريال إذا كان المدفوع 5 ريالات ولن يتجاوز الـ 18 إذا كان المدفوع 10 ريالات وبلاش أحلام وخرابيط .... يكفي أنه حرام × حرام .

العديد
19-05-2007, 03:01 PM
بنك ربوي لن يتجاوز الـ 12 ريال إذا كان المدفوع 5 ريالات ولن يتجاوز الـ 18 إذا كان المدفوع 10 ريالات وبلاش أحلام وخرابيط .... يكفي أنه حرام × حرام .
ليش معصب ياخوي !

الوطني ربوي واكثر سهم يدعم بسوق واعلى سعر رغم انه ربوي

عزوز المضارب
19-05-2007, 03:04 PM
الموضوع ليس له علاقه بالحلال والحرام

واتوقع سعره ما بين 25 ريال الى 35 ريال ويمكن اكثر لعده اسباب

منها اسهم المكتتبين القطريين هي الوحيده التي سيتم تداولها في سوق الدوحه اما الاسهم الخليجيه اعتقد انه ستكون في دولهم بعد ادراجه في بورصاتهم ومن الخليجيين الذين يريدون بيع اسهمهم في سوق الدوحه فلن يستطيعوا بيع اسهمهم الا بعد مرور 3 اشهر من ادرج السهم في السوق ...هذا بالاضافه الى ان بنك الخليج لديه اعلام قووي في العلاقات العامه واعتقد بانه سيحتل مرتبه جيده جدا في السوق المحلي

فللاسف اصبحت البنوك الربويه معاملاتها اكثر من رائعه من البنوك الاسلاميه ولكن هذا لا يعني باني افضلها عن الاسلاميه ولكن الحق يقال

اما اذا قارنا سعر الادراج وعلاقته بحرمه البنك او السهم فهذا غير صحيح وليس له اي علاقه ابدا

mubarak2000
19-05-2007, 03:13 PM
الصراحة البنك عجيب ,عطونا اسهم حلوةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةة

أضحك وتبكي
19-05-2007, 03:16 PM
ليش معصب ياخوي !

الوطني ربوي واكثر سهم يدعم بسوق واعلى سعر رغم انه ربوي

بنك ربوي لم يفتح بعد ولم يشتغل ويحتاج لسنين طويلة جداً حتى يضع قدمه في السوق ، ولا تقيسه بالوطني والذي يُعتبر بنك الحكومة وأقدم البنوك القطرية الربوية .

أنا مش معصب ، بس كل كتاباتك متشائمة جداً وتحذر من السوق وأرتفاعه وعندما كتبت عن هذا البنك الجديد والذي ليس له عمل على أرض الواقع توقعت له سعر كبير وووو .

ـــ لا يوجد أحلى من الحلال حتى لو كانت أرباحه قليلة فالله يبارك فيها وينميها ويكثرها .

@@ديزل@@
19-05-2007, 03:49 PM
الموضوع ليس له علاقه بالحلال والحرام

واتوقع سعره ما بين 25 ريال الى 35 ريال ويمكن اكثر لعده اسباب

منها اسهم المكتتبين القطريين هي الوحيده التي سيتم تداولها في سوق الدوحه اما الاسهم الخليجيه اعتقد انه ستكون في دولهم بعد ادراجه في بورصاتهم ومن الخليجيين الذين يريدون بيع اسهمهم في سوق الدوحه فلن يستطيعوا بيع اسهمهم الا بعد مرور 3 اشهر من ادرج السهم في السوق ...هذا بالاضافه الى ان بنك الخليج لديه اعلام قووي في العلاقات العامه واعتقد بانه سيحتل مرتبه جيده جدا في السوق المحلي

فللاسف اصبحت البنوك الربويه معاملاتها اكثر من رائعه من البنوك الاسلاميه ولكن هذا لا يعني باني افضلها عن الاسلاميه ولكن الحق يقال

اما اذا قارنا سعر الادراج وعلاقته بحرمه البنك او السهم فهذا غير صحيح وليس له اي علاقه ابدا
مشكووور على رد المقنع يااريت نااس تفهم

عالم الخليج
19-05-2007, 04:08 PM
والله صعــــــب يكون السعر 25 او 30

اكيد مابين 15 الين 18

والله العالم بكم

سهم ماينزل
19-05-2007, 06:14 PM
اتوقع بين 14الى 20
http://www.alkhaliji.com/arabic/index.html

فتى البورصة
19-05-2007, 07:41 PM
اتوقع فوق 50 ريال

العديد
19-05-2007, 08:08 PM
بنك ربوي لم يفتح بعد ولم يشتغل ويحتاج لسنين طويلة جداً حتى يضع قدمه في السوق ، ولا تقيسه بالوطني والذي يُعتبر بنك الحكومة وأقدم البنوك القطرية الربوية .

أنا مش معصب ، بس كل كتاباتك متشائمة جداً وتحذر من السوق وأرتفاعه وعندما كتبت عن هذا البنك الجديد والذي ليس له عمل على أرض الواقع توقعت له سعر كبير وووو .

ـــ لا يوجد أحلى من الحلال حتى لو كانت أرباحه قليلة فالله يبارك فيها وينميها ويكثرها .
دائما تحب الراي الواحد !

انا مب متشائم لذاك الحد لكن انت متغاضي عن اراء المحللين الكل اجمعو على التشبع والوصول الي مرحلة الخطر بل ان احد المحلل اشار الي ان الذي حدث في هذا الشهر فاق ماحدث سنة 2005 فا ليش تبينا نتغاضى عن راي المحللين ؟

نرجع لموضوع الطرح وانا هنا بتغضى عن الحلال والحرام لكن دلالة يوم نطرحت في السوق كم وصل السهم في اول يوم برغم من ان الكل يدري ان السهم حرام ؟

بنك الخليج لع عده عوامل بتساعده على الارتفاع عكس ما حدث بريان
1 قله عدد الاسهم بالحد الاعلى 1880 بعكس الريان 4136
2 عدم دخول الاشقاء السعودين بالاكتتاب والمعروف ان نظام بنك الراجحي يبيع بسعر السوق وهذا اللي كبح سهم الريان من الارتفاع اول يوم مع كثر عدد الاسهم
3 بنك الخيج اسس قاعدة قوية قبل الانطلاق لو كنت متابع القاء التعريفي كان عرفت
4 120 مليون عدد الاسهم اللي بتداول اول يوم طرح عكس الريان 412 مليون تقريبا
5 عدم قدرة الخليجين البيع الا بعد شهور

جميع العوامل تساعد السهم على الارتفاع بغض النظر السهم حلال او حرام

تقبل الراي الاخر بصدر رحب من دون عصبية

لاتفرط في التفائل ونتعلم انا وانت من الدغات السابقة

فتى البورصة
19-05-2007, 08:11 PM
ان شاء الله يرتفع وانسدد ديونا

سهوم المنايا
20-05-2007, 12:07 AM
الرجال يسال عن متى سوف يطرح والشباب داخلين يحللون ويحرمون وشباب يحطون توقعاتهم في سعر البنك...

انا سمعت انه سوف يكون طرحه في السوق في شهر 9

بلاهويـــــة
20-05-2007, 10:02 AM
انا كأني سمعت انه شهر 7 بينزل

والله أعلم

سهم قوي جدا
25-05-2007, 10:22 AM
الله يعطيكم الف عافية على مشاركاتكم وانا احترم كل ارائكم بس ياريت نكون في صلب الموضوع ونبعد عن الحلال والحرام . بكم تتوقعون سعر الافتتاح؟؟؟؟؟؟ ومتى؟؟؟

وانا اعتقد ان الخليجين المشاركين في البنك هم مؤسسين والي اعرفة عن المؤسس انة مايقدر يبيع الابعد سنتين. انا الصراحة ماقريت النشرة وماعندي معلومات وافية عن البنك
هل الخليجيين اكتتبو معانا ولا مؤسسين؟؟؟
اذا مؤسسين يعني يبيع بعد سنتين هذا والله اعلم

كلمة مرور
25-05-2007, 11:00 AM
الظاهر الشباب اللي يتوقعون سعر بنك الخليج 30 او 40 او 50 ماتعلمو من الماضي وعايشين في الاوهام.............يعني بالذمه عندي بنك الريان الحين 16 ريال واروح اخذ بنك ربوي وحتى لو افترضنا مش ربوي واسلامي على اي اساس اخذه اكثر منسعر الريان........ممكن يفسرون لي الشباب

سهم قوي جدا
25-05-2007, 11:47 AM
الظاهر الشباب اللي يتوقعون سعر بنك الخليج 30 او 40 او 50 ماتعلمو من الماضي وعايشين في الاوهام.............يعني بالذمه عندي بنك الريان الحين 16 ريال واروح اخذ بنك ربوي وحتى لو افترضنا مش ربوي واسلامي على اي اساس اخذه اكثر منسعر الريان........ممكن يفسرون لي الشباب

احترم رايك بس لاتقيس حجم الشركة بقيمة طرح السهم مثلا شوف اسمنت الخليج نزل تقريبا 45 الى 48 وراس مالة صفر على الشمال عن الريان ونزل اسمنت الخليج وكان وقتها السوق نازل.
بس الاسباب معروف ليش نزل الريان بهذا السعر؟؟؟

1 تخصيص الريان كان عالي واسهمة كثيرة 4100 للحد الاعلى تقريبا
2 كان فية مكتتبين خليجين وكان سعر عرضهم في اول يوم 10 الى 15 ريال واكثرهم السعودين مع احترامي لهم لانهم ينضرون للضعف فقط وبالنسبة لعدد سكان السعودية اكثر منا بكثير والعمانيين وكذالك

اما بالنسبة لبنك الخليجي فالاكتتاب كان للافراد القطريين والتخصيص كان للحد الاعلى 1880 يعني يبشر بخير

دكتور قطر
25-05-2007, 12:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
انااتفق مع اخي اضحك وتبكي بوجهة نظره انه لن يتعدي هذه الارقام واضيف يحتاج الى سنوات حتى يجتازها