المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليوم تبهدلت بهدله كل ما أشتري سهم ينزل

آل ملياردير
20-05-2007, 12:59 PM
شريت أول ما فتح السوق السلام على 14.3 وقعد حط يدي على خدي أنتضره يرتفع بس كاالعادة ماسكينه وبعد ساعة من حرقة الأعصاب تهورت وبعته على نفس السعر الي شريته فيه وحطيت فلوسي في الناقلات على 20.9 وتم نص ساعه ما فيه فايده بعد ممسوكه وبيعاها على نفس السعر وأول مبعتها يا الربع على طول ارتفعت مثل الصاروخ واشتري الأسلامية على 73.9 وتنزل مثل ما انتوشايفين 72.3 وبيعها على 73 واشتري في الصناعات على 106.9 وتصير الخربطه في سستم المجموعة وبيعها على 106.7 وعقب حطيت فلوسي في المتحدة على 33.6 وفي العقارية 34.4 وشفتو شلون ومتى ارتفع السلام اليوم بعد ما نشف ريقنا وبا لله علكم حد يقولى أنا وين والربح وين يعني المنحوس منحوس .

:eek3: :eek3: :eek3:

مقيم
20-05-2007, 01:04 PM
شريت أول ما فتح السوق السلام على 14.3 وقعد حط يدي على خدي أنتضره يرتفع بس كاالعادة ماسكينه وبعد ساعة من حرقة الأعصاب تهورت وبعته على نفس السعر الي شريته فيه وحطيت فلوسي في الناقلات على 20.9 وتم نص ساعه ما فيه فايده بعد ممسوكه وبيعاها على نفس السعر وأول مبعتها يا الربع على طول ارتفعت مثل الصاروخ واشتري الأسلامية على 73.9 وتنزل مثل ما انتوشايفين 72.3 وبيعها على 73 واشتري في الصناعات على 106.9 وتصير الخربطه في سستم المجموعة وبيعها على 106.7 وعقب حطيت فلوسي في المتحدة على 33.6 وفي العقارية 34.4 وشفتو شلون ومتى ارتفع السلام اليوم بعد ما نشف ريقنا وبا لله علكم حد يقولى أنا وين والربح وين يعني المنحوس منحوس .

اخوي المليادير
السوق ليس للمضاربة في الوقت الحالي
الفرص كانت كبيرة اليوم في السوق
الريان , اسمنت الخليج , الناقلات , العقارية , النقل البحري , المتحدة , بروة
ماعليك من الطلبات الكبيرة .. وتجميد السهم لفترة ... مجرد توقف مؤقت
وماحدث اليوم في الريان .. واسمنت الخليج .. ارجو ان يكون قد فهم من الجميع
السهم عندما يرتفع الى اللمت اب .. هناك من يقوم بالرش لفك اللمت اب وانزاله الى مستويات اقل لشراء نفس الكمية التس رشها بسعر اقل .. ثم يعود الى اللمت اب
دروس كبيرة ارجو ان نستفيد منها .. وخاصة في الاسهم السريعة

لابس بشت
20-05-2007, 01:24 PM
وانا والله نفس الشعور تميت مشاهد السلام ليين طار فوق واخرتها شريته على 15.2 وعلى طول نزل
الله يستر بكره :/

كويتى جديد
20-05-2007, 02:06 PM
اخوى الملياردير انا متابعك من زمان تسال دايم عن السلام ................. الضاهر انت مقبس عليه كل المدة لما بعتة ارتفع اللة يكون بعونك

بوحمد2
20-05-2007, 02:10 PM

نصيحتي لك جمد اسهمك خاصه الي في قطاع الخدمات ولاتبيع الا بعد 3ايام ارتفاع .والعلم عند الله

qatari1
20-05-2007, 02:26 PM
أخي الكريم
يبدو أنك لا تملك سياسة استثمارية أو مضاربية وواضحة، وبالتالي فأنت لا تحسن موعد الدخول أو الخروج من السهم.
تريد أن تربح خبط عشواء، بدون أن تملك رؤية واضحة، ففي البداية ينبغي أن تعرف الموعد الصحيح لدخول السوق، وموعد الخروج،والمنتدى بحمد الله يملك عدداً من المحللين المميزين الذي يصعب أن تجدهم، وهم متبرعون للأعضاء الكرام بوقتهم، وجهدهم ليوضحوا لهم توقعات مسار السوق والأسهم المختلفة، فلماذا لا تستعين بهم؟!

السوق بالنسبة للمضاربين هذه الأيام لجني الأرباح، بعد شرائهم السهم قبل موجة الارتفاعات، وبالتالي لا بد للسوق أن يكبح جماح نفسه، حتى يتأسس السوق على نقاط دعم قوية بإذن الله.

نصيحة سريعة: إمسك أسهمك، وتحول إلى مستثمر، ولا تتابع الشاشة بشكل يومي، لأن ذلك سيربكك، ويصيبك بالحيرة، والانفعال، وانتظر على أسهمك، فسيصيبها الأرتفاع إن شاء الله، ولو أن هناك هبوطاً متوقعاً للسوق خاصةً بعد أن وصل إلى المقاومة النفسية الشهيرة 7500!

أحمد اليافعي
20-05-2007, 02:35 PM
اليوم انا ما تبهدلت وانما ( بهدلت ) :dance ولله الحمد

بين مواشي واسمنت الخليج كانت مغامراتي :)

الله يعوضك اخوي ..

وبخصوص المجموعة وسيستمهم الحتر

ما نقول الا الشكوى لله

:eek3:

@ عاشق الريم @
20-05-2007, 02:55 PM
أخي الكريم
يبدو أنك لا تملك سياسة استثمارية أو مضاربية وواضحة، وبالتالي فأنت لا تحسن موعد الدخول أو الخروج من السهم.
تريد أن تربح خبط عشواء، بدون أن تملك رؤية واضحة، ففي البداية ينبغي أن تعرف الموعد الصحيح لدخول السوق، وموعد الخروج،والمنتدى بحمد الله يملك عدداً من المحللين المميزين الذي يصعب أن تجدهم، وهم متبرعون للأعضاء الكرام بوقتهم، وجهدهم ليوضحوا لهم توقعات مسار السوق والأسهم المختلفة، فلماذا لا تستعين بهم؟!

السوق بالنسبة للمضاربين هذه الأيام لجني الأرباح، بعد شرائهم السهم قبل موجة الارتفاعات، وبالتالي لا بد للسوق أن يكبح جماح نفسه، حتى يتأسس السوق على نقاط دعم قوية بإذن الله.

نصيحة سريعة: إمسك أسهمك، وتحول إلى مستثمر، ولا تتابع الشاشة بشكل يومي، لأن ذلك سيربكك، ويصيبك بالحيرة، والانفعال، وانتظر على أسهمك، فسيصيبها الأرتفاع إن شاء الله، ولو أن هناك هبوطاً متوقعاً للسوق خاصةً بعد أن وصل إلى المقاومة النفسية الشهيرة 7500!
شكرا علي الجهد الرائع الذي نراه منك والكلام والنصائح الثمينه منك حصلت علي ماهو أغلي من كل شيء وهي دعواتنا لك قطري 1

مخاوي بورصه قطر
20-05-2007, 03:44 PM
اخوي الملياردير

الحمد لله على الارتفاعات اللي صارت اليوم

وحققنا تداول مليار اليوم ومبروكين

اما بالنسبة لسهم السلام اشوف انه ما اخذ حقه في الطلوع واليوم تداول عليه مليونين سهم

اتوقع السهم رايح لل 16 ريال

اما الناقلات بعد لم تاخذ حقها في الطلوع وتداول عليها 7 مليون

واعتقد انها رايحه لل25 ريال والله اعلم

و امسك العصا من النص صرف جزء واحتفظ بالاخر

بن كهلان
20-05-2007, 04:02 PM
اخوي المياردير000تراك مانت منحوس بس انت شوي مستعجل(مستعجل في البيع ومستعجل تكون ملياردير:app: ) الله يوفقك في مضاربه اخرى وارجو
تحياتي للجميع