المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (21/08/2005) المخازن تنفي شائعة شراكتها الاستراتيجيه

Love143
21-08-2005, 01:41 PM
(21/08/2005) المخازن تنفي شائعة شراكتها الاستراتيجيه

حرصاً من إدارة السوق على تطبيق مبدأ الشفافية والافصاح حول ما يتردد من أنباء لدى أوساط الستثمرين في السوق بأن شركة المخازن العمومية في الكويت قد فازت بعقد جديد مع وكالة الدفاع اللوجستية الأمريكية، وأن اتفاقية شراكة استراتيجية سيتم إبرامها فيما بين شركة المخازن العمومية في الكويت وشركة الخليج للمخازن في قطر.
فقد قامت الإدارة المختصة في السوق بالكتابة إلى شركة الخليج للمخازن للوقوف على مدى صحة تلك الأنباء، حيث أفادت الشركة بكتاب خطي عدم صحة ما تردد من أنباء، وبأنه ليس هناك أية شراكة استراتيجية مع شركة المخازن العمومية في الكويت.

Delete
21-08-2005, 05:58 PM
مشكور على نقل الخبر اخوي

وعساك على القوه :shy:

الوحداني
21-08-2005, 06:00 PM
هههههههههههههههههههههههه والله شي يضحك صج انه عندنا مستثمرين عليميه مالهم بالغنم تيس يعني الخبر واضح بالجريده انه العقد صار مع شركة المخازن العمومية بالكويت اشدخل المخازن الي عندنا ورفعوها لمت اب ولا يدرون شطبخه صج الي قاعد يصير في سوقنا ايام لمت اب لشركات ماتستاهل وايام لمت داون لشركات تستاهل من هالعالم الي مايدرون وين الله قاطهم والمشكله انهم صاروا ماشالله يحللون وينصحون بشراء وبيع شركات على البركه يا تصيب ياتخيب اذا صابت قالوا شفتوا ما قلنالكم واذا خابت قالوا بعد شنسوي سوقنا جذيه

Delete
21-08-2005, 06:10 PM
:nice:
هههههههههههههههههههههههه والله شي يضحك صج انه عندنا مستثمرين عليميه مالهم بالغنم تيس يعني الخبر واضح بالجريده انه العقد صار مع شركة المخازن العمومية بالكويت اشدخل المخازن الي عندنا ورفعوها لمت اب ولا يدرون شطبخه صج الي قاعد يصير في سوقنا ايام لمت اب لشركات ماتستاهل وايام لمت داون لشركات تستاهل من هالعالم الي مايدرون وين الله قاطهم والمشكله انهم صاروا ماشالله يحللون وينصحون بشراء وبيع شركات على البركه يا تصيب ياتخيب اذا صابت قالوا شفتوا ما قلنالكم واذا خابت قالوا بعد شنسوي سوقنا جذيه

اخوي جميع الاسهم القطرية ( الحلال ) ممتازة ولا غبار عليها

والدليل ارتفاع ارباحها كل سنه

والله يهديك

:nice: :court:

الشراكة
21-08-2005, 08:55 PM
ربعنا مع الخيل ياشقرة !!!!!

وحيد الليل
21-08-2005, 08:58 PM
والله انك صادق

Love143
22-08-2005, 12:39 AM
مشكور على نقل الخبر اخوي

وعساك على القوه :shy:

العفو اخوي ومشكور على مرورك :)

Love143
22-08-2005, 12:40 AM

الله لا يبلانا وش نسوي هذا حال الدنيا :)

Qa6ar
22-08-2005, 01:37 AM
مشكور على نقل الخبر الغالي

كويتي فهمان
22-08-2005, 01:43 AM
اخوي لوف

والله انا من صبح داري بس الجماعه مع الخيل ياشقرا

على العموم مشكورعلى النقل

Love143
22-08-2005, 07:31 AM
مشكور على نقل الخبر الغالي

العفو الله يسلمك هذا واجبنا ومشكور على مرورك :)

Love143
22-08-2005, 07:35 AM
اخوي لوف

والله انا من صبح داري بس الجماعه مع الخيل ياشقرا

على العموم مشكورعلى النقل

وليش ما نبهت الاخوان هنا :) كنت نزلت اعلان :)

مشكور على مروورك وياغالي :)

Love143
22-08-2005, 07:37 AM
منقول من جريدة الراية القطريه

مخازن تنفي وجود شراكة مع نظيرتها الكويتية

حرصا من إدارة السوق علي تطبيق مبدأ الشفافية والإفصاح حول ما يتردد من أنباء لدي أوساط المستثمرين في السوق بأن شركة المخازن العمومية في الكويت قد فازت بعقد جديد مع وكالة الدفاع اللوجستية الامريكية، وأن اتفاقية شراكة استراتيجية سيتم ابرامها فيما بين شركة المخازن العمومية في الكويت وشركة الخليج للمخازن في قطر (مخازن).

وقد قامت الادارة المختصة في السوق بالكتابة الي شركة الخليج للمخازن للوقوف علي مدي صحة تلك الانباء، حيث أفادت الشركة بكتاب خطي عدم صحة ما تردد من أنباء، وبأنه ليس هناك أية شراكة استراتيجية مع شركة المخازن العمومية في الكويت.

mcseen
22-08-2005, 11:17 AM
خبر جاء متاخر يالله نخليها لما تطلع ونبيعها مو خسره فيها بعد شركه من ضمن الشركات الحلوه

فارس العنزي
22-08-2005, 11:56 AM
شنو تفسيركم تداول المخازن اليوم لمت أب وسحب جميع الأسهم المعرضة ومع وجود نفي الخبر بعد :con2:

كويتي فهمان
22-08-2005, 12:57 PM
وليش ما نبهت الاخوان هنا :) كنت نزلت اعلان :)

مشكور على مروورك وياغالي :)
والله يا اخوي لوف
انا ابي ابعد عن المشاكل
واذا نزلت اعلان ياويلك ما تدري منو طقاقك

على العموم انت الخير والبركه

Love143
22-08-2005, 01:10 PM
خبر جاء متاخر يالله نخليها لما تطلع ونبيعها مو خسره فيها بعد شركه من ضمن الشركات الحلوه

الله يوفقك اخوي هي طلوعها حلو بس خل بالك :)

Love143
22-08-2005, 01:16 PM
شنو تفسيركم تداول المخازن اليوم لمت أب وسحب جميع الأسهم المعرضة ومع وجود نفي الخبر بعد :con2:

اخوي ماكو اي تفسير والعلم عند الله يمكن معا طلوع السوق لكن الحذر مطلوب :)