المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعض الاعضاء في سطور.......(اجتهاد شخصي)

(الفيصل)
20-05-2007, 03:33 PM
اخواني اخواتي ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

على الرغم من انني لست قديما بالتسجيل بهذا المنتدى المميز ولا تربطني علاقة شخصية بأحد فيه ...الا انني وبهذه الفترة القصيره كونت فكرة اعتقد انها لابأس بها عن توجهات وافكار بعض الاعضاء من خلال مواضيعهم ومشاركاتهم ...فقلت في نفسي لما لاتقوم بتحليل شخصياتهم من واقع مشاركاتهم وتقيمك لهم ... ولتعذروني اخواني واخواتي على هذا التطفل فأن اصبت به فأنه من الله وان أخطئت فمن نفسي .

1.عاشق الصمت:- هو مثل اسمه المستعار يبحث ويجتهد في عالم النت بصمت لمساعدة الاخريين ، وهو عاشق لوطنه ومحبا للاخريين ، بسيط في حديثه وكبير بخدمته للاخرين. كل التحيه له.

2.دلة الرسلان :- صريحه ، رزينه، مافي قلبها على لسانها ، ترغب بالاصلاح وتسعى له، لاتجامل في كلمة الحق ، قطرية من الدرجه الاولى ... ودائما لما اقرأ لها مشاركه تذكرني بشقيقتي الكبرى فكل التحيه لها.

3.مليت :- مشاغب ، خفيف ظل، مشاكس ، يحمل قلب طيب ، صريح لابعد الحدود ولايحب اللف والدوران، عفوي بكلماته لايفكر كثيرا قبل ان يقول مالديه ، نشيط جدا في ردوده على الاخريين. كل التحيه له

4.ضوى :- اجتماعية تحمل قضايا امتها ، مجتهده ، مميزة، كثيرا ماتفكر قبل الرد على المشاركات وتلجم اعصابها التي قد تفلت منها احيانا، واضحه وصريحه ومؤمنه ان الطريق المستقيم هو اسهل طريق يوصل بين نقطتين ... فكل التحيه لها.

5.ابوالجازي:- متواضع، فعال في ردوده، يجامل احيانا ولكن ليس على حساب فكره ومعتقده، دائما يرغب بايصال المعلومه للغير ، يحبط احيانا من عدم فهم الغير له ولكنه يحاول ايصال فكرته ... فكل التحيه له.

6.السديم:- مميزة وتعشق التمميز، تقول كلمة الحق ولا تتردد في اغلب الاحيان، تعشق اللون الازرق، مرتبه ، فكل التحيه لها.

7.ابوخالد:- شعبي ، قطري من الدرجة الاولى ، دائما يشكر من يستحق الشكر، يعشق الماضي ويحن إليه، لايجامل كثيرا، كلماته تظهر من قلبه ولذلك تصل القلب ... فكل التحيه له.

8.ع الشرحي :- خلوق ، مميز بفكره وتوجهاته ، له مشاركات مميزة بقسم الشريعه ، يتمنى عزة الاسلام واهله، لايجامل في الحق احد .... كل التحيه له.

9.ابوعلي اليافعي:- مطلع ، نشيط، يرد على من يستحق الرد ، صريح، كبير بسنه وبمشاركاته... فكل التحيه له.

10.روز:- مميزة ، تمل بسرعه، مؤمنه بالاأخذ من كل بستان زهره، فكل التحية لها...

11.ROSE:- نشيطة جدا ، عملية من الدرجة الاولى ، يهمها جدا قول كلمة الحق، تهتم في التفاصيل في كل شيء، تركيزها عالي ، تتجاهل البعض احيانا بسبب انشغالها.فكل التحية لها.

12.السعدي999:- واضح، نشيط في ايصال كلمة الحق ، خلوق ، له مشاركات مميزة في قسم الشريعه. فكل التحيه له

13.*******:- طيب ، يفقد صوابه احيانا لقول كلمة الحق، يجامل البعض لكن ليس على حساب مشاعر الاخريين،... فكل التحيه له.

14. شنو يعني سعر الدعم:- نشيط جدا، تجده في كل مكان، يهوى المغامرة، فكل التحية له.

15.المهاجر:- يعمل بصمت لخدمة الاخريين، رزين بطبعه، مؤمن ان المشاركات بالكيف وليس بالكم .. فكل التحيه له

16.الزاجل:- نشيط، يهتم في التفاصيل الدقيقه، قد يفقد صوابه لايصال فكرته ، محبا للمنتدى بشكل كبير،، فكل التحيه له.

17.حنان الدنيا:- صغيره بخبرتها وسنها ، مستمعه من الدرجة الاولى، طيبة القلب، تشكر من يستحق الشكر ... فكل التحيه لها

18.وحيد الشوق:- خلوق ، طيب ، يهوى فعل الخير، يثمن جهد من يستحق التثمين ويشكره على ذلك... فكل التحيه له.

19.خاربه خاربه:- نشيطة جدا، عاطفية ، تهوى المرح، تحمل قلبا طيبا، بسيطة في تعاملها مع الاخريين ... فكل التحيه لها.

20.التيما:- عاطفية ، عصبية ولكن قلبها طيب جدا، نشيطه ، لها تجارب فاشلة ولكنها طموحه للافضل، المنتدى يعني لها الشيء الكثير... فكل التحيه لها.

21.بن عفيشه:- اصيل، يشكر من يستحق الشكر، يقول كلمة الحق ولايتردد، يحب الاطلاع والمعرفه ... فكل التحيه له.

22.الطرف الاغر:- طيبه ، متردده، نشيطه، عاطفيه، حزينه، لديها طموح لحياة افضل ، اجتماعية من الدرجة الاولى .... فكل التحيه لها.

23.بدور:- اجتماعية، تحب مساعدة الاخريين، تجامل احيانا، نشيطه، واضحه جدا مع اصدقاءها.. فكل التحيه لها.

24.ALRAYYAN:- التجاره تجري بدمه خصوصا ارقام السيارات ، يحب اقتناص الفرص، يحب مساعدة الاخريين ونصحهم، صادق ، فكل التوفيق والتحيه له.

25.الجني:- صريح جدا ، متميز، يهوى الحضور والغياب في ذات الوقت، عصبي قليلا... فكل التحيه له.

26.العنيدة:- طيبة جدا ، قليلة خبرة ، تهوى كسب ود الاصدقاء ، يصعب عليها احيانا ايصال المعلومه للغير بالشكل الذي تريده.... فكل التحيه لها

27.وطن:- مميزة ، تهوى الاطلاع والمعرفه، تجامل احيانا ولكنها لاتتردد في قول مابخاطرها ... فكل التحيه لها.

28.بنت الاصايل:- التجارة تسري بدمها وخصوصا العقار ، تحب اقتناص الفرص، نشيطه في بحثها لطلب الرزق... فكل التوفيق والتحيه لها.

29.شقردي :- يحب مساعدة الاخريين، مشارك فعال، اصيل بطبعه، فكل التحيه له.

30.بنت السويدي:- صريحه جدا ، طيبه ، ليست صبوره بما فيه الكفاية، متحمسه ومشاركه فعاله، قليلة خبره بحكم سنها.. فكل التحية لها.

31.سمو الاخلاق:- خلوق، ملتزم ، واضح جدا، صنف نفسه خادما لنشر دين الله والذود عن أي شبهة تعتريه... فكل التحيه له.

32.سراب الدوحه:- خلوقه ، ناشطه في فهم دينها وايصاله للغير بافضل اسلوب ، خجوله ولكنها لاتتردد في قول كلمة الحق لاي كان .. فكل التحيه لها

33.قطري(مدير الشبكة):- وقد تعمدت ان اضعه في اخر اللسته ليس تصغيرا فيه وانما لكونه كبيرا فأنه يحب ان يضع نفسه في اخر الخانات دائما (فخادم القوم سيدهم) فكل التحية والتقدير له على جهوده التي لاتخفى عليكم.

*** قد تلاحظون انني في وصفي للاعضاء اعلاه لم اذكر عيوب احد بشكل واضح وصريح ليس لكوننا لانحمل عيوبا فالكمال لله سبحانه وتعالى وانما لانني مؤمن بأن عيوب الانسان تكون لنفسه أما مزاياه فهي لغيره ممن يتعاملون معه من الناس.كما انني دائما أنظر الى الجزء الملي من الكاس واوجه الاتفاق لا الاختلاف بيننا .
**** كما أنني اعتذر للاعضاء الذين لم اضفهم بالقائمة اعلاه ليس تجاهلا والله ....وانما لكونه لم يحضرني أحد منهم وقت كتابة هذا الموضوع... فكل التحيه لهم ........ وتحياتي لكم.

(الفيصل)
20-05-2007, 03:34 PM
منتظر احد يحلل شخصيتي:)

وطن
20-05-2007, 03:41 PM
هاهاهاهاها ماعندي تحليل لك اخوي

وشكرا على تحليلك لي :)

(الفيصل)
20-05-2007, 03:53 PM
هاهاهاهاها ماعندي تحليل لك اخوي

وشكرا على تحليلك لي :)
شاكر مرورك بس ماقلتيلي صح ولا غلط:) تحياتي لك

(الفيصل)
20-05-2007, 03:54 PM
(رساله خاصه للفيصل)

طبعاً انا ماقدر اكتب عشان رقم مشاركاتي كشخه 2000
احم احم

وتسلم يارب بنسبه لي انا احلل شخصيتك وياليت تنقلها عندك في موضوعك
انت عطائك كبير رغم دخولك القصير وكنت اتمنى انك معانا من زمان شعنده القديم
وانت انسان متنوع ولك في كل ماكن مشاركه في صميم الموضوع وان اختلفت المواضيع في اقسامها الى انك
انت تملك نظره ممتازه في شتا المجلات

تحياتي

سلم على الي في الصوره عندك وقوله مليت يسلم عليك
خشمك ><

وسموحه من الجميع ماقدر اكتب شي عشان السبشل نمبر

:) الظاهر مليت يبي يبيع رقم مشاركاته(2000) حد يبي يشتري ؟؟؟ مشكور حبيبي مليت على هالكلمات الطيبه ... تحياتي لك

لولوتي
20-05-2007, 03:59 PM
منتظر احد يحلل شخصيتي:)

انا بحلل شخصيتك

واسمح لي

اقولك

انك

نسيتني
:eek3:

وهذا التحليل اللي يناسب شخصيتي المنسيه بالفعل:eek3:

alanood
20-05-2007, 04:10 PM
لفته طيبه منك اخوي
والله و بدوووووور شوي مقصر معاها...
هي القلم و المشاعر..
هي الادب و الذوق..
والباقي فيهم البركه :)
بارك الله فيك...
و نت منت بحاجه حد يحللك...
معروف بمواضيعك القيمه

haneen
20-05-2007, 04:16 PM
انسان على درجة عالية من الثقافة ، مطلع

لايخلو جهدا في توصيل المعلومة ، طيبته تنبع من صدق أحاسيسه والتي تتمثل
بمثابرته وجهده في الكتابة ، كتاباته لفتت نظري ،
أتمني لك أخي الفاضل مزيدا منالتميز وبالتوفيق

(الفيصل)
20-05-2007, 04:19 PM
انا بحلل شخصيتك

واسمح لي

اقولك

انك
نسيتني
:eek3:

وهذا التحليل اللي يناسب شخصيتي المنسيه بالفعل:eek3:

شاكر مرورك واعتذر مرة ثانيه على نسيانك وصدقيني والله غير متعمد ولا تجاهل مني والشمس طال عمرك صعب اخفيها بكف اليدين ....كل التحية لك

(الفيصل)
20-05-2007, 04:20 PM
لفته طيبه منك اخوي
هي القلم و المشاعر..
هي الادب و الذوق..
بارك الله فيك...
معروف بمواضيعك القيمه

بعد اعتذر منك العنووود :shy: واقولك نفس ماقلت لاختك . فكل التحيه لك اختي الكريمة وجزاك الله خير على كلماتك الطيبه.... كل التحيه لك

(الفيصل)
20-05-2007, 04:21 PM
انسان على درجة عالية من الثقافة ، مطلع

لايخلو جهدا في توصيل المعلومة ، طيبته تنبع من صدق أحاسيسه والتي تتمثل
بمثابرته وجهده في الكتابة ، كتاباته لفتت نظري ،
أتمني لك أخي الفاضل مزيدا منالتميز وبالتوفيق
شكلي بعتذر للكثير :shy: والله سامحوني فعلا اخجلتوني ... كل التحيه لك اختي الكريمه

haneen
20-05-2007, 04:26 PM
ولا يهمك اخي

(الفيصل)
20-05-2007, 04:57 PM
مشكوره يااختي ... كل التحيه لك

دلة الرسلان
20-05-2007, 05:24 PM
2.دلة الرسلان :- صريحه ، رزينه، مافي قلبها على لسانها ، ترغب بالاصلاح وتسعى له، لاتجامل في كلمة الحق ، قطرية من الدرجه الاولى ... ودائما لما اقرأ لها مشاركه تذكرني بشقيقتي الكبرى فكل التحيه لها.

مرحبا يالفيصل ومشكور ياخوي على ها القرأة لشخصياتنا , وكل ما قلت عني صحيح وانك تشوف انني قطرية من الدرجة الاولى هذا اكبر شرف لي .
ومن ابسط حقوق المواطنة علينا محاولة الاصلاح او على الاقل التنبيه للاخطاء .
وشكرا اخوي:nice:

(الفيصل)
20-05-2007, 05:29 PM

مرحبا يالفيصل ومشكور ياخوي على ها القرأة لشخصياتنا , وكل ما قلت عني صحيح وانك تشوف انني قطرية من الدرجة الاولى هذا اكبر شرف لي .
ومن ابسط حقوق المواطنة علينا محاولة الاصلاح او على الاقل التنبيه للاخطاء .
وشكرا اخوي:nice:

شاكر مرورك اختي الكريمة .... ونعم انتي قطرية من الدرجة الاولى ولايهونون باقي الاخوان والاخوات فكلهم فيهم الخير والبركه ولكن هذا مالمسته وقلته فيك ... تقبلي تحياتي

ضوى
20-05-2007, 05:38 PM
.
.ضوى :- اجتماعية تحمل قضايا امتها ، مجتهده ، مميزة، كثيرا ماتفكر قبل الرد على المشاركات وتلجم اعصابها التي قد تفلت منها احيانا، واضحه وصريحه ومؤمنه ان الطريق المستقيم هو اسهل طريق يوصل بين نقطتين ... فكل التحيه لها.

ممممممممممممممممممممممممممممم اشكرك على هذا التحليل ولكن صدقا اعذرني لن استطيع أن احلل شخصيتك لاني لا املك مقومات التحليل الاساسية وهي فهم الشخصية التي امامنا فهمنا بعيدا عن التعصب والانحياز ، لذلك اسمح لي

وتحليلك لشخصيتي اشكرك عليه واتمنى انني كذلك

وحيد-الشوق
20-05-2007, 05:46 PM
وحيد الشوق:- خلوق ، طيب ، يهوى فعل الخير، يثمن جهد من يستحق التثمين ويشكره على ذلك... فكل التحيه له.

مادري هذا المدح لي :shy: ولا لغيري لاني انا توني جديد في المنتدى :nice: :strong

شلون حللت شخصيتي وبالنسبة لتحليل شخصيتك اعذرني والله انا مااعرف احلل شخصيتك بس

بقول شيء بسيط ملاحظه انك شخص ذو ثقافة عالية وتحب تساعد الاخرين<<<<< هذا تحليل الحين :court:

(الفيصل)
20-05-2007, 05:50 PM
.

ممممممممممممممممممممممممممممم اشكرك على هذا التحليل ولكن صدقا اعذرني لن استطيع أن احلل شخصيتك لاني لا املك مقومات التحليل الاساسية وهي فهم الشخصية التي امامنا فهمنا بعيدا عن التعصب والانحياز ، لذلك اسمح لي

وتحليلك لشخصيتي اشكرك عليه واتمنى انني كذلك

لاشكر على واجب اختي وشاكر لك تعليقك .... وشكرك لي فانما يدل على نبل اخلاقك
( من لايشكر الناس لايشكر الله) ... تحياتي لك

(الفيصل)
20-05-2007, 05:51 PM

شلون حللت شخصيتي

هذا اجتهاد مني والغرض منه تشجيع الشباب والشابات على المشاركات الفعاله وليكون نصب اعينهم ان المشاركات بالكيف وليس بالكم واكبر دليل اني تذكرتك:) تحياتي لك

(الفيصل)
20-05-2007, 05:54 PM

شلون حللت شخصيتي وبالنسبة لتحليل شخصيتك اعذرني والله انا مااعرف احلل شخصيتك بس

بقول شيء بسيط ملاحظه انك شخص ذو ثقافة عالية وتحب تساعد الاخرين

جزاك الله خير على الكلام الطيب وأن شاء الله اكون عند حسن ظنك فيني ... تحياتي لك

falamarzi
20-05-2007, 05:59 PM
طيب اخي ايش عرفك الاسماء هل هي لبنات او شباب ؟

المهاجر
20-05-2007, 06:00 PM
كل الشكر والتقدير لك اخوي الفيصل
بس ليش اسمي مب بالاحمر;)
ادري انك نسيت واسال الله لك ان تكون دائما في ذكره وطاعته

وفقك الله واعانك على العطاء المستمر للاخرين فهذا طبعك وانت من اجله تبذل كل ما بوسعك

(الفيصل)
20-05-2007, 06:11 PM
طيب اخي ايش عرفك الاسماء هل هي لبنات او شباب ؟

احلل شخصيتك انك انسان تهوى التفاصيل ، فضولي ودخل (عصك) في اللي مايخصك :).... شاكر مرورك اخوي الكريم وبالنسبة لمعرفتي انهم شباب او بنات من واقع مشاركاتهم اخي العزيز ... والامر ليس فيه اختلاف للبنت او للرجل في شأن ماذكرته .... تحياتي لك

(الفيصل)
20-05-2007, 06:13 PM
كل الشكر والتقدير لك اخوي الفيصل
بس ليش اسمي مب بالاحمر;)
ادري انك نسيت واسال الله لك ان تكون دائما في ذكره وطاعته

وفقك الله واعانك على العطاء المستمر للاخرين فهذا طبعك وانت من اجله تبذل كل ما بوسعك

علشان تعرف انك مميز من بينهم هههههههه:) تصدق قبل لاشوف مشاركتك لاحظت هالشيء وعدلته .... وشاكر لك على خلقك وكلماتك الطيبه واعاننا وياك على فعل الخير والمساعدة في اي مكان .... تقبل تحياتي

الطرف الأغر
20-05-2007, 06:17 PM
22.الطرف الاغر:- طيبه ، متردده، نشيطه، عاطفيه، حزينه، لديها طموح لحياة افضل ، اجتماعية من الدرجة الاولى .... فكل التحيه لها

1- طيبه ،، صح لدرجة السذاجه

2- متردده ،، جدا ودائماً أعتمد على الاستخاره و الأخذ برأي ذوي الاختصاص للأمور الكبيره والمهمه ،، لأني اخاف العواقب

3- نشيطه ،، لأ فيني بعض الكسل والاهمال والاعتماد على الغير

4- عاطفيه ،، لأ قاسيه جداً و صارمه

5- حزينه ،، صح

6- طموحه ،، فعلا طموحه بشكل خيالي ،، و متأكده اني بحقق كل الي أتمناه مع الوقت ان شاء الله

7- اجتماعيه من الدرجه 1 ،، اجتماعيه متحفظه لست من الدرجه الأولى

أعطيك على تحيليك 7/10 ،، كل الشكر لك اخوي على اجتهادك ،، متميز دائما

بس ما أقدر أحلل شخصيتك أخوي الفيصل :looking: ،، ما أعرف
لكن تميزك و حبك للمساعده الجاده والهادفه واضحه ،، تمنياتي لك بالتوفيق

سهم المراقيب
20-05-2007, 06:27 PM
مرحبا بالفيصل ,, مسى الخير

وانا أوجه لك التحية والتقدير نيابة عن كل الأعضاء ,, لما تقوم به وتقدمة وكذلك لسعة صدرك ,,

لدي ما أريد قوله لكن احياناً السكوت ابلغ من الكلام,,
ياليت أملك نصف ما عندك من الحلم والمعرفة ,,

تقبل تحياتي العطرة,,

(الفيصل)
20-05-2007, 06:35 PM
22.الطرف الاغر:- طيبه ، متردده، نشيطه، عاطفيه، حزينه، لديها طموح لحياة افضل ، اجتماعية من الدرجة الاولى .... فكل التحيه لها

1- طيبه ،، صح لدرجة السذاجه

2- متردده ،، جدا ودائماً أعتمد على الاستخاره و الأخذ برأي ذوي الاختصاص للأمور الكبيره والمهمه ،، لأني اخاف العواقب

3- نشيطه ،، لأ فيني بعض الكسل والاهمال والاعتماد على الغير

4- عاطفيه ،، لأ قاسيه جداً و صارمه

5- حزينه ،، صح

6- طموحه ،، فعلا طموحه بشكل خيالي ،، و متأكده اني بحقق كل الي أتمناه مع الوقت ان شاء الله

7- اجتماعيه من الدرجه 1 ،، اجتماعيه متحفظه لست من الدرجه الأولى

أعطيك على تحيليك 7/10 ،، كل الشكر لك اخوي على اجتهادك ،، متميز دائما

بس ما أقدر أحلل شخصيتك أخوي الفيصل :looking: ،، ما أعرف
لكن تميزك و حبك للمساعده الجاده والهادفه واضحه ،، تمنياتي لك بالتوفيق

الله ستر ومارسبتيني وعطيتيني4/10 ساعتها بتحرجيني:) على اية حال شاكر مرورك اختي الكريمة وتعليقك وجزاك الله خير على هالكلمات الطيبه اللي اسئل الله اني اكون مستحق لها.... تحياتي لك

(الفيصل)
20-05-2007, 06:38 PM
مرحبا بالفيصل ,, مسى الخير

وانا أوجه لك التحية والتقدير نيابة عن كل الأعضاء ,, لما تقوم به وتقدمة وكذلك لسعة صدرك ,,

لدي ما أريد قوله لكن احياناً السكوت ابلغ من الكلام,,
ياليت أملك نصف ما عندك من الحلم والمعرفة ,,

تقبل تحياتي العطرة,,

جزاك الله خير على هالكلمات الاكثر من رائعه وهي ان دلت فأنما تدل على رقي فكرك وحسن اخلاقك ... وانت والله نعم الاخ وفيك ان شاء الله اكثر مافيني ............ كل التحيه لك

سموالأخلاق
20-05-2007, 06:59 PM
بارك الله فيك اخي الكريم

نسأل الله ان نكون جميعا عند حسن الظن

أمّـا بخصوص شخصكم الكريم :

فالحق يقال وهذا ما رأيناه في مشاركتاك بالنسبه لي وما رأيته منك وسرنا جميعا بصراحه :

هذا الموضوع يوضح ولو كان جزء من شخصك الكريم واعتقد يكفي وزادك الله حرص ونحسبك على خير ولا نزكي على الله تعالى احد .

واتباعا للحق .

http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=110328&page=2

وأسأل المولى القدير
الرحمن الرحيم
أن يجعلك صالحاً مصلحاً، براً تقياً نقياً
وأن يجعلك باراً بوالديك ونحن كذلك
وأن يجعل حياتك الأسرية حياة سعادة واستقرار
ويرزقك الذرية الصالحه باذنه تعالى.

وفقكم الله

(الفيصل)
20-05-2007, 07:09 PM
بارك الله فيك اخي الكريم

أمّـا بخصوص شخصكم الكريم :

فالحق يقال وهذا ما رأيناه في مشاركتاك بالنسبه لي وما رأيته منك وسرنا جميعا بصراحه :

هذا الموضوع يوضح ولو كان جزء من شخصك الكريم واعتقد يكفي وزادك الله حرص ونحسبك على خير ولا نزكي على الله تعالى احد .

واتباعا للحق .

http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=110328&page=2

وأسأل المولى القدير
الرحمن الرحيم
أن يجعلك صالحاً مصلحاً، براً تقياً نقياً
وأن يجعلك باراً بوالديك ونحن كذلك
وأن يجعل حياتك الأسرية حياة سعادة واستقرار
ويرزقك الذرية الصالحه باذنه تعالى.

وفقكم الله

بارك الله لك وزادك ربي من نعيم الايمان واحسن خاتمتك... شاكر مرورك المبارك اخي الفاضل فوالله قد ذكرتني بما قد نسيت:) كل الشكر لك على هذه الادعية المباركه التي اسئل الله عز وجل ان يكون لك بمثلها وان يجعل الملك يقول لك بالمثل....... كل التحيه لك

بدور
20-05-2007, 07:33 PM
23.بدور:- اجتماعية، تحب مساعدة الاخريين، تجامل احيانا، نشيطه، واضحه جدا مع اصدقاءها.. فكل التحيه لها.
///////////////////////////////////////////////////////////////////

اشكرك اخوي على تحليلك شخصيتي من خلال مشاركاتي ولفته طيبه وربي يوفقك ان شاء الله

وفعلاً انا في حياتي العامه اجتماعيه وحذره في نفس الوقت ومساعدة الغير في دمي

وواضحه جداً ما احب اجامل شخص على حساب شخص آخر

ولكن """" اجامل اشخاص في بعض الامور لعدم احراجهم وجرحهم هذا صحيح

أما انت من الملاحظ !! تسجيلك جديد من فتره بسيطه وماشاء الله عليك شعلة نشاط

انسان مثقف وواعي وعندك خلفيه معلومات واسعه وتحب تساعد الاعضاء

سؤالي فقط ؟؟ شلون قدرت تنسى العنود وهي شمعة المنتدى ؟؟ وربي مو مجامله لها

(الفيصل)
20-05-2007, 07:42 PM
///////////////////////////////////////////////////////////////////

اشكرك اخوي على تحليلك شخصيتي من خلال مشاركاتي ولفته طيبه وربي يوفقك ان شاء الله

وفعلاً انا في حياتي العامه اجتماعيه وحذره في نفس الوقت ومساعدة الغير في دمي

وواضحه جداً ما احب اجامل شخص على حساب شخص آخر

ولكن """" اجامل اشخاص في بعض الامور لعدم احراجهم وجرحهم هذا صحيح

أما انت من الملاحظ !! تسجيلك جديد من فتره بسيطه وماشاء الله عليك شعلة نشاط

انسان مثقف وواعي وعندك خلفيه معلومات واسعه وتحب تساعد الاعضاء

سؤالي فقط ؟؟ شلون قدرت تنسى العنود وهي شمعة المنتدى ؟؟ وربي مو مجامله لها

مشكوره اختي بدور على المرور والتعليق ... وصدقيني والله اني محرج:shy: من كل شخص يدخل ويقولي اشلون نسيتني او كيف نسيت هذا ........انا اعتذرت في بداية موضوعي لاني كنت متوقع عتب علي ولكن يشهد الله ان كل الاخوان والاخوات معزتهم وحده وكل المسائله هي قضاء وقت ممتع ومفيد ..........ولااخفيك سرا ان قلت انني اميل لبعض الاخوان دون ذكر اسماء لان المحبه من الله كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم-: "الأرواح جنود مجندة ما تعارف منها ائتلف، وما تناكر منها اختلف".... كل التحيه لك اختي الكريمة

بدور
20-05-2007, 07:46 PM
لفته طيبه منك اخوي
هي القلم و المشاعر..
هي الادب و الذوق..
بارك الله فيك...
معروف بمواضيعك القيمه

تسلمين الغاليه ماعليج زود ويكفيني معرفة انسانه تحمل مشاعر الحب

لكل الاخوه في المنتدى فأنتي نعم الاخلاق والطيبه والشاعريه والرقه

ويعلم الله انتي بالذات لااستطيع مجاملتك بين كل الاعضاء الله يحفظك الغاليه

(الفيصل)
20-05-2007, 07:55 PM
تسلمين الغاليه ماعليج زود ويكفيني معرفة انسانه تحمل مشاعر الحب

لكل الاخوه في المنتدى فأنتي نعم الاخلاق والطيبه والشاعريه والرقه

ويعلم الله انتي بالذات لااستطيع مجاملتك بين كل الاعضاء الله يحفظك الغاليه
ازاد الله محبتكم لله لبعض فالمتحابون في الله على منابر من نور كما اخبر النبي صلى الله عليه وسلم.(( قال الله عز وجل المتحابون في جلالي لهم منابر من نور يغبطهم النبيون والشهداء )) قولوا امين يكتبكن منهم ويكتبنا منهم
تحياتي لكم.

وطن
20-05-2007, 08:38 PM
وطن:- مميزة ، تهوى الاطلاع والمعرفه، تجامل احيانا ولكنها لاتتردد في قول مابخاطرها ... فكل التحيه لها.

متميزه والله مادري أخوي ما اقدر امدح نفسي !!!

تهوى الاطلاع والمعرفة
صحيح :)

تجامل أحيانا
صحيح ... بس مو دايما احيانا وايد امتنع عن الرد عشان ما اجامل

لا اتردد باني اقول مافي خاطري
يعتمد ع الموضوع
خصوصا ان وايد ناس يجونك يدشوون عرض وهم ما يدرون شالسالفة ويناشبونك ويتناقشون معاك بدون فهم !!!

(الفيصل)
20-05-2007, 08:45 PM
وطن:- مميزة ، تهوى الاطلاع والمعرفه، تجامل احيانا ولكنها لاتتردد في قول مابخاطرها ... فكل التحيه لها.

متميزه والله مادري أخوي ما اقدر امدح نفسي !!!

تهوى الاطلاع والمعرفة
صحيح :)

تجامل أحيانا
صحيح ... بس مو دايما احيانا وايد امتنع عن الرد عشان ما اجامل

لا اتردد باني اقول مافي خاطري
يعتمد ع الموضوع
خصوصا ان وايد ناس يجونك يدشوون عرض وهم ما يدرون شالسالفة ويناشبونك ويتناقشون معاك بدون فهم !!!

شاكر مرورك اختي الكريمة .... تحياتي لك

سوبرقطري
20-05-2007, 08:45 PM
بارك الله فيك

:app: :app: :app: :app:

(الفيصل)
20-05-2007, 08:47 PM
بارك الله فيك

:app: :app: :app: :app:

اللهم امين يارب شاكر مرورك اخوي ... تحياتي لك

ANONYMOUS
20-05-2007, 11:52 PM
14. شنو يعني سعر الدعم:- نشيط جدا، تجده في كل مكان، يهوى المغامرة، فكل التحية له.

--------------

ماكنت متوقع اقرا اسمي.. بس حركات والله.. في ناس تعرف نكي خخخخ

اما موضوع

تجده في كل مكان

:) .. فهمت قصدك يعني ملقوف.. هاهاهاههاا

يهوى المغامره

احتمال.... لاني ناوي اروح كوبا.. و البرازيل ..وموسكو.. وتشيك..وكينيا.. اذا الله كتب بزورهم في اقرب فرصه :)

اما قضية تحليل شخصيتك.. فمازيد على اراء الاعضاء.. ماقصروا..

ولك اكبر تحيه..

(الفيصل)
20-05-2007, 11:54 PM

--------------

ماكنت متوقع اقرا اسمي.. بس حركات والله.. في ناس تعرف نكي خخخخ

اما موضوع

تجده في كل مكان

:) .. فهمت قصدك يعني ملقوف.. هاهاهاههاا

يهوى المغامره

احتمال.... لاني ناوي اروح كوبا.. و البرازيل ..وموسكو.. وتشيك..وكينيا.. اذا الله كتب بزورهم في اقرب فرصه :)

اما قضية تحليل شخصيتك.. فمازيد على اراء الاعضاء.. ماقصروا..

ولك اكبر تحيه..

مشكور على مرورك وتعليقك اللي ماااخلى من الدعابه اللي نشوفك فيها :) اسف على تطفلي عليك وكل التحيه لك

الجني
21-05-2007, 12:00 AM
25.الجني:- صريح جدا ، متميز، يهوى الحضور والغياب في ذات الوقت، عصبي قليلا... فكل التحيه له.

اشكرك اخي الفيصل على مجهودك و قد حباك الله بنظرة للأمور اسأل الله لك التوفيق

تحليلك لهذا الكم من الأعضاء مع المسئولية انك ممكن تزعل احد و لم تزعل احد مهارة تشكر عليها

اما تحليلي لشخصيتك:-

متسامح , من طق الباب جاه الفيصل بالجواب, صاحب مبادره, قائد المقعد الخلفي (قائد و لست في الصورة) و هذه من سمات المؤمنين و لا نزكيك على الله, لك تحياتي

A H M A D
21-05-2007, 12:01 AM
1.عاشق الصمت:- هو مثل اسمه المستعار يبحث ويجتهد في عالم النت بصمت لمساعدة الاخريين ، وهو عاشق لوطنه ومحبا للاخريين ، بسيط في حديثه وكبير بخدمته للاخرين. كل التحيه له.
:shy: :shy: :shy:
اول شي بارك الله فيك اخوي على الموضوع الرائع و بصراحة قلت ادخل الموضوع اشوف وما كنت متوقع اقرا اسمي .. و بصراحة لما فتحت الموضوع واتفاجأ اسمي اول اسم بصراحة تفاجات جدا .. ووصفك لي اروع من الرائع ..واشكرك اخوي على تحليلك شخصيتي من خلال مشاركاتي ولفته طيبه منك وجزاك الله كل الخير ان شاء الله...
وفعلاً انا في حياتي العامه لا اختلط مع الناس ومن اسمي المستعار تبرز شخصيتي ومساعد
الغير و خاصة الاخوة و الاخوات في منتدى الاسهم القطرية ...

تحليلي لشخصيتك ..........:deal:
ما شا الله عليك تسجيلك جديد من فتره بسيطه وماشاء الله شعلة نشاط
انسان مثقف وعندك معلومات واسعه وتحب تساعد الاعضاء و خاصة في موضوعك
((قول مشكلتك ولا تخجل))

تقبل تحياتي اخي الفاضل ..

الرحال
21-05-2007, 12:15 AM
ارجوا السماح بالمشاركة
بداية نشكر صاحب الموضوع على جهوده المتواضعة في تحليل شخصية بعض الأخوة الاعضاء

مع العلم أن تاريخ انتسابه للمنتدى لا يسعفه في معرفة كل التفاصيل التي ذكرها
فهل خلال 3 اشهر استطعت معرفة جل التفاصيل
اعتقد أن الموضوع مقتبس وتم تركيب عليه اعضاء المنتدى على عجاله

لكن تبقى محاولة جريئة تشكر عليها

(الفيصل)
21-05-2007, 12:15 AM

اشكرك اخي الفيصل على مجهودك و قد حباك الله بنظرة للأمور اسأل الله لك التوفيق

تحليلك لهذا الكم من الأعضاء مع المسئولية انك ممكن تزعل احد و لم تزعل احد مهارة تشكر عليها

اما تحليلي لشخصيتك:-

متسامح , من طق الباب جاه الفيصل بالجواب, صاحب مبادره, قائد المقعد الخلفي (قائد و لست في الصورة) و هذه من سمات المؤمنين و لا نزكيك على الله, لك تحياتي

بارك الله لك اخي الكريم على هذا الثناء ....وجزاك عني كل خير ... شاكر مرورك وتعليقك الخلوق يااخي الخلوق... تحياتي لك

(الفيصل)
21-05-2007, 12:17 AM
:shy: :shy: :shy:
اول شي بارك الله فيك اخوي على الموضوع الرائع و بصراحة قلت ادخل الموضوع اشوف وما كنت متوقع اقرا اسمي .. و بصراحة لما فتحت الموضوع واتفاجأ اسمي اول اسم بصراحة تفاجات جدا .. ووصفك لي اروع من الرائع ..واشكرك اخوي على تحليلك شخصيتي من خلال مشاركاتي ولفته طيبه منك وجزاك الله كل الخير ان شاء الله...
وفعلاً انا في حياتي العامه لا اختلط مع الناس ومن اسمي المستعار تبرز شخصيتي ومساعد
الغير و خاصة الاخوة و الاخوات في منتدى الاسهم القطرية ...

تحليلي لشخصيتك ..........:deal:
ما شا الله عليك تسجيلك جديد من فتره بسيطه وماشاء الله شعلة نشاط
انسان مثقف وعندك معلومات واسعه وتحب تساعد الاعضاء و خاصة في موضوعك
((قول مشكلتك ولا تخجل))

تقبل تحياتي اخي الفاضل ..

شاكر مرورك اخي الفاضل وبارك الله لك في ثناءك لي والحمد لله انني اصبت في تحليلي لشخصك الكريم .... كل التحيه لك

(الفيصل)
21-05-2007, 12:24 AM
ارجوا السماح بالمشاركة
بداية نشكر صاحب الموضوع على جهوده المتواضعة في تحليل شخصية بعض الأخوة الاعضاء

مع العلم أن تاريخ انتسابه للمنتدى لا يسعفه في معرفة كل التفاصيل التي ذكرها
فهل خلال 3 اشهر استطعت معرفة جل التفاصيل
اعتقد أن الموضوع مقتبس وتم تركيب عليه اعضاء المنتدى على عجاله

لكن تبقى محاولة جريئة تشكر عليها

شاكر لك اخي الكريم بتذكيري بتاريخ تسجيلي للمنتدى وهو شيء لايعيبني في شيء ..........كما اشكرك على جميع ماذكرت من ظن بي ولن ارد عليك لان شهادتي في نفسي مجروحه ولكن الشيء بالشيء يذكر انني في تحليلي هذا اخذت مايجاوز ال4 ايام حتى تكتمل الصوره لدي ولعلك شاهدت ردود الافعال والحمد لله فالغالبيه صائبه وانتظر المزيد ... وتقبل تحياتي

السديم
21-05-2007, 01:22 AM
اخجلتم تواضعنا أخ الفيصل ..

وماكنت ادري بصراحه ان ممكن حد من الاعضاء يجيب طاريي ابد :)

عموما تحليلك نوعا ما صحيح

وبالنسبة لتحليل شخصيتك .. ماعندي خبره بهالامور ابد ونادرا ما اصيب في معرفة اطباع الناس واخلاقهم وصفاتهم ..

لكن اظن الاعضاء كفو ووفو وماقصرو ..

وبالنسبة للأعضاء المعترضين .. يعني مادري بس ليش الاعتراض واحد وجاء في باله موضوع واكتبه بدون مايجرح ويغلط على حد ليش نتحامل عليه ؟؟

شي عجبنا بنقول شكرا ونعلق واذا ماعجبنا نعتبرها محاول من عضو حب يقرب اكثر من الاعضاء ..

ابوعلي اليافعي
21-05-2007, 05:26 AM
.ابوعلي اليافعي:- مطلع ، نشيط، يرد على من يستحق الرد ، صريح، كبير بسنه وبمشاركاته... فكل التحيه له.

يعطيك العافيه اخوي الفيصل بالنسبه للرد على المواضيع والله الكثير من المواضيع تستحق الرد والثناء ولكن زحمة الوقت ربما تكون السبب ..بالنسبه للسن انا لسه شباب يعني لاتكبرني وايد crazy ..الصراحه احبها لو ضدي او بتزعل غيري ;) ..مطلع نعم.omen .. نشيط جدا وخصوصا اذا شفت الاكل قدامي :app: ..ونسيت تقول اني مزاجي وخصوصا في الفتره الاخيره .:confused: .ولك مني اجمل تحيه

خاربه خاربه
21-05-2007, 05:49 AM
11.ROSE:- نشيطة جدا ، عملية من الدرجة الاولى ، يهمها جدا قول كلمة الحق، تهتم في التفاصيل في كل شيء، تركيزها عالي ، تتجاهل البعض احيانا بسبب انشغالها.فكل التحية لها.

omen omen omen
ابله روز الغاليه تاكد لي شخصيتها من معاملتي معاها

واطيب ما خلق ربيomen :shy:

15.المهاجر:- يعمل بصمت لخدمة الاخريين، رزين بطبعه، مؤمن ان المشاركات بالكيف وليس بالكم .. فكل التحيه له

omen omen omen

وباباتي 100% صح تحليلك وهو حامينا :dance

19.خاربه خاربه:- نشيطة جدا، عاطفية ، تهوى المرح، تحمل قلبا طيبا، بسيطة في تعاملها مع الاخريين ... فكل التحيه لها.

انا:shy: :shy: :shy:

وعنيده crazy

32.سراب الدوحه:- خلوقه ، ناشطه في فهم دينها وايصاله للغير بافضل اسلوب ، خجوله ولكنها لاتتردد في قول كلمة الحق لاي كان .. فكل التحيه لها

omen omen omen

ماماتي الغاليه الطيبه والرائعه:dance \

واشكرك كل الشكر وهذا ان دل يدل على اهتمامك فينا القصد بالمنتدى والاعضاء

ومايهزك ريحomen :dance

ولو تسمح اقول شي بشخصيتك:shy:

اللي حسيت فيه انك تحب الاخرين ودايما تبحث عن راحتهم

وتروح ورا الناس لتحل مشاكلهم وتنجح معظم الوقت ومرات ينقلب هالشي ضدك من الاقليه:p

والله صرت احلل:dance بس صج قول صح والا لا :shy:

الزاجل
21-05-2007, 07:00 AM
الفيصل ..

ما اقدر احلل شخصيتك لأن التحليل الصحيح لابد ان يكون
مبني على اسس تعارفية ..وبالنسبة لي بعدي ما تعرفت عليك
لأني ما تناقشت معاك بشكل يفقدني صوابي :looking:
لكن من الواضح من خلال مواضيعك ومشاركاتك
انك حبيت تقدم خدمة للأعضاء عن طريق حل اي مشكلة
تواجههم.. يمكن اختلفت معاك في جزئية من الموضوع
ولكن الفكرة بحد ذاتها تستحق الشكر عليها ...

بس خلني اكون صريح معاك واقول لك
من الصعب جدا تقييم هالكم الهائل من الاعضاء في موضوعك هذا
خلال 3 شهور فقط .. وخاصة انك حللت اعضاء مالهم مشاركات كثيرة
في الشهور الثلاث الأخيرة ..
فلربما كنت متابع للمنتدى او انك عضو قديم
بحلة جديدة ..:nice:
ففي كلتا الحالتين اقول لك
اهلا وسهلا بك ..

(الفيصل)
21-05-2007, 01:22 PM
اخجلتم تواضعنا أخ الفيصل ..

وماكنت ادري بصراحه ان ممكن حد من الاعضاء يجيب طاريي ابد :)

عموما تحليلك نوعا ما صحيح

وبالنسبة لتحليل شخصيتك .. ماعندي خبره بهالامور ابد ونادرا ما اصيب في معرفة اطباع الناس واخلاقهم وصفاتهم ..

لكن اظن الاعضاء كفو ووفو وماقصرو ..

وبالنسبة للأعضاء المعترضين .. يعني مادري بس ليش الاعتراض واحد وجاء في باله موضوع واكتبه بدون مايجرح ويغلط على حد ليش نتحامل عليه ؟؟

شي عجبنا بنقول شكرا ونعلق واذا ماعجبنا نعتبرها محاول من عضو حب يقرب اكثر من الاعضاء ..

شاكر مرورك اختي الكريمة .... تحياتي لك

(الفيصل)
21-05-2007, 01:25 PM
.ابوعلي اليافعي:- مطلع ، نشيط، يرد على من يستحق الرد ، صريح، كبير بسنه وبمشاركاته... فكل التحيه له.

يعطيك العافيه اخوي الفيصل بالنسبه للرد على المواضيع والله الكثير من المواضيع تستحق الرد والثناء ولكن زحمة الوقت ربما تكون السبب ..بالنسبه للسن انا لسه شباب يعني لاتكبرني وايد crazy ..الصراحه احبها لو ضدي او بتزعل غيري ;) ..مطلع نعم.omen .. نشيط جدا وخصوصا اذا شفت الاكل قدامي :app: ..ونسيت تقول اني مزاجي وخصوصا في الفتره الاخيره .:confused: .ولك مني اجمل تحيه

يعطيك الف عافيه اخوي بوعلي وانا قصدت بكبير اي ناضج لعل خانني التعبير ... ولك العمر كله ان شاء الله ... شاكر مرورك وتعليقك اخي الفاضل... تحياتي

(الفيصل)
21-05-2007, 01:35 PM
واشكرك كل الشكر وهذا ان دل يدل على اهتمامك فينا القصد بالمنتدى والاعضاء

ومايهزك ريحomen :dance

ولو تسمح اقول شي بشخصيتك:shy:

اللي حسيت فيه انك تحب الاخرين ودايما تبحث عن راحتهم

وتروح ورا الناس لتحل مشاكلهم وتنجح معظم الوقت ومرات ينقلب هالشي ضدك من الاقليه:p

والله صرت احلل:dance بس صج قول صح والا لا :shy:

شاكر مرورك اختي الكريمة ومحاولاتك لتحليل شخصيتي ...وماأود قوله في هذا المقام ان رضاء الناس غاية لاتدرك فمن الصعب عليك ان تستطيعي ان ترضي الناس جميعا خصوصا في التعامل فمابالك في وجهات النظر المختلفه ... انا يااختي لما اخترت لنفسي مساعدة الناس لم يكن في حسباني حقيقة رضائهم رغم انه شيء مهم ولابد ان يكون في الحسبان ولكن كل مايهمني حقيقة هو رضى ربي جل جلاله علي وكسب الثواب ، ودعاء البعض لي بالادعية الصالحه التي اطلب من الله ان يضعها في ميزان حسناتي وميزان حسنات قائلها.. فكلمة (جزاك الله خيرا) خفيفة باللسان او بالكتابة ولكنها ثقيلة في الميزان عند الله جل جلاله خصوصا اذا كانت صادرة من القلب.... وتحياتي لك اختي الكريمة

(الفيصل)
21-05-2007, 01:46 PM
الفيصل ..

ما اقدر احلل شخصيتك لأن التحليل الصحيح لابد ان يكون
مبني على اسس تعارفية ..وبالنسبة لي بعدي ما تعرفت عليك
لأني ما تناقشت معاك بشكل يفقدني صوابي :looking:
لكن من الواضح من خلال مواضيعك ومشاركاتك
انك حبيت تقدم خدمة للأعضاء عن طريق حل اي مشكلة
تواجههم.. يمكن اختلفت معاك في جزئية من الموضوع
ولكن الفكرة بحد ذاتها تستحق الشكر عليها ...

بس خلني اكون صريح معاك واقول لك
من الصعب جدا تقييم هالكم الهائل من الاعضاء في موضوعك هذا
خلال 3 شهور فقط .. وخاصة انك حللت اعضاء مالهم مشاركات كثيرة
في الشهور الثلاث الأخيرة ..
فلربما كنت متابع للمنتدى او انك عضو قديم
بحلة جديدة ..:nice:
ففي كلتا الحالتين اقول لك
اهلا وسهلا بك ..

شاكر لك اخوي الزاجل على مرورك وتعليقك ... واحترم وجهة نظرك .. وبشأن الصعوبة في تحليل الشخصيات في هذه المدة البسيطة لاأقول لك الا انها موهبات وقدرات يهبها رب السماء لمن يشاء واسئل الله ان اكون منهم فهذا التحليل المتواضع جدا صدقني لم يأتي عبثا ولم اكن اقصد من وراءه التقرب لأحد رغم ان هذا الشيء يشرفني .. ولكن المغزى منه هو ان يكون جميع الاعضاء واولهم انا يراقبون انفسهم عند الكتابة في اي شيء لان هناك من يقيم ويرصد هذه الكتابة ويكون على اساسها تقيمه لهذا الكاتب وقبل هذا وذاك ان نعلم جميعا ان الله جل جلاله يرانا ويحاسبنا فيما نقول ونكتب....، اما بشأن تسجيلي للمنتدى فهو كما هو واضح في فبراير ولم يسبق لي التسجيل سابقا ولكني كنت ادخل من ان لأخر كضيف لأكثر ومن ثم قررت التسجيل .......وبارك الله فيك واسال الله ان يجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون احسنه .... تحياتي لك

<<روز>>
21-05-2007, 08:04 PM
تسلم اخوي على اللفته الطيبه منك واتمني لو اعرف احلل الشخصيات لاحلل شخصيتك اللي:nice:

(الفيصل)
22-05-2007, 12:51 PM
تسلم اخوي على اللفته الطيبه منك واتمني لو اعرف احلل الشخصيات لاحلل شخصيتك اللي:nice:
شاكر مرورك وتعليقك الذوق.... اختي الكريمه

بوخالد2
22-05-2007, 12:56 PM
7.ابوخالد:- شعبي ، قطري من الدرجة الاولى ، دائما يشكر من يستحق الشكر، يعشق الماضي ويحن إليه، لايجامل كثيرا، كلماته تظهر من قلبه ولذلك تصل القلب ... فكل التحيه له.

جزاك الله خير اخووى اذا انا المقصود في التعبير الجميل هذا لك مني اجمل وارق واحلى تحيه لشخص مثلك لطيفه في الكلام والمحادثه وعبقري في اختيار الكلمات والتعابير والجميل والمواضيع الرااائع

يعطيك العافيه اخووى الفيصل من اسمك ولد عرب ولد ناس تستاهل كل خير

لمت داون111
22-05-2007, 02:25 PM
السلام عليكم

اشكرك علي جهودك واخلاقك العاليه اخوي الفيصل بشرح صفات اعضائنا الكرام .. وانت ماعليك زود علي حد فيهم ويشهد الله علي كلامي انه مب مجامله لك

بالعكس ماشفنا منك الا كل خير .. انسان طيب وخلوق ومتفهم وعلي درجه عاليه من الثقافه والذكاء ما شاء الله عليك .. هذا رأيي الشخصي فيك

وتقدر تقول تحليل عنك ;)

لك اجمل تحيه يالغالي :)

ابوالجازي
22-05-2007, 02:36 PM
سوف يتم حذف اي رد خارج الموضوع

أتمنى من الجميع الالتزام

اللى زعلان من الموضوع ممكن يدخل قسم الشكاوي

لمت داون111
22-05-2007, 04:03 PM

أتمنى من الجميع الالتزام

شسالفه :looking:

khaleel
22-05-2007, 04:08 PM
اخوي الفيصل يعطيك العافيه ............... وانت الصراحه انسان مجتهد ......... وبما انك طلبت راي الناس فيك انا بعطيك رايي ;) .......

الفيصل انسان مجتهد .......... نشيط في المنتدى ................. احس انه للحين شباب يعني مرات يعصب ويجيب العيدcrazy ............. بس هو وقاف عند الحق ............ ولي اكثر من تجربه معه فهو لا يستحي ان يعترف بالخطأ ولا يجادل اذا كان الحق ظاهر و يرجع للحق ........

اتمنى لك كل التوفيق اخوي الفيصل وكل بني ادم خطاء وخيرهم التوابون

الى الامام ونتمنى لك التوفيق والسداد

(الفيصل)
22-05-2007, 06:18 PM

جزاك الله خير اخووى اذا انا المقصود في التعبير الجميل هذا لك مني اجمل وارق واحلى تحيه لشخص مثلك لطيفه في الكلام والمحادثه وعبقري في اختيار الكلمات والتعابير والجميل والمواضيع الرااائع

يعطيك العافيه اخووى الفيصل من اسمك ولد عرب ولد ناس تستاهل كل خير

بعد التحية على المرور ... اي نعم انت المقصود ياخوي بوخالد وسامحني على هذا التطفل:) وجزاك الله خير فيما قلته عني .... تقبل تحياتي

(الفيصل)
22-05-2007, 06:20 PM
اخوي الفيصل يعطيك العافيه ............... وانت الصراحه انسان مجتهد ......... وبما انك طلبت راي الناس فيك انا بعطيك رايي ;) .......

الفيصل انسان مجتهد .......... نشيط في المنتدى ................. احس انه للحين شباب يعني مرات يعصب ويجيب العيدcrazy ............. بس هو وقاف عند الحق ............ ولي اكثر من تجربه معه فهو لا يستحي ان يعترف بالخطأ ولا يجادل اذا كان الحق ظاهر و يرجع للحق ........

اتمنى لك كل التوفيق اخوي الفيصل وكل بني ادم خطاء وخيرهم التوابون

الى الامام ونتمنى لك التوفيق والسداد

مشكور على المرور والاجتهاد بالتحليل اخوي خليل واتقبل تحليلك بكل صدر رحب رغم ان فيه نقطه غير موجوده فيني لكن لابأس اجتهاد تشكر عليه ... تحياتي لك

(الفيصل)
22-05-2007, 06:21 PM
السلام عليكم

اشكرك علي جهودك واخلاقك العاليه اخوي الفيصل بشرح صفات اعضائنا الكرام .. وانت ماعليك زود علي حد فيهم ويشهد الله علي كلامي انه مب مجامله لك

بالعكس ماشفنا منك الا كل خير .. انسان طيب وخلوق ومتفهم وعلي درجه عاليه من الثقافه والذكاء ما شاء الله عليك .. هذا رأيي الشخصي فيك

وتقدر تقول تحليل عنك ;)

لك اجمل تحيه يالغالي :)
مشكوووور اخوي لمت على هالكلام الطيب وان شاء الله اكون عند حسن ظنك ... تحياتي لك

(الفيصل)
22-05-2007, 06:38 PM

أتمنى من الجميع الالتزام

يعطيك العافية اخوي ابو الجازي على المرور بس انا ماشفت اي مشاركة خارج الموضوع يمكن كانت في غيابي ؟؟ وانت تكرمت وازلتها؟؟؟؟ على اية حال جزاك الله خير على هالمجهود الطيب اللي تشكر عليه حقيقة .. والله يسامح اي شخص غلط في حقي في غيابي ....... واخيرا اقول اتمنى بالفعل من كل الاخوان والاخوات فهم المغزى من هذا التحليل واللي ذكرته سابقا ، واللي لمست حقيقة ان الغالبية العظمى منهم افهموه فكل التحيه لهم .... ... تحياتي ابو الجازي

سراب الامل
22-05-2007, 08:19 PM

اخوي الفيصل يشرفني تواجدي من بين الاعضاء الذين اجتهدت بتحليلك لشخصياتهم من خلال مشاركاتهم ويسعدني تحليلك ونظرتك لسراب الدوحه وتعتبرها شهاده تعتز بها من اخ عزيز تتشرف بتواجده في هذا المنتدى الرائع والراقي :)

ولك مني كل التحيه والتقدير والاحترام وموفق ان شاءالله

(الفيصل)
22-05-2007, 08:33 PM
اخوي الفيصل يشرفني تواجدي من بين الاعضاء الذين اجتهدت بتحليلك لشخصياتهم من خلال مشاركاتهم ويسعدني تحليلك ونظرتك لسراب الدوحه وتعتبرها شهاده تعتز بها من اخ عزيز تتشرف بتواجده في هذا المنتدى الرائع والراقي :)

ولك مني كل التحيه والتقدير والاحترام وموفق ان شاءالله

شاكر مرورك ولطفك اختي الكريمه بارك الله فيك وستر عليك دنياة واخره .... تحياتي لك

الزاجل
22-05-2007, 09:01 PM
كتبت قبل

شسالفة ؟

مابالكم ؟

وتم حذف ردي :looking:

فأعيد ما كتبته ؟

شسالفة ؟
مابالكم ؟:con2:

سيف قطر
22-05-2007, 10:57 PM
بارك الله فيك اخوي الفيصل وجزاك الله خير
:eek2: :eek2: :eek2:

اخواني اخواتي ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

8.ع الشرحي :- خلوق ، مميز بفكره وتوجهاته ، له مشاركات مميزة بقسم الشريعه ، يتمنى عزة الاسلام واهله، لايجامل في الحق احد .... كل التحيه له.
RIGHT]

[.
ومثل ما تفضلت اخي الكريم ..اجتهاد تشكر عليه ..ويعطيك العافيه
وتكفيني هذه السطور ..منك .. اخي مع الشكر لك ..:deal:
----

ويكفي العطاء منك
لابراز شخصيتك
واعتقد انك اخي
بذلت جهد كبير
لتصل لهذه المقايس والصفات
لبقية الاعضاء الافاضل .

وانت وهم وغيرهم الكثيرالذين ذكرتهم والذين لم تذكرهم
يستحقون هذا الثناء منك ومني ومن جميع اعضاء المنتدى
والشكر .

------

بارك الله فيك وشكرا جزيلا
مرة اخرى ;)
ومن لم يشكر الناس ..
لن يشكر الله سبحانه
وتقبل تحياتي لك ولجميع الاخوان .

واعذرني للاطاله
هههههههههه
:p :p

(الفيصل)
22-05-2007, 11:09 PM
بارك الله فيك اخوي الفيصل وجزاك الله خير
:eek2: :eek2: :eek2:

ومثل ما تفضلت اخي الكريم ..اجتهاد تشكر عليه ..ويعطيك العافيه
وتكفيني هذه السطور ..منك .. اخي مع الشكر لك ..:deal:
----

ويكفي العطاء منك
لابراز شخصيتك
واعتقد انك اخي
بذلت جهد كبير
لتصل لهذه المقايس والصفات
لبقية الاعضاء الافاضل .

وانت وهم وغيرهم الكثيرالذين ذكرتهم والذين لم تذكرهم
يستحقون هذا الثناء منك ومني ومن جميع اعضاء المنتدى
والشكر .

------

بارك الله فيك وشكرا جزيلا
مرة اخرى ;)
ومن لم يشكر الناس ..
لن يشكر الله سبحانه
وتقبل تحياتي لك ولجميع الاخوان .

واعذرني للاطاله
هههههههههه
:p :p

بارك الله فيك واكثر من امثالك ....كل التحيه العطره لك اخي العزيز... تحياتي

(الفيصل)
17-10-2007, 06:05 PM
(شفت الموضوع بالصدفه وجلست اضحك من كل قلبي ولاتسئلوني عن السبب )

أيام حلوه اتذكرونها؟؟

:fight:

BODYGUARD
17-10-2007, 06:30 PM
وين اسمي يا الفيصل ...!!!

والله حاب تحلل شخصيتي ... شاكر لك

(الفيصل)
17-10-2007, 06:42 PM
وين اسمي يا الفيصل ...!!!

والله حاب تحلل شخصيتي ... شاكر لك

هذا الموضوع قدييييييييييييم .. وماكنت شايف لك مشاركات قبل او بمعنى أصح ماكنت متابع ردودك ... فابشر أن شاء الله عن قريب بنزل تحليل وبتكون من بينهم ان شاء الله :thumbup:

ذوق
17-10-2007, 07:14 PM
احلل شخصيتك انك انسان تهوى التفاصيل ، فضولي ودخل (عصك) في اللي مايخصك :).... شاكر مرورك اخوي الكريم وبالنسبة لمعرفتي انهم شباب او بنات من واقع مشاركاتهم اخي العزيز ... والامر ليس فيه اختلاف للبنت او للرجل في شأن ماذكرته .... تحياتي لك

:funny: :funny: :funny:

:sneaky: أقوووووووووول شخبــــارك يالفيــصل :threaten:

(الفيصل)
17-10-2007, 07:16 PM
:funny: :funny: :funny:

:sneaky: أقوووووووووول شخبــــارك يالفيــصل :threaten:

على خيرا مايرام

ذوق
17-10-2007, 07:18 PM
على خيرا مايرام

:whistling: ممكن سؤال عرضي...!!

أنت من أي برج :whistling:

(الفيصل)
17-10-2007, 07:18 PM
هذا الموضوع قديم
فليعذروني من ظهروا على الساحة اليوم لعدم ذكر اسمائهم ولهم مني كل التحية

ذوق
17-10-2007, 07:19 PM
هذا الموضوع قديم
فليعذروني من ظهروا على الساحة اليوم لعدم ذكر اسمائهم ولهم مني كل التحية

:funny: :funny: :funny: :funny:

(الفيصل)
17-10-2007, 07:21 PM
:funny: :funny: :funny: :funny:

ممكن أعرف سبب الضحك
:eek5:

ذوق
17-10-2007, 07:30 PM
ممكن أعرف سبب الضحك
:eek5:

لأن الموضوع قــديم أدري ماعندي سالفه :sorry:

زين ماقتلي أي برج يا اخي..خل أحلل شخصيتك مع كتـاباتك :whistling:

(الفيصل)
17-10-2007, 07:35 PM
لأن الموضوع قــديم أدري ماعندي سالفه :sorry:

زين ماقتلي أي برج يا اخي..خل أحلل شخصيتك مع كتـاباتك :whistling:

(مابغيتي تسئليني الا انا عن الابراج) :taunt:
اتركي عنك هالخرفات (كذب المنجمون ولو صدفوا)
للاسف الحريم دائما مايتعلقون بمثل هذه الغزعبلات
تحليل الشخصيات أختي له أصول علمية لاتستند لمثل هذه الخرافات .
فاجتهدي وحللي شخصيتي بعيدا عن الخزعبلات وفالك التوفيق :nice:

ذوق
17-10-2007, 08:06 PM
(مابغيتي تسئليني الا انا عن الابراج) :taunt:
اتركي عنك هالخرفات (كذب المنجمون ولو صدفوا)
للاسف الحريم دائما مايتعلقون بمثل هذه الغزعبلات
تحليل الشخصيات أختي له أصول علمية لاتستند لمثل هذه الخرافات .
فاجتهدي وحللي شخصيتي بعيدا عن الخزعبلات وفالك التوفيق :nice:

:eek5: افااااااااااا حسبتك عليّـم يالفيصــل...:sneaky:

برب بشتكي عليك :telephone:

أخوي الفيــصل...حـتى تتضح الصـوره

قال صلى الله عليه وسلم (من أتى عرافا فسأله عن شيء لم تقبل له صلاة أربعين ليلة) صحيح مسلم وقال صلى الله عليه وسلم (من أتى كاهنا فصدقه بما يقول فقد برئ مما انزل على محمد ومن أتاه غير مصدق له لم تقبل له صلاة أربعين ليلة) رواه الطبراني

الأبراج حرام ..

قراءة الكف حرام ..

قراءة الفنجان حرام ..

الفتح بأوراق اللعب حرام .

. مشاهدة برامج التنجيم حرام .

. وإن كان من باب التسلية ..

:fight: :fight: :fight:

لكـن علم الشخصـيات الفلكيه..هي علم صحيح وتقريبي>>ركز على أنه تقريبي ...
وأن أصـابها الخطـئ :)

يعني الدراسات أجمعت أن المواليد الذين ينولدون في شهر معين...والقصد من هنـا
(( الأجواء والشمس .. سواءآ في الصيف أو الشـتاء أو الخريف..تأثر في أنفسهم وخلاياهم )) فتلاحظهم أنهم يجمعون تقريبيآ نفس الصـفات :)

يعني شتـــــان بين التنجيم وعلم النجوم :whistling:

وانا شخصـيآ لا أؤؤمن بالشخصـيات 100 بال% لكن شخصية الأسد أراها فيني بنسبة 90 بال% :)

والعلم عند الله :whistling:

أختك

ذوق

Bin Hood
17-10-2007, 08:18 PM
.*******:- طيب ، يفقد صوابه احيانا لقول كلمة الحق، يجامل البعض لكن ليس على حساب مشاعر الاخريين،... فكل التحيه له

ما عرفناه ؟؟

(الفيصل)
17-10-2007, 08:34 PM
:eek5: افااااااااااا حسبتك عليّـم يالفيصــل...:sneaky:

برب بشتكي عليك :telephone:

أخوي الفيــصل...حـتى تتضح الصـوره

قال صلى الله عليه وسلم (من أتى عرافا فسأله عن شيء لم تقبل له صلاة أربعين ليلة) صحيح مسلم وقال صلى الله عليه وسلم (من أتى كاهنا فصدقه بما يقول فقد برئ مما انزل على محمد ومن أتاه غير مصدق له لم تقبل له صلاة أربعين ليلة) رواه الطبراني

الأبراج حرام ..

قراءة الكف حرام ..

قراءة الفنجان حرام ..

الفتح بأوراق اللعب حرام .

. مشاهدة برامج التنجيم حرام .

. وإن كان من باب التسلية ..

:fight: :fight: :fight:

لكـن علم الشخصـيات الفلكيه..هي علم صحيح وتقريبي>>ركز على أنه تقريبي ...
وأن أصـابها الخطـئ :)

يعني الدراسات أجمعت أن المواليد الذين ينولدون في شهر معين...والقصد من هنـا
(( الأجواء والشمس .. سواءآ في الصيف أو الشـتاء أو الخريف..تأثر في أنفسهم وخلاياهم )) فتلاحظهم أنهم يجمعون تقريبيآ نفس الصـفات :)

يعني شتـــــان بين التنجيم وعلم النجوم :whistling:

وانا شخصـيآ لا أؤؤمن بالشخصـيات 100 بال% لكن شخصية الأسد أراها فيني بنسبة 90 بال% :)

والعلم عند الله :whistling:

أختك

ذوق

اختي بارك الله فيك ان ماذكرتيه من احاديث نبوية شريفة لايصطدم مع ماذكرته انا ان هذه الامور خزعبلات وغالبية النساء تتعلق بها ...وحرمتها امر معلوم لغالبية العوام .ولكن لامانع من التذكير فجزاك الله خيرا ....
وشكرا على المعلومات الخاصه بالتنجيم وعلم النجوم (وعلم الشخصيات الفلكية ) وأن كنت لاأومن بها على الاطلاق واعتبرها مما ينطبق عليه ماذكرتيه من احاديث نبوية شريفة ... فالانسان اختي الكريمة يولد على فطرة وهذه الفطرة تتأثر بتأثر البيئة المحيطة به من خلال التربية السليمة بالاسرة ... والاصدقاء .... وطريقة التعليم ....والمؤثرات المحيطة به من مجتمع محافظ أو عكس ذلك....والحديث في هذه المسئلة يطول شرحه واكتفي بما ذكرت لك.
تحياتي لك

(الفيصل)
17-10-2007, 08:37 PM
.*******:- طيب ، يفقد صوابه احيانا لقول كلمة الحق، يجامل البعض لكن ليس على حساب مشاعر الاخريين،... فكل التحيه له

ما عرفناه ؟؟

هذا واحد من الاعضاء اذا ماخانتني الذاكره غضب مما كتبته بحقه ؟؟؟

وغضبه(الغير مبرر) كان دليلا على صحة تحليلي له... فمسحت أسمه المستعار بناء على طلبه .. وسعد بذلك :eek2: