المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المؤشر: 15000 قريبا بإذن الله

سهيم بن سهم آل بورصة
21-08-2005, 03:58 PM
السلاااااام عليكم

ذكر لي أخونا فارس نجد قبل فتره :: بانه يتوقع :: وصول المؤشر الى 15000 بإذن الله قريبا :: وقمت انا من بعده بمتابعة وتحليل والسؤال ودراسة وتقصي حقائق سوقنا وبعض الاسواق العالمية :: بما علمني ربي :: و وجدت أنه محق ::فانه وبإذن الله هناك احتمالية لايستهان بها :: بان يصل مؤشرنا قريبا ان شاء الله الى 15000

هذا للتعقيب والتعليق ::: من الجميع :: مامدى روئيتكم لمثل هذه الاحتماليه

( طبعا للجادين فقط :: فقد وجد من ياخذ بعض المواضيع على محمل الهزل والاستهتاااار :: فيقوووم بردوود تتسبب في غلق الموضوووع من بعده وتحجم الفائده )

والسلاااااااااااام

بـوصـالـح
21-08-2005, 04:17 PM
ما اعتقد ( لان يبيلها شغل عددددل )

ولكن اتمنى

بورصة نت
21-08-2005, 04:19 PM
:con2: :con2:
السلاااااام عليكم

ذكر لي أخونا فارس نجد قبل فتره :: بانه يتوقع :: وصول المؤشر الى 15000 بإذن الله قريبا :: وقمت انا من بعده بمتابعة وتحليل والسؤال ودراسة وتقصي حقائق سوقنا وبعض الاسواق العالمية :: بما علمني ربي :: و وجدت أنه محق ::فانه وبإذن الله هناك احتمالية لايستهان بها :: بان يصل مؤشرنا قريبا ان شاء الله الى 15000

( طبعا للجادين فقط :: فقد وجد من ياخذ بعض المواضيع على محمل الهزل والاستهتاااار :: فيقوووم بردوود تتسبب في غلق الموضوووع من بعده وتحجم الفائده )

والسلاااااااااااام

نورس الخليج
21-08-2005, 05:17 PM
اتوقع حصول ذلك ولكن بشرط :
وهو الثقة و ادراك المستثمرين لقوة الشركات والاقتصاد
واعتقد بان هذا الشيء بدئ يتبلور لدى الكثير
وان شاء الله نصل الى هذا الرقم في بداية العام القادم

فارس العنزي
21-08-2005, 05:40 PM
ماشاء الله أتوقع وبناء على الأداء القوي للشركات وللتداول أيضاً ودخول محافظ إستثمارية ومستثمرون أجانب أتوقع أن يصل المؤشر 15000 نقطة خلال الثلاث الشهور القادمة ، ولكن عندي سؤال آخر هل يمكن أن تصل أسعار الأسهم نفس أسعار السوق السعودي علماً بأن أغلى سعر بسوق الدوحة يتراوح 530 ريال وهو البنك الدولي ولا لن تصل ؟ أنا عندب تفاؤل بأنها ستصل ولكن خلال سنة أو إثنان بالكثير ، شرايكم ؟

esayed
21-08-2005, 06:00 PM
[b]أنا أتوقع المؤشر يصل الى 16000 نقطه

Alemadi
21-08-2005, 06:06 PM
اتوقع ان يصل الى 15000 نقطه على نهايه 2005 او بدايه 2006 وسيحدث ذللك بعد التصحيح والاستقرار للاسعار ... والله اعلم :con2:

بو عبد الرحمن
21-08-2005, 06:24 PM
ممكن ولكن ليس قبل التصحيح وعلى فترات قد تأخذ بضعة أشهر. وعلى كل حال، المؤشرات الفنية (والتي أكن لها إحتراما كبيرا) تشير إلى أن التصحيح آت خلال الأسبوع الجاري، وأسأل الله ألا يتعرض أحد لما تعرضنا له في انهيار إبريل لا رده الله. فالحذر الحذر من الجري خلف أسهم منطلقة بلا هوادة منذ 10 أيام تقريبا لمت أب تلو الآخر دون مبرر واضح والله أعلم. بارك الله للجميع في صفقاتهم، آمين.

مجرد مساهم
21-08-2005, 06:43 PM
ممكن ولكن ليس قبل التصحيح وعلى فترات قد تأخذ بضعة أشهر. وعلى كل حال، المؤشرات الفنية (والتي أكن لها إحتراما كبيرا) تشير إلى أن التصحيح آت خلال الأسبوع الجاري، وأسأل الله ألا يتعرض أحد لما تعرضنا له في انهيار إبريل لا رده الله. فالحذر الحذر من الجري خلف أسهم منطلقة بلا هوادة منذ 10 أيام تقريبا لمت أب تلو الآخر دون مبرر واضح والله أعلم. بارك الله للجميع في صفقاتهم، آمين.

:nice: :nice: :nice: :nice:

مجرد مساهم
21-08-2005, 06:45 PM
أحب أن أضيف أنه يجب ملاحظة أن السوق وإن خالف المؤشرات الفنية لفترة فإنه لا بد يعود إليها ، خاصة في مثل حالتنا ......... وخاصة إذا اجتمع أكثر من مؤشر على نفس الأمر ..... وخاصة إذا كانت المؤشرات المعروفة ... وأغلبها قديم ومستخدم ومعدل منذ عقود ........

بو عبد الرحمن
21-08-2005, 10:18 PM
مجرد مساهم كيف حالك أخي الكريم؟ نراك على خير المرة المقبلة إن شاء الله.

ROSE
21-08-2005, 10:21 PM
تسلم اخوي سهيم بن سهم ال بورصه على طرحك لهذا الموضوع

انا اتوقع ان المؤشر يصل الى 15000 نقطه ولكن بعد ان يقع التصحيح ويجب ان يحدث التصحيح حتى لا يخسر المساهمون كما حدث ساقبا

وفي اعتقادي المؤشر سيصل الى هذه النقطه مع نهاية هذا العام بإذن الله

سهيم بن سهم آل بورصة
21-08-2005, 10:46 PM
تسلم اخوي سهيم بن سهم ال بورصه على طرحك لهذا الموضوع

انا اتوقع ان المؤشر يصل الى 15000 نقطه ولكن بعد ان يقع التصحيح ويجب ان يحدث التصحيح حتى لا يخسر المساهمون كما حدث ساقبا

وفي اعتقادي المؤشر سيصل الى هذه النقطه مع نهاية هذا العام بإذن الله

حيااااااج الله يا روووزة الاماراااات :: طلتج حلوه عندي اليوووووووووم :: اخبرج بالجلساااااااات :)

عالعموووووووووووم ::

اكيد :: واكيد جدا ::صحيح :: لااااااابد من تصحيح :: وتصحيح على الاقل مثل ماذكرت في مشاركات سابقه على تصحيح نصفي ::

انا صرااااحة في انتظاااار جاااد لفااارس نجد :: المجريطي :: الشرقاااوي:: بو خليفه:: بوعلي الياااافعي :: او انتعااااش وياليت سهم عتيج ::: والباقين :::
يدشووون ويتفاعلووون مع الموضوووع لأني والله أعلم ارى احتمليتها قادمة قادمه قريبا باذن الله

عيسى111
21-08-2005, 11:06 PM
المؤشر ( لمت طب ) على ويهه - ما يوصل 15000 يبغي له مدة طويلة الله أعلم بها

يا كثر اللي بيحنقلون له

أتمنى انه يوصل

Dior
21-08-2005, 11:42 PM
المؤشر سيصل بإذن الله لأرقام قياسية ولكن ليس الآن .. على نهاية السنة المالية .. في شهر مارس بحول الله

فارس نجد
21-08-2005, 11:45 PM
السلاااااام عليكم

والسلاااااااااااام
الاخ الكريم سهيم حفظك الله
اولا اشكرك اخي الكريم على الاستشهاد بتوقعي و ثقتك بي وهذا والله شي يسرني و يبين طيب اصلك , اما بالنسبة للمؤشر فاجيب بنعم انا ذكرت ذلك سابقا واذكره الان اني اتوقع وصول المؤشر الى 15000 اوائل العام القادم ووعدتكم وقتها بعمل تحليل اقتصادي يبين اسباب بناء توقعاتي ولكن احب ان اوضح الاتي
1- اتوقع ارتفاع المؤشر الى 15000 في شهر 1-2006 والله اعلم
2- اعيد التاكيد على توقعي بوصول سعر النفط الى 75 دولارا كما ذكرت سابقا حين كان سعره57
3- اؤكد ان الاقتصاد القوي لدولة قطر قوي ونسبة النمو ستقلل مستويات مكرر الارباح الحالي مما يؤثر ايجابا في اسعار الاسهم
4- بالنسبة للدراسة فضلت تاجيلها بعد اختراق المؤشر 11000 حتى لا يندفع الاعضاء للشراء وافضل ان تكون عند حدوث تصحيح وتكوين قاعدة سعرية جديدة
اما بالنسبة للان فاتوقع حدوث تصحيح سعري متوسط و افضل الانتظار وقد ذكرت سابقا احتمال عدم حدوث التصحيح الاحد لكثرة الحديث عن الاحد وحتى اكثر من دعمو ارتفاع المؤشر امس قرات لهم اليوم انهم يدعون للتريث وعدم الشراء الان فما فرق اليوم عن الامس ( سبحان الله )
اشكركم جميعا
اخوكم- فارس نجد

KhalidQ
21-08-2005, 11:50 PM
ما اعتقد ( لان يبيلها شغل عددددل )

ولكن اتمنى

كيف How

جلاد الأسهم
22-08-2005, 12:20 AM
إن شاء الله تعالى

ابوعلي اليافعي
22-08-2005, 01:40 AM
يعطيك العافيه اخوي سهيم..

بالنسبه لتوقع ال15000نقطه فاعتقد ان الوصول لها حتى نهاية العام ليس بالامر الصعب خاصه ان حدث تصحيح خلال الفتره الحاليه وبشكل متزن يدعم الاسهم ويزيد ثقة المستثمر ..وبشرط عدم تكرار ماحدث العام الماضي من مفاجئة المستثمرين وقبل فتره طويله بطرح اسهم الناقلات للاكتتاب والذي قد يحدث ربكه تعيق تقدم المؤشر..

اعتقد ان افضل طريقه للحفاظ على الاسعار ودعمها ومواصلة المؤشر تألقه عند الاعلان عن طرح اسهم للاكتتاب ان يصاحب هذا الاعلان اعلان اخر من وزارة الاقتصاد بتجزئة الاسهم في جميع الشركات هذا الاعلان سيؤدي الى اثر عكسي وهو الاقبال على الشراء والاحتفاظ بالاسهم قياس على تجارب عديده حدثت فالدول المجاوره من ارتفاع كبير للاسهم بعد تجزئتها وحينها سترى المؤشر يخترق حاجز ال 15000بكل سهوله وربما سنتحدث حينها عن حواجز لم تكن فالحسبان..

سهيم بن سهم آل بورصة
22-08-2005, 02:03 PM
يعطيك العافيه اخوي سهيم..

بالنسبه لتوقع ال15000نقطه فاعتقد ان الوصول لها حتى نهاية العام ليس بالامر الصعب خاصه ان حدث تصحيح خلال الفتره الحاليه وبشكل متزن يدعم الاسهم ويزيد ثقة المستثمر ..وبشرط عدم تكرار ماحدث العام الماضي من مفاجئة المستثمرين وقبل فتره طويله بطرح اسهم الناقلات للاكتتاب والذي قد يحدث ربكه تعيق تقدم المؤشر..

اعتقد ان افضل طريقه للحفاظ على الاسعار ودعمها ومواصلة المؤشر تألقه عند الاعلان عن طرح اسهم للاكتتاب ان يصاحب هذا الاعلان اعلان اخر من وزارة الاقتصاد بتجزئة الاسهم في جميع الشركات هذا الاعلان سيؤدي الى اثر عكسي وهو الاقبال على الشراء والاحتفاظ بالاسهم قياس على تجارب عديده حدثت فالدول المجاوره من ارتفاع كبير للاسهم بعد تجزئتها وحينها سترى المؤشر يخترق حاجز ال 15000بكل سهوله وربما سنتحدث حينها عن حواجز لم تكن فالحسبان..

شكرا//تسلم على مشاركتك وتعليقك يابوعلي :: انت فااارس وغيرهم كثير ممن شارك بالموضوووع ::

ردا//طبعا مع كل الاخبااار والتوقعاااات واسعااار النفط والأحداااث السيااااسيه
واخبااار السوووق وخبر التجزئه و و و و :ك كلها مشموووله بالاحتماااليه

تعددت الاسباااب والاحتمااليه واحده
باذن الله :: 15000 قريب( قريب اي اخر السنه 2005 او بدايااات 2006 طبعا مو قصدي شهر:: شهرين :: ويمكن شهرين :) :) والله أعلم)

الله يرزقنا ويرزقكم جميع