تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : 'الإبداع الخليجي' تفتتح فرعها الجديد في قطر



مغروور قطر
21-05-2007, 04:08 AM
'الإبداع الخليجي' تفتتح فرعها الجديد في قطر
عدد القراء: 4


21/05/2007 اعلنت شركة الابداع الخليجي للتدريب، انها افتتحت مقرها الجديد في قطر. وقال مدير عام الشركة احمد الشربجي ان الشركة قد أكملت بمكتب قطر سلسلة مكاتبها في الخليج العربي حيث بلغ عدد افرع الشركة اضافة الى الكويت ستة مكاتب اخرى في كل من الرياض وجدة ودبي وسلطنة عمان ومملكة البحرين، واخيرا قطر، كما تنوي الشركة التوسع اقليميا عبر افتتاح مكتبها الجديد في سوريا ايضا في غضون الاشهر الستة المقبلة.
وعن الافتتاح المنتظر في قطر قال الشربجي ان الشركة ستتوج الافتتاح بدورة تدريبية تمهيدية للدكتور طارق السويدان بعنوان مهارات عملية في الادارة الحديثة خلال الفترة من 21 - ،2007/5/24 والتي اغلق باب التسجيل فيها قبل اسبوع فائت، نظرا للاقبال الشديد على الحضور، والذي زاد عن مائة مشارك بمشاركة عدة جهات حكومية وخاصة وعلى مستوى رفيع جدا، وبمشاركة بعض القنوات الفضائية العربية.
وعن هذا البرنامج قال الشربجي ان دورة مهارات عملية في الادارة الحديثة للمدرب العالمي الدكتور طارق السويدان حققت نجاحا كبيرا، وتشهد اقبالا كثيفا حيث تعاد للمرة السادسة حيث اقيمت في كل من الاردن والرياض وجدة والبحرين والكويت اضافة الى قطر، كما ستتم اعادتها ايضا في كل من الجزائر العاصمة ومدينة الدمام الاقتصادية في مقتبل الشهر المقبل.
وذكر ان السوق التدريبي في قطر يشهد توسعا ضخما في ظل اقبال المؤسسات والشركات على تدريب افرادها متزامنا مع حركة الانفتاح الاقتصادي والتجاري، الذي تشهده الدولة، وبالتالي فقد رصدت شركة الابداع الخليجي للتدريب والاستشارات للسوق القطرية وامهر افراد طاقمها الاداري ومستشاريها المعتمدين لمواكبة الموجة التوسعية في التدريب والاستشارات الادارية والاقتصادية.