المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخوكم شاري ويبي نصيحتكم ايبيع والاا يصبر...؟؟؟

Al@kuwari
21-08-2005, 04:19 PM
السلاام عليكم...

ياشباب انا شاري النقل على سعر 135 يوم الخميس واليوم مثل ماشفتو ارتفع لين 139.5

وباجر ان شاء الله اذا وصل اللمت اب بيكون 144.70 :D :eek2: :eek2:

انا شاري مضاربه ها رايكم ابيع باجر والاا عقب باجر....والاا اصبر على الااقل لين الاابعاء.. :con2: :con2:

ها اشوف رايكم وعلى ارائكم بتخذ قراري النهائي.... :looking: :looking:

اخوكم ...قطـــري :nice: :nice:

فارس نجد
21-08-2005, 04:59 PM
السلاام عليكم...

ياشباب انا شاري النقل على سعر 135 يوم الخميس واليوم مثل ماشفتو ارتفع لين 139.5

وباجر ان شاء الله اذا وصل اللمت اب بيكون 144.70 :D :eek2: :eek2:

انا شاري مضاربه ها رايكم ابيع باجر والاا عقب باجر....والاا اصبر على الااقل لين الاابعاء.. :con2: :con2:

ها اشوف رايكم وعلى ارائكم بتخذ قراري النهائي.... :looking: :looking:

اخوكم ...قطـــري :nice: :nice:
الاخ مساهم قطري
لو كنت انا مكانك ابيع بس هناك نقطة احب اوضحها
حركة النقل والملاحة مرتبطة نسبيا بنقل الغاز نظرا لتملك الشركتين نسبة 15% لكل منهما في الناقلات ولو لاحظت اليوم اخوي ما ارتفع النقل بالنسبة الا بعد ارتفاع الغاز بالنسبة فرايي قبل البيع لا تراقب النقل انما راقب ناقلات
الله يحييك

بو عبد الرحمن
21-08-2005, 06:28 PM
في الظروف الراهنة أخي الكريم أضم صوتي لصوت أخي فارس حفظه الله والاعضاء كافة وأقول أن القناعة في هذه الظروف وغيرها ممتازة, إذا تمكنت من كسب لمت أب واحد فهذه نعمة كبيرة ولا تطمع لأن التصحيح آت لا محالة والمسألة مسألة وقت وكل المؤشرات الفنية تشير إلى أن التصحيح قد اقترب أجله جدا. لمت أب واحد يكفيك في هذه الظروف أخي مساهم قطري وفقك الله والاعضاء كافة.

Al@kuwari
21-08-2005, 07:48 PM
الاخ مساهم قطري
لو كنت انا مكانك ابيع بس هناك نقطة احب اوضحها
حركة النقل والملاحة مرتبطة نسبيا بنقل الغاز نظرا لتملك الشركتين نسبة 15% لكل منهما في الناقلات ولو لاحظت اليوم اخوي ما ارتفع النقل بالنسبة الا بعد ارتفاع الغاز بالنسبة فرايي قبل البيع لا تراقب النقل انما راقب ناقلات
الله يحييك

اخوي فارس الله يجزيك خير وبيض الله وجهك وانا قلت لك من البدايه انت من الناس الي اثق واحترم ردهم...وصدقني مش مجامله والله يعطيك العافيه على ردك الطيب.....وتسلم على النصيحه يالغالي.... :) :)

Al@kuwari
21-08-2005, 07:50 PM
في الظروف الراهنة أخي الكريم أضم صوتي لصوت أخي فارس حفظه الله والاعضاء كافة وأقول أن القناعة في هذه الظروف وغيرها ممتازة, إذا تمكنت من كسب لمت أب واحد فهذه نعمة كبيرة ولا تطمع لأن التصحيح آت لا محالة والمسألة مسألة وقت وكل المؤشرات الفنية تشير إلى أن التصحيح قد اقترب أجله جدا. لمت أب واحد يكفيك في هذه الظروف أخي مساهم قطري وفقك الله والاعضاء كافة.

ماقصرت اخوي بوعبدالرحمن والله يحفظك والف شكر اخوي على ردك واهتمامك بموضوعي وهذا شي مش جديد عليك....وان شاء الله ياخوي بكره بلااحظ السوق وبشوف بداية التداول اشلون وعقب بقرر والله يجزيك خير على نصيحتك..... :) :)

Al@kuwari
21-08-2005, 07:51 PM
ملااحظه 62 مشادهده ولاا رد......

بس اخوي فارس الله يحفظه....

واخوي بوعبدالرحمن عطوني من وقتهم وردو علي ارحم الله والديكم والله يكثر من امثالكم....

فارس نجد
21-08-2005, 08:04 PM
الاخ بو عبدالرحمن حفظك الله اشكرك

فارس نجد
21-08-2005, 08:05 PM
اخوي فارس الله يجزيك خير وبيض الله وجهك وانا قلت لك من البدايه انت من الناس الي اثق واحترم ردهم...وصدقني مش مجامله والله يعطيك العافيه على ردك الطيب.....وتسلم على النصيحه يالغالي.... :) :)
الاخ الكريم مساهم قطري
الله يجزيك الخير ووجهك ابيض يالغالي واحترامك لرايي ماهو الامن طيب اصلك
سلمت

الوهم
21-08-2005, 08:16 PM
ليحين السوق فيه خير اخوي .... احتفظ بأسهمك

فارس نجد
21-08-2005, 08:21 PM
ملااحظه 62 مشادهده ولاا رد......

بس اخوي فارس الله يحفظه....

واخوي بوعبدالرحمن عطوني من وقتهم وردو علي ارحم الله والديكم والله يكثر من امثالكم....
الاخ الكريم مساهم قطري
بالنسبة للمشاهدات ارجو منك التماس العذر للجميع فمنهم من لا يعلم الاجابة ومنهم من يعلم ويخاف انه يضرك في الرد و غير ذلك
وان شاء الله كل الاعضاء خير وبركة
تسلم اخوي

بو عبد الرحمن
21-08-2005, 08:29 PM
إخواني مساهم قطري وفارس..بارك الله فيكما وأسأله تعالى أن ييسر أمور الأعضاء كافة ويصلح شؤوننا ويستجيب دعاءنا برحمته ويؤتي كل ذي مسألة منا مسألته، إن ربي رحيم ودود.

قطريه فديتني
21-08-2005, 08:30 PM
ياجماعه انا اليوم شريت الصناعات واحس اني استعجلت هل تنصحوني بالبيع والشراء بعد نزول السوق ام الأنتظار :confused:

فارس نجد
21-08-2005, 08:37 PM
إخواني مساهم قطري وفارس..بارك الله فيكما وأسأله تعالى أن ييسر أمور الأعضاء كافة ويصلح شؤوننا ويستجيب دعاءنا برحمته ويؤتي كل ذي مسألة منا مسألته، إن ربي رحيم ودود.
امين يابو عبدالرحمن وجزاك الله الخير

KhalidQ
21-08-2005, 08:40 PM
ياجماعه انا اليوم شريت الصناعات واحس اني استعجلت هل تنصحوني بالبيع والشراء بعد نزول السوق ام الأنتظار :confused:

بيعي على نفس السعر بس الفرق عشرة مثلا
196 ريال بيعي على 206 ريال

هنداوي
21-08-2005, 08:56 PM
نصيحتي يبع وان شاء الله ماتندم والله بوفقك

Dior
22-08-2005, 12:10 AM
اذا وصل النقل بكرة لمت اب بيع وانت مغمض :)

KhalidQ
22-08-2005, 12:10 AM
يمكن يطلع زيادة

Dior
22-08-2005, 12:41 AM
يمكن يطلع زيادة

ويمكن ينزل :confused:

فارس نجد
22-08-2005, 12:51 AM
السلام عليكم
اخواني واخواتي دوختو السائل والجميع اعطاه الراي وما عاد اقدر اقول الا ان السائل الكريم يستخير الله بعد قرائة كامل الاراء
شكرا للجميع للمشاركة

حمد
22-08-2005, 01:55 AM
مشكورين ياشباب

لان الصراحه انا وضعي مثل اخوي السائل بالضبط

حزاك الله خير يافارس وجميع الاخوان

فارس نجد
22-08-2005, 03:23 AM
مشكورين ياشباب

لان الصراحه انا وضعي مثل اخوي السائل بالضبط

حزاك الله خير يافارس وجميع الاخوان
ويجزاك الخير اخوي حمد وحنا نسوي الواجب