المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلى المسئولين بسوق الدوحة .....مع التحية

فارس العنزي
22-05-2007, 01:00 AM
نحن المستثمرون الأجانب لنا نسبة 25% فقط من أسهم كل شركة ، ولا نعلم هل النسبة مفتوحة أم أغلقت ، وفي بعض الأحيان وحصلت معاي شخصياً يكون عندي سهم لشركة معينة ومع تداول السوق من نزول أو صعود تجد شركة نزل سعرها ولك رغبة بالشراء ، وتبيع ما عندك من أسهم لتشتري بالمبلغ سهم الشركة الأخرى ....... وتتفاجأ بأن نسبة الأجانب full ولم يتنفذ طلبك خسرت من الطرفين فرطت بالسهم إللي عندك ويمكن يكون وصل لسعر أغلى من سعر البيع ( وهذا حصل معاي ) ولم تتم صفقة الشراء للسهم الآخر .
وأقترح أن تكون نسبة الأجانب أو على الأقل هل مفتوحة أو أغلقت متوفره بموقع الإلكتروني للسوق وأن يتم تحديثها بشكل مستمر وحتى أثناء التداول ، ليستطيع المستثمر الأجنبي إتخاذ القرار المناسب ، ولهم مني جزيل الشكر وأتمنى أن يلقى إقتراحي قبول لديهم وكما أتمنى أن يصل الإقتراح لهم

عتيج الصوف
22-05-2007, 01:04 AM
المفروض هذا النظام يكون موجود ,,,,وكذلك نسبة تمللك الافراد اذا زادت عن 5% ,,,,ولكن للاسف المعلومات الاساسية الموجودة في الاسواق بشكل عام غير متوفرة هنا ,,,والله المستعان

@ عاشق الريم @
23-05-2007, 05:05 AM
نحن المستثمرون الأجانب لنا نسبة 25% فقط من أسهم كل شركة ، ولا نعلم هل النسبة مفتوحة أم أغلقت ، وفي بعض الأحيان وحصلت معاي شخصياً يكون عندي سهم لشركة معينة ومع تداول السوق من نزول أو صعود تجد شركة نزل سعرها ولك رغبة بالشراء ، وتبيع ما عندك من أسهم لتشتري بالمبلغ سهم الشركة الأخرى ....... وتتفاجأ بأن نسبة الأجانب full ولم يتنفذ طلبك خسرت من الطرفين فرطت بالسهم إللي عندك ويمكن يكون وصل لسعر أغلى من سعر البيع ( وهذا حصل معاي ) ولم تتم صفقة الشراء للسهم الآخر .
وأقترح أن تكون نسبة الأجانب أو على الأقل هل مفتوحة أو أغلقت متوفره بموقع الإلكتروني للسوق وأن يتم تحديثها بشكل مستمر وحتى أثناء التداول ، ليستطيع المستثمر الأجنبي إتخاذ القرار المناسب ، ولهم مني جزيل الشكر وأتمنى أن يلقى إقتراحي قبول لديهم وكما أتمنى أن يصل الإقتراح لهم
:app: :app: :app: :app:
:app: :app: :app:
:app: :app:
:app:
أخوي فارس فكره رائعه جدا جدا جدا
ياليت توصل وتتنفذ يارب

AL_MUTAEM
23-05-2007, 05:15 AM
يعطيك العافيه فكره ممتازه ياريت تتحقق ..

وحتى الفائده راح تعم المواطنين والاجانب

abobassl
23-05-2007, 10:46 PM
وانا اظم صوتي الى صوتك اخوي واتمنى ان يجد هذا الإقتراح آذان صاغيه من قبل سوق الدوحه للأوراق الماليه

star_71
24-05-2007, 03:24 AM
خليجنا واحد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟سلملى

دكتور قطر
24-05-2007, 06:28 AM

نعم كلامك صحيح ومطلب مشروع لانه مبدا الشفافية مهم لدي المواطنين والمقيمين بس اخوي الله يرضى عليك لا تقول اجانب حنا عيال عم شلون تكون اجنبي

فارس العنزي
24-05-2007, 06:59 AM
نعم كلامك صحيح ومطلب مشروع لانه مبدا الشفافية مهم لدي المواطنين والمقيمين بس اخوي الله يرضى عليك لا تقول اجانب حنا عيال عم شلون تكون اجنبي

حياك الله يا قطر ناسا ، بس هالمصطلح مب أنا إللي حاطة ، سوق الدوحة إهو إللي حاطه بدليل نسبة تملك الأجانب يجب أن لا تتعدى 25% والخليجيين من ضمنهم ، بس أنا مب زعلان ، أننا مب عيال عم مثل ما تقول إحنا إخوان وحبايب ونسايب وعيال عم وخوال بعد والدم واحد والمصير واحد ، والأيام أثبتت ذلك :app:

دكتور قطر
24-05-2007, 07:10 AM
حياك الله يا قطر ناسا ، بس هالمصطلح مب أنا إللي حاطة ، سوق الدوحة إهو إللي حاطه بدليل نسبة تملك الأجانب يجب أن لا تتعدى 25% والخليجيين من ضمنهم ، بس أنا مب زعلان ، أننا مب عيال عم مثل ما تقول إحنا إخوان وحبايب ونسايب وعيال عم وخوال بعد والدم واحد والمصير واحد ، والأيام أثبتت ذلك :app:

تسلم على ردك اخي الكريم الايام اثبتت هالكلام من زمان بس بغيت اسالك عن السوق الكويتي اذا ما عندك مانع ترى انا موجود عندكم في الكويت ,,,,,,,,,,,
ابي رايك في الاسماك على سعرها 355 الحالي تنصح بالدخول عليه ؟؟؟؟؟

فارس العنزي
24-05-2007, 07:32 AM
تسلم على ردك اخي الكريم الايام اثبتت هالكلام من زمان بس بغيت اسالك عن السوق الكويتي اذا ما عندك مانع ترى انا موجود عندكم في الكويت ,,,,,,,,,,,
ابي رايك في الاسماك على سعرها 355 الحالي تنصح بالدخول عليه ؟؟؟؟؟

حياك الله بالكويت في بلدك وبين إخوانك ، شوف بخصوص الأسماك بحطلك هالموقع وتحديداً على تحليل الأسماك بس كم يوم طايف بس إللي طاتب الموضوع 100% والنك KUWAIT ZOOM حاول تسجل بالمنتدى وتطلب منه تحليل عن الأسماك ومتى الدخول على السهم والهدف المتوقع وأكيد ما راح يقصر ، وموفق خير

http://www.sooqalkuwait.com/vb/showthread.php?t=4764&page=21

دكتور قطر
24-05-2007, 07:44 AM
حياك الله بالكويت في بلدك وبين إخوانك ، شوف بخصوص الأسماك بحطلك هالموقع وتحديداً على تحليل الأسماك بس كم يوم طايف بس إللي طاتب الموضوع 100% والنك KUWAIT ZOOM حاول تسجل بالمنتدى وتطلب منه تحليل عن الأسماك ومتى الدخول على السهم والهدف المتوقع وأكيد ما راح يقصر ، وموفق خير

http://www.sooqalkuwait.com/vb/showthread.php?t=4764&page=21

تسلم بس ياخوك مب راضي يسجلني كله يقولي خطا ومافي شي خطا

فارس العنزي
24-05-2007, 07:47 AM
تسلم بس ياخوك مب راضي يسجلني كله يقولي خطا ومافي شي خطا

عموماً إنت حاول بالتسجيل ، وأنا بحط سؤال عن الأسماك وإذا جاني الرد ببلغك بإذن الله

دكتور قطر
24-05-2007, 07:50 AM
عموماً إنت حاول بالتسجيل ، وأنا بحط سؤال عن الأسماك وإذا جاني الرد ببلغك بإذن الله

تسلم انا ارسلت لك على الخاص ايميلي وحاول من عندك تسجلني بتعبك معاي السموحه

فارس العنزي
24-05-2007, 08:03 AM
تسلم انا ارسلت لك على الخاص ايميلي وحاول من عندك تسجلني بتعبك معاي السموحه

دام إنت بالكويت إشتر جريدة الوطن اليوم حاطين تحليل شركة جلوبل ، يمكن ينفعك

بخصوص التسجيل أعتقد ما أقدر أسويلك شي بسبب إني مسجل عندهم ولما أدخل يظهر لي النك مالي

دكتور قطر
24-05-2007, 08:06 AM
دام إنت بالكويت إشتر جريدة الوطن اليوم حاطين تحليل شركة جلوبل ، يمكن ينفعك

بخصوص التسجيل أعتقد ما أقدر أسويلك شي بسبب إني مسجل عندهم ولما أدخل يظهر لي النك مالي

تسلم والله يعطيك العافيه