المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال عن الف سؤال للشباب فقط

البركان
22-05-2007, 02:05 AM
مســــــــــــــــــــاء الخيرات

وربي ماحطيت الموضوووووووووع هذا الا عندي

سؤال واحد بسسسسسسس وأظنه يهم الجميع

وهذا ماتوقعه انشالله

السؤال هو::هل ترضى على نفسك انك تزوج وحده منقبه نقاب دلع

وألا وحده منقبه ومخصره العباه تخصير على جسمها

وألا وحده تلبس عباه فرنسيه تظهر مفاتن المرأه؟؟

ارجوا الجمييييييع يجاوب وبصراحه.. وبشرح الاسباب سواء بالموافقه او الرفض

مناحي السادس عشر
22-05-2007, 02:35 AM
الجواب طبعا لا يا سيد بركان تدري ليش لانه باختصار ياطويل العمر فيه مثل يقولك******** الديك ما يحب له شريك*********** :)والستر زين الله يستر علينا جميعا

غريب احساس
22-05-2007, 02:42 AM
الله يستر على محارم المسلمين ولكن رايي لا لني اكره اللي تبين مفاتنها للناس .. ولا عندي ثقه فيها بكل امانه..؟؟

والرسول صلى الله عليه وسلم قال فيما معناه ( اضفر بذات الدين تربت يداك)

يعطيك العافيه البركان

لمت داون111
22-05-2007, 02:55 AM
البركان اول شي خششمك يالغالي ><

جبتها علي الوتر .. هالاشياء وايد اشوفها بالمجمعات هالايام للأسف

بصراحه انا احتقر الرجال الي يخلي زوجته تلبس نقاب مغري جذي !! وكل زاد اغراء النقاب والدفه المخصره .. كل ماقل احترامي للزوج !! ولا الوم الزوجه .. بكل اختصار لانها مالقت رجال يعلمها السنع وحسن اللبس ;)

ومع احترامي للجميع .. ألي ينطبق عليه سؤال اخونا البركان .. اتمني يتشجع ويجاوب علي الاسأله .. لا يستحي دامه يظن انه الي يصير مب غلط :rolleyes:

جزاك الله خير اخوي البركان

:)

راعي الحمرا
22-05-2007, 03:32 AM
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :" صنفان من أهل النار لم أرهما ، قوم معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس .....ونساء كاسياتُ عارياتُ ، مميلاتُ مائلاتُ، رؤوسهنَّ كأسنمة البخت المائلة ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ، ريحها وإن ريحها لتوجد من مسيرة كذا وكذا ".

والنوع الثاني: "نساءٌ كاسياتٌ عارياتٌ مائلاتٌ مميلاتٌ رءوسهن كأسنمة البخت المائلة، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها، وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا"، فهن كاسيات عاريات، أي قد اكتسين بما لا يستر فاكتسين بما يشفّ ويصِف، يشفّ أي يبدو اللون من تحته ويصف أي يحدد الأعضاء، فهذا هو في الظاهر ستر، ولكنه في الحقيقة كشف، فهن كاسيات عاريات، ويمكن أن يكون المعنى كاسيات بعض أبدانهن، عاريات أي في بعضهن، فبعض الأبدان بادٍ وبعض الأبدان مستورٌ، فيسترن بعض ما أوجب الله ستره ويبدين بعض ما حرم الله إبداءه، وذلك مثل ما يحصل في مجتمعنا اليوم، فكثير من النساء تظن أن الأذن ليست عورة وأن اليد إلى المرفق ليست بعورة، وهذا هو من ستر بعض ما أوجب الله ستره وإبداء بعضه، فهو حرام، كاسيات عاريات.

"مائلات مميلات"، مائلات أي في مشيهن تكسر، وذلك بقصد الفتنة، مميلات أي مميلات رءوسهن في المشطة الميلاء، وهي إلى جانب من الجوانب، وكانت قديماً علامة على العواهر والزواني، "رءوسهن كأسنمة البخت المائلة"، هذا أيضاً تبيين من النبي صلى الله عليه وسلم لهيئة رءوسهن: فرءوسهن كأسنمة البخت، والأسنمة جمع سنام، والبخت الإبل التي لها سنامان، كأسنمة البخت المائلة.

"لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها"، لا يدخلن الجنة: هذا تأكيد لأنه قال من قبل: "صنفان من أهل النار"، فأكد كونهن من أهل النار، وخص النساء هنا بذلك وقال: "لا يدخلن الجنة، ولا يجدن ريحها"، أي لا يمكن أن يصلن إلا مكان يصل إليهن شيء من روحها وريحانها، وروحها وريحانها يصل إلى الإنسان من مسافة بعيدة جاء تحديدها بخمسمائة عام.

والعلم عند الله ,,, وجزاك الله خير على الموضوع الممتاز

عسى الله يهدي بنات المسلمين واولادهم

براء
22-05-2007, 08:56 AM
والله تلبس اللباس العادي ولا العباية الي مخصره والنقاب الي المكياج كله على العيون والله عجب العجاب الواحد يشوف بلاوي صارت الناس ما تعاكس الي لابسه البنطلون لا صاروا يعاكسوا النقاب الله يستر

BoFahed
22-05-2007, 09:51 AM
والله شي محزن وملاحظ حاليا للاسف مادري بعض الرجال عندنا شصار لهم يعني قلنا رومانسية الواحد يحب زوجته ويدلعها بس ما يصير خكري و خيخة يماشيها مع اي شي تبيه بعض لحريم يبليهم اللي يحشمهم ويسنعهم هالزمن لا احد يستغرب بان تشوف قطري يخاصر مرته ولا يحضنها قدام العالم.الله يخارجنا

بوعبدالله - قطر
22-05-2007, 11:39 AM
مرحباً يا البركان....
جبتها على الوتر....
انا معاك يا اخوي لمت داون111...
اولا انا عن نفسي مستحيل ارضى زوجتي لابسه عباية مخصرة او حاطها مكياج العرس وكاشفه وجها وشعره وتتمشى معاي...
تشوفهم في المجمعات مع اخوانهم او ازواجهم لابسين عباية مخصررررررة من قلب او كاشفين الوجه قصدي مع مكياج العرس والشعر....
وين الغيرة وين خوف الاهل وين النخوة وين العادات والتقاليد وين دين الاسلامي وين وينوين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يحفظ اهلينا وامه المسلة كلهم....
إذا وحده لقيت واحد يسنعها في البيت ما لبست عالملابس في المجمعات...
بس شنقول الله يستر عوراتنا ( آآآآآآآآآآآآآمين)....
تحياتي لك يا البركان...
وتحياتي لـ لمت داون111..
وللجميع....
:app: :app:

البركان
26-05-2007, 09:27 AM
نرجو المشاركه