المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خدمة برق غثتني هل من تفسير !!

بطران
22-05-2007, 10:15 AM
سلام عليكم يالربع ..

سؤال فني بس الله لا يهينكم .. بخصوص خدمة برق الي تغث !!!

الله يسلمكم ... هالخدمه لها حزات !! مره شغاله زي البرق وتبرد القلب وساعات بطيئه حدها شسالفه !! ملاحظ هالشي انا :mad:

هل خدمة برق يجي عليها ضغط بعد !! او شسالفه حد يفسر لي ... بالعلم اني استخدم واير ليس .. اربع جهزة لاب توب ... يشتغلون فلته كانه كل كمبيوتر موصول ببرق لحاله وساعات حتى جهاز واحد مب راضي يتحرك .. التصفح اوكي عليكم عليه بعد .. بس التنزيل والفيديو بالنت حد البطئ حزات !!

مب المفروض يكون دووم سريع:court: ؟؟؟

AL_MUTAEM
22-05-2007, 10:24 AM
هلا اخوي ..

شنو نوع جهاز الوايرلس ؟؟

وانت مركب مودم مع موزع ولا اثنينتهم بواحد ..

الحين يقولون فيه خدمه من كيوتل 3 في واحد وهي يركبون جهاز برق مع كيبل مع خط البيت وفوق هذا من عندهم الوايرلس ..

بس بصراحه ماجربت هالخدمه ..

بطران
22-05-2007, 10:33 AM
الشيخ نوع الواير ليس ... linksys adsl gateway g مافي شي معاه هالنتفه يسوي شغل ههههههههه ...انزين ينزلون انشالله الف خدمه جديده بس مب يلعوزنا بالخدمه الحاليه علشان نبدل الي الجديده!!!

al_lord
22-05-2007, 11:04 AM
اخوي اذكر لي نوع الموديل للرواتر

هل الكمبيوترات تستخدمة تقنية G الواير ليس او B اسهل شي تشوف سرعة الواير ليس 11 ميغا ولا 45 ميغا ؟

متى تحس الشبكه بطيئه اوقات محدده في اليوم ولا بدون تحديد ؟

هل جربت تشبك جهاز واحد وقت ما تكون الشبكه بطيئه وتجرب التصفح ؟

كم سرعة الخط عندك ؟ وايش استخداماتك له ؟ تصفح داونلود ؟ وهل تسوي داونلود لملفات كبيره ولا صغيره

خدمة الموزيك للحين في البدايه والسرعه 512 ما تزيد وما انصح بها في الوقت الحالي الا اذا خطك 512 وتبي تركب وايرليس بدل ما تخسر تشتري رواتر اشترك معاهم

AL_MUTAEM
22-05-2007, 11:04 AM
تقدر تسأل الفني اللي ركبه لك .. لازم يغير البرمجه

بس اخوي انا مركب Belkin 3 Ental والمودم ركبت Linksys
(adsl2 Gateway)

الزخنوني
22-05-2007, 02:15 PM
اخوي .. انت اذا كلمت كيوتل بيسؤلونك

شنهو نوع الجهاز الي تستخدمه اذا قلت لهم روتر بيقلون لك ركب مودم كيوتل

انا انصحك على شان تتاكد

في الوقت الي يصير عندك بطيء النت افصل الروتر وركب مودم كيوتل

اذا نفس الشي المشكله من كيوتل كلمهم ...

انا اذكر مره صار لي نفس الشي

تحياتي لك

blueZircon
22-05-2007, 03:44 PM
السبب الرئيسي لايرجع لنوع المودم وانما يرجع الى ترديات وضع الشبكه ككل من كيوتل
جميع انواع شبكات شركات الاتصال بالعالم يحصل فيها بطئ بسبب زيادة الضغط عليها والمعروف
peak time وكيوتل بهالحاله تعزي السبب لنوع المودم وهذا خطاً
ولوتلاحظ هذا البطئ يحدث دائماً اوقات الاجازات حين يكثر عدد مستخدمين الانترنت فيها

بطران
23-05-2007, 09:38 AM
جميع انواع شبكات شركات الاتصال بالعالم يحصل فيها بطئ بسبب زيادة الضغط عليها والمعروف
ولوتلاحظ هذا البطئ يحدث دائماً اوقات الاجازات حين يكثر عدد مستخدمين الانترنت فيها

كلامك صحيح الشيخ ..ملاحظ في الويك اند يصير بطئ خصوصا يوم الجمعه ... اما بداية الصبح او قبل نص الليل صراحه شي استخدامه ماعليه كلام...:deal:

مفروض يكون فيه حلول ... انا مستخدم ف عليهم يفرون لي الي ابيه من غير مايحاسبوني على واير ليس او ايش الراوتر ... مستخدم وحر كيفي مايلزموني على مودمهم التعيس :court:

ابو ضاري
23-05-2007, 11:04 AM

اتفق معاك اخي الكريم فيما ذكرت فنوع المودم ليس له دخل المسالة تتعلق بسعة الخط الدولي لكيوتل وكمية ضغط البيانات المتراسلة والمرسلة عبر الخط الدولي الخاص بكيوتل ويتعلق الامر دائما بمقدار البيانات والضغط المتواجد على الشبكة تحياتي لك

فمان الكريم