المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليش مشووووووووووطين ؟؟

دلة الرسلان
22-05-2007, 11:02 AM
طبعا اختكم دلة الرسلان جديدة ع المنتدى وشاركت فيه لانني كنت اطلع عليه سابقا وكانت

الامور سمن ع عسل بين الاعضاء من كم اسبوع اشوف انقلب الوضع وتكهرب الجو , فهناك

خلافات على ا لمذهب و المواطنة الاصالة ........ الخ :( . وكلنا نعلم ان كل منا عنده قناعاته

التي لن يتنازل عنها .

مادري اذا الصيف واللواهيب لها دور في توتر اعصاب الاعضاء بس على العموم تكفون هدوا

اللعب شوي الكل فيه خير وما حد سافه نفسه .

وسقى الله على سوالف التعدد والمسيار ولبس الحريم على الاقل ما يتزاردون الجماعة :court:

مستثمر 999
22-05-2007, 11:13 AM
وش المطلوب الحين اختي دلــــــــــــــــــــــــــــــه

ما فهت شي

بس انا اعاني من الي ذكرتيه ........وما اعرف الى متى بتم العنصريه موجوده
وخلافات المذاهب والطوائف

يعطيج الف عافيه

غريب احساس
22-05-2007, 11:19 AM
ان شاءالله سحابه صيف وتعدي لو اني اشوفها مي منتشره واجد يعني في مواضيع قليله

يعطيك العافيه

* كنت اتمنى الموضوع في العام

AL_MUTAEM
22-05-2007, 11:21 AM
الحمدلله نحن في مجتمع لاتوجد عنصريه لا من قريب ولا من بعيد ..

بس ترا من اللواهيب هذا ناتج من ارتفاع البورصه فعملت تغلغل معلوماتي بالمخيخ ونتج عنها مضاربات بالاراء مو بالاسعار .. وهذا ما نتج عنه فايده بسيطه لبعض الاعضاء اللي فكروا بالتعدد .. ومن ناحية ثانيه من الخو ات اللي تفكر بالمسيار .. وهلم جرا

فهمتوا شي ...؟

حتى انا

المخباط
22-05-2007, 12:37 PM
دايما يقولون اللي فاضي يعمل قاضي:deal:
وهم من بيقومون علية الا الضعيف اللي طايح حظة:anger1:
لو شاطرين ذاك الميدان يا حميدان :strong
بس تدرين القضبعة هذي ساعات تسوي جو حق المنتدى:dance
يعني تصحي النايم وتنبة الغافل وتزيد القناعات :confused:
وكل واحد عندة انة هو الاجدر وعيب يتنازل او يقتنع بالراي الاخر:anger2:
وهلم جر الا قبيلي الا هولي الا سني الا شيعي الا مسلم الاكافر الا زواج الا عنوسة
اللي تقولونة ما تسوونة اول شي ليش تستخدمون النت في الشغل مهب حرام اين الانتاج
اذا مطيحين 24 ساعة على النت:deal:

التيما
22-05-2007, 12:39 PM
انا اشوف اللي يصير حاله صحيه وهاي الصح لازم يصير اختلافات واراء متناقضه وشجار ومشاكل طبيعه الحياه هاي والمفروض نتقبل بعض مثل علاتنا

ضوى
22-05-2007, 12:44 PM
اختي دلة
اللي صاير بالمنتدى من تنابز بالالقاب والمعاير والمفاشر وغيره وغيره ما يجوز واصلا عيب
الصراحة شئ مزعج جدا بالنسبة لي وما احبه ما احب العنصرية ولا احب اللي يشوف نفسه اعلى من الناس لاني مؤمنة ومتيقنة انا كلنا مردنا حفرة ضيقة الغني جنب الفقير الهندي جنب القطري ، الاعجمي جنب العربي يعني ما في فرق ، الناس اللي خلقت هالفروقات والا رب العالمين ما فرق وكلنا سواسية عند رب العالمين الافضلية بالعمل فقط لا غير
واختلف مع اختي التيما بأن هذا حالة صحية نعم اختلاف الأراء والافكار نعم اوافقك ولكن التنابز بالألقاب والمعايرة بالنسب والاصل والحسب فهي ليست من الصحة في شئ بل على العكس مؤججة للفتنة والحقد والحسد

شكرا يا دلة

دلة الرسلان
22-05-2007, 12:46 PM
وش المطلوب الحين اختي دلــــــــــــــــــــــــــــــه

ما فهت شي

بس انا اعاني من الي ذكرتيه ........وما اعرف الى متى بتم العنصريه موجوده
وخلافات المذاهب والطوائف

يعطيج الف عافيه

حياك الله ياخوي مستثمر مقرود المطلوب الله يسلمك واضح كل واحد يبرد ع قلبه ويهدي اللعب

يعني الهواش ويرضى بالرأي الاخر او يسفهه ( يتجاهله)

دلة الرسلان
22-05-2007, 12:50 PM
ان شاءالله سحابه صيف وتعدي لو اني اشوفها مي منتشره واجد يعني في مواضيع قليله

يعطيك العافيه

* كنت اتمنى الموضوع في العام

اول شي حياك الله ياغريب احساس

تدري كم موضوع في العام مشوطين اهلها - لحد كتابة السطور - 5 مواضيع وبعضها ما

يستاهل اصلا يرد عليها .

وبعدين ما ابغي العام انا احب البراد في بلكونة المنتدى :funny:

دلة الرسلان
22-05-2007, 12:52 PM
الحمدلله نحن في مجتمع لاتوجد عنصريه لا من قريب ولا من بعيد ..

بس ترا من اللواهيب هذا ناتج من ارتفاع البورصه فعملت تغلغل معلوماتي بالمخيخ ونتج عنها مضاربات بالاراء مو بالاسعار .. وهذا ما نتج عنه فايده بسيطه لبعض الاعضاء اللي فكروا بالتعدد .. ومن ناحية ثانيه من الخو ات اللي تفكر بالمسيار .. وهلم جرا

فهمتوا شي ...؟

حتى انا

حياك الله يالمتيم وشاكرة تحليلكم العلمي:nice:

M.D.Luffy
22-05-2007, 01:49 PM
اختي دلة
اللي صاير بالمنتدى من تنابز بالالقاب والمعاير والمفاشر وغيره وغيره ما يجوز واصلا عيب
الصراحة شئ مزعج جدا بالنسبة لي وما احبه ما احب العنصرية ولا احب اللي يشوف نفسه اعلى من الناس لاني مؤمنة ومتيقنة انا كلنا مردنا حفرة ضيقة الغني جنب الفقير الهندي جنب القطري ، الاعجمي جنب العربي يعني ما في فرق ، الناس اللي خلقت هالفروقات والا رب العالمين ما فرق وكلنا سواسية عند رب العالمين الافضلية بالعمل فقط لا غير
واختلف مع اختي التيما بأن هذا حالة صحية نعم اختلاف الأراء والافكار نعم اوافقك ولكن التنابز بالألقاب والمعايرة بالنسب والاصل والحسب فهي ليست من الصحة في شئ بل على العكس مؤججة للفتنة والحقد والحسد

شكرا يا دلة

كفيتي ووفيتي :app: :app:

كحيلان
22-05-2007, 03:46 PM
كلام جميل من انسانه تحب الخير للجميع ,, موضوعك مكانه الحقيقي العام .

دلة الرسلان
22-05-2007, 04:55 PM
دايما يقولون اللي فاضي يعمل قاضي:deal:
وهم من بيقومون علية الا الضعيف اللي طايح حظة:anger1:
لو شاطرين ذاك الميدان يا حميدان :strong
بس تدرين القضبعة هذي ساعات تسوي جو حق المنتدى:dance
يعني تصحي النايم وتنبة الغافل وتزيد القناعات :confused:
وكل واحد عندة انة هو الاجدر وعيب يتنازل او يقتنع بالراي الاخر:anger2:
وهلم جر الا قبيلي الا هولي الا سني الا شيعي الا مسلم الاكافر الا زواج الا عنوسة
اللي تقولونة ما تسوونة اول شي ليش تستخدمون النت في الشغل مهب حرام اين الانتاج
اذا مطيحين 24 ساعة على النت:deal:
:app: :app: :app: :app: :app:

معاك في سؤالك بس لاتقولين معطي جو بيستانسون وبيشتطون مرة ثانية :eek2:

دلة الرسلان
22-05-2007, 05:07 PM
انا اشوف اللي يصير حاله صحيه وهاي الصح لازم يصير اختلافات واراء متناقضه وشجار ومشاكل طبيعه الحياه هاي والمفروض نتقبل بعض مثل علاتنا

شفتي التيما نتقبل بعضنا على علاتنا - صح كذا - بس اذا تهاوشنا ماحد راح يتقبل الثاني وتكدر الخواطر وحتى اذاكان اللي نحاوره (نهاوشه) مقتنع

بس بتأخذه العزة بالاثم وبيعاند ، وبصراحة بصراحة ... كثرة البهارات تخرب الطبخة ..:deal: اسمعوا الحكم

دلة الرسلان
22-05-2007, 05:16 PM
اختي دلة

شكرا يا دلة

الشكر لك ياشيخة الشيخات ومعاك في كل ما قلتيه

تضايقت امس من موضوع بين شباب كانوا يستخدمون الفاظ سيئة وسوقية جدااااااااا عيب

تصدر من رجال بشنبه ، حتى لو كان منخش ورا كمبيوتره فزعلت جدا ع مستوى الحوار بين

ابنائنا . خشمك منك لو كان اعوج ---- :deal: وهذه حكمة اخرى .

دلة الرسلان
22-05-2007, 05:17 PM
كفيتي ووفيتي :app: :app:

مشكور ع المرور:D

دلة الرسلان
22-05-2007, 05:23 PM
كلام جميل من انسانه تحب الخير للجميع ,, موضوعك مكانه الحقيقي العام .

شكرا يا كحيلان وان شاء الله اكون مثل ما قلت .... اما العام الجماعة متوترين هناك خلهم

شوي بيبرد الوقت، وبعدين كيف الجماعة الكبار يغلصون الموضوع للعام ولا يخلونه :shy:

خاربه خاربه
24-05-2007, 12:44 AM
اختي دلة

شكرا يا دلة

:app: :app: :app: :app:

omen omen omen omen omen

وشكرا لكم :shy:

التيما
24-05-2007, 01:11 AM
شفتي التيما نتقبل بعضنا على علاتنا - صح كذا - بس اذا تهاوشنا ماحد راح يتقبل الثاني وتكدر الخواطر وحتى اذاكان اللي نحاوره (نهاوشه) مقتنع

بس بتأخذه العزة بالاثم وبيعاند ، وبصراحة بصراحة ... كثرة البهارات تخرب الطبخة ..:deal: اسمعوا الحكم
:app: :app: :app: :app: :app: