المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حكاية السيولة القادمه من الخارج كذبة .

آل ملياردير
22-05-2007, 11:34 AM
كذبو علينا وقالو هاذي سيولة قادمه من خارج البلاد لكي تقوم المحافض وهوامير السوق بتصريف كل الأسهم الي تم جمعها من قبلهم على أرخص الأسعار والحين باعوها علينا بغالي وبيردون ينزلون أسعار الأسهم عشان يلمونها برخيص والله لعبه صرنا في يد من لايرحم حسبي الله عليهم ما يتقون الله أشكره كذب علني في الجرايد والمنتديات ولا حسيب ولا رغيب عليهم وين الدوله منهم .

crazy crazy crazy

أضحك وتبكي
22-05-2007, 02:23 PM
كذبو علينا وقالو هاذي سيولة قادمه من خارج البلاد لكي تقوم المحافض وهوامير السوق بتصريف كل الأسهم الي تم جمعها من قبلهم على أرخص الأسعار والحين باعوها علينا بغالي وبيردون ينزلون أسعار الأسهم عشان يلمونها برخيص والله لعبه صرنا في يد من لايرحم حسبي الله عليهم ما يتقون الله أشكره كذب علني في الجرايد والمنتديات ولا حسيب ولا رغيب عليهم وين الدوله منهم .

crazy crazy crazy

أخي العزيز : ما حصل اليوم يناقض كلامك ، فما يحصل على بروة وأسمنت الخليج والريان وبعد ذلك الإسلامية وقبل إغلاق التداول على الدولي كله يثبت أن هناك جهات قوية ما زالت تلم في الأسهم .

ـــ ثم لو أخذنا بكلامك وأنهم لموا الأسهم برخيص ويبيعونها الآن بالغالي ، فلماذا لم تلم معهم آنذاك وتبيع علينا الآن .

qnet
22-05-2007, 04:05 PM
قصوا عليك عيل هههههههههههه ليش صدقتهم اذا نها كذبه

قناص الاسهم
22-05-2007, 04:14 PM
اخي الكريم مع احترامي لرايك الغير مدعوم بأي ادله او وقائع .. احب اقول لك ان السوق ما زال بصحه وعافيه والدليل ان الاسعار ما زالت ممتازه مقارنة بالاسعار من حوالي شهر او اقل

الحاصل الان في السوق عباره عن تصحيح لاسعار بعض الاسهم التي ارتفعت بشكل سريع وهذا شيء يبعث على الطمأنينه وخصوصا ان التصحيح هذا يعمل بشكل معقول وبطيء ولم يصل الى مرحلة تسميته الانهيار لا قدر الله

اذا كنت مستثمر انتظر اعلان نتائج الربع الثاني والتي لم يبقى عليها سوى القليل وسترى كل الخير باذن الله
بالتوفيق ان شاء الله للجميع

" النــــمـــــر"
22-05-2007, 04:50 PM

crazy crazy crazy

أخوي انت مضارب وما اتعرف وين تتجه لا تقول واتخوف الناس من السوق واتقول كذبوا علينا لأنك انت موب عارف ويش اتسوي تراه سوقنا فيه خير والله وهذا الرابط للأخوة يشوفون شلون اتضارب وتخسر

شريت أول ما فتح السوق السلام على 14.3 وقعد حط يدي على خدي أنتضره يرتفع بس كاالعادة ماسكينه وبعد ساعة من حرقة الأعصاب تهورت وبعته على نفس السعر الي شريته فيه وحطيت فلوسي في الناقلات على 20.9 وتم نص ساعه ما فيه فايده بعد ممسوكه وبيعاها على نفس السعر وأول مبعتها يا الربع على طول ارتفعت مثل الصاروخ واشتري الأسلامية على 73.9 وتنزل مثل ما انتوشايفين 72.3 وبيعها على 73 واشتري في الصناعات على 106.9 وتصير الخربطه في سستم المجموعة وبيعها على 106.7 وعقب حطيت فلوسي في المتحدة على 33.6 وفي العقارية 34.4 وشفتو شلون ومتى ارتفع السلام اليوم بعد ما نشف ريقنا وبا لله علكم حد يقولى أنا وين والربح وين يعني المنحوس منحوس .

:eek3: :eek3: :eek3:

أخوي لا تزعل بس كلامك هذا يخوف الناس وممكن يصدقونك لابد القول التداول بحذر ;)

رم
22-05-2007, 06:37 PM
كذبو علينا وقالو هاذي سيولة قادمه من خارج البلاد لكي تقوم
المحافض وهوامير السوق بتصريف كل الأسهم الي تم جمعها من قبلهم على أرخص الأسعار
والحين باعوها علينا بغالي وبيردون ينزلون أسعار الأسهم عشان يلمونها برخيص والله لعبه
صرنا في يد من لايرحم حسبي الله عليهم ما يتقون الله أشكره كذب علني في الجرايد والمنتديات ولا حسيب ولا رغيب عليهم وين الدوله منهم .
crazy crazy crazy
اخي الملياردير
هذه متابعة وردت لي بتاريخ 17/5/2007 على الرابط التالي/ تعرف من اين اتت الأموال
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=62657&page=57
والله يوفقك

دكتور قطر
22-05-2007, 07:54 PM

crazy crazy crazy

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
ارجوا اعتبار كلامي وجهة نظر ,,,,,,,,,,, بالنظر الى المؤشرات امس واليوم بداالسوق التصحيح+ عمليات طفيفة لجني الارباح بالامس نزولا لتسكير قاب ومن ثم الصعود اليوم وتداول اليوم يقر صراحة وجود رؤؤس اموال قوية جدا تستطيع تحريك السوق بقوة اعتقد غدا سوف نرى تداول اشرس من اليوم وزيادة ايضا في راس المال مع احترامي الشديد لرايك .

الزاجل
22-05-2007, 10:38 PM
اخي الملياردير
هذه متابعة وردت لي بتاريخ 17/5/2007 على الرابط التالي/ تعرف من اين اتت الأموال
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=62657&page=57
والله يوفقك

اخوي هاني المعاني

الأموال الخارجية لها نسبة في تملك الأسهم
وحصة الاجانب تقفل اتوماتيكيا ..

فكيف لنا ان نفسر دخول كل هذه الأموال
في شركات مثل
الصناعات
الريان
الدولي
الاسلامية
المصرف ؟

فكم هي نسبة تملك الاجانب .. في هذه الشركات
حتى يتم استيعاب كل هذه الاسهم التي تم شراؤها ؟:con2:

الزاجل
22-05-2007, 10:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
ارجوا اعتبار كلامي وجهة نظر ,,,,,,,,,,, بالنظر الى المؤشرات امس واليوم بداالسوق التصحيح+ عمليات طفيفة لجني الارباح بالامس نزولا لتسكير قاب ومن ثم الصعود اليوم وتداول اليوم يقر صراحة وجود رؤؤس اموال قوية جدا تستطيع تحريك السوق بقوة اعتقد غدا سوف نرى تداول اشرس من اليوم وزيادة ايضا في راس المال مع احترامي الشديد لرايك .

كل شي جايز ..

ممكن السوق يطير مثل الطير الخفيف
وممكن السوق ينسدح مثل الخرتيت الثقيل
وممكن السوق يطفو مثل الورقة على سطح البحر ..

نظرية الأموال الخارجية
والمحافظ
وغيرهم وغيرهم
هذه احنا ما نقدر انأكدها الا لما توصلنا معلومات اكيدة

ابسط هامور ممكن يشل اسهم الصناعات باسمه وباسم عياله
فالموضوع ما يتعلق بأموال خارجية
كثر ما نتمنى ان دخول هذه الأموال تكون لصالح السوق ..

واللي فيه الخير يقدمه ربنا ان شاءالله

رم
22-05-2007, 10:57 PM
اخوي هاني المعاني

الأموال الخارجية لها نسبة في تملك الأسهم
وحصة الاجانب تقفل اتوماتيكيا ..

فكيف لنا ان نفسر دخول كل هذه الأموال
في شركات مثل
الصناعات -الريان - الدولي -الاسلامية -المصرف ؟

فكم هي نسبة تملك الاجانب .. في هذه الشركات
حتى يتم استيعاب كل هذه الاسهم التي تم شراؤها ؟:con2:
اخي الزاجل
لو تقرأ المقال مرة ثانية ترى أن
اخونا ابو خليفة يقول أن أموالا ايرانية دخلت من خلال محافظ قطرية
اي النسبة مفتوحة
وكلامي
يوضح أن الأموال الذكية التي في السوق
هي لا شرقية ولا غربية
بل هي قطرية ...... قطرية

ارجوك قراءة الموضوع مرة ثانية
كلامي عكس ما تقول تماما

والله يعطيك الصحة والعافية

ابوعلي اليافعي
23-05-2007, 12:07 AM
من الملاحظ تراجع السيوله من مليار يوم الاحد الى 900مليون يوم الاثنين و700مليون هذا اليوم واتوقع ان تتراجع الى مستوياتها السابقه بشكل تدريجي حت تصل بحدود 300الى 400مليون وهذا دليل على تراجع الطلب او تشبع الشراء وفي نفس الوقت تراجع البيع اذا نزلت الاسعار الى مستويات غير مقبوله ..وهذا يعني اننا نتجه الى مرحلة الاستقرار الثانيه لهذا العام والتي قد تستغرق عدة اسابيع الى ان تعلن نتائج الربع الثاني وتتضح الرؤيا اكثر وبالطبع لا يخلو الامر من مضاربات منتقاه على بعض الاسهم .. والله اعلم

الزاجل
23-05-2007, 06:16 AM
اخي الزاجل
لو تقرأ المقال مرة ثانية ترى أن
اخونا ابو خليفة يقول أن أموالا ايرانية دخلت من خلال محافظ قطرية
اي النسبة مفتوحة
وكلامي
يوضح أن الأموال الذكية التي في السوق
هي لا شرقية ولا غربية
بل هي قطرية ...... قطرية

ارجوك قراءة الموضوع مرة ثانية
كلامي عكس ما تقول تماما

والله يعطيك الصحة والعافية
:looking:
السموحة يا هاني ..مشكلة اللي يقرا بداية الموضوع
ويشتط ويرد قبل ما يكمل الباقي crazy

اتفق معاك في ان الاموال الداخلة قد تكون قطرية
بس ان شاءالله تكون اموال عطرة يتطيب السوق بها ..

رم
23-05-2007, 07:12 AM
:looking:
السموحة يا هاني ..مشكلة اللي يقرا بداية الموضوع ويشتط ويرد قبل ما يكمل الباقي crazy
اتفق معاك في ان الاموال الداخلة قد تكون قطرية
بس ان شاءالله تكون اموال عطرة يتطيب السوق بها ..
اخي الزاجل
لم تخطىء
كانت فرصة لقراءة المتابعة مرة ثانية
الله يحييك

alwahesh
23-05-2007, 08:28 AM
احترنا معاكم

ما نعرف نصدق من ولا نكذب من

بس عندي احساس ان كلامك صحيح وانا للأسف شريت اسهم الريان على 16.70

وتوهقت لاني قادر ابيع ........واخف اصبر واتحسف وارد ابيع على 13.80

تحياتي