المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البنك الأهلي يقدم قروضا في معرض قطر الدولي للعقارات



قطري كاشخ
23-05-2007, 04:43 AM
يقدم البنك الأهلي عروضا عقارية مذهلة في معرض قطر الدولي الثاني للعقارات الذي يجمع مختلف الشركات العقارية والاستثمارية والاستشارية والهندسية التي تدعم قطاع العقارات ويعتبر واحداً من أهم التجمعات العقارية في المنطقة.
يخص البنك الأهلي زوار المعرض بمزايا تشمل تقييما مجانيا للعقارات، تخفيضا نسبة 50% في رسوم الإجراءات وتأمينا مجانيا للعقار خلال الاثنى عشر شهرا الأولى لكل العقارات التي يتم رهنها قبل تاريخ 31 يوليو 2007.
يعكس هذا المعرض التوسع الهائل الذي طرأ على قطاع الاسكان في المنطقة عموما وفي قطر خصوصا حيث يشهد هذا القطاع حالياً نموا مطردا في جميع النواحي بما في ذلك الطلب على الوحدات السكنية والتجارية.
يوفر البنك الأهلي حلولا كاملة لقروض الاسكان تشمل تشكيلة واسعة من المزايا في عروض الرهن يأتي على رأسها تقديم ما يصل إلى 95% من قيمة تمويل العقار وفترة سداد تصل إلى 30 سنة وقروض دون الحاجة إلى تحويل الراتب، وهذه المزايا متوافرة للقطريين وغير القطريين.
تتضمن عروض الرهن التي يقدمها البنك الأهلي صفقات رابحة لجميع الأطراف حيث يستفيد العميل من فترات السداد الطويلة الأمد، بالاضافة إلى مزايا اضافية عند طلب هذه الخدمات أثناء المعرض وطلب القروض خلال الشهرين القادمين.