تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : أجيليتي» تستحوذ على «ليدر جروب» المصرية



مغروور قطر
23-05-2007, 06:03 AM
«أجيليتي» تستحوذ على «ليدر جروب» المصرية
أعلنت شركة أجيليتي (المخازن العمومية سابقاً) عن اتمام صفقة استحواذ على شركة ليدر جروب «Leader Group»، المصرية المتخصصة في الشحن.
وتتمتع «ليدر جروب» ومقرها الاسكندرية بتواجد واسع في مصر من خلال مكاتبها المتواجدة في القاهرة ومطار القاهرة، بالاضافة الى مكتبي بورسعيد ودمياط حيث تتمتع الشركة بعلاقة قوية مع العديد من شركات النفط والغاز والشركات التجارية التي تقدم خدماتها من والى أوروبا والولايات المتحدة الأميركية والشرق الأقصى.
ومن جانبهما، عبر كل من نيفين لهيطة وجهاد داغر المديرين في مجموعة ليدر جروب عن سعادتهما لانضمام المجموعة الى شركة رائدة في المجال اللوجيستي «أجيليتي»، لافتان الى أن «ليدر جروب» لديها تواجد قوي في مصر وخبرة كبيرة في التخليص الجمركي والنقل، بالاضافة الى الشحن الجوي والبحري والمشاريع اللوجيستية وخدمات الوساطة البحرية.
وأكدا أن الانضمام الى الشبكة العالمية لـ «أجيليتي» يقوي مركز الشركة المصرية وتواجدها في السوق العالمي، بالاضافة الى تقديم مجموعة من الخدمات الشاملة والمتكاملة الى كافة عملائها.
تجدر الاشارة الى أن «أجيليتي» تمتلك 450 مكتباً في أكثر من 100 دولة حول العالم ويعمل لديها 20 ألف موظف من ذوي الخبرات وتهتم بتقديم خدمات خاصة ومتفردة لعملائها، وتطور «أجيليتي» الحلول اللوجيستية لتلاقي المتطلبات الشخصية لكل عميل من قاعدة عملائها العملاقة ويدعم هذا التوجه الخدمات المتنوعة التي تقدمها أجيليتي من خدمات التخزين والنقل والشحن. وأوضح المدير التنفيذي للشرق الأوسط وأفريقيا في «أجيليتي»، الياس منعم أن «أجيليتي» تقدم مجموعة كبيرة من الخدمات اللوجيستية في منطقة الشرق الأوسط،لافتا الى أنه مع تركيز الشركة على تقديم خدمات شخصية ومنفردة للعملاء «فاننا أيضاً نهتم بتعزيز قدراتنا من الحين للأخر».
وأضاف منعم أنه «باستحواذ أجيليتي على ليدر جروب ومن خلال معرفتها بالسوق المحلي، فانه من المقرر أن نقوم بتقديم خدمات متكاملة لعملائنا في السوق المصري والمنطقة».



«الحفازة» تفوز بمناقصة لـ «البترول الوطنية»



اعلنت الشركة الكويتية لصناعة المواد الحفازة انها فازت بعقد تصنيع وتوريد مواد حفازة لشركة البترول الوطنية الكويتية، بقيمة اجمالية 7.145.148 ديناراً، من خلال مناقصة محدودة. وقد تم اختيار العرض المقدم من «الشركة الكويتية لصناعة المواد الحفازة» إذ تفوق على العروض الاخرى المقدمة من قبل شركات عالمية اخرى من حيث السعر والتقييم الفني. علما بأن المناقصة تشمل تصنيع وتوريد ما يعادل 3272 مترا مكعبا من المواد الحفازة وذلك على دفعتين الاولى خلال النصف الثاني من العام الحالي والثانية في العام المقبل.