المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انخفاض كبير في الكميات المتداولة على سهم المستشفى الأهلي

Love143
22-08-2005, 01:29 PM
انخفاض كبير في الكميات المتداولة على سهم المستشفى الأهلي

ذكر التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «غلوبل» - الكويت - عن سهم المستشفى الأهلي التخصصي‚ في الخامس والعشرين من شهر يوليو الماضي‚ أن سعر السهم قد ارتفع إلى مستوى 10‚104 ريال وفقا لإقفال ذلك الوقت‚ وذلك بعد أن أعطى كلا من مستثمري الفترتين الطويلة والمتوسطة إشارة بالشراء عند مستويات أعلى من 45 و65 ريالا على التوالي‚ كما نوهنا‚ بأن الكميات المتداولة على السهم مازالت تعتبر فوق معدلاتها‚ لذا‚ فقد أوصينا كلا من مستثمري الفترتين الذين قاموا ببناء المواقع عند مستويات قريبة من تلك المذكورة بالاستمرار بالاحتفاظ باستثمارهم في السهم‚

هذا ومن خلال الرسم البياني المرفق نجد أنه قد واصل ارتفاعه عقب تحليلنا السابق وصولا إلى أعلى مستوياته على الإطلاق والمسجل عند 120 ريالا‚ إلا أنه ومع بداية الشهر الحالي ونتيجة الانخفاض الكبير في الكميات المتداولة على السهم تراجع سعره ليغلق عند 99.2 ريال وفقا لآخر إقفال له‚ وتجدر الإشارة هنا‚ إلى أن أي تراجع إضافي في سعر السهم يعتبر إشارة لمستثمري الفترات المتوسطة لإيقاف خسارة أرباحهم المحققة‚ وذلك مع مراعاة العودة لبناء المواقع من جديد حال عكس اتجاهه إلى أعلى مرة أخرى وبدأ في التداول عند مستويات أعلى من سعره الحالي‚ أما مستثمرو الفترات الطويلة فبإمكانهم الاحتفاظ بأسهمهم في الوقت الحالي مع وجوب تسييل استثمارهم هذا في حال تراجع سعر السهم إلى مستوى أدنى من 80 ريالا‚ حيث سيبدأ السهم في اتخاذه اتجاها متراجعا حينها‚

سهيم بن سهم آل بورصة
22-08-2005, 03:16 PM
كلااااااااااااام غلط وكذب

بيت الاستثمااااااااااااار تقريره غير صحيح
وكاااااااااااااااااااذب

1. ماعمره وصل 1410 ريال
2. لم يغلق في تاريخه عند ال 299
3. اشاااره دخوول مستثمري الفتره القصيره والمتوسطه لم تكن عند 45 و 65
بل كانت عند 52 و70

وهذا يدل على:
1. سبااااااااااات ورقااااااد اداره المستشفى التخصصي عن متابعه مايقااال عنه من تحاااليل واخباااار كشركه مساهمه قطريه مدرجه بالسوووق
2. سوء وقله جوووده اداااء بيت الاستثماااار
3.افتراااض اخطاااء املائيه يدل على عدم مراجعه الاداااره لمايصدر عنها من تقاااارير

الله يسامحهم

واللخ يجزيك خير يا الحب143

والسلاااااااااااام

Love143
22-08-2005, 03:28 PM
كلااااااااااااام غلط وكذب

بيت الاستثمااااااااااااار تقريره غير صحيح
وكاااااااااااااااااااذب

1. ماعمره وصل 1410 ريال
2. لم يغلق في تاريخه عند ال 299
3. اشاااره دخوول مستثمري الفتره القصيره والمتوسطه لم تكن عند 45 و 65
بل كانت عند 52 و70

وهذا يدل على:
1. سبااااااااااات ورقااااااد اداره المستشفى التخصصي عن متابعه مايقااال عنه من تحاااليل واخباااار كشركه مساهمه قطريه مدرجه بالسوووق
2. سوء وقله جوووده اداااء بيت الاستثماااار
3.افتراااض اخطاااء املائيه يدل على عدم مراجعه الاداااره لمايصدر عنها من تقاااارير

الله يسامحهم

واللخ يجزيك خير يا الحب143

والسلاااااااااااام

مشكور اخوي على مرورك بس انا نقلت الخبر مثل ما نحط وانا بنفسي مستغرب من الارقام بس وشو نقول لازم نتابع الاخبار كما هي :)

وهالخبر منقول من جريدة الوطن القطريه
وهذا هو المصدر (http://www.al-watan.com/data/20050822/index.asp?content=ecs5#2)

سهيم بن سهم آل بورصة
22-08-2005, 03:30 PM
مشكور اخوي على مرورك بس انا نقلت الخبر مثل ما نحط وانا بنفسي مستغرب من الارقام بس وشو نقول لازم نتابع الاخبار كما هي :)

الله يجزيك خير
وتسلم يمينك اللي عودتنا على الخبر الجديد

والعتب عليهم :: مفروووض يراجعووون ويتاكدووون مما يصدر عنهم

اما انت:: بيض الله ويهك مايا منك الا كل خير :: واخبااااااااااارك ماعيلها زووود

Love143
22-08-2005, 03:36 PM
الله يجزيك خير
وتسلم يمينك اللي عودتنا على الخبر الجديد

والعتب عليهم :: مفروووض يراجعووون ويتاكدووون مما يصدر عنهم

اما انت:: بيض الله ويهك مايا منك الا كل خير :: واخبااااااااااارك ماعيلها زووود

ربي يسلمك اخوي ويحفظك لغاليك وهذا واجبنا الله يسلمك

والمشكله جريده قطريه يعني مش جريده خليجيه :)

وبيض الله وجهك يا غالي :)

غير البشر
22-08-2005, 06:25 PM
السلام عليكم ياشباب

مشكورين على مواضيعكم الحلوه وعلى ردودكم الشيقه

ولكن عندي تصحيح للمعلومة وليس دفاعاعن الشركة المحللة

وأتمنى أن تصححون لي أذا أخطأت:

1- ذكرت الشركة أن أنخفاض حجم التداول وهذا طبيعي حيث أن هناك زيادة رأس المال وأنتهاء فترة

أستحقاق أسهم الزيادة.

2- بالنسبة لوصول السهم الى 1410 , يقصدون حسب علمي أن المبلغ هو 104.10 .

3- بالنسبة لنزول السهم الى 299 . يقصدون = = = = = 99.20 وهو سعر

أغلاق أمس.

هذا والعلم عند الله

سهيم بن سهم آل بورصة
22-08-2005, 07:45 PM

حتى ولو كااانت اخطاااء املائيه :: او يقصدون مايقصدوون ::: هذي جهه موثوووق بها :: مفرووووض :: فيه من يراااجع ويتااابع التقااارير المصدره عنهم :: ويظن نزووولها بالجرااايد او الانترت او توزيعها بالصوووره الصحيحه:: اما اني اضبط القاالب والمحتووووى مالي شغل فيه؟؟

الله يعينهم :)

ahmed jasim
22-08-2005, 09:15 PM
الأرقام مذكورة فى جريدة الوطن صح وهى104.1 و 99.2
الخطأ من موقع الوطن وليس من تقرير غلوبال.