المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فلم هندي!!!!

(الفيصل)
23-05-2007, 01:25 PM
الكل منا يعرف الهند ويعرف انها ثاني أكبر البلدان في العالم من حيث تعداد السكان وانها تحتل المرتبة السابعة عالميا من حيث المساحة وان على ارضها قامت الكثير من الحضارات القديمة كما قامت كذلك الديانات المتعدده.. فالحديث عن الهند وعراقتها لاينتهي ...هذا ماكانت عليه في السابق ... فتعالوا نقيمها في الحاضر فكم بها من علماء بكافة التخصصات وموزعين حول العالم وداخلها ؟؟ اعداد رهيبه،،، فهي من الدول التي تستطيع العيش دون الحاجة للغير اي انها مكتفيه ذاتيا.
وماأريد قوله في هذه المقدمة لماذا نحن القطريين بشكل خاص والخليجين والعرب بشكل عام نحقر من هذا الشعب؟؟ فتسمع من يقول للاستهتار والتهاون (ياأخي اشفيك شايفني هندي؟؟) ومنهم من يقول لتكذيب قصه( اشدعوه فلم هندي؟؟) وغير هذه الامثله كثير كثير جدا من معاملتنا لهذه الفئة..... الا تعتقدون اننا في ذلك نمتهن ونهضم حق هذا الشعب العظيم؟؟
اليس هؤلاء الهنود غنيهم وفقيرهم هم من علمونا أصول التجارة ، اليسوا من علمونا اصول البناء ؟ اليسوا ممن امتلك المفاعل النووي بإيديهم دون مساعدة الغير ؟؟ اليسوا مازالوا يبدعون وينتجون في كل بقاع الارض في جميع المجالات وليسوا عالة على مجتمعهم وتكملة عدد .
تحضرني قصة لأحد التجار الهنود المتواضعين جدا ذهب إلى احدى فنادق الخمس نجوم وطلب من الاستقبال غرفة فرد عليه موظف الاستقبال باستعلاء لما شاهد ملبسه الهندي ومنظره. وقال له لايوجد لدينا غرف .. فابتسم له التاجر الهندي وقال تذكر وجهي وملبسي هذا جيدا لانني سوف اعود لك مرة اخرى وانا صاحب للفندق ولست نزيلا فيه .. فسخر الموظف من كلامه .. وبعد سنوات اصبح هذا الهندي يملك ليس فقط هذا الفندق وانما سلسلة فنادق معروفة إلى الان.

افبعد كل ماذكرت سوف يقوم احدا فينا بالاستعلاء والسخرية على هذا الشعب؟؟ .... تحياتي لكم

M.D.Luffy
23-05-2007, 01:49 PM
كلامك صحيح اخوي هذي مشكله يجب عليننا ان نصححها بانفسنا وعلى فكره انا اقول ان العالم يجب هو يضحك علينا للاننا وللاسف لانسطيع فعل اي شي حتى لو تبي كوب ماي تنادي الهندي فتخيلوااااااااااااااااا ان هذه العماله غادرت ورجعت الى بلادها تخيلواااااااااااااااا كيف سيكون الموقف وكيف سيعيش الجميع فالاحرى ان نبكي على خيبتنا

السديم
23-05-2007, 01:52 PM
الهند من الدول ذات الحضارات التاريخيه العريقة ..

فهي تحتضن احدى عجائب الدنيا السبع .. وفيها من المناظر الطبيعية الخلابة شيء من الخيال ..

الشعب الهندي شعب مسالم بطبعه ودود سهل التآلف ..

الهند كانت مركز للتجارة ..

شعب الهند شعب ذكي جدا ( اقصد الفئة التي اتاحت لها الفرصة للتعليم وتطوير العقل ) ولكن الفكرة الماخوذه عنهم الغباء والسذاجه هم تلك الفئة العاملة اللي لاحول لهم ولا قوة !!

الشعوب الخليجية والعربيه عامه تحتقر الهندي كونه عامل سائق خادم لذا هو يعد من الطبقة الدنيا وهذا لا يعارض على تواجد مليارديرات في الهند..

بنظرة سريعة لشركاتنا الكبرى بنشوف اكثر موظفينها في اقسام الحاسب هم من المهندسين الهنود !!

يعني هم اذكياء مب اغبياء ..

ان حبيت تتكلم عن الهند تحتاج صفحات .. لكن مع كل ذلك سيظل دائما الهندي غبي .. واي فيلم ساذج ينعت بالهندي ونتناسى مسلسلاتنا في رمضان crazy

BoFahed
23-05-2007, 01:55 PM
اخوي كلامك سليم وانا معاك في رايك للاسف احنا شعب اغلبنا نحب نطنز على اي شي حتى على الناس اللي بنو ويانا البلد (لا ننسى ان عملتنا القديمة هي الروبية) مادري شنو شايفين نفسنا .
وايد خبراء ومفكرين عالميين يقولون ان الهند والصين بيكونون اخطر منافس لامريكا والعالم في مجال التجارة والصناعة وهذا سبب اهتمام امريكا بالهند.
الهند تعتبر اكبر مصنع برمجيات في العالم والمبرمجين الهنود الاكثر عالميا واللي اول من اخترق البريد الالكتروني (الهوتميل) شاب هندي .
ولا نروح بعيد شوف اهم قطاع في الدولة عندنا وهو البترول اعلى نسبة فيه الهنود (صج انهم نحيسين ملعوزين الشباب القطري ومتحيزين لربعم)بس كلمة الحق تنقال

OTOsan
23-05-2007, 02:47 PM
اعتقد اغلبية المهن الصغيرة اللي يشغلونها هني هي السبب في عدم الالتفات الى عبقريتهم بالدرجة الاولى .. وربما كثرة عدم المتعلمين منهم ( اقصد المقيمين هنا ) سبب كذلك في هذا التهميش ..

لك كل الشكر ،،

دلة الرسلان
23-05-2007, 04:56 PM
الهنود شعب مسالم صبورعبقري يبحثون عن الرزق في كل مكان واتحداكم اذا فيه مكان في

العالم ما تحصل هندي مسوي له مشروع ما ويكد منه .

شخصيا تعرفت ع مسؤلة هندية في مجال عملي كانت قمة في النشاط والتميز والاخلاص

في عملها وكانت خيرصديقة وساندتني في بداياتي بحكم خبرتها وعادت الى بلادها بعد 25 سنة

في قطر وقسمها الذي كان يتميز بالتنظيم انقلب حاله بعدها.

شكرا اخوي ع الموضوع

سهم المراقيب
23-05-2007, 05:12 PM
viva India :eek2: :eek2: :funny:

لو عرف السبب بطل العجب ,,
واسألوا مايكروسوفت وحجم استثماراتها في الهند في مجال تكنولوجيا المعلومات ,,

يعطيك العافية أخوي ,,

(الفيصل)
23-05-2007, 05:34 PM
كلامك صحيح اخوي هذي مشكله يجب عليننا ان نصححها بانفسنا وعلى فكره انا اقول ان العالم يجب هو يضحك علينا للاننا وللاسف لانسطيع فعل اي شي حتى لو تبي كوب ماي تنادي الهندي فتخيلوااااااااااااااااا ان هذه العماله غادرت ورجعت الى بلادها تخيلواااااااااااااااا كيف سيكون الموقف وكيف سيعيش الجميع فالاحرى ان نبكي على خيبتنا
شاكر مرورك وتعليقك ...(نعيب على الناس والعيب فينا ) صدقت .........كل التحيه لك

(الفيصل)
23-05-2007, 05:35 PM
الهند من الدول ذات الحضارات التاريخيه العريقة ..

فهي تحتضن احدى عجائب الدنيا السبع .. وفيها من المناظر الطبيعية الخلابة شيء من الخيال ..

الشعب الهندي شعب مسالم بطبعه ودود سهل التآلف ..

الهند كانت مركز للتجارة ..

شعب الهند شعب ذكي جدا ( اقصد الفئة التي اتاحت لها الفرصة للتعليم وتطوير العقل ) ولكن الفكرة الماخوذه عنهم الغباء والسذاجه هم تلك الفئة العاملة اللي لاحول لهم ولا قوة !!

الشعوب الخليجية والعربيه عامه تحتقر الهندي كونه عامل سائق خادم لذا هو يعد من الطبقة الدنيا وهذا لا يعارض على تواجد مليارديرات في الهند..

بنظرة سريعة لشركاتنا الكبرى بنشوف اكثر موظفينها في اقسام الحاسب هم من المهندسين الهنود !!

يعني هم اذكياء مب اغبياء ..

ان حبيت تتكلم عن الهند تحتاج صفحات .. لكن مع كل ذلك سيظل دائما الهندي غبي .. واي فيلم ساذج ينعت بالهندي ونتناسى مسلسلاتنا في رمضان crazy

والله يااختي السديم لو تكلمنا في الهند ماراح تكفي صفاحات المنتدى .... يعطيك العافية وشاكر مرورك المييز ... تحياتي

(الفيصل)
23-05-2007, 05:36 PM
']اعتقد اغلبية المهن الصغيرة اللي يشغلونها هني هي السبب في عدم الالتفات الى عبقريتهم بالدرجة الاولى .. وربما كثرة عدم المتعلمين منهم ( اقصد المقيمين هنا ) سبب كذلك في هذا التهميش ..

لك كل الشكر ،،

شاكر مرورك وابداء وجهة نظرك ..... تحياتي لك

(الفيصل)
23-05-2007, 05:37 PM
الهنود شعب مسالم صبورعبقري يبحثون عن الرزق في كل مكان واتحداكم اذا فيه مكان في

العالم ما تحصل هندي مسوي له مشروع ما ويكد منه .

شخصيا تعرفت ع مسؤلة هندية في مجال عملي كانت قمة في النشاط والتميز والاخلاص

في عملها وكانت خيرصديقة وساندتني في بداياتي بحكم خبرتها وعادت الى بلادها بعد 25 سنة

في قطر وقسمها الذي كان يتميز بالتنظيم انقلب حاله بعدها.

شكرا اخوي ع الموضوع

صدقتي والله ياختي دلة الرسلان ... شاكرلك مرورك وتعليقك وتحياتي لك

(الفيصل)
23-05-2007, 05:38 PM
viva India :eek2: :eek2: :funny:

لو عرف السبب بطل العجب ,,
واسألوا مايكروسوفت وحجم استثماراتها في الهند في مجال تكنولوجيا المعلومات ,,

يعطيك العافية أخوي ,,
ياهلا يابن عفيشه ... وصدقت الهند دولة خصبة لاي نشاط تجاري بحكم تعدادها واقتصادها المفتوح .... شاكرلك وتحياتي لك

ANONYMOUS
23-05-2007, 09:55 PM
']اعتقد اغلبية المهن الصغيرة اللي يشغلونها هني هي السبب في عدم الالتفات الى عبقريتهم بالدرجة الاولى .. وربما كثرة عدم المتعلمين منهم ( اقصد المقيمين هنا ) سبب كذلك في هذا التهميش ..

لك كل الشكر ،،

انا أؤيد الاخ فيما قال..

وبالنسبه لي.. يشتغلون تحتي عدة جنسيات ومنهم هنود وقطرين ..

ومافرق بينهم... واللي اشوفه ان الهندي يكد اكثر.. وانتاجه اكثر.. ويعتمد عليه اكثر

بالنسبه لي احترمهم.. وتعلمت الاحترام يوم كنت برا.. كان الكل سواسيه.. حتى متساوي مع ولد البلد اللي انا فيه..

وشكرا..

الجني
23-05-2007, 11:35 PM
موضوع قيم اخوي الفيصل

اعتقد ان الحديث عن التواضع بشكل عام و طريقة نظرتنا للغير و خاصةً الهنود , مشكلتنا اننا حكمنا عليهم من خلال نظرتنا للخدم الذين يتقاضون رواتب زهيدة و معذرة لنقد الذات هذا هو الغباء

اذكر من سنين مرت انني سافرت مع صديقين لي في امريكا و توقفنا في مدينة تدعى تشيكو و صلينا المغرب في مسجدها فدعانا احد المسلمين الهنود على العشاء فحاولنا ان نعتذر و لكنه اصر و وعدنا ان لا نتأخر , فذهبنا معه في سيارته و دخلنا منطقة مزارع كبيرة يملكها و فيها صوامع كبيرة و دخلنا بيته الكبير في وسط المزارع و ما ان دخلنا و اذا بمائده كبيرة فيها ما لذ و طاب من الأكل , صعقنا انا و اصدقائي من منظر الوليمة و كانها مخطط لأعدادها قبل اسبوع , تعشينا عنده و سلمنا عليه ثم واصلنا سفرنا , و كان ابناءه يخدموننا بالعصائر و الأكل.

دائما اتذكر حاتم الطائي عندما اتذكره و اتمنى لو ارجع مرة اخرى للسلام عليه

(الفيصل)
24-05-2007, 12:10 PM
انا أؤيد الاخ فيما قال..

وبالنسبه لي.. يشتغلون تحتي عدة جنسيات ومنهم هنود وقطرين ..

ومافرق بينهم... واللي اشوفه ان الهندي يكد اكثر.. وانتاجه اكثر.. ويعتمد عليه اكثر

بالنسبه لي احترمهم.. وتعلمت الاحترام يوم كنت برا.. كان الكل سواسيه.. حتى متساوي مع ولد البلد اللي انا فيه..

وشكرا..

شاكر مرورك الفعال يافعااااال :) ... تحياتي لك

(الفيصل)
24-05-2007, 12:13 PM
موضوع قيم اخوي الفيصل

اعتقد ان الحديث عن التواضع بشكل عام و طريقة نظرتنا للغير و خاصةً الهنود , مشكلتنا اننا حكمنا عليهم من خلال نظرتنا للخدم الذين يتقاضون رواتب زهيدة و معذرة لنقد الذات هذا هو الغباء

اذكر من سنين مرت انني سافرت مع صديقين لي في امريكا و توقفنا في مدينة تدعى تشيكو و صلينا المغرب في مسجدها فدعانا احد المسلمين الهنود على العشاء فحاولنا ان نعتذر و لكنه اصر و وعدنا ان لا نتأخر , فذهبنا معه في سيارته و دخلنا منطقة مزارع كبيرة يملكها و فيها صوامع كبيرة و دخلنا بيته الكبير في وسط المزارع و ما ان دخلنا و اذا بمائده كبيرة فيها ما لذ و طاب من الأكل , صعقنا انا و اصدقائي من منظر الوليمة و كانها مخطط لأعدادها قبل اسبوع , تعشينا عنده و سلمنا عليه ثم واصلنا سفرنا , و كان ابناءه يخدموننا بالعصائر و الأكل.

دائما اتذكر حاتم الطائي عندما اتذكره و اتمنى لو ارجع مرة اخرى للسلام عليه

شاكر مرورك وتعليقك الاكثر من رائع لاسيما القصه التي سردتها .. فهي تدل على نبل اخلاقك وانصحك بالتواصل من حين لأخر مع هذا الشخص لانه يستحق ذلك ...كل التحيه العطره لك

ضوى
24-05-2007, 12:17 PM
شخصيا احترم الهنود واااااااااااااااااااايد ، كفاية انهم اصحاب حضارة واصحاب ثقافة واصحاب علم ، والافلام الهندية ما هي الا دعاية سيئة للهنود فليس كل ما فيها حقيقي او يمثل الهند الحقيقية ، الحمد لله تربينا نحترم الكل ونقدر الكل واعتقد اللي يقول اشدعوه فيلم هندي غير ملام لانه الافلام الهندي تنقل صورة بشعة عن الهنود بالسيناريوهات التي تقدمها خيالية وغير واقعية وفيها الكثير من الخيال الغير مقبول

كل الشكر اخوي الفيصل لهذا الطرح المميز

خاربه خاربه
25-05-2007, 02:20 AM
:strong

يعطيك العافيه يارب

نقول جذي ولين نبي علاج لبعض الامراض يروحون يمدحون الهند:D

ربي يهدينا يارب:looking:

(الفيصل)
25-05-2007, 01:32 PM
شخصيا احترم الهنود واااااااااااااااااااايد ، كفاية انهم اصحاب حضارة واصحاب ثقافة واصحاب علم ، والافلام الهندية ما هي الا دعاية سيئة للهنود فليس كل ما فيها حقيقي او يمثل الهند الحقيقية ، الحمد لله تربينا نحترم الكل ونقدر الكل واعتقد اللي يقول اشدعوه فيلم هندي غير ملام لانه الافلام الهندي تنقل صورة بشعة عن الهنود بالسيناريوهات التي تقدمها خيالية وغير واقعية وفيها الكثير من الخيال الغير مقبول

كل الشكر اخوي الفيصل لهذا الطرح المميز

شاكر مرورك المميز اختى ضوى خصوصا ماذكرتيه عن الافلام الهنديه لانها بالفعل تعكس الفكره السائده لدى العامه ..... وجمعة مباركة ... تحياتي

(الفيصل)
25-05-2007, 01:33 PM
:strong

يعطيك العافيه يارب

نقول جذي ولين نبي علاج لبعض الامراض يروحون يمدحون الهند:D

ربي يهدينا يارب:looking:

شاكرلك مرورك ... ياخاربه خاربه .... وجمعة مباركه ... تحياتي لك

a-razzaq
26-05-2007, 05:50 PM
But dont forget that thier main religion is hindoo ism and hindoos hate muslims like jewish and yearly they killed hundreds of muslims.And in the gulf most main companies bring hindoo staff and all hindoos made a fund for an anti muslim organisation who killed thuosands of muslims in indian city of gujrat.from arabs of gulf these hindoos get fund and use this fund to kill muslims in india.if you dont believe you must ask from your hindoo driver or servent abuot this orgnisation name VHP (vishwa hindoo parshad).hindosy can never be friend of muslim.(if some body translate i will be thanks full to him.

حيهور
26-05-2007, 09:57 PM
انا احب الكرك الهندي والفلفل الحار والصالونه والشباتي والكيما اموت انا في الاكل الهندي

Breakaway
26-05-2007, 10:11 PM
الهنود أذكياء نعم..لكنهم بهائم بل عقول البهائم أكرم من عقولهم التي تعبد القرود والبقر والحجر، وهذا ينطبق حتى على علمائهم المتعلمين.

(الفيصل)
27-05-2007, 01:31 PM
But dont forget that thier main religion is hindoo ism and hindoos hate muslims like jewish and yearly they killed hundreds of muslims.And in the gulf most main companies bring hindoo staff and all hindoos made a fund for an anti muslim organisation who killed thuosands of muslims in indian city of gujrat.from arabs of gulf these hindoos get fund and use this fund to kill muslims in india.if you dont believe you must ask from your hindoo driver or servent abuot this orgnisation name VHP (vishwa hindoo parshad).hindosy can never be friend of muslim.(if some body translate i will be thanks full to him.

Thank you...a-razzaq.........Best regards

(الفيصل)
27-05-2007, 01:34 PM
انا احب الكرك الهندي والفلفل الحار والصالونه والشباتي والكيما اموت انا في الاكل الهندي

لاأدري ماعلاقة ماذكرته بتساؤلي حول الموضوع واحترام الهنود !!!! ...سوى ان ماذكرته اكلات هندية!!!! :con2: وعلى اية حال شاكر لك مرورك .... تحياتي لك

(الفيصل)
27-05-2007, 01:37 PM
الهنود أذكياء نعم..لكنهم بهائم بل عقول البهائم أكرم من عقولهم التي تعبد القرود والبقر والحجر، وهذا ينطبق حتى على علمائهم المتعلمين.

اتق الله يااخي الهنود فيهم نسبة كبيرة من المسلمين،، وان كنت تقصد الديانات الاخرى كالبوذيين .. المجوس .... فما ذكرته لايعمم على الهند لاسيما وانك ذكرت علمائهم المتعلمين ... هدانا الله وهداك ..... شاكر مرورك وتحياتي

بدور
27-05-2007, 05:20 PM
موضوع اعجبني وتحياتي لك

الزاجل
27-05-2007, 05:39 PM
يا فيصل

اقدر واحترم الذكاء الهندي ..

للأسف الشديد دايما نحكم على الناس من خلال
مستوياتهم المادية ..
فلما انشوف الجيوش المجيشة من الإيدي العاملة
في بيوت اهل الخليج .. نظن ان الهند ما فيها الا الفقر
والعمالة المتدنية ..

متناسين ان الخدم ما هم الا فئة ما قدرت اتحصل على
درجة كافية من العلم بالاضافة لضيق الحال
وسوء المعيشة ..

بس لو ركزنا على الذكاء الهندي
عباقرة الهنود
ما شاءالله عليهم اتحصلهم مثل الوباء منتشرين في كل مكان

بيل جيتس يربح المليارات من خلال معامله في الهند
واللي يشتغلون فيها ايادي عاملة هندية
بالاضافة الى مهندسين ومبرمجين هنود الأصل والفصل ..

اكبر تجار الذهب هم الهنود ..

نظرتنا المحدودة للعالم هي اللي اتخلينا نحكم على الناس

والا اشفيه البان الهندي ؟

احسن من البيبسي الأمريكي..

الزاجل
27-05-2007, 05:44 PM
استغرب من بعض الردود

اللي اتعم وما اتخص ...

لما نتكلم عن تطور العلم
ماله خص التطور العلمي بشخص هندوسي
او بوذي ..

لما نتكلم عن ذكاء بشري الموضوع ماله خص
بعقيدة او دين ...

احنا مب في موضوع نتكلم فيه عن المعتقدات
وعن الغباء العقيدي ..

فلكل مقام مقال ..

خلونا نعطيهم حقوقهم اللي يستحقونها
ونسحب عنهم الحقوق اللي هم يحسون انهم يستحقونها
خاصة في العقيدة والدين ..

Breakaway
27-05-2007, 06:00 PM
استغرب من بعض الردود

اللي اتعم وما اتخص ...

لما نتكلم عن تطور العلم
ماله خص التطور العلمي بشخص هندوسي
او بوذي ..

لما نتكلم عن ذكاء بشري الموضوع ماله خص
بعقيدة او دين ...

احنا مب في موضوع نتكلم فيه عن المعتقدات
وعن الغباء العقيدي ..

فلكل مقام مقال ..

خلونا نعطيهم حقوقهم اللي يستحقونها
ونسحب عنهم الحقوق اللي هم يحسون انهم يستحقونها
خاصة في العقيدة والدين ..

ندري أن الموضوع يتكلم عن ذكاء الهنود المميز وندري أن الموضوع ليس له علاقة بالمعتقدات لكن لا يمنع أن نلقي الضوء ولو قليلاً على الجانب الآخر من العقلية الهندية!

الزاجل
27-05-2007, 06:18 PM
ندري أن الموضوع يتكلم عن ذكاء الهنود المميز وندري أن الموضوع ليس له علاقة بالمعتقدات لكن لا يمنع أن نلقي الضوء ولو قليلاً على الجانب الآخر من العقلية الهندية!

وما فيها شي .. لو تطرقنا يا اخوي للجانب السلبي عن الفئات
اللي ذكرتهم مع عدم بخس اعطاءهم حقهم في جوانب ثانية ..

اصلا بشكل عام
أمانة نقل المعلومة المفروض ما تتركز على الجوانب السلبية

فمثلا لو الزاجل انسان قمة في عدم الأخلاق
وكانت له حسنة وحدة بس وهو انه انسان ماله خص في حد ..

لما بنتكلم عنه لابد ان نذكر كل ما يتعلق به
سواء صفاته الحسنة ام السيئة ..

فلما نتطرق للناس اللي نخالفهم في عقائدهم
لابد ان نتطرق عن طريق أمانة نقل المعلومة ..

فما يصير الزاجل مختلف مع بريك وي
مجرد ما يشوف موضوع عن بريك يذكر مساوءه..

مع الفارق الكبير طبعا بينك وبين الفئة اللي تذكرهم

ولكنني ضربت امثلة لتقريب وجهات النظر...

تحية لك

Breakaway
27-05-2007, 07:12 PM
ملاحظة.. أنا شملت بكلامي حتى الفئة المتعلمة منهم ولا أخص فقط فئة الأميين والجاهلة منهم.

فعندما يأتي الدين وتأتي البقرة يوضع العقل والعلم جانبا!.

الزاجل
27-05-2007, 09:07 PM
ملاحظة.. أنا شملت بكلامي حتى الفئة المتعلمة منهم ولا أخص فقط فئة الأميين والجاهلة منهم.

فعندما يأتي الدين وتأتي البقرة يوضع العقل والعلم جانبا!.

حتى احنا قلنا
ماله خص التطور العلمي بهندوسي والا بوذي ..

صحيح عقله مشلول وميت في الناحية الدينية

لكنه في الأخير عقله شغال في جوانب ثانية ..

فمن منا لا يعرف ان الهنود عبدة بقر ؟
من منا لا يعرف السيخ ؟

الأفلام الهندية ما قصرت

من كثر ما انشوفهم يتعبدوون في المعابد مالتهم
ماانشوفهم يدخلون مساجد في افلاهم..

على العموم

حصل خير
وملاحظتك وصلت .. تحية لك

(الفيصل)
27-05-2007, 09:39 PM
موضوع اعجبني وتحياتي لك

وانا مرورك اعجبني ... تحياتي لك

(الفيصل)
27-05-2007, 09:42 PM
يا فيصل

اقدر واحترم الذكاء الهندي ..

للأسف الشديد دايما نحكم على الناس من خلال
مستوياتهم المادية ..
فلما انشوف الجيوش المجيشة من الإيدي العاملة
في بيوت اهل الخليج .. نظن ان الهند ما فيها الا الفقر
والعمالة المتدنية ..

متناسين ان الخدم ما هم الا فئة ما قدرت اتحصل على
درجة كافية من العلم بالاضافة لضيق الحال
وسوء المعيشة ..

بس لو ركزنا على الذكاء الهندي
عباقرة الهنود
ما شاءالله عليهم اتحصلهم مثل الوباء منتشرين في كل مكان

بيل جيتس يربح المليارات من خلال معامله في الهند
واللي يشتغلون فيها ايادي عاملة هندية
بالاضافة الى مهندسين ومبرمجين هنود الأصل والفصل ..

اكبر تجار الذهب هم الهنود ..

نظرتنا المحدودة للعالم هي اللي اتخلينا نحكم على الناس

والا اشفيه البان الهندي ؟

احسن من البيبسي الأمريكي..

اتفق معاك في جميع ماذكرته عدا موضوع (البان+ البيبسي):) تحياتي لك

(الفيصل)
27-05-2007, 09:45 PM
التعميم جهل

الزاجل
27-05-2007, 09:57 PM
اتفق معاك في جميع ماذكرته عدا موضوع (البان+ البيبسي):) تحياتي لك
شوف

بما اني خبير في أكل البان خلني اقول لك

هناك فرق ما بين البان الاحمر اللي يعلم في الشوارع:anger2:

وما بين البان اللي تاخذ لك ورقة خضرة ما اعرف شسمها
يحطون عليها نوع من انواع التوابل غير المطحونة
واشوية شربات روز مع اشوية مسحوق جوز الهند
مع ذرات من السكر ..

مفيد مغذي عكس البيبسي :nice:

السديم
27-05-2007, 10:00 PM
وشو هذا البان اللي تقصدونه :confused:

ليكون علك البان مال عمان:looking:

الزاجل
27-05-2007, 10:05 PM
وشو هذا البان اللي تقصدونه :confused:

ليكون علك البان مال عمان:looking:
:funny: :funny: :funny:

السديم
27-05-2007, 10:17 PM
:funny: :funny: :funny:

crazy crazy crazy

الزاجل :mad:

مب عيب ان الواحد مايعرف العيب ان الواحد مايسأل عشان يستفيد ويتعلم ;)

يالله قول شنو البان :p

الزاجل
27-05-2007, 10:36 PM
crazy crazy crazy

الزاجل :mad:

مب عيب ان الواحد مايعرف العيب ان الواحد مايسأل عشان يستفيد ويتعلم ;)

يالله قول شنو البان :p

اممم
ان شاءالله عمتي .. حقج علي:o

البان او ما يسمى التنمبل

هي تقدير تقولين نفس ورق العنب :funny:

ورق العنب عبارة عن اوراق يتم وضع حشوة بها
بس الفرق ورق العنب تنطبخ مع الحشوة

اما البان لا :app:

يالله صفقي لي صفقة حلوة علشان استانس ..

على فكرة هذا اللي اعرفه
واذا كنت غلطان اتمنى تصحيح المعلومة
من هندي ثاني :funny:

(الفيصل)
27-05-2007, 10:49 PM
اممم
ان شاءالله عمتي .. حقج علي:o

البان او ما يسمى التنمبل

هي تقدير تقولين نفس ورق العنب :funny:

ورق العنب عبارة عن اوراق يتم وضع حشوة بها
بس الفرق ورق العنب تنطبخ مع الحشوة

اما البان لا :app:

يالله صفقي لي صفقة حلوة علشان استانس ..

على فكرة هذا اللي اعرفه
واذا كنت غلطان اتمنى تصحيح المعلومة
من هندي ثاني :funny:

ولو ان المعلومة خارج الموضوع وكذلك المشاركة ولكن لاهمية الامر اقول أن مايعرف بالبان او التنبل هو مخالف قانونا ومرفوض اجتماعيا في قطر ومن العادات السيئة حقيقة التي يقوم بها بعض الهنود وللاسف ورث بعض القطريين هذه الافه الخطيره جدا وهي ادمان ... اذن فهي محظوره قانونا ... اسئل الله ان يعافي ويهدي من يستخدمها ... ويعاقب من يروجها..... اللهم اني بلغت اللهم فشهد..

الزاجل
27-05-2007, 10:59 PM
ولو ان المعلومة خارج الموضوع وكذلك المشاركة ولكن لاهمية الامر اقول أن مايعرف بالبان او التنبل هو مخالف قانونا ومرفوض اجتماعيا في قطر ومن العادات السيئة حقيقة التي يقوم بها بعض الهنود وللاسف ورث بعض القطريين هذه الافه الخطيره جدا وهي ادمان ... اذن فهي محظوره قانونا ... اسئل الله ان يعافي ويهدي من يستخدمها ... ويعاقب من يروجها..... اللهم اني بلغت اللهم فشهد..
اعوذ بالله

احنا نستخدم البان الأبيض :funny:

مافيه مواد مخدرة
غير المواد اللي ذكرتها سابقا ..

وكنا ناكله واحنا صغار .. ونشتري اربع حبات بريال

(الفيصل)
27-05-2007, 11:03 PM
اعوذ بالله

احنا نستخدم البان الأبيض :funny:

مافيه مواد مخدرة
غير المواد اللي ذكرتها سابقا ..

وكنا ناكله واحنا صغار .. ونشتري اربع حبات بريال

اخوي الزاجل لايعني شرائك له انه مسموح فهو مثل (السويكه) ممنوع ومرفوض اجتماعيا كما قلت هذا بالاضافة للاضرار الصحيه له فدخوله للبلاد ممنوع وكذلك استخدامه و تداوله والترويج له ..... تحياتي لك

السديم
28-05-2007, 12:27 AM
أخواني الزاجل والفيصل ..

اشكركم على التوضيح والسموحه ان خلينا الموضوع ياخذ مسار غير المسار المطروح لأجله بس كانت لقافه وفضول لمعرفة البان ..

والزاجل crazy طلعت من جماعة البان :funny: :funny:

الزاجل
28-05-2007, 06:27 AM
اخوي الزاجل لايعني شرائك له انه مسموح فهو مثل (السويكه) ممنوع ومرفوض اجتماعيا كما قلت هذا بالاضافة للاضرار الصحيه له فدخوله للبلاد ممنوع وكذلك استخدامه و تداوله والترويج له ..... تحياتي لك

:eek2:

الفيصل .. اللي كنا نشتريه مافيه مواد مخدرة
ذكرت لك المواد اللي كانوا يحطون فيها .. يمكن اعتباطا كانوا يسمونه تنبل
او بان .. فاللي احنا كنا ناخذه ما فيه مواد مخدرة ...

اما بخصوص السويكة
لما اضطرينا مرة من المرات الى استدعاء الشرطة لاحدى الخادمات
عندنا .. تم ضبط كمية غير مستهان من السويكة معاها في الشنطة ..
ولكن لم يتم توجيه اي تهمة بخصوص السويكة
وتركوا الكمية غير مستهان بها في شنطتها في البيت
واقتادوها بسبة السبب اللي اتصلنا لهم عليه ..

حتى عند محكامتها ما يابوا طاري السويكة
فاشلون القانون يمنع دخوله للبلاد ؟

ومع هذا نحذر من السويكة كمادة مسببة لسرطان اللثة
والابتعاد عن البان المخدر ..

تحية لك

الزاجل
28-05-2007, 06:29 AM
أخواني الزاجل والفيصل ..

اشكركم على التوضيح والسموحه ان خلينا الموضوع ياخذ مسار غير المسار المطروح لأجله بس كانت لقافه وفضول لمعرفة البان ..

والزاجل crazy طلعت من جماعة البان :funny: :funny:

ايييييييه يالسديم

ياليتج كنت صغيرة معاي
كنت باعطيج من اللي كنت اشتريه
يم يم يم لبييييب ..

يوم رحت الهند طلبت منه في الشارع
بس ما اتذكر اني تخدرت والا حسيت بهلوسة واني طير في السما :looking:

(الفيصل)
28-05-2007, 01:46 PM
:eek2:

الفيصل .. اللي كنا نشتريه مافيه مواد مخدرة
ذكرت لك المواد اللي كانوا يحطون فيها .. يمكن اعتباطا كانوا يسمونه تنبل
او بان .. فاللي احنا كنا ناخذه ما فيه مواد مخدرة ...

اما بخصوص السويكة
لما اضطرينا مرة من المرات الى استدعاء الشرطة لاحدى الخادمات
عندنا .. تم ضبط كمية غير مستهان من السويكة معاها في الشنطة ..
ولكن لم يتم توجيه اي تهمة بخصوص السويكة
وتركوا الكمية غير مستهان بها في شنطتها في البيت
واقتادوها بسبة السبب اللي اتصلنا لهم عليه ..

حتى عند محكامتها ما يابوا طاري السويكة
فاشلون القانون يمنع دخوله للبلاد ؟

ومع هذا نحذر من السويكة كمادة مسببة لسرطان اللثة
والابتعاد عن البان المخدر ..

تحية لك

اخي الزاجل ان تصرف الشرطة كان خطأ لان السويكه ممنوعه بالقانون رقم(9) لسنة 1987فكان من المفترض ضبط هذه المواد وتحريزها وتوجيهه تهمة للخادمة .... على اية حال هناك جداول للمواد المحظور تداولها واستيرادها او زراعتها وهي مذكوره بالقانون السابق الاشاره اليه وعليه عدة تعديلات .....................الخلاصه ان (البان .. السويكه.... القات .... ) ممنوعه قانونا في قطر .. واذا عندك اي استفسار قانوني او غيره ياريت يكون في موضوعي (قول مشكلتك ولا تخجل) علشان مانبعد عن فحوى موضوع المشاركة ..... تحياتي لك

الزاجل
28-05-2007, 01:54 PM
اخي الزاجل ان تصرف الشرطة كان خطأ لان السويكه ممنوعه بالقانون رقم(9) لسنة 1987فكان من المفترض ضبط هذه المواد وتحريزها وتوجيهه تهمة للخادمة .... على اية حال هناك جداول للمواد المحظور تداولها واستيرادها او زراعتها وهي مذكوره بالقانون السابق الاشاره اليه وعليه عدة تعديلات .....................الخلاصه ان (البان .. السويكه.... القات .... ) ممنوعه قانونا في قطر .. واذا عندك اي استفسار قانوني او غيره ياريت يكون في موضوعي (قول مشكلتك ولا تخجل) علشان مانبعد عن فحوى موضوع المشاركة ..... تحياتي لك

ان شاءالله

(الفيصل)
28-05-2007, 02:12 PM
شاكرلك تفهمك اخي العزيز الزاجل .... كل التحيه لك