المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ][][][ للمضاربيــــــن واللي يبون يضاربــــون ][][][ حياكم ][][][

فاهد العذبة
22-08-2005, 02:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

أنا عندي فكرة مش بطاله وفي نفس الوقت تعتبر درس مسلـــــي وبعد بنستفيد منه ...

ف شرايكم ...

فكرة اللعبة ... :court: :court: :court:

(((((للمضاربة فقط مو للإستثمار )))))
كل عضو يدش ويوافق على القوانين لازم انه يساهم ... يعني كل واحد يدش يحط له مبلغ معين (كرأس مال) وعنده محفظته ويعرض أسهمه على السعر اللي يبيه بس على قوانين السوق يعني لمت أب 5% ولمت داون 5% ويتكلم عن أسهم شركته من ناحية الأخبار والأرباح وووووألخ بس كل شي بالأرقام مو من كيفه :) (فهمتواااا؟)...

القوانين: :con2:

1- كل مساهم يذكر رأس مال محفظته وعدد الأسهم اللي يبي يبيعها وبكم وإذا يبي يشتري يذكر أسم الشركة وعدد الأسهم اللي يبيها .
2- عند عرض الأسهم أول شخص يرد على الموضوع اللي كاتبه الشخص اللي عارض أسهمه بنفس السعر اللي طالبه وتوافقوا تكون له الأسهم .
3- بعد نهاية الداول يذكر الشخص اذا ربحان كم ارباحه واذا خسران كم خسارته ( عشان يقولون له ليش خسلرت ويستفيد).
4- عند ذكر أي أسهم أو أي أخبار عن الشركات اللي يبي يبيع اسهمها أو أي أرباح بالنسبه للبايع او الشاري يذكر مصدر الخبر بالتفصيل للشفافيه .
5- مدة التداول يومي من الساعه ال12 ظهرا حتى الساعه 12 ليلا عشان الصبح نطبق وفي نفس الوقت نكون فاضين للسوق .

تحياتي لكم جميعا أخوكم x030x إكس زيرو ثري زيرو إكس :nice:

ملاحظة :نرجوا من المساهمين الإلتزام بالقوانين وإي إضافه أو أقتراح أو فكره تناسب الموضوع وتفيد المساهمين لا بخلوا علينا فيه لأن كل إنسان ناقص ويزيده صاحبه .. عطوني رايكم واي غلط ف الموضوع ارجوا ذكره.

فاهد العذبة
22-08-2005, 02:22 PM
أنا ببتدي ف الموضوع :

رأس مال المحفظة : 65000 خمسة وستين ألف.
شريت فيهم أسهم السلام على سعر 42.8
عدد الأسهم 1500 سهم
وأنا أبي أعرضهم على سعر 45.3 لمت أب بكره وعلى إغلاق اليوم تاريخ 22-8-2005م سعر الإغلاق 43.2
من بيشتري بهالسعر ؟

والشركة في اخبار حلوه عنها وهذا الرابط للي يبي يتأكد ..

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=10725

شرايكم ف الإغراء بس بالدلائل .. :deal: .. أنتظر شراي وراي شركة خاطري أشتري فيها .. :anger2: :con2:

qatar_moon
22-08-2005, 07:16 PM
والله فكرتك حلوه

ان شاء الله يتفاعلون وياها الاعضاء

فارس نجد
22-08-2005, 07:21 PM
الاخ الكريم كرما لا امرا ساقوم بتحويل موضوعك للمنتدى العام