المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [ ليش البنت وهي تسوق السيارة لازم اتقبض بالسكان ؟! ]

أحمد اليافعي
24-05-2007, 08:03 AM
.
.
.
ملاحظين ان بعض البنات اللي يسوقون سيارات كله متقبضين بالسكان ومقدمين السيت لدرجة انه يتهيأ لك ان البنت اشوي وتبي تنقز من السيت وتخترق الجامه اللي قدام :eek2:

يا ترى شنهي الأسباب ؟؟ :con2:

.
.
.

:p

ضوى
24-05-2007, 08:07 AM
.
.
.
ملاحظين ان بعض البنات اللي يسوقون سيارات كله متقبضين بالسكان ومقدمين السيت لدرجة انه يتهيأ لك ان البنت اشوي وتبي تنقز من السيت وتخترق الجامه اللي قدام :eek2:

يا ترى شنهي الأسباب ؟؟ :con2:

.
.
.

:p

crazy crazy crazy crazy crazy crazy crazy crazy crazy crazy

بس تعال صج هاي :eek2: :eek2: :eek2: :eek2: :eek2:

انا خواتي كلهم يسوووووقون ولا شفت ولا واحدة منهم تسوق بالطريقة اللي قلتها ؟؟:mad:

أحمد اليافعي
24-05-2007, 08:17 AM
crazy crazy crazy crazy crazy crazy crazy crazy crazy crazy

بس تعال صج هاي :eek2: :eek2: :eek2: :eek2: :eek2:

انا خواتي كلهم يسوووووقون ولا شفت ولا واحدة منهم تسوق بالطريقة اللي قلتها ؟؟:mad:

انا قلت البعض :D

دامج تشوفين غيرهم ليش ما تجاوبين ع السؤال :D

ضوى
24-05-2007, 08:20 AM
انا قلت البعض :D

دامج تشوفين غيرهم ليش ما تجاوبين ع السؤال :D

انا اسألك صج هاي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما شفت الصراحة :con2: او اني ما لاحظت :shy: وبعدين انت ليش تقز في الحريم وهم يسوقون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟:looking: النظرة الاولى لك والثانية عليك :deal:

عزوز المضارب
24-05-2007, 08:20 AM
ايش اقولك اخوي احمد صدقني انا بعاني من سواقه البنات صدقني في بنات يسوقون كانهم شباب واكثر لا ويدخلون بين السيارات كمان
اما بالنسبه للبنات مقبضين السكان ومقدمين السيت فالسبب هو قصرالقامه احيانا والسبب الثاني واعتقد انه صحيح مفكرين نفسهم في رالي :dance :dance

أحمد اليافعي
24-05-2007, 08:27 AM
انا اسألك صج هاي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما شفت الصراحة :con2: او اني ما لاحظت :shy: وبعدين انت ليش تقز في الحريم وهم يسوقون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟:looking: النظرة الاولى لك والثانية عليك :deal:

ايه صج .. :eek2:

انا ماقز الا القزة الأولى ومب مني من الشيطان خصوصا لين بغيت اتلفت واشوف لي خط في الشارع اقدر اشرد منه خصوصا حزة الزحمة صوب الدوارات :eek2:

بس اللي نبهني للموضوع رفيجي الشرطي اللي يداوم في الدوارات :anger2:

بيانو
24-05-2007, 08:28 AM
نعم أرى بعض البنات كده وهذا يرجع لبعض الاسباب الذى ذكرها الاخ عزوز ومنها قصر القامه او الرهبة من السواقة
وأرى البعض الاخر عادى بمعنى انهم يسوقون طبيعى ومافيش اى مشكلة

ضوى
24-05-2007, 08:30 AM
ايه صج .. :eek2:

انا ماقز الا القزة الأولى ومب مني من الشيطان خصوصا لين بغيت اتلفت واشوف لي خط في الشارع اقدر اشرد منه خصوصا حزة الزحمة صوب الدوارات :eek2:

بس اللي نبهني للموضوع رفيجي الشرطي اللي يداوم في الدوارات :anger2:

:eek2: :eek2: :eek2: :eek2: :eek2:

تحياتي لشرطي الدوار :D ;)

دلة الرسلان
24-05-2007, 08:30 AM
لسبب بسيط لانهم ما تعلمو السواقة الا في سن متأخر بعد ما توظفت بعني في العشرينيات ,الشباب يتعلم ع المشي مع قعدته في حضن ابوه وهو يسوق وفي المرحلة الابتدائية يكون خلاص يقدر يسوق السيارة . شفت كم سنه خبرة يسبق السائق بها السائقة :eek2:

انت طيب
24-05-2007, 08:47 AM
تخاف السيارة تطير منها

shrook
24-05-2007, 08:55 AM
تخاف السيارة تطير منها

حلووووووووووووووووه
:D :D :eek2: :D :D

Khalid222
24-05-2007, 09:01 AM
كان ودي تسئل عن ليش اصرار البنات والحريم على التمسك بالخط السريع وعلى السرعة المحددة او حتى اقل .. .. ولو اتهلك مافتحت لك الطريق.. crazy crazy crazy :anger2: :anger2: :anger2: ليش .. في تعليم السواقة مايقلون لهم انه هذا هو الخط السريع:con2: .. وهو مخصص للشباب:D :p :strong .. ولى مستعجل .. ومب ناقصين حرقة اعصاب.. كفاية اشغال :anger2: وتسكير وتكسير الشوارع من غير سابق انذار..

غريب احساس
24-05-2007, 11:41 AM
لسبب بسيط لانهم ما تعلمو السواقة الا في سن متأخر بعد ما توظفت بعني في العشرينيات ,الشباب يتعلم ع المشي مع قعدته في حضن ابوه وهو يسوق وفي المرحلة الابتدائية يكون خلاص يقدر يسوق السيارة . شفت كم سنه خبرة يسبق السائق بها السائقة :eek2:

احمد شف الاعذار ياعيني:funny:

طيب هذا السايق يجي من بلادهم وهو ماعمره مسك سكان ليش مايسوي مثلكم ..؟:con2:

ANONYMOUS
24-05-2007, 11:48 AM
هذي في البدايه

عقب كم شهر..

تمسك السكان بيد...

واليد الثانيه اما على حنكها.. ولا ماسكه الجوال.. ولا تتكحل :)

boooooon
24-05-2007, 12:45 PM
مره كتبت نفس هالموضوع تم دقيقه وانحذف

شكلك واصل لووووووول

التيما
24-05-2007, 12:54 PM
هذي في البدايه

عقب كم شهر..

تمسك السكان بيد...

واليد الثانيه اما على حنكها.. ولا ماسكه الجوال.. ولا تتكحل :)
هاي انا :funny: :funny:

متفائلة خير
24-05-2007, 12:55 PM
كلام غير صحيح يا اخ احمد شوفو اسواقتكم إلى احصدت نصف سكان قطر من لسواقة الغبية والخشنة بعدين تكلمو عن البنات زين:cool:

التيما
24-05-2007, 12:58 PM
اولا شدعوه عشان غزمه يا بابا منك ليها الحين الكراسي تنفخ ههههههههههههههه

وثانيا : انا من رايي انها توها ماخذه الليسن وهاي شي طبيعي

ثالثا : ليش تعطون نفسكم الحق تسوقون عالخط اليسار بسرعه الشارع وتحرمونه علينا انا اسوق بسرعه الشارع واذا شفت اللي وراي يفلش يا ويله ويلاه لو شنو ما وسعت له اخاف على شبابنا من السرعه هههههههههههههههههههههههههه ليش ما يلتزم بالسرعه العاديه

رابعه : انا صراحه اسوق بين السيارات واسرع مرات ما انكر ... ويا ويله ويا سواد ليله لو ساق عالخط السريع ببطء اخسس فيه من قلب .. ولا هندي ويكبس لي بعد عشات تكمل هههههههههههههههههه

التيما
24-05-2007, 12:58 PM
كلام غير صحيح يا اخ احمد شوفو اسواقتكم إلى احصدت نصف سكان قطر من لسواقة الغبية والخشنة بعدين تكلمو عن البنات زين:cool:
:eek2: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااو

قــــــــــــــــــــــــــووووووووووووووووووووووو وووووووووويه

صـــــــــــــــــــح لسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا نج

:funny: :funny: :funny: :funny:

متفائلة خير
24-05-2007, 12:59 PM
ابصراحة الموضوع المفروض ماينزل لانه جداً تافةوالردو سخيفة

التيما
24-05-2007, 01:02 PM
اختي هدي اعصابج انتي داشه استراحه المنتدى يعني نناقش امور عامه باسلوب فيه مزح وجد مافيها شي هدي اعصابج دانتي لسه ما شفتيييييييييش حاجه :funny:

عزوز المضارب
24-05-2007, 01:02 PM
اولا شدعوه عشان غزمه يا بابا منك ليها الحين الكراسي تنفخ ههههههههههههههه

وثانيا : انا من رايي انها توها ماخذه الليسن وهاي شي طبيعي

ثالثا : ليش تعطون نفسكم الحق تسوقون عالخط اليسار بسرعه الشارع وتحرمونه علينا انا اسوق بسرعه الشارع واذا شفت اللي وراي يفلش يا ويله ويلاه لو شنو ما وسعت له اخاف على شبابنا من السرعه هههههههههههههههههههههههههه ليش ما يلتزم بالسرعه العاديه

رابعه : انا صراحه اسوق بين السيارات واسرع مرات ما انكر ... ويا ويله ويا سواد ليله لو ساق عالخط السريع ببطء اخسس فيه من قلب .. ولا هندي ويكبس لي بعد عشات تكمل هههههههههههههههههه
اللي ما معهم ليسن يسوون هالحركات كيف لو عندك ليسن بس يومك قرب مع شرطي المرور والتحريات شغاله من فتره عليكي خلال اسبوع احلى مخالفه وسحب ليسن:اقصد سحب السيارهdance :dance :dance

التيما
24-05-2007, 01:03 PM
اللي ما معهم ليسن يسوون هالحركات كيف لو عندك ليسن بس يومك قرب مع شرطي المرور والتحريات شغاله من فتره عليكي خلال اسبوع احلى مخالفه وسحب ليسن:dance :dance :dance
دووووووووووووووورني انت ومرورك بعد :funny:

صار لي 7 سنوات ما صادوني تبيهم يصيدوني الحين :funny:

عزوز المضارب
24-05-2007, 01:05 PM
دووووووووووووووورني انت ومرورك بعد :funny:

صار لي 7 سنوات ما صادوني تبيهم يصيدوني الحين :funny:

هانت يا عطيات :funny:

ابوالجازي
24-05-2007, 01:06 PM

وانتي صح