المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (((سهم مظلوم جدا)))

أبو عبدالعزيز
22-08-2005, 07:23 PM
أظن بأن الكثير ـ من أمثالي ـ يبحثون حاليا عن سهم مظلوم جدا :( لم يأخذ فرصته بعد في الارتفاعات الأخيرة، ومن المتوقع ارتفاعه مستقبلا) كي يستثمرون فيه لآخر السنة المالية، حتى لا يفوتهم قطار البورصة اكسبرس :)

فما هي توقعاتكم؟ أو ما هي ترشيحاتكم؟
بالنسبة لي أظن الكهرباء والفحص الفني من أوائل الشركات التي لم تتعافى بشكل تام من نكسة ابريل!!! إذ أن باقي الشركات هبطت في النكسة لمستويات متدنية بعد الارتفاعات الشاهقة، ثم عادت وتجاوزت ارقامها القياسية، أو هي الآن وقريبا في طريقها لذلك.
أما الكهرباء فسبق أن وصل لـ 120 ريال تقريبا ثم نزل في النكسة إلى ما دون الـ 70 ريال، وهو الآن يرواح النصف الأول من الثمانينات، والفحص الفني أظنه اقترب من 110 ريال ثم نزل إلى الـ 60 ريال، ولا يزال في الستينات، فهل يا ترى سيصعدان قريبا ويقتربان من مستوياتهما السابقة كحال باقي الشركات؟ أم سيظلان يراوحان (مكانك سر)؟ وهل يا ترى توجد شركات أخرى حالهما مشابه لحال الشركتين المذكورتين، ويتوقع أن تواصل صعودها؟

آمل التفاعل مع موضوع المشاركة بنصائح وتوجيهات مفيدة (ومخلصة) خصوصا وأن الكثير لم يستعدوا سابقا لقطار البورصة كما ينبغي؟ واسأل الله الكريم ألا يجعل الدنيا أكبر همنا، ولا مبلغ علمنا، ولا غاية رغبتنا، هذا وكما لا يخفى عليكم فإن الدنيا هذه حلوة خضرة، وإن الله عز وجل استخلفنا فيها ليبتلينا، وينظر كيف نعمل، فليحرص كل واحد منا على تقوى الله في سره وعلانيته.

وبانتظار تفاعلكم،،،

فارس نجد
22-08-2005, 07:39 PM
حياك الله اخوي ابو عبد العزيز وخلنا نشوف الاراء قبل ما ارد عليك

مساهمة بسFresh
22-08-2005, 07:48 PM
أظن بأن الكثير ـ من أمثالي ـ يبحثون حاليا عن سهم مظلوم جدا :( لم يأخذ فرصته بعد في الارتفاعات الأخيرة، ومن المتوقع ارتفاعه مستقبلا) كي يستثمرون فيه لآخر السنة المالية، حتى لا يفوتهم قطار البورصة اكسبرس :)

بالنسبة لي أظن الكهرباء والفحص الفني من أوائل الشركات التي لم تتعافى بشكل تام من نكسة ابريل!!! إذ أن باقي الشركات هبطت في النكسة لمستويات متدنية بعد الارتفاعات الشاهقة، ثم عادت وتجاوزت ارقامها القياسية، أو هي الآن وقريبا في طريقها لذلك.
أما الكهرباء فسبق أن وصل لـ 120 ريال تقريبا ثم نزل في النكسة إلى ما دون الـ 70 ريال، وهو الآن يرواح النصف الأول من الثمانينات، والفحص الفني أظنه اقترب من 110 ريال ثم نزل إلى الـ 60 ريال، ولا يزال في الستينات، فهل يا ترى سيصعدان قريبا ويقتربان من مستوياتهما السابقة كحال باقي الشركات؟ أم سيظلان يراوحان (مكانك سر)؟ وهل يا ترى توجد شركات أخرى حالهما مشابه لحال الشركتين المذكورتين، ويتوقع أن تواصل صعودها؟

آمل التفاعل مع موضوع المشاركة بنصائح وتوجيهات مفيدة (ومخلصة) خصوصا وأن الكثير لم يستعدوا سابقا لقطار البورصة كما ينبغي؟ واسأل الله الكريم ألا يجعل الدنيا أكبر همنا، ولا مبلغ علمنا، ولا غاية رغبتنا، هذا وكما لا يخفى عليكم فإن الدنيا هذه حلوة خضرة، وإن الله عز وجل استخلفنا فيها ليبتلينا، وينظر كيف نعمل، فليحرص كل واحد منا على تقوى الله في سره وعلانيته.

وبانتظار تفاعلكم،،،
الله يحييك اخوي بوعبدالعزيز

صراحة والله انت سبقتني بالتنويه عن سهم الكهرباء والماء
لاني لاحظت فعلا انه مااخذ نصيبه من الارتفاع اسوة بباقي الاسهم
اما من ناحية هل سيصعد ومتى , فاعتقد هالموضوع محل بحث ودراسة , لان التصحيح قادم لامحالة باذن الله ( على حسب راي عمالقة التحليل اللي منهم اول واحد رد عليك ) , لكن كاستثمار اعتقد والله اعلم ان سهم الكهرباء والماء يعد من الاسهم الممتازة للاستثمار , وطبعا اعتقد هناك موضوع اخر عن كيوتل يحمل نفس الفكرة
اي ان سهم كيوتل ايضا مااخذ نصيبه من الارتفاع ومرشح للصعود قريبا باذن الواحد الاحد

اتمنى لك التوفيق ولجميع الاعضاء ان شا الله

ابو الاسهم
22-08-2005, 08:19 PM

بالنسبة لي أظن الكهرباء والفحص الفني
..........

وبانتظار تفاعلكم،،،

أبو عبدالعزيز Dear

الكهرباء If you really are willing to wait till end of the year then
is good for investment and has potential I think

الفحص الفني me I recently baught
at 62.5
:nice:
and I expect it to be in the 80s again very soon

good luck

:)

المجريطي
22-08-2005, 09:38 PM
باعتقادي السهم المظلوم ومؤشراته تحسنت وليست متضخمه هو

كيوتل

هذه ليست دعوه للشراء

والله اعلم

منصور
22-08-2005, 10:02 PM
الفحص الفني

السهم قادم من 110

وسعر ال100 كان وصل له سنة 2003

لم ياخذ حقه في الصعود وفي فرص للدخول اليه

عليان
22-08-2005, 10:06 PM

كيوتل

هذه ليست دعوه للشراء

والله اعلم

معك أخي المجريطي , وأن السهم ومؤشراته توحي بإرتفاع قادم وكبيــــــــــــر ! :)

فارس نجد
22-08-2005, 10:42 PM
اتمنى من الاخوة تكون المشاركات اكثر

مساهمة بسFresh
22-08-2005, 10:43 PM
اتمنى من الاخوة تكون المشاركات اكثر

الاخوة (والاخوات ضمنا) يتمنون انك اتعلق اكثر يافارس نجد
والله استبشر ابتعليقاتك

ابو الاسهم
22-08-2005, 10:48 PM

كيوتل

هذه ليست دعوه للشراء

والله اعلم

ابو الاسهم
22-08-2005, 11:34 PM
:looking: :looking: :looking:

???any other views

:looking: :looking: :looking:

كويتي فهمان
22-08-2005, 11:40 PM
انا اقول السهم المهضوم كيوتل
بس المشكله العظمي ان كيوتل توها دافعه لدوله ضريبه

حق الاحتكار عشان جذيه تشوفون ما عليها دوس
على العموم انا اقول شهر 12 او 1

راح تشوفونها 350 وفوق بعد

الله يوفق الجميع

فارس نجد
23-08-2005, 12:06 AM
هناك اسهم كثيرة مظلومة في الارتفاع الاخير وذكرها لا يعني انني اشجع شرائها ومنها
الكهرباء-الاسمنت-كيوتل-المطاحن
والله اعلم

عليان
23-08-2005, 12:19 AM
بالنسبة لكيوتل والله أعلم الإنطلاقة اليوم الثلاثاء والأرجح غدٍ الأربعاء (توقعي على حسب خبرتي البسيطه في التحليل الفني). هذا والله اعلم.

فارس نجد
23-08-2005, 12:21 AM
بالنسبة لكيوتل والله أعلم الإنطلاقة اليوم الثلاثاء والأرجح غدٍ الأربعاء (توقعي على حسب خبرتي البسيطه في التحليل الفني). هذا والله اعلم.
؟؟؟ والباقي اخوي عليان ما يصلح ؟؟؟

عليان
23-08-2005, 12:25 AM
؟؟؟ والباقي اخوي عليان ما يصلح ؟؟؟

الكهرباء أضعف فرصة من كيوتل في نظري ولكنها أيضاً من الشركات المظلومه في ظل الإرتفاعات الحاليه.

فارس نجد
23-08-2005, 12:28 AM
الكهرباء أضعف فرصة من كيوتل في نظري ولكنها أيضاً من الشركات المظلومه في ظل الإرتفاعات الحاليه.
عدلتها شوي اخوي طيب و خلنا ندخل على الاسمنت والمطاحن ؟؟؟

عليان
23-08-2005, 12:35 AM
الإسمنت إلى هنا وفي هذا الوقت جيد وكفايه عليه. أما بالنسبه للمطاحن فإذا صعد فصعوده للمضاربه فقط ! وليس للإستثمار , فالسهم غير مرغوب به من معظم شرائح المستثمرين.(رأيي يحتمل الصواب ! ويحتمل الخطأ) هذا والله أعلم.

فارس نجد
23-08-2005, 12:39 AM
الإسمنت إلى هنا وفي هذا الوقت جيد وكفايه عليه. أما بالنسبه للمطاحن فإذا صعد فصعوده للمضاربه فقط ! وليس للإستثمار , فالسهم غير مرغوب به من معظم شرائح المستثمرين.(رأيي يحتمل الصواب ! ويحتمل الخطأ) هذا والله أعلم.
شكرا لك يالغالي ووالله كنت امازحك
الله يحييك

ابو الاسهم
23-08-2005, 12:57 AM

عليان My Dear Brother

I disagree with your opinion
:con2:

I think
الأسمنت
is underpriced and has great potential to increase

:deal:

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=10973

and

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=10901

and

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=11193

فارس نجد
23-08-2005, 01:11 AM
عليان My Dear Brother

I disagree with your opinion
:con2:

I think
الأسمنت
is underpriced and has great potential to increase

:deal:

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=10973

and

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=10901
الاخ ابو الاسهم
وبعدين معاك اخوي هذا رايه بعدين ما يهمك انا رشحت الاسمنت
تحياتي لك

أبو عبدالعزيز
23-08-2005, 08:45 AM
أشكركم جميعا
على التفاعل الطيب
واسأل الله ان يوفق الجميع
لما يحبه ويرضاه إنه خير مجيب

بو عبد الرحمن
23-08-2005, 11:43 AM
السلام عليكم جميعا. شركات كثيرة مظلومة ولم تنل نصيبها من الارتفاع وباعتقادي أن ابرزها كيوتل. ولن أكتب شيئا عن كيوتل لأن أخانا أبا الاسهم كتب ما فيه الكفاية وزيادة جزاه الله وإياكم جميعا خير الجزاء في الدنيا والاخرة.

بو عبد الرحمن
23-08-2005, 11:44 AM
http://www.dsm.com.qa/mritems/streams/2005/8/18/2_1487_1_137.08.2005.pdf
اخر المؤشرات المالية.

ابو الاسهم
25-08-2005, 12:35 AM
Friends

for the last time

Almost all the shares now in the market show signals of high risk
كيوتل except for

This is not a recommendation to buy

but for the record

:o

بنت العرب
25-08-2005, 12:42 AM
بتستغرب لو قلت لك إن أكثر سهم مظلوم هو صناعات قطر !!! سهم عملاق لكن مخنوق ... كل ما بغى يتنفس اكتموا أنفاسه !!... شوفوا سعر سهم الصناعات في دول الخليج كم ... وعندنا كم ؟! ..
حسبنا الله ونعم الوكيل .

فارس نجد
25-08-2005, 12:46 AM
Friends

for the last time

Almost all the shares now in the market show signals of high risk
كيوتل except for

This is not a recommendation to buy

but for the record

:o
ما شاء الله عليك اخوي ابو الاسهم

فارس نجد
25-08-2005, 12:48 AM
بتستغرب لو قلت لك إن أكثر سهم مظلوم هو صناعات قطر !!! سهم عملاق لكن مخنوق ... كل ما بغى يتنفس اكتموا أنفاسه !!... شوفوا سعر سهم الصناعات في دول الخليج كم ... وعندنا كم ؟! ..
حسبنا الله ونعم الوكيل .
الاخت بنت العرب حفظك الله
سهم صناعات امامه الخير لكن اختي الكريمة المسالة لا تاخذ بالسعر بل بالعائد على السهم
شكرا لك اختي

شاى حمر
25-08-2005, 01:14 AM
ما فيه سهم مظلووووم والسهم المظلوووم الله بينصره ويجعله لمت اب وباقى السووووق لمت داااون :) :) :) :)

فارس نجد
25-08-2005, 01:42 AM
ما فيه سهم مظلووووم والسهم المظلوووم الله بينصره ويجعله لمت اب وباقى السووووق لمت داااون :) :) :) :)
الاخ الكريم شاي حمر ردك اضحكني
لكن صدقا هناك اسهم مظلومة ولو انخفض المؤشر بقوة غدا سيكون هناك الكثير من الاسهم المغرية للشراء وانا مجهز بعضهم لمواضيع غدا ان شاء الله

ابو الاسهم
28-08-2005, 11:02 PM
الاخ الكريم شاي حمر ردك اضحكني
لكن صدقا هناك اسهم مظلومة ولو انخفض المؤشر بقوة غدا سيكون هناك الكثير من الاسهم المغرية للشراء وانا مجهز بعضهم لمواضيع غدا ان شاء الله

??????

بو عبد الرحمن
28-08-2005, 11:10 PM
وانا بعد يا شاي حمر،، ردك ضحكني وايد. كأنه واحد مسكين حد ظالمه وناطر الفرج من الله:)

saleh65
29-08-2005, 12:21 AM
اعتقد انها اسهم مظلومه ( الكهرباء الفحص الفنى كيوتل ) والسبب فى اعتقادي يعود لتوزيع ارباح سنويه ضعيفه (ريالين للسهم) الكهرباء#الفحص الفني كما ان توزيع ارباح نصف سنويه اثر كثيرا على السعر بعد التوزيع واعتقد ان اسعارها قابله للارتفاع اذا جائها الدور كما يريد صناع السوق

index
29-08-2005, 07:15 PM
ولو ان خبرتي قليله في الشركات القطريه . . لكن اعتقد ان السهم " المظلوم "
هو " المطاحن " السهم مكرر ارباحه 16 وسعر السهم 35 وقيمته الدفتريه 32
والشركه حققت نمو في الارباح النصفيه . . والله اعلم

الشراكة
29-08-2005, 11:24 PM
الطبية + الفحص + كيوتل + الكهرباء والماء + المطاحن من الاسهم التي لم يحالفها الحظ في الارتفاعات الاخيرة بعد باقي المتحدة والتحويلية والوقود والصناعات بال أطلعوا وايد ..

tamer_dohaa
30-08-2005, 10:09 AM
سهم كيوتل دهب وسعره زين وانا قلت هذا في مشاركة سابقة من حوالي اسبوع