المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موقف شفته في صلاه الجمعه !!

لمت داون111
25-05-2007, 01:00 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مساكم الله بالخير جميعا .. وجمعه مباركه علي الكل

البدايه كانت الساعه 12 الا ربع وانا طالع من البيت ومستعجل علي المسيد .. وطبعا كالعاده متأخر ( عاده سيئه احاول اني اغيرها :( ) وما لقيت موقف وجان اصف ورا مواتر الناس .. طبعا بصلي وبطلع قبلهم يعني ماراح اسكر علي حد:D

دخلت وفتحت باب المسيد لقيته مترووس ما شاء الله مالك مكان .. وجلست علي السجاده بالخارج مع اخواننا الاسيويين .. صج ذبان وريحه عرق هههههههه بس يالله غلطتي واتحملها لاني تأخرتcrazy .. طبعا عند الصلاه مايهم وين مكان القعده :deal:

المهم صليت ركعتين وقعدت استمع للخطبه .. وطبعا كالعاده اسرح وافكر هههههههههه والناس يمرون جدامي وبدت زحمه الناس توصل للخارج ما شاء الله .. وانا سرحان الا لفت انتباهي دخول أب مع اعياله الثلاثه .. اعمارهم جميعا ماتعدت ال7 سنوات وواحد منهم كان معاق .. وقاط جسمه علي جهاز نفس الطاوله بوتواير ويزحف عليها وكانو بيدخلون ماحصلوا مكان .. جلس الاب احذانا مع اعياله وانا كنت اطالع المعاق .. سبحان الله ابتسامته جميله ووجها يشع منه النور .. وقسما بالله عورني قلبي وانا اطالع حالته المسكين .. والاب ما شاء الله عليه شكله شايلهم علي راسه ومهتم فيهم .. الله يعطيه الصحه والعافيه :)

بدأ الامام في الادعيه ورفعنا ايدينا ووكنت ادعي ولكن بالي كان مشغوول علي الطفل المعاق .. واطالعه وهو يحاول يرفع ايدينه ويردد آمين مثل اخوانه .. وقلبي تقطع اكثر واكثر .. بعد الادعيه قام الصلاه ودخلنا نصلي .. الا لمحت الطفل المعاق كان علي يساري بيني وبينه كم شخص وتميت اشوفه وقلت بقلبي ما شاء الله عليه في صغرته جذي يصلي .. واول ماصليت لما كنت افكر فيه بصراحه ادمعت عيني علي حالته وقلت الله يعينه ويعين اهله

خلصت الصلاه وطلعت من المسجد وانا كنت رايح البيت تميت افكر في حياته وصعوبتها .. شغل تفكيري فعلا وتميت اتحمد ربي واشكره علي نعمه الصحه والعافيه الي احنا فيها بغض النظر عن نعمه المال .. وقعدت استغفر ربي لين ماوصلت البيت

وشفت الكمبيوتر شغال علي صفحه المنتدي .. قلت مافي الا اذكر اخواني الاعضاء بهالشي:deal: .. موضوعي جاء عشوائي والسموحه لو كان مب مرتب .. بس المغزي من الهدف .. هو التذكير بنعم الله علينا والمحاوله قد مانقدر نترك الامور السطحيه بالدنيا ونركز علي اعمالنا واخرتنا ولو ليوم واحد بالاسبوع وهو الجمعه

اضعف الايمان انه نتصدق بالمال ولو بالقليل .. الحسنه القليله تعطيك بركه وتزيل عنك افعالك السيئه وتدفع عنك البلى وتكفير للذنب وتزيل عنك الامراض والبلاوي بأذن الله.. انت عندك كل الاسبوع تلعب وتستانس وتصرف علي المطاعم والطلعات والسينما .. مافيها شي لو تخصص علي الاقل 20 ريال حق يوم الجمعه تدفعها للمساكين او تحطها بصندوق التبرعات ..

الواحد مايدري متي يغمض عينه ينام ولا يصحى من نومه الا عند ربه .. وكل الي بيكون معاه افعاله واعماله بالدنيا .. وسيارته وكشخته وحياته بتنتهي وراح تكون له حياه جديده بالاخره علي حسب اعماله الي سواها بالدنيا

عموما .. السموحه علي الاطاله .. واتمني من الله المغفره و الهدايه لي ولكم ان شاء الله

khaldoon
25-05-2007, 01:09 PM
جزاك الله كل خير اخوي على الموضوع الطيب والشعور الرائع والله يكون في عونه هو واهله والحمد لله على النعمه اللي احنا فيها الله يديمها على الجميع

ونه الم
25-05-2007, 01:15 PM
الله عليك وعلى أحساسك وشعورك
أسمحلى أخوي أقوالك أنت انسان أكثر من رائع
وجمعه مباركه عليك وعلى الجميع

ROSE
25-05-2007, 01:19 PM
جزاك الله خير اخوي على سرد هالواقعة اللي حدثت لك

وياريت العالم تتعض وتعرف ان الدنيا مافيها خير وخاصة الناس

اللي يتكلمون في اعراض الناس والناس اللي تسعى ورا المال

والناس اللي تفكيرها سطحي وماتفكر الا كم غازلوا وكم طيحوا ومن يسابق من

ومن يسرع ومن يكشخ اكثر ويسافر اكثر ومن هالامور

صج الدنيا مافيها خير والحمدلله والشكر على كل النعم ظاهره وباطنه

غريب احساس
25-05-2007, 01:21 PM
جزاك الله خير على الموضوع والله يعافي جميع المسلمين

يابعدهم كلهم
25-05-2007, 01:27 PM
جزاك الله خير :o :o :o

جمعه مبارك عليك وع الجميع ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

الله يعين ان شاء الله :o :o :o :o

عزوز المضارب
25-05-2007, 01:29 PM
جزاك الله خير اخوي لمت داون وتقبل الله صلاتك ودعواتك يارب ..والحمد الله والشكر على نعمه الله علينا

وفعلا ما ادام الصحه بخير كل شيء يهون

وشكرا لك اخوي لمت داوون على الواقعه والتذكير وجعله في ميزان حسناتك

سهم المراقيب
25-05-2007, 01:38 PM
الصحة تاج على روس الأصحاء .. لا يراه اللى المرضى

جزاك الله خير اخوي

M.D.Luffy
25-05-2007, 01:40 PM
جزاك الله خير اخوي

ضوى
25-05-2007, 01:44 PM
جزاك الله الف خير

والله يمتعنا بابصارنا وسمعنا وعقولنا اللهم امين امين

جمعة مباركة عالكل

المخباط
25-05-2007, 02:11 PM
بارك اللة فيك يالمت داون وفعلا يشرفني انك قطري ومثل طيب للشباب القطري
وتحياتي لكل من يتحلى بالاخلاق الكريمة :nice:

المهاجر
25-05-2007, 02:27 PM
جزاك الله خير اخوي

M O 7 A M M E D
25-05-2007, 02:51 PM
جزاك الله كل خير يالغالي على شعورك الطيب ..

:)

london 1
25-05-2007, 02:53 PM
جزاك الله خير

راعي سمحه
25-05-2007, 03:09 PM
الله يجزاك خير..والله يكثر من امثالك ...ان شاء الله

ANONYMOUS
25-05-2007, 03:28 PM
الله يجزاك خير

دنيا الاسهم
25-05-2007, 03:34 PM
جزاك الله الف خير
موقف انساني منك تذكيرنا بنعمة الله علينا
الحمدلله على نعمة الصحة والعافية والله يشفي الجميع والتصدق بالمال ولو القليل القليل ففي الحديث الشريف(ان الصدقة تطفىء غضب الرب)

دلة الرسلان
25-05-2007, 04:27 PM
بارك الله فيك اخوي وانشاء الله المرة الجاية تكون اول الصف .

ابن الوطن
25-05-2007, 04:52 PM
يزاك الله الف خير
وجمعة مباركه

الجهه مجهولة
25-05-2007, 05:00 PM
جزاك الله كل خير وتقبل الله منا ومنك سائر الاعمال

اخوي فعلا موقف مؤثر

اخوي من قصتك مبيين ان الشيبه وعياله الثلاثه من رواد المسجد صح,, الله يجزاه خير

وان تأخيرة اليوم يمكن ان ارادة الخالق انك تكون بهذا الموقف لسببين.

الاول ان الله يحبك ويبيك تغير من طبك الى هو التاخير عن الصلاه ,, وتشكر الله ع النعمه الي احنا فيها من صحه وعافيه

والثاني هو انك تكتب هالمقاله وتنقلها لنا عشان نتعظ ,, ونشكر الله ع النعمه الي احنا فيها من صحه وعافيه

فجزاك الله خير اخوي ,, والله يجعلنا ممن يتقبلوون الكلام الطيب ويفعلونه ,, آآآمييين

امل الحب
26-05-2007, 01:05 AM
جزااااك الله خير..

ابوعلي اليافعي
26-05-2007, 01:23 AM
اخوي لمت داون اليوم شفت نفس الطفل الي تتكلم عنه حجمه صغير ويمشي على طاوله ام تواير يمكن يكون نفسه في الجامع الي في زغوى ..وسبحان الله كان كله تفائل ونشاط مع اعاقته الله يحفظه ويشفيه ..بس للعلم هالاعاقه تخلي الشخص ماينمو بسرعه وممكن هالطفل عمره 10سنين ..الحمدلله على نعمة الصحه

بس الغريبه انا وصلت والامام في الخطبه الثانيه وحصلت مكان داخل:con2:

خاربه خاربه
26-05-2007, 01:39 AM
جزاااااااااااااك ربي الخير

وربي يذكرك بالشهاده يارب نفس ماذكرتنا ويعطيك العافيه يارب

وربي يهدي الجميع للعمل الصالح:strong

خاربه خاربه
26-05-2007, 01:42 AM
اخوي لمت داون اليوم شفت نفس الطفل الي تتكلم عنه حجمه صغير ويمشي على طاوله ام تواير يمكن يكون نفسه في الجامع الي في زغوى ..وسبحان الله كان كله تفائل ونشاط مع اعاقته الله يحفظه ويشفيه ..بس للعلم هالاعاقه تخلي الشخص ماينمو بسرعه وممكن هالطفل عمره 10سنين ..الحمدلله على نعمة الصحه

بس الغريبه انا وصلت والامام في الخطبه الثانيه وحصلت مكان داخل:con2:

بس الحجم يختلف :looking:

الله يخليك لمت داون لاطقني الله يخليك:eek3:

ترا بشتكي عليك وانت تعرف عند من اشتكيك:eek3:

ابوعلي اليافعي
26-05-2007, 02:08 AM
بس الحجم يختلف :looking:

الله يخليك لمت داون لاطقني الله يخليك:eek3:

ترا بشتكي عليك وانت تعرف عند من اشتكيك:eek3:

هههههههههههه اي صح هذي فاتتني

خاربه خاربه
26-05-2007, 02:10 AM
هههههههههههه اي صح هذي فاتتني

:looking:

انا ماقلت شي:shy:

alshobaki7
26-05-2007, 02:58 AM
وتقبل الله صلاتك ودعواتك يارب

الجني
26-05-2007, 04:53 AM
اشكرك على الموعظة اخوي لمت داون

اسلوبك رائع في الكتابة مع العفوية و كأنك تكتب شعر

الله يجزاك خير

lolo touch
26-05-2007, 05:39 AM
كلامك حلووووووو واثر فيني كثير
ربي يجعله بميزان حسناتك انشالله
والله يعين الطفل المعاق ويصبر اهله

أمة الله
26-05-2007, 12:35 PM
جزى الله والده كل خير وجعله في ميزان حسناته والله يشفي مرضاه ومرضى المسلمين أجمعين يارب

- بارك الله فيك على كتابة اللي شفته لأنه بالفعل شيء مؤثر وأسأل الله العظه

الامير
26-05-2007, 12:58 PM
ماابغي ابالغ افضل موضوع اقراء في هذا المنتدى الجميل .......صدقت الحمدلله على نعمه صحه الحمدالله يارب احفظ اخوانا المسلمين من كل شر

لمت داون111
26-05-2007, 01:11 PM
khaldoon .. ونه الم .. ROSE .. غريب احساس .. يابعدهم كلهم .. عزوز المضارب .. بن عفيشة .. M.D.Luffy .. ضوى .. المخباط .. المهاجر .. M O 7 A M M E D .. london 1 .. راعي سمحه .. شنو يعني سعر الدعم .. دنيا الاسهم .. دلة الرسلان .. ابن الوطن .. الجهه مجهولة .. امل الحب .. ابوعلي اليافعي .. خاربه خاربه .. alshobaki7 .. الجني .. lolo touch .. أمة الله .. الامير

اشكركم جميعا وبلا استثناء علي دعواتكم الطيبه .. في ميزان اعمالكم ان شاء الله

جزاكم الله خير :)