المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصفقات الكبيرة

nasser003
25-05-2007, 02:07 PM
سئلت من قبل عن الصفقات الكبيرة ورد على الاخ راس فنطاس ( جزاة الله خير ) ودلني اشلون ممكن اشوف الصفقات الكبيرة لكن الصفقات الموجودة ما فيها توضيح بيع او شراء فأرجو من اللي يعرف وخاصة اخوي راس فنطاس يشرح لنا الطريقة لان مشاركاتي قليلة وما يحق لي اراسلك على الخاص ( للاسف ) (وهو شرف كبير لي ان اكتب لك على الخاص)

مرح
25-05-2007, 10:15 PM
سئلت من قبل عن الصفقات الكبيرة ورد على الاخ راس فنطاس ( جزاة الله خير ) ودلني اشلون ممكن اشوف الصفقات الكبيرة لكن الصفقات الموجودة ما فيها توضيح بيع او شراء فأرجو من اللي يعرف وخاصة اخوي راس فنطاس يشرح لنا الطريقة لان مشاركاتي قليلة وما يحق لي اراسلك على الخاص ( للاسف ) (وهو شرف كبير لي ان اكتب لك على الخاص)

اخوي ناصر الاخ قطر له مشاركات لكن تكون بشكل متقطع للصفقات الكبيرة ويوضح اذا كانت شراء اوبيع ولكن ليس بشكل يومي

اعلم ان مشاركاتك لا تؤهلك لارسال رساله خاصه له
يا ريت احد من الاعضاء او المشرفين الو الادارة يخبرونا اذا كان هنالك طريقه تانيه

دكتور قطر
26-05-2007, 01:10 AM

انا اللي ودي اعرف شنو سبب الحاحك لمعرفة الصفقات الكبيرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟crazy

nasser003
27-05-2007, 08:01 PM
اعتقد والله اعلم ان الصفقات الكبيرة هي اللي تحدد لك مسار السوق مب انا وانت ( بو عانتين وداشين السوقcrazy ) يعني تقدر تعرف اذا كان هناك تجميع او تصريف وهذا شي ما يبي لة شطارة