المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأبراج» تدرس الاندماج مع «التنظيف» لخلق كيان متكامل



مغروور قطر
26-05-2007, 06:01 AM
«الأبراج» تدرس الاندماج مع «التنظيف» لخلق كيان متكامل
ذكر مصدر مطلع ان شركة الابراج القابضة تدرس حاليا الاندماج مع الشركة الوطنية للتنظيف للوصول الى كيان متكامل على المستوى الخدماتي يكون قادرا على التوسع الاقليمي بكفاءة واقتدار.
واوضح المصدر ان مفاوضات «وصفها بالمبدئية» تتم بين الشركتين في هذا الخصوص، مشيرا الى ان هذه المفاوضات لم تلغ بعد مرحلة التفاصيل التي تتعلق بآلية الاندماج على اساس ان هذه المفاوضات في مراحلها الحالية تبحث الوصول الى اتفاق عام من حيث المبدأ.
ولفت المصدر الى احتمالية سعي الابراج لتملك حصة ملكية استراتيجية في التنظيف في حال لم يتم الاتفاق على الاندماج الكامل بين الشركتين، مشيرا الى ان كافة هذه التفاصيل ستتضح خلال الفترة القليلة المقبلة بعد اتضاح الصورة من خلال المفاوضات.

مفاوضات في سورية

من جهة اخرى اشار المصدر الى ان «الابراج» قطت شوطا كبيرا في المفاوضات التي اجرتها في سورية للفوز بمشاريع خدمية وصناعية وكذلك في مجال النفط والغاز، موضحا ان الشركة تستعد لاجراء جولة من المفاوضات حول هذه المشاريع بعد انتهاء فترة الصيف.
يذكر ان سهم الابراج انهى تداولات الاسبوع الماضي عند مستوى 650 فلسا بعد ان تم تداول نحو 115 الف سهم بقيمة نقدية بلغت 73 الف دينار عبر 14 صفقة.

تاريخ النشر: السبت 26/5/2007