تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : السلام

مخاوي بورصه قطر
26-05-2007, 10:32 PM
هل تتوقعون ان يصل سعر السهم 20 خلال الاسبوع القادم وخصوصا انه لم ياخذ حقه في الطلوع
وهذه السنه سيوزع ارباح جيده
والله العالم

دكتور قطر
26-05-2007, 10:42 PM
اتوقع لا يصل هذا الاسبوع يحتاج اكثر من ثلاث اسابيع للوصول لمستوى 20 ريال وهذه وجهة نظر وليست دعوة للشراء اوالبيع والله اعلم .

آل ملياردير
26-05-2007, 11:36 PM
إنشاء الله بيوصال

الناوي
27-05-2007, 01:41 AM
معظم التابعين يتوقعون صعود السلام
وهو سوف يرتفع بشرط زوال الاسباب التي منعته من الارتفاع الايام الماضية

الزاجل
27-05-2007, 06:26 AM
معظم التابعين يتوقعون صعود السلام
وهو سوف يرتفع بشرط زوال الاسباب التي منعته من الارتفاع الايام الماضية
:strong :strong :strong

عداس
27-05-2007, 06:50 AM
نأمل ذلك وليس كل ما يتمناه المرء يدركه

jamalyafea
27-05-2007, 06:56 AM
هل كونت الناقلات أعلام السفن؟؟؟؟؟؟؟

عتيج الصوف
27-05-2007, 12:55 PM
ابتدأ قطار السلام وبعض الاسهم المتدنية السعر,,,,,والسلام بسعره مازال اراه جيد للاستثمار او للمضاربة ولكن الوقت الحالي يبين ان الاستثمار افضل,,,,لان بعد البيع ترا السهم ممكن يرجع للارتفاع بسبب الضغط والتجميع الذي حصل من مدة طويلة ولم تأخذ حقها في الارتفاع

Shark
27-05-2007, 01:41 PM
الأستثمار افضل بكثير من المضاربة في الوقت الحالي..
السلام
ان شاء الله مودع ألى العــــــــشـــــــــــريــــنـــــيــــــــــــــ ــــــات

عتيج الصوف
27-05-2007, 01:55 PM
الأستثمار افضل بكثير من المضاربة في الوقت الحالي..
السلام
ان شاء الله مودع ألى العــــــــشـــــــــــريــــنـــــيــــــــــــــ ــــــات

نقطة اخيرة وهامة جدا برأي ,,,,,وهو عندما اقارن بشركات بعضها عندها خسائر او ارباح لاتذكر وتجد سعر سهم السلام بهذا السعر’’’’والسلام ليس من قبيل الدعاية له ولكن هذا واقع الشركة توسعات ونسبة نمو مع كل عام بجاني عائدها القوي مع سعرها الحالي وهو 11 ,,,وقيمتها الدقترية المطمئنة لاصول الشركة,,,,كل هذه العوامل بعد الضغط الرهيب الذي حصل للسهم سيكون انطلاقة للسهم الى بحر العشرينات ان شاء الله مع الاخذ بالاعتبار ان السهم يجب ان يمر على نقاط مقاومة ومن ثم متابعة الطريق,,,,والمستثمر ينام وينسى السهم في الوقت الحالي,,,,,وللامانة اليوم دخلت بالسلام كدفعة اولى ,,,,وفي النهاية هذه ليست دعوة للشراء او للبيع ولكن معلومات احببت ان اشارك بها اعضاء المنتدى

عتيج الصوف
27-05-2007, 05:46 PM
عن قريب سيروا ملاك السهم شيء يفرحهم بخصوص السلام ان شاء الله,,,,,وراقبوا السهم وهذه ليست دعوة للشراء او للبيع ,,,,,,

المجد
27-05-2007, 05:50 PM
هلا أخوي عتيج الصوف انا عندي شاريهم ع سعر 14.20 يعني تنصحني أصبر عليهم لين أي سعر خصوصآ في الفترة الحالية

عداس
27-05-2007, 05:59 PM
عن قريب سيروا ملاك السهم شيء يفرحهم بخصوص السلام ان شاء الله,,,,,وراقبوا السهم وهذه ليست دعوة للشراء او للبيع ,,,,,,
اخى العزيز عتيج الصوف مشكووووووووووووووووووووووووووووووووورررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررر
ليست لديه للاسف خاصيه الرسائل الخاصه الى الان لذا اسمح لى ان اشكرك على الملاء

عتيج الصوف
27-05-2007, 06:01 PM
هلا أخوي عتيج الصوف انا عندي شاريهم ع سعر 14.20 يعني تنصحني أصبر عليهم لين أي سعر خصوصآ في الفترة الحالية

اخوي المجد اذا مستثمر انساهم,,,واذا مضارب فهذا شيء اخر واستفد من تذبذب السهم ولكن الخوف انك تبيع وماتجد السهم مرة اخرى الا بسعر حتى لعلى من البيع السابق ,,,,ولهذا اخوي ابتدات تدريجيا من التحول للمضاربة للاستثمار ,,,,واذا محتار بيع النصف واحتفظ بالنصف الاخر مع الاهمية لمراقبة وضع السوق بشكل عام والله يوفقك ويبارك لك

المجد
27-05-2007, 06:23 PM
اخوي المجد اذا مستثمر انساهم,,,واذا مضارب فهذا شيء اخر واستفد من تذبذب السهم ولكن الخوف انك تبيع وماتجد السهم مرة اخرى الا بسعر حتى لعلى من البيع السابق ,,,,ولهذا اخوي ابتدات تدريجيا من التحول للمضاربة للاستثمار ,,,,واذا محتار بيع النصف واحتفظ بالنصف الاخر مع الاهمية لمراقبة وضع السوق بشكل عام والله يوفقك ويبارك لك
نصيحة على العين والراس وللأمانة ولله الحمد أنا مش محتاج وبنساهم وبخليهم أستثمار لأن بالفعل خذتهم بسعر زهيد

عتيج الصوف
28-05-2007, 03:36 AM
اخوي المجد راقب السهم عند 50و17 ,,,,وممكن تبيع جزء وتستثمر بالجزء الاخر والخيار لك

كويتى جديد
29-05-2007, 01:40 AM
مشكور الاخ عتيج الصوف ترا ماقريت الرسالة علا الخاص الا هالحين وليس لدى بالوقت الحالى خاصية الارسال ................. صج لى قالو عتيج الصوف ولا يديدالبريسم .........