المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صار لك موقف خلاك تشتاق لبلادك ؟؟

لمت داون111
26-05-2007, 11:19 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الموضوع باين من عنوانه :deal: يعني تذكر لنا موقف صار لك وانت برع او سبب خلاك تشتاق للوطنomen

طبعا السؤال للقطري او الاجنبي علي سواء :nice:

لمت داون111
26-05-2007, 11:28 PM
بما اني صاحب الموضوع راح ابتدي عشان اشجعكم :deal: واسوي فريش حق الميموري مالكم يمكن المخ مجيم عليكم علي اخر الليل :p

اخر موقف صار لي لما رحت الامارات علي ايام خليجي 18 في شهر يناير الي طاف

واذكر رحنا نادي الوحده كانو يلعبون قطر والعراق وكنا في نيسان اماراتي مال واحد من الربع .. وعلم العنابي جايبه معاي بالشنطه من الدوحه بس عشان اعلقه علي السياره :dance :dance

وللأسف انغلبنا 1-0 واحنا طالعين من الاستاد رايحين لمواترنا الا اشوف كروزر قطري مشغل اغنيه علي عبدالستار المشهوره :D ( انا اقوول آه وهو يقول آه ) الاغنيه غنيه عن التعريف:deal:

أأأأأأخ والله ياجماعه ماوصف لكم هاللحظه .. شنو اشتقت للدوحه حزتها.. واشتقت للزحمه والتنقع بالساعات والتلفلف علي الناس خخخخخخ والدواره بالنصر والكورينش :eek3: :eek3: :eek3: ..وجان اقوول بصوت عالي فديت تراب الدوحه ياشيخ :strong

ووووووو بس .. يالله شدوا حيلكم واعصروا مخوخكم وتذكرووا مواقفكم :dance

المزن الرياني
26-05-2007, 11:35 PM
موضوع حلو اخوي لمت دان

بالنسبه لي ... أمس راد من الحساا رحت لي يومين
وخبرك هناك التجاوزات في الاشاره الضوئيه شلون :court:
يعني تحصل الناس وصلوا لوسط التقاطع والاشاره للحين حمرا ويعتمدون على اللي وراهم ينبهونهم بالهرن ان الاشاره فتحت crazy

وانا اتفرج عليهم اقول بنفسي .. ذيله لو في الدوحه شكان سوا فيهم الخرجي :looking:

لمت داون111
26-05-2007, 11:41 PM
موضوع حلو اخوي لمت دان

بالنسبه لي ... أمس راد من الحساا رحت لي يومين
وخبرك هناك التجاوزات في الاشاره الضوئيه شلون :court:
يعني تحصل الناس وصلوا لوسط التقاطع والاشاره للحين حمرا ويعتمدون على اللي وراهم ينبهونهم بالهرن ان الاشاره فتحت crazy

وانا اتفرج عليهم اقول بنفسي .. ذيله لو في الدوحه شكان سوا فيهم الخرجي :looking:
والحلو تواجدك الشيخ :)

يقولك المثل القطري المعروف ( خذ وخل ) بس بالاحساء علي سواقتهم اقولك خل وخل :eek2:

عادي انت بحالك شوي الا طالع لك جمس85 من اخر الدنيا وجاي جدامك او عراوي نص غماره ومدحوووب حده:looking: ويتقلقص بين موترك والباص الي جنبك واخرتها انت بتخاف علي موترك وبتوخر لهم .. يعني عادي خلك بعيد عنهم وامشي بالسليم crazy

بس تهقي الخرجي يسويلهم شي ؟؟ ولا يوزع عليهم ورود يوم المرور الخليجي نفس ماصار اخر مره :dance :dance

الجني
26-05-2007, 11:48 PM
والحلو تواجدك الشيخ :)

يقولك المثل القطري المعروف ( خذ وخل ) بس بالاحساء علي سواقتهم اقولك خل وخل :eek2:

عادي انت بحالك شوي الا طالع لك جمس85 من اخر الدنيا وجاي جدامك او عراوي نص غماره ومدحوووب حده:looking: ويتقلقص بين موترك والباص الي جنبك واخرتها انت بتخاف علي موترك وبتوخر لهم .. يعني عادي خلك بعيد عنهم وامشي بالسليم crazy

بس تهقي الخرجي يسويلهم شي ؟؟ ولا يوزع عليهم ورود يوم المرور الخليجي نفس ماصار اخر مره :dance :dance

و اشدعوا يا اخواني هذا الشيء ما هو صاير عندنا و اكثر منه بعد
انا اضطر اسوق جمس علشان اكش اللي يتدعسون و مرة دعمت واحد و قاصد
كان متجاوز من اليمين و يبي يطوف الجني و كان اشخطه

الجني
26-05-2007, 11:54 PM
مرة راجع من لندن و طابور على دخول القطرية

و انا من بد الناس قال لي الأمن افتح الشنطة

فتحتها و ما لقا فيها شيء و قال اوكي

تذكرت بلادي

jajassim
26-05-2007, 11:56 PM

كلامك صحيح ،، كنت في الاحسا ،، واحد دعمني من الخلف ،، نزل وقال لي الله يعينك ،، فيك خير الحقني ،، وعنده سوبربان ،، صعد الرصيف وتوكل على الله ،، ورجعت الدوحة وصلحت السيارة ،، والله كلامه صحيح يوم قال لي الله يعينك crazy

لمت داون111
27-05-2007, 01:07 AM
طلعت جني شري :looking:

قبل كنت انقهر لما حد يتجاوزني واعصب وأأشر له .. الحين مطنش .. اسوق ببروده اعصاب .. ولو شيسوي ماعلي منه طول مانا ماشي بخطي وطريجي :strong

وسع خاطرك يالجني .. وطنش حق شباب الدوحه .. ماينفع معاهم الا جذي وانا اخووك :nice:

لمت داون111
27-05-2007, 01:08 AM
مرة راجع من لندن و طابور على دخول القطرية

و انا من بد الناس قال لي الأمن افتح الشنطة

فتحتها و ما لقا فيها شيء و قال اوكي

تذكرت بلادي
اي شافك عربي قالك افتح شنطتك:anger2:

لو عيونك زرق وشعرك اشقر جان ابتسم لك وقالك قود مورينغ سير crazy

لمت داون111
27-05-2007, 01:10 AM
كلامك صحيح ،، كنت في الاحسا ،، واحد دعمني من الخلف ،، نزل وقال لي الله يعينك ،، فيك خير الحقني ،، وعنده سوبربان ،، صعد الرصيف وتوكل على الله ،، ورجعت الدوحة وصلحت السيارة ،، والله كلامه صحيح يوم قال لي الله يعينك crazy
صارت لي مره .. هناك اذا الحادث بسيط المرور مثل زلق او شخطه المرور مايجيك اصلا .. ولا تعب نفسك معاهم .. صلح في بلادك احسن لك:deal:

وسع خاطرك يا جاسم .. انت عارف سواقتهم .. طنش تعش تنتعش :strong

شاكر مرورك يالغالي .. لاتحرمنا من ردودك طال عمرك :deal:

AL_MUTAEM
27-05-2007, 01:33 AM
بصراحه ..

ايام الدراسه بالخارج طلعنا ( مجموعة شباب ) وكنا في اجازه ..

اتفقنا اننا نروح رحلة حادق ( حلوووه رحله ) وبعد ما نزلنا الاغراض الا كل واحد يقول ليتني بــ ... (يذكر ديرته )

وانا واحد منهم طبعا

boooooon
27-05-2007, 01:37 AM
اي لما اروح لبنان واشوف المواتر القطرية هناك

المخباط
27-05-2007, 02:47 AM
صار لي اكثر من سنة في بريطانيا مرة وانا انتظر الباص ومطر قوي تذكرت بلادي:eek3: و الدلع لا نطرة باصات ولا طابور بالتليفون والدريول عند الباب
ومرة كنت راجعة من السوق انا وبنتي نحاول نعبر الشارع الا ذاك الموتر اللي بغى يحفص فوقنا اللة سترomen بشموخي العربي رجعت مكاني وكانة ما صار شي:D
وما تحركت الا بعد ما وقفت السيارات وتاكدت ان الاشارة خضرا للمشاة ما خليتهم في الشيمة اللة يذكر بلادنا بالخير الواحد يعبر من غير ما يتلفت ولو فية زحمة بتلاقي اللي يوقف سيارتة عشان تعبر;)
تحياتي:nice:

دلة الرسلان
27-05-2007, 10:51 PM
انا الله يسلمك اذا اشوف المطر في امريكا وتعرف واجد عندهم يامال الضعفة crazy اتذكر

قطر واتفدى حصاها واتمنى ذاك المطر يسوقه رب العالمين لديرتنا .

ويوم يصلي زوجي وعيالي في ديزني لاند في فلوريدا والامريكان يطالعون ويؤشرون عليهم

وانا صايرة بودي غارد لاحد يهاجمهم - علشان ادور الباب -:funny: ذاك الوقت احتريت

ع كثرة مساجدنا والامان في ديرتنا .

AL_MUTAEM
28-05-2007, 02:08 AM
صار لي اكثر من سنة في بريطانيا مرة وانا انتظر الباص ومطر قوي تذكرت بلادي:eek3: و الدلع لا نطرة باصات ولا طابور بالتليفون والدريول عند الباب
ومرة كنت راجعة من السوق انا وبنتي نحاول نعبر الشارع الا ذاك الموتر اللي بغى يحفص فوقنا اللة سترomen بشموخي العربي رجعت مكاني وكانة ما صار شي:D
وما تحركت الا بعد ما وقفت السيارات وتاكدت ان الاشارة خضرا للمشاة ما خليتهم في الشيمة اللة يذكر بلادنا بالخير الواحد يعبر من غير ما يتلفت ولو فية زحمة بتلاقي اللي يوقف سيارتة عشان تعبر;)
تحياتي:nice:

اختي مخباط .. المواقف اللي تذكرج بالديره مو خوش مواقف ..

:)

النظام حلووو والشيمه مايعرفونها اللي عندج