المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرابطة: 30% منحة.. وزيادة رأس المال بأسهم جديدة



مغروور قطر
27-05-2007, 06:13 AM
تزكية أعضاء مجلس الإدارة
الرابطة: 30% منحة.. وزيادة رأس المال بأسهم جديدة
عدد القراء: 63


27/05/2007 كونا - وافقت شركة رابطة الكويت والخليج للنقل على توزيع اسهم منحة مجانية للمساهمين بنسبة 30% من رأسمال الشركة للسنة المالية المنتهية في عام 2006.
وقال رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للشركة سعيد دشتي اثر انعقاد الجمعية العمومية للشركة امس انه تمت الموافقة على زيادة رأسمال الشركة بنسبة 2% بإصدار 3.1 ملايين سهم جديد بماقيمته 312.1 الف دينار تخصص لموظفي الشركة بقيمة اسمية مقدارها 100 فلس وعلاوة اصدار بقيمة 528 فلسا.
واضاف دشتي ان الجمعية العمومية وافقت على تزكية اعضاء مجلس الادارة الحالي وعددهم سبعة اعضاء لمدة ثلاث سنوات مقبلة واعادة تعيين مكتب النصف كمراقب حسابات للشركة.
واشار الى ان الشركة حققت ايرادات تشغيل وصلت الى 52.8 مليون دينار كويتي، حيث حققت صافي ارباح بقدر 26.2 مليون دينار كويتي بزيادة نسبتها 16 في المائة عن عام 2005.
وافاد ان الشركات التي تمتلكها شركة رابطة الكويت والخليج للنقل القابضة حققت نموا داخل الكويت وخارجها ووصلت اعمالها الى دولة الامارات العربية المتحدة وقطر ومصر والسودان الذي ادى الى زيادة المصاريف التأسيسية وسيؤتي ثماره في الاعوام المقبلة.
واوضح ان الشركة تنوي اعادة هيكلة تملكها في بعض الشركات التابعة لها وعينت احد البيوت الاستشارية المتخصصة للقيام بدراسة المقترح للتأكد من جدواه الاقتصادية في عملية اعادة الهيكلة وسيتم الافصاح عنه وعرضه في شكله النهائي على مساهمي الشركة.