المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجميع ارجو الرد بكل صدق ..وبدون مجامله ؟؟؟

المهاجر
27-05-2007, 09:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجو من الجميع ان يرد على سؤالي بكل صدق وصراحه وان لا يجامل ....

ياترى هل انا زعلت حد منكم او جرحته اوضايقته باي شكل من الاشكال؟؟؟؟

.................................................. .................................................. ..........

jajassim
27-05-2007, 09:29 AM
رايتك بيضة اخوي وخيرك سابق والله يقويك

والله لا يجيب الزعل ،، ان شاء الله

أخ عزيز وغالي

ضوى
27-05-2007, 09:35 AM
المهااااااااااااااااااااااجر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!

بصراحة من اروع الناس اللي صادفتهم بهالمنتدى ، دمث الاخلاق ، هادي الطباع ، منطقي في المناقشة ، غير معتصب في الرد

لا تعتقد انها مجاملة بالعكس مثل ما قال اخوي جاسم رايتك بيضا وبيض الله ويهك والله يكثر من امثالك بهالمنتدى اللي فيه مثلك وشرواك

تحياتي لك يالمهاجر

lolo touch
27-05-2007, 09:46 AM
بالنسبه لي انا مو زعلانه ولا شي
بس ماحنا فاهمين الموضوع او شنو القصد منه
صاير شي>>>>>>>>>وحده ملقوفه
يمكن نقدر نساعدك بشي
والله لايجيب الزعل ,,,,,,,,اخ وعزيز علينا
بس نستنى التوضيح منك

البركان
27-05-2007, 09:52 AM
بالنسبه لى انا

بصراحه ماجا منك الا التقدير والاحترام

وانا كذلك احترمك واقدرك

الجهه مجهولة
27-05-2007, 10:05 AM
حشاك من الخطا , واخو عزيز وغالي

ولابدر منك الا كل خير

غريب احساس
27-05-2007, 10:32 AM
الله لايجيب الزعل لا منك ولا من غيرك

sulai6i
27-05-2007, 10:36 AM
وجهك ابيض اخوي
بالنسبة لي عمري ما قريت في مواضيعك او ردودك شي يزعل

المهاجر
27-05-2007, 12:57 PM
كل الشكر لكل من رد على الموضوع
وانتظر رد بقيه الاعضاء
تسلمون ويعطيكم العافيه

ونه الم
27-05-2007, 12:58 PM
عزيز وغالي يالمهاجر ورايتك بيضه

التيما
27-05-2007, 12:59 PM
رايتك بيضـــــــا اخوي

المهاجر
27-05-2007, 01:01 PM
ونة الم والتيما
تسلمون على ردكم
وانتظر البقيه
اتمنى الكل يرد
ولكم مني كل الاحترام

ROSE
27-05-2007, 01:09 PM
من انبل وافضل الناس والله ورايتك بيضا يالمهاجر

والله يعلم انك اخ عزيز وغالي واخلاقك تشهد لك ياخوي

ومااعتقد احد يزعل من انسان بطيبتك واخلاقك العالية

مغروور قطر
27-05-2007, 01:10 PM
اخوي الغالي المهاجر بالعكس انت انسان راقي في تعاملاتك واسلوبك دائما مكمل بالاحترام

السديم
27-05-2007, 01:11 PM
مساء الخير ..

بحكم تواجدي القليل نسبيا بالمنتدى لكن قريت لك كم موضوع ماشاءالله وايد حلوين .. وردودك تدل على شخصية متزنه ..

والمحترم يفرض احترامه غصب على الكل ..

وهذا اللي لمسناه منك ..

لك كل التحية والتقدير ..

M.D.Luffy
27-05-2007, 01:11 PM
رايتك بيضا يالمهاجر

الزاجل
27-05-2007, 01:16 PM
ابد.. انت ما زعلتني ولا شفت منك شي مش ولا بد
ولله الحمد انت على تعاون تام في الجلسة مع جميع الأعضاء ..

ماادري شنهي مناسبة هالموضوع

تبي اتعرف مكانتك عندنا ؟:con2:

عتيج الصوف
27-05-2007, 01:16 PM
عزيز وغالي يالمهاجر ,,,,وماشفنا منك الا كل خير ,,,,ورايتك بيضا,,,,والله يوفقك ويحفظك ,,,,واخر شي خلي طلتك دايما علينا

غزلان
27-05-2007, 01:20 PM
ماشفنا منك الا كل خير:)

الامير
27-05-2007, 01:28 PM
,سلام عليكم ......اما عن نفسي مااعرفج بس الله يعطيج العافيه كفايه انج في الفريق العمل الي يدير هذا المنتدى الجميل ونشالله في ميزان حسناتكم

راعي سمحه
27-05-2007, 01:36 PM
رايتك اخوي بأذن الله بيضه

البارع
27-05-2007, 01:38 PM
حشاك الغالي
ماشفنا منك الاكل خير

ابوعلي
27-05-2007, 01:44 PM
يشهد الله يالغالي ان رايتك بيضة ولا شفنا منك شي يضايقنا

وشرف لنا ان لنا اخ عزيز وغالي مثلك

بس شسالفة :con2:

الناصح
27-05-2007, 01:52 PM
مثلك ما يجي منه الا كل خير

nooora
27-05-2007, 02:04 PM
يا اخوي ما شفنا منك الا كل خير وانشاءالله اني ما زعلتك بشي :)

سيف قطر
27-05-2007, 02:06 PM
ابد ابد اخوي الكريم

المهاجر

لم نرى منك الا ما يسر ويسعد

بصدق ..!

ابوالجازي
27-05-2007, 02:16 PM

الحمدلله ماعمري شفت منك الا كل خير

يمكن ماتعاملت معاك كثير بس من اول مادخلت المنتدى واشوف ردودك على الكل قمه فالذوق وانسان تحترم الكل صغير وكبير .

بس السؤال الاهم

احنا او اي حد منا زعلك في شي ؟؟؟

واتمنى شكل ما انت سالت وتنتظر الجواب احنا بعد ننتظر الجواب منك ؟

خبير البورصه
27-05-2007, 02:21 PM
عزيز وغالي اخوي المهاجر

رايتك بيضه وياليت الكثير يتصف بصفاتك

بس عندي احساس ان السؤال وراه شي ؟؟؟

عساه خير ان شاء الله

الجني
27-05-2007, 02:40 PM
رايتك بيضا اخوي المهاجر و ما شفت منك الا كل خير و الله يخليك لنا

بس عندي احساس ان الأعضاء التالية اسمائهم مزعلينك

(احمد) , **ورد جوري** , *بوحمد , +abc , . V I P . , 100$ , @محمد@ , aaa-1 , أمة الله , لمت داون111 , مليونير قادم , ملكة الأسهم , abusaad2220 , abusultan707 , adviser , متسبب , ahlam , ahmed jasim , أدرس السوق , ajaqeel , al-hayem , al7or , alansari , alfeesal , aliabcd , aljaber1 , ALRAYYAN , alsenjari , alwahesh , al_1000 , al_lord , مريديان , مساهم333 , مشتاق , مصرف , أصول , ashhal_q , مغروور قطر , لؤلؤة الجنوب , موجه بحر , مضارب جديد , أضحك وتبكي , Bird , blackjacket , bnb , Bo Rashid , bo-dahal , BoFahed , bond007 , boooooon , boss83 , botamim , Breakaway , bssa4000 , Bu ahmed , BURBERRY , ام عبدالرحمن , امل الحب , المخباط , الأختصاصي , المخفي , المساااافر , المستثمر المتواضع , المستثمرالكويتى , المهم1000 , الأولى , المنسى , المؤشرالاخضر , الامير , التاج , البارع , التيما , البرنس_توب , البسمة العذب , التفاؤل , الحلال فقط , الداعي , الخيميائي , امير البحر , الحرمى , الحريف , الحره , الدستور , الجهه مجهولة , الجوكر , الرمز , الرحال , الرفاع , الزاجل , السديم , السيف , الشرقي , الســـــامر , السنافي555 , السني 73 , العذب , الغرنوق , الغفير , العنابي , الفيصلي , الـخـور , الهايم , الناصح , الوفي , الوفى طبعي , الوطني , القانوني , الكتاروني , الكونكورد , اتحادى , ابـو مــحــــمـــــد , ابن الوكره , ابن بطوطه , ابو طارق *** اليافعي , ابوالجازي , ابوخالد , ابودانه , ابوعلي اليافعي , احسان , CNBC , استغفرالله , crying freeman , اندرسون , Doha-Index , dohasm , تيتانيوم , بيبي هامور , بحريني بزنس , بيزه قطرية , بدون اسم , بيض الخعفق , elsousy , بريكان , بشرى , بـوصـالـح , بن لادن , بو محـمد , بو موزه , بو خالد الذيب , بو ناصـ ـر , بومحمد قطر , بومهدي , بوخليفة , بوخليفm , بوخالد911 , بوحارب , بويوسف , بونوووف , fahad1 , fhd , fhd4 , ghareeb , GPC , hajrijaa , halcrow , halhamoud , hassan51 , heez1 , hgahuv , hnf , hussainy , د.سهم , دلة الرسلان , دمعة حزن , خالي مشاعر , خبير البورصه , ديابلو , index , حزم الضامي , خسران ويبغي النصيحه , حنان الدنيا , حوت صغير , دنيا الاسهم , يوسف خالد , حكيم , jajassim , jfal , khaled_ , khalid-Noor , khalid1975 , khalifa160 , king fish , la-3yonk , lamia ali , limoOoOony , LORD , M.D.Luffy , mbahgat222 , mem , mohd essa , mosahem , mr_kuwaity , msd313 , mubarak2000 , mubarak2006 , Muslim Investor , رابح , راجع ندم , رايق , راس فنطاس , راعي البورصه , راعي النيسان , راعي سمحه , رياني1212 , nooora , رهوفي , روافي , زمان , شموخ قطر , سالم11 , صافي اسهم , شاهيناز , سبع قطر , oho1191 , سيد الخسارة , سيف الدين , سيف العز , سين من الناس , om-saleh , omar2007 , سراب الدوحه , سراب2000 , سعدون , ســـهم , سهم سهم , سهم طايح , سنافي , سوق المال , صقر بلادي , شقران2 , pinky-qtr , porsche , Pro , qasem888 , Qatareah , Qatari , qatari_xp , rashid700 , rashid_qatar , rasool123 , RiQuElMe , Roo7_Qtr , ROSE , sadiq ALI derbas , sh.a , Shark , SNAKE , speculater , STARBUCKS , stocker , tammam , ع الشرحي , علـــي , عالي مستواة , عاصم السوري , عاصفة الصحراء , عتيج الصوف , عبــ الرحمن ــد , عبوووودي , غريب احساس , عزوز المضارب , عفريت ^ كشخه , غــ قطر ــلا , عهد , عنابية قمر , غنيمه , عطر قطر , VX.R , wanted boy , ww1000000 , X 4 X , yahootwo , yajannah , فارس العنزي , فاضي عمل , فهد2019 , zain1982 , هاني المعاني , [Mr.Lonely] , ولد الكويت , ولد قطــــــر , نادي الهواة , نار هادئه , ناصرالناصر , وافي قطر , وجهة نظر , نجود , نيوف , وردة , وســـيـــط , وهج المشاعر , ونه الم , وطن , ][ الوحيد ][ , ضوى , قرناس1 , قـــــــــــ44ــــــطر , قطر557 , قطري عصامي , قطعة سكر , قطوة الدوحه , كلمة مساهم , كيان , كيت كات قطر , كشخه , كويتي 777 , كويتى جديد , كويتي عجيب

امل الحب
27-05-2007, 02:57 PM
شخصية محترمة ولها هيبة في مجتمع شبكة الاسهم القطرية..

:looking: بس ياترى شالمناسبة لهذا السؤال؟؟:looking:

ROSE
27-05-2007, 02:59 PM
رايتك بيضا اخوي المهاجر و ما شفت منك الا كل خير و الله يخليك لنا

بس عندي احساس ان الأعضاء التالية اسمائهم مزعلينك

(احمد) , **ورد جوري** , *بوحمد , +abc , . V I P . , 100$ , @محمد@ , aaa-1 , أمة الله , لمت داون111 , مليونير قادم , ملكة الأسهم , abusaad2220 , abusultan707 , adviser , متسبب , ahlam , ahmed jasim , أدرس السوق , ajaqeel , al-hayem , al7or , alansari , alfeesal , aliabcd , aljaber1 , ALRAYYAN , alsenjari , alwahesh , al_1000 , al_lord , مريديان , مساهم333 , مشتاق , مصرف , أصول , ashhal_q , مغروور قطر , لؤلؤة الجنوب , موجه بحر , مضارب جديد , أضحك وتبكي , Bird , blackjacket , bnb , Bo Rashid , bo-dahal , BoFahed , bond007 , boooooon , boss83 , botamim , Breakaway , bssa4000 , Bu ahmed , BURBERRY , ام عبدالرحمن , امل الحب , المخباط , الأختصاصي , المخفي , المساااافر , المستثمر المتواضع , المستثمرالكويتى , المهم1000 , الأولى , المنسى , المؤشرالاخضر , الامير , التاج , البارع , التيما , البرنس_توب , البسمة العذب , التفاؤل , الحلال فقط , الداعي , الخيميائي , امير البحر , الحرمى , الحريف , الحره , الدستور , الجهه مجهولة , الجوكر , الرمز , الرحال , الرفاع , الزاجل , السديم , السيف , الشرقي , الســـــامر , السنافي555 , السني 73 , العذب , الغرنوق , الغفير , العنابي , الفيصلي , الـخـور , الهايم , الناصح , الوفي , الوفى طبعي , الوطني , القانوني , الكتاروني , الكونكورد , اتحادى , ابـو مــحــــمـــــد , ابن الوكره , ابن بطوطه , ابو طارق *** اليافعي , ابوالجازي , ابوخالد , ابودانه , ابوعلي اليافعي , احسان , CNBC , استغفرالله , crying freeman , اندرسون , Doha-Index , dohasm , تيتانيوم , بيبي هامور , بحريني بزنس , بيزه قطرية , بدون اسم , بيض الخعفق , elsousy , بريكان , بشرى , بـوصـالـح , بن لادن , بو محـمد , بو موزه , بو خالد الذيب , بو ناصـ ـر , بومحمد قطر , بومهدي , بوخليفة , بوخليفm , بوخالد911 , بوحارب , بويوسف , بونوووف , fahad1 , fhd , fhd4 , ghareeb , GPC , hajrijaa , halcrow , halhamoud , hassan51 , heez1 , hgahuv , hnf , hussainy , د.سهم , دلة الرسلان , دمعة حزن , خالي مشاعر , خبير البورصه , ديابلو , index , حزم الضامي , خسران ويبغي النصيحه , حنان الدنيا , حوت صغير , دنيا الاسهم , يوسف خالد , حكيم , jajassim , jfal , khaled_ , khalid-Noor , khalid1975 , khalifa160 , king fish , la-3yonk , lamia ali , limoOoOony , LORD , M.D.Luffy , mbahgat222 , mem , mohd essa , mosahem , mr_kuwaity , msd313 , mubarak2000 , mubarak2006 , Muslim Investor , رابح , راجع ندم , رايق , راس فنطاس , راعي البورصه , راعي النيسان , راعي سمحه , رياني1212 , nooora , رهوفي , روافي , زمان , شموخ قطر , سالم11 , صافي اسهم , شاهيناز , سبع قطر , oho1191 , سيد الخسارة , سيف الدين , سيف العز , سين من الناس , om-saleh , omar2007 , سراب الدوحه , سراب2000 , سعدون , ســـهم , سهم سهم , سهم طايح , سنافي , سوق المال , صقر بلادي , شقران2 , pinky-qtr , porsche , Pro , qasem888 , Qatareah , Qatari , qatari_xp , rashid700 , rashid_qatar , rasool123 , RiQuElMe , Roo7_Qtr , ROSE , sadiq ALI derbas , sh.a , Shark , SNAKE , speculater , STARBUCKS , stocker , tammam , ع الشرحي , علـــي , عالي مستواة , عاصم السوري , عاصفة الصحراء , عتيج الصوف , عبــ الرحمن ــد , عبوووودي , غريب احساس , عزوز المضارب , عفريت ^ كشخه , غــ قطر ــلا , عهد , عنابية قمر , غنيمه , عطر قطر , VX.R , wanted boy , ww1000000 , X 4 X , yahootwo , yajannah , فارس العنزي , فاضي عمل , فهد2019 , zain1982 , هاني المعاني , [Mr.Lonely] , ولد الكويت , ولد قطــــــر , نادي الهواة , نار هادئه , ناصرالناصر , وافي قطر , وجهة نظر , نجود , نيوف , وردة , وســـيـــط , وهج المشاعر , ونه الم , وطن , ][ الوحيد ][ , ضوى , قرناس1 , قـــــــــــ44ــــــطر , قطر557 , قطري عصامي , قطعة سكر , قطوة الدوحه , كلمة مساهم , كيان , كيت كات قطر , كشخه , كويتي 777 , كويتى جديد , كويتي عجيب

محد مزعله الا انت :mad:

:looking:

المهاجر
27-05-2007, 02:59 PM
كل الشكر لمن مر على الموضوع ورد عليه
وانتظر البقيه
اما مناسبة السؤال فسوف اجيب عنها في وقتها
تقبلوا كل الاحترام

ROSE
27-05-2007, 03:00 PM
وانتظر البقيه
تقبلوا كل الاحترام
:looking: :looking: :looking:

الجني
27-05-2007, 03:14 PM
وانتظر البقيه
تقبلوا كل الاحترام

اخوي المهاجر الجميع بدون استثناء جاوبوا جواب واحد و هو الثناء عليك لأنك شخصية محبوبة و من النوع السهل الممتنع و ما ابي امدحك وايد في وجهك .

اذا فيه احد تنتظره يرد فصعب يرد اذا هو ما يحبك

او طرش لي 20 اسم و هو واحد منهم و انا ارسل لهم الـ 20 رساله خاصة لكي يردوا

لكن بالطريقة هذه رفعت مستوى الفضول عند الجميع على لمت اب

و تقبل تحياتي

abo rashid
27-05-2007, 03:18 PM
رايتك بيضة اخوي

والله لا يجيب الزعل ،، ان شاء الله

أخ عزيز وغالي

aljaber1
27-05-2007, 03:20 PM
اخي المهاجر ..
تـمـالـك نـفـسـك .. ولاتـسـقـط إلا واقـفاً ..
فانت من يوثر في هذا المنتدى لا من يتاثر ..
إذا صادفك نموذج اسىء لك فانت خير من يستبيح له العذر ..
حاول تتجاهل الاسائه وأبحث عن الجمال ..
وما كثر الجمال في هذا المنتدى
قلب صفحات هذا المتصفح ستجد المحبين لك كثيرين
وعطائك يبقى في النفوس الجميلة ويضيع من النفوس الرديئة ..
فهل تحزن على شيء رديء ؟!!
اخي لم نعرف فيك سوى إنساناً طيباً واضحاً مجتهداً
ونحن بانتظار مداد حرفك فدائماً مدادك يصر على الروعه والجمال .

الزاجل
27-05-2007, 03:20 PM
وانتظر البقيه
تقبلوا كل الاحترام

في مناسبة ؟

يعني في كيك :app: :app: :app:

المهاجر
27-05-2007, 03:21 PM
اخوي المهاجر الجميع بدون استثناء جاوبوا جواب واحد و هو الثناء عليك لأنك شخصية محبوبة و من النوع السهل الممتنع و ما ابي امدحك وايد في وجهك .

اذا فيه احد تنتظره يرد فصعب يرد اذا هو ما يحبك

او طرش لي 20 اسم و هو واحد منهم و انا ارسل لهم الـ 20 رساله خاصة لكي يردوا

لكن بالطريقة هذه رفعت مستوى الفضول عند الجميع على لمت اب

و تقبل تحياتي
تسلم اخوي الجني وبارك الله فيك
وصدقني انا ما ابي احيير الاعضاء ولا ابغي اخليهم في فضول وان شاء اله بيعرفون السبب في وقته
وشاكرلك تعاونك

المهاجر
27-05-2007, 03:24 PM
اخي المهاجر ..
تـمـالـك نـفـسـك .. ولاتـسـقـط إلا واقـفاً ..
فانت من يوثر في هذا المنتدى لا من يتاثر ..
إذا صادفك نموذج اسىء لك فانت خير من يستبيح له العذر ..
حاول تتجاهل الاسائه وأبحث عن الجمال ..
وما كثر الجمال في هذا المنتدى
قلب صفحات هذا المتصفح ستجد المحبين لك كثيرين
وعطائك يبقى في النفوس الجميلة ويضيع من النفوس الرديئة ..
فهل تحزن على شيء رديء ؟!!
اخي لم نعرف فيك سوى إنساناً طيباً واضحاً مجتهداً
ونحن بانتظار مداد حرفك فدائماً مدادك يصر على الروعه والجمال .
بارك الله فيك اخوي الجابر
وصدقني راح بالك بعيد عن اللي في بالي
وان شاء الله راح احط السبب باقرب وقت

sulai6i
27-05-2007, 03:24 PM
قال أحد الحكماء

رحم الله أمرءا أهداني عيوبي

والله لو كنت قد رأيتُ عيباَ لذكرته

ROSE
27-05-2007, 03:25 PM
في مناسبة ؟

يعني في كيك :app: :app: :app:
:court: crazy

المهاجر
27-05-2007, 03:26 PM
كل اللي اطلبه منكم ان كل واحد يبلغ اللي يعرفه في المنتدى على شان يرد على الموضوع
واسمحولي اذا ازعجتكم
ولكم مني كل الشكر والتقدير
اخوكم المهاجر

المزن الرياني
27-05-2007, 03:35 PM
رايتك بيضة اخوي
والله لا يجيب الزعل ان شاء الله
أخ عزيز وغالي

الزاجل
27-05-2007, 03:38 PM
:court: crazy

عيل ابي البرنامج :app:

بدور
27-05-2007, 03:42 PM
ماشفنا منك الا الخير

ورايتك بيضا والله يوفقك اخوي المهاجر

مريديان
27-05-2007, 03:43 PM
:shy: اذا تنطرني انا تراني مب زعلانة منك...:looking:

وانت اخ عزيز وغالي علينا كلنا...:)

رايق
27-05-2007, 03:49 PM
اييه انا زعلااااااااااااااااان :anger2:

لازم أقولها يعني على الملأ و بأعلى صوتي :court:

انا زعلان .. لأنك زعلان ان فيه أحد زعلان عليك :nice:

@ بوفيصل@
27-05-2007, 03:49 PM
رايتك بيضا اخوي
الله لايجيب الزعل بين الاخوان

M O 7 A M M E D
27-05-2007, 04:15 PM
اخوي الغالي المهاجر ..

مثل ما سبقوني الاخوان والاخوات رايتك بيضة وما شفنا منك الا كل خير ..

ودوم تتحفنا بردودك الحلوة والمتزنة والله يوفقك يا رب ..

:)

bnb
27-05-2007, 04:25 PM
قرقر زيادة ما فيه فأيده أنت نفر واجد زين

الزاجل
27-05-2007, 04:27 PM
:eek2: :looking: :eek2:

المهاجر
27-05-2007, 06:16 PM
السلام عليكم ورحم الله وبركاته

أحبابي الأعضاء الغاليين علي ويشهد الله إنكم غالين علي واني أحبكم من قلبي واعتبركم أخوه وأخوات لي
كل الشكر والتقدير لكم على ردودكم اللي بصراحة أثلجت صدري وأفرحتني كثير.
أتمنى من لم يقرا موضوعي أو من قراءه ولم يرد فإذا كان زعلان مني في اي شيء سواء قد جرحته بكلمه أو رديت عليه في أي موضوع بأي رد يكون زعله أو تسببت له في إحراج أو ضايقته بأي شكل من الأشكال
فارجوا منه أن يسامحني وأنا اعتذر منه كل الاعتذار واتأسف له عن ذلك واطلب منه أن يرسل لي على الخاص وأنا على استعداد أن اعتذر له أمام الجميع في العام

وكما وعدتكم أن أقول لكم سبب سؤالي

في الحقيقة في الليلتين الماضيتين كنت لا أنام وكنت اشعر بشعور غريب جدا ضيق في صدري وهم في قلبي لا اعلم ما هو ولكني كنت اشعر بخوف شديد وإحساس غريب لم يمر علي أبدا.

فما كان مني إلا أن سالت واستفسرت عن هذا الشيء من شخص قريب لي وأحبه كثيرا فقال لي ربما انك قد زعلت أحدا أو أن هناك من أخطأت في حقه وأسأت له فقلت له لا أبدا فقال ربما حدث ذلك وأنت لا تقصد أو بدون ان تشعر بذلك.
وشار علي أن اسأل كل من لي علاقة به عما إذا كنت قد اخطأت في حقه أو اسأت له أو زعلته.
وفي الحقيقة فاني في هذا المنتدى منذ 3 سنوات وانأ أتعامل مع مجموعه من الناس لا اعرفهم ولا يعرفونني إلا من خلال المواضيع التي تطرح ونتناقش فيه فقلت في نفسي ربما قد أخطأت في حق أي واحد فيكم أو أسأت له بأي شكل من الأشكال وهو الآن زعلان مني ويحمل في قلبه علي .
لذلك كتبت هذا الموضوع وسألتكم هذا السؤال .
لذلك ارجوا ممن يجد فيه نفسه شيئا علي أرجو منه أن يسامحني وأنا اعتذر منه واتأسف له وأقول له حقك علي
وتقبلوا مني كل الاحترام والتقدير
اخوكم المهاجر

خاربه خاربه
27-05-2007, 06:42 PM
السلام عليكم ورحم الله وبركاته

أحبابي الأعضاء الغاليين علي ويشهد الله إنكم غالين علي واني أحبكم من قلبي واعتبركم أخوه وأخوات لي
كل الشكر والتقدير لكم على ردودكم اللي بصراحة أثلجت صدري وأفرحتني كثير.
أتمنى من لم يقرا موضوعي أو من قراءه ولم يرد فإذا كان زعلان مني في اي شيء سواء قد جرحته بكلمه أو رديت عليه في أي موضوع بأي رد يكون زعله أو تسببت له في إحراج أو ضايقته بأي شكل من الأشكال
فارجوا منه أن يسامحني وأنا اعتذر منه كل الاعتذار واتأسف له عن ذلك واطلب منه أن يرسل لي على الخاص وأنا على استعداد أن اعتذر له أمام الجميع في العام

وكما وعدتكم أن أقول لكم سبب سؤالي

في الحقيقة في الليلتين الماضيتين كنت لا أنام وكنت اشعر بشعور غريب جدا ضيق في صدري وهم في قلبي لا اعلم ما هو ولكني كنت اشعر بخوف شديد وإحساس غريب لم يمر علي أبدا.

فما كان مني إلا أن سالت واستفسرت عن هذا الشيء من شخص قريب لي وأحبه كثيرا فقال لي ربما انك قد زعلت أحدا أو أن هناك من أخطأت في حقه وأسأت له فقلت له لا أبدا فقال ربما حدث ذلك وأنت لا تقصد أو بدون ان تشعر بذلك.
وشار علي أن اسأل كل من لي علاقة به عما إذا كنت قد اخطأت في حقه أو اسأت له أو زعلته.
وفي الحقيقة فاني في هذا المنتدى منذ 3 سنوات وانأ أتعامل مع مجموعه من الناس لا اعرفهم ولا يعرفونني إلا من خلال المواضيع التي تطرح ونتناقش فيه فقلت في نفسي ربما قد أخطأت في حق أي واحد فيكم أو أسأت له بأي شكل من الأشكال وهو الآن زعلان مني ويحمل في قلبه علي .
لذلك كتبت هذا الموضوع وسألتكم هذا السؤال .
لذلك ارجوا ممن يجد فيه نفسه شيئا علي أرجو منه أن يسامحني وأنا اعتذر منه واتأسف له وأقول له حقك علي
وتقبلوا مني كل الاحترام والتقدير
اخوكم المهاجر

تعرف ياباباتي الغالي

شنو اللي حسيته وانا اقرا موضوعك انا احنا مثقلين عليك

ودموعي نزلت :eek3: انت غالي ومافي مثلك ابد وانت اللي تحمينا

وتراعينا وتهدي اي شي يصير :anger2: فشلون وبأي حق تقول هاي الكلام

عن نفسك شوف الحين انا زعلانه :eek3: منك وكلنا لأنك شكيت فينا

:eek3: crazy :eek3:

:eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek3:

Breakaway
27-05-2007, 06:43 PM
أخي المهاجر قلقك هذا يدل على نقاء نفسك وطيب معدنك.

بارك الله فيك.

ونه الم
27-05-2007, 06:45 PM
إحساس عذب أن تنام ولم تجرح قلب مرررهف

أو تظلم نفس طيبه يالمهاجر

امل الحب
27-05-2007, 08:11 PM
هذا ان دل يدل على نفسية رائعة :)

المخلب
27-05-2007, 08:15 PM
السلام عليكم

في الحقيقه والواقع ما شفت الموضوع الا الحين ..

والسبب مشاكل الدنيا وعفسة البنيان ..

الله يرحمنا برحمته .

المهم ..

موضوعك اخوي المهاجر لا غبار عليه ..

بالنسبة انك مضايقني وله زعلتني ..

والله تبي الصج يمكن ويمكن لاء ! ..

الله اعلم 3 سنين بالمنتدى شيبنا فيه وناس تغلط علينا وناس تحترمنا والله العالم ..

لكن من ناحيتي ان لا قدر الله وجاء منك شئ علي .. فأنا مسامحك ولا شايل بقلبي عليك شئ ..

لأن بالاول وبالاخير كلنا عيال آدم .. وآدم من تراب .

وغير كذا .. المنتدى نقاش وسوالف وفايده ووناسه , ان جيت بعكر مزاجي وبشيل على خلق الله ما بعيش ! .

آخر الكلام .. عزيز وغالي ,,

وأن شفت علينا شئ , لا تحطه بخاطرك ! ..

تحياتي (( المخلب ))

ROSE
27-05-2007, 08:41 PM
الله يحفظك اخوي المهاجر ضميرك الحي والصاحي هو اللي مسبب لك هالقلقل

والله يشهد بمعزتك كاخ واعلم بانك عمرك ماغلطت علي وان انا غلطت فاطلب السموحه منك

اخوي ،، ربي يحفظك يارب

عزوز المضارب
27-05-2007, 09:22 PM
بصراحه تامه اخوي المهاجر الواحد ماعرفك صحيح ولكن موضوعك يجبر الواحد يحترمك ويقدرك وانت رايتك بيضا وبصراحه ما شفت منك الا كل خير واحترام وتقدير للاخرين ..وقلبك صافي وابيض واتمنى من الجميع وانا اولهم ان نفكر ونراجع حسابتنا من فتره لفتره ونحذو حذوك اخوي المهاجر ونحاسب ضمايرنا

وكلمه باقولها للناس الانسان بعيش عمر واحد وليس عمرين فسارع الى الخير يا بن ادم واترك عنك الشر والفتن

واحب اضيف صفه جديده لموضوعك غير نقاء وطيبه قلبك وضمير يخاف الله وهو الجرأه

مره اخرى اخوي المهاجر رايتك بيضا وما قصرت :nice:

ريم قطر
27-05-2007, 09:31 PM
انت تقدر تزعل حد يابو الريم مااعتقد
الله يعطيك العافيه

relaax
27-05-2007, 10:03 PM
رايتك بيضه

وما شفت منك الا كل احترام وتقدير متبادل

يابوالريم :nice:

المهاجر
27-05-2007, 11:04 PM
كل الشكر والاحترام والتقدير لكم اخواني وخواتي الاعضاء على ردكم

خبير البورصه
28-05-2007, 12:03 AM
بارك الله فيك اخوي المهاجر على هذا الشعور الطيب

اتمنى من بعض الاخوه اللي يغلطون على بعض الاعضاء ويسيئون الظن فيهم ان يحذو حذوك

حتى يناموا مرتاحين وقريري العين

بوناصر-قطر
28-05-2007, 06:16 AM
السلام عليكم
السموحة توني شايف الموضوع

بس مع ذلك

YOU ARE SO SPECIAL

يالمهاجر

المهاجر
28-05-2007, 07:20 AM

اتمنى من بعض الاخوه اللي يغلطون على بعض الاعضاء ويسيئون الظن فيهم ان يحذو حذوك

حتى يناموا مرتاحين وقريري العين
تسلم اخوي الخبير
وجزاك الله خير

المهاجر
28-05-2007, 07:21 AM
السلام عليكم
السموحة توني شايف الموضوع

بس مع ذلك

YOU ARE SO SPECIAL

يالمهاجر
عليك السلام ورحمة الله وبركاته
هلا اخوي بوناصر مسموح يالغالي
وتسلم والله

Khalid222
28-05-2007, 07:34 AM
عزيز وغالي يا المهاجر .. وانت من الناس الي تفرض احترامك على الكل .. ومحبوب وماشاء الله لك حظور ومتميز في مشاركاتك .. وماتوقع انك جرحت او زعلت حد عن قصد ..

بوخالد2
28-05-2007, 08:11 AM

وبالعكس اخو عزيز وغالى والصرااحه اسلوبك جميل في التعامل معا النااس

ولا تنسى احنا اخوانك يالغالي وانت تستاهل المخوه وانا اخوك

واذا حنا مزعلينك في شي قولها ولا تزعل نفسك عليناا

تقبل احترامي لك يالمهاجر

اخوك بوخالد2

يعين الله
28-05-2007, 08:19 AM
المهاجر سامحني اخوي اني مارديت عليك لان توني جايف رسالتك الحين الصبح وبخصوص الزعل يعني مب وايد اغريظه مزعلني اتغشمر معاك حبيبي قلبي الغالي
عزيز وغالي يالمهاجر ويعل ربي يسلم امك اللي يابتك يالشيخ فديت خشمك لاتفكر ولاتحط على بالك يعل ربي يحفظك ويسلمك ويخليك حق كل من يعزك
انت بس ابتعد عن الفول والكيما في الليل وان شاء الله بترقد عدل وعليك بالمعوذات

Chambray
28-05-2007, 12:16 PM

رايتك بيضه اخوي .. ماشفنا منك إلا كل خير وحب واحترام

انت محترم جداً

خفايا الروووح
28-05-2007, 12:40 PM
المهاجر سامحني اخوي اني مارديت عليك لان توني جايف رسالتك الحين الصبح وبخصوص الزعل يعني مب وايد اغريظه مزعلني اتغشمر معاك حبيبي قلبي الغالي
عزيز وغالي يالمهاجر ويعل ربي يسلم امك اللي يابتك يالشيخ فديت خشمك لاتفكر ولاتحط على بالك يعل ربي يحفظك ويسلمك ويخليك حق كل من يعزك

اما...والله انك ضحكتني يا يعين الله هههههههههههههههههههه ومثل ماترسم الضحكه ع وجوهنا ربي يرزقك كل خير ويجعل ايامك كلها فرح..

ويالمهاجر..انا مااعرفك بس صدقني اتشرف بأخوتك ...لانك شخص جدا محترم

وماشفت منك إلا كل خير وكل دعاوي طيبه : )

والله يوفقك ويخليك لهلك... ويخليهم لك

لمت داون111
28-05-2007, 02:20 PM
عزيز وغالي والله يا المهاجر

وانت من الناس الي تفرض احترامك على الكل .. ومحبوب و ماشاء الله لك حظور ومتميز في مشاركاتك

يعني ماتوقع انك زعلت احد من غير قصد

لك مودتي واحترامي يالغالي

يعجبوني الناس الي مثلك يالمهاجر .. ويبين عليك رفجتك ذهب والله

الله يحفظك لاهلك يالغالي وشيل هالوسواس من عقلك

واقولك مره ثانيه وعاشره ومليون .. مسموح وعزيز وغالي الشيخ

لمت داون111
28-05-2007, 02:21 PM
اجا

:eek2:

سيف قطر
28-05-2007, 03:37 PM
المهاجر

المهاجر
28-05-2007, 05:02 PM
جزاكم الله كل خير على مشاعركم الطيبه وكلامكم اللي بكل صراااحه راح احطه تاج على راسي
وراح احتفظ فيه طول عمري لما له من قدر عندي
تسلمووون كلكم وما قصرتوا

mirage
29-05-2007, 04:27 PM

.................................................. .................................................. ..........

بما اني توني شايف الموضوع باقولك مافيه زعل ولا ضغينه ولله الحمد

بس اذا المناسبه انك بترشح نفسك في الانتخابات البرلمانيه

اقولك ما أقدر اعطيك صوتي لان ماعندي جواز :eek3:

(الفيصل)
29-05-2007, 08:00 PM
الله لايجيب الزعل بين الاخوان ان شاء الله سواء بالمنتدى او خارجه.... اخي المهاجر أن تفكيرك وسؤالك عن من ازعلت من عدمه يدل على طيب معدنك وأنك دائم لمحاسبة نفسك وهذه من الصفات الحميده التي قل مانجدها في هذه الايام .... فبارك الله فيك وأحسن دنياك وأخرتك .....تقبل مروري وتحياتي .

ROSE
29-05-2007, 08:03 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه

ROSE
29-05-2007, 08:03 PM

انت وين مختفي crazy

nooora
29-05-2007, 08:25 PM
رايتك بيضا اخوي
الله لايجيب الزعل بين الاخوان

صورة جميلة في التوقيع يا الوفى طبعك :)

nooora
29-05-2007, 08:37 PM
أعتقد مره دزيت لك مسج وما رديت علي كذي تضايقت هههههههههههههه المره يايه رد على طول ههههههههههه على العموم الله يوفقك ويبارك فيك

المهاجر
29-05-2007, 08:42 PM

تسلم ميرااااااااااج
والله ودي ارشح نفسي ولي الشرف اني اخدم بلادي في اي مجال
ومرورك وكلامك يسوى عندى اشياء وايد وله معنى كبير عندي
تحياتي لك
:nice:

المهاجر
29-05-2007, 08:44 PM
الله لايجيب الزعل بين الاخوان ان شاء الله سواء بالمنتدى او خارجه.... اخي المهاجر أن تفكيرك وسؤالك عن من ازعلت من عدمه يدل على طيب معدنك وأنك دائم لمحاسبة نفسك وهذه من الصفات الحميده التي قل مانجدها في هذه الايام .... فبارك الله فيك وأحسن دنياك وأخرتك .....تقبل مروري وتحياتي .
تسلم اخوي الفيصل على كلامك واتمنى اني اكون بالفعل كما ذكرت
جزاك الله خير

المهاجر
29-05-2007, 08:45 PM
أعتقد مره دزيت لك مسج وما رديت علي كذي تضايقت هههههههههههههه المره يايه رد على طول ههههههههههه على العموم الله يوفقك ويبارك فيك
:confused: :confused:
والله اختي اذا تقصديني انا
فانا اعتذر منج لعدم الرد لكن بكل صراحه ما اذكر انج طرشتيلي مسج او يمكن اني ما انتبهت له
فارجوا منج المعذره

كحيلان
29-05-2007, 08:55 PM
نعم انا زعلان منك ومن كذا عضو .. لانك مجامل درجه اولى لاعضاء على حساب اعضاء اخرين .. بس تدري ترى تعودنا على الزعل لدرجة اني ارد احيانا على موضوع عضو وانا في الأصل ابغضه واكرهه بسبب تعامله السابق معي ..

من كثر ما انسى احيانا ارد على عضو كان بالسابق صاير بيني وبينه تتش قوووووي.

ويارب ان اكون من المتسامحين الذين لاينسون .

والمغفل يسامح وينسى .

والساذج لايسامح ولاينسى .

والحكيم يسامح ولكنه لاينسى.

ROSE
29-05-2007, 08:58 PM
نعم انا زعلان منك ومن كذا عضو .. لانك مجامل درجه اولى لاعضاء على حساب اعضاء اخرين .. بس تدري ترى تعودنا على الزعل لدرجة اني ارد احيانا على موضوع عضو وانا في الأصل ابغضه واكرهه بسبب تعامله السابق معي ..

من كثر ما انسى احيانا ارد على عضو كنت بالسابق صاير بيني وبينه تتش قوووووي.

والمغفل يسامح وينسى .

والحكيم يسامح ولاكنه لاينسى.

اخوي المهاجر اسمح لي ارد نيابة عنك او هذي ردي على كحيلان

ياكحيلان كلٍ يرى الناس بعين طبعه

اذا كنت انت من الناس اللي يشيلون بقلبهم وكل همهم مهاجمة الناس

المهاجر يترفع عن هالاخلاق اللي تتحلى فيها

الله يصلح بالك ويصلحك بس

المهاجر
29-05-2007, 09:12 PM

من كثر ما انسى احيانا ارد على عضو كنت بالسابق صاير بيني وبينه تتش قوووووي.

والمغفل يسامح وينسى .

والحكيم يسامح ولاكنه لاينسى.

بدايه ارحب فيك لمرورك على الموضوع وصدقني انا سعيد جدا
واحب اقولك اني لا اكرهك ولا ابغضك ابدا وانما انت اخ في الاسلام واحب لك ما احبه لنفسي فاسال الله لي ولك الهدايه
شوف اخوي
انت قلت اني مجامل درجه اولى لا عضاء على حساب الاخرين فياريت تجيب موضوع او رد لي جاملت فيه عضو عى حساب عضو اخر او اني بالاصح جاملت فيه عضو على حسابك انت شخصيا
وصدقني اني ما حطيت الموضوع الا على شان استسمح من اي واحد انا غلطت عليه بس يكوون بالفعل انا غلطت عليه .
ويكفيني شهادة الاعضاء اللي مرو وابدوا رايهم ولا هم بعد يجاملوني على حساب حد ثاني!!!!!!!!

ويا هلا فيك

المهاجر
29-05-2007, 09:12 PM

الله يصلح بالك ويصلحك بس
جزاج الله خير اختي روز

nooora
29-05-2007, 09:17 PM
وليش يعني حذفتوا ردي على خبير البورصه وجني هههههههههههههههههه كله منك يالمهاجر

المهاجر
29-05-2007, 09:20 PM
وليش يعني حذفتوا ردي على خبير البورصه وجني هههههههههههههههههه كله منك يالمهاجر
والله اختي العزيزه
تقدرين تسالين اللي حذف الرد
انا ليس لي علاقه بالموضوع وادارة المنتدى لها قوانينها
حطي الامر في الشكاوي والاقتراخات وراح يفيدونج

كحيلان
29-05-2007, 09:47 PM
لاتنظر لردود مؤسسين واعضاء مميزين بل انظر لردود اعضاء كمرتبة كحيلان لكي تعرف اكثر وتحكم على نفسك اكثر .

انا سأكون حكيم وسوف اسامحك ولكني لن انسى ما بدر منك ومن غيرك .

كحيلان
29-05-2007, 09:59 PM

الله يصلح بالك ويصلحك بس

تطبيل عينك عينك !! شوف كيف هاجمتني لانك مشرف وانا الفقير لربه .

ماشاء الله حققتوا انتصارات على كحيلان !!

ROSE
29-05-2007, 10:02 PM

المهاجر
29-05-2007, 10:06 PM
لاتنظر لردود مؤسسين واعضاء مميزين بل انظر لردود اعضاء كمرتبة كحيلان لكي تعرف اكثر وتحكم على نفسك اكثر .

انا سأكون حكيم وسوف اسامحك ولكني لن انسى ما بدر منك ومن غيرك .

اعتقد اني حطيت الموضوع للجميع ولم احدد اعضاء مميزين او مؤسسين مع ان الكل في الاساس اعضاء في هذا المنتدى!1
وانا فخور جدا بردود الاعضاء المميزين والمؤسسين لانهم صار لهم فتره طويله في المنتدى وهم ادرى بتصرفاتي فيه اكثر من غيرهم
واقولك جزاك الله خير انك مسامحني ومثل ما قلت لك ياريت توضح اللي بدر مني تجاهك وفي اي موضوع؟؟؟
يمكن اكون ناسي!!!!!

بالنسبه لي انا مو زعلانه ولا شي
بس ماحنا فاهمين الموضوع او شنو القصد منه
صاير شي>>>>>>>>>وحده ملقوفه
يمكن نقدر نساعدك بشي
والله لايجيب الزعل ,,,,,,,,اخ وعزيز علينا
بس نستنى التوضيح منك

هذا راي اخت ما صار لها شهر في المنتدى

بالنسبه لى انا

بصراحه ماجا منك الا التقدير والاحترام

وانا كذلك احترمك واقدرك

وهذا راي البركان واعتقد انه لا مؤسس ولا من مميز

حشاك من الخطا , واخو عزيز وغالي

ولابدر منك الا كل خير

وهذا ايضا عضو ما صار له شهرين تقريبا

عزيز وغالي يالمهاجر ورايتك بيضه

ممساهم فعال

رايتك بيضـــــــا اخوي

مساهم فعال

مساء الخير ..

بحكم تواجدي القليل نسبيا بالمنتدى لكن قريت لك كم موضوع ماشاءالله وايد حلوين .. وردودك تدل على شخصية متزنه ..

والمحترم يفرض احترامه غصب على الكل ..

وهذا اللي لمسناه منك ..

لك كل التحية والتقدير ..

مساهم نشيط

رايتك بيضا يالمهاجر

مساهم نشيط جدا

رايتك اخوي بأذن الله بيضه

مساهم جديد

وممكن ترجع للردود وتشوف بنفسك

المهاجر
29-05-2007, 10:09 PM

طالما هذا اسلوبك فعدم الرد افضل

لمت داون111
31-05-2007, 03:40 AM
طالما هذا اسلوبك فعدم الرد افضل
والله اني كنت بقولك هالشي يالغالي:deal:

جزاك الله خير ..ما شاء الله عليك قلبك كبير والله يالمهاجر :)

فارس الفرسان
31-05-2007, 04:36 AM
اعوذ بالله وش ذا التكبر والتغطرس لهالدرجه تزعل وتقول اللي زعلته يجيني ويقول لي
يا اخي انت تعرف اللي زعلتهم رح واعتذر لهم والا من كثرهم ماتعرفهم
وجهة نظر

امـ حمد
31-05-2007, 04:39 AM
لا بالله مؤب زعلانين الله لا يجيب زعل ؤعمرك طؤيل ان شاء الله

shagyteacher
31-05-2007, 05:13 AM
يمكن سوء فهم

المهاجر
31-05-2007, 09:28 AM
والله اني كنت بقولك هالشي يالغالي:deal:

جزاك الله خير ..ما شاء الله عليك قلبك كبير والله يالمهاجر :)
ويجزيك الخير اخوي لمت داون

المهاجر
31-05-2007, 09:30 AM
اعوذ بالله وش ذا التكبر والتغطرس لهالدرجه تزعل وتقول اللي زعلته يجيني ويقول لي
يا اخي انت تعرف اللي زعلتهم رح واعتذر لهم والا من كثرهم ماتعرفهم
وجهة نظر
جزاك الله خير
والله يعطي الواحد على قد نيته
بس اتمنى انك ما تكون من هالكثار اللي انا مزعلهم

المهاجر
31-05-2007, 09:35 AM
لا بالله مؤب زعلانين الله لا يجيب زعل ؤعمرك طؤيل ان شاء الله