المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حاسبوا يا شباب من موضوع الاسمنت السعودي (اسمنت اليمامه)

قطري عصامي
27-05-2007, 11:16 AM
حاسبوا يا شباب من موضوع الاسمنت السعودي (اسمنت اليمامه)

شباب قريت من مده كذا مشاركه يتكلمون اللي اكتبوها عن توفير اسمنت اليمامه وأنا اقول لكم حاسبوا (وانا لن اقول انهم نصابين وسأفترض صفاء النيه)

لكن لمعلوماتكم تحدثت مع أحد الأخوه النافذين في السعوديه من مدة اسبوع على اساس المشاركه وجلب الاسمنت لقطر منها (ربح شخص) ومنها المساهمه في القضاء على نقص الاسمنت وكنت قد قررت بأنني سأبيعه فوق سعر التكلفة فقط بنصف ريال (لأن التكلفة كانت 18.5) والسوق بــ35 وكنت ناوي ادخل كميه كبيرة لتغريق السوق وتخليص الناس من جشع التجار ،

المهم هذا الشخص كلمني البارحه وقال لي بأنه قابل سمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير ( رئيس مجلس ادارة اسمنت اليمامه) وتربطه علاقه وثيقه مع سمو الأمير ، واخبره بما سمع مني وأن سعر الاسمنت يباع بأرض المصنع بـ 14 ريال ، وقد اخبره سمو الأمير بأن هذا الموضوع عار عن الصحه وغير صحيح وأخبره بأن يحذرني بأن هذا الموضوع عبارة عن دعايه غير صحيحه ، واخبره بأن المروجين لهذا الموضوع يريدون الاستفادة من الضمانات البنكيه المحول بأسمائهم ولن تكون هناك اي كميه اسمنت مصدرة لقطر ، وقد أخبره ايضاً بأن الاسمنت اساسا مطلوب في السعوديه فكيف نصدره لكم

وقد اخبره لكي يتم كشفهم فليطلب منهم أن يتم الاتفاق مباشرة مع شركة اليمامه وسيكتشفون بأنهم لن يستطيعوا ذلك لأن كلامهم عباره عن نصب واحتيال.

هذا ما نُقل لي والعهدة على الراوي ( والله على ما اقوله شهيد)

علي بن جبر
27-05-2007, 11:40 AM
جزاك الله خير

ام عــبدالله
27-05-2007, 07:58 PM
جزاك الله خير

ذوق
27-05-2007, 09:30 PM
مافهمت ولا شي هههههههههه

قطري هامور
27-05-2007, 09:39 PM
قريت اليوم بجريدة الحياة ان سعر الاسمنت بالسعودية وصل 13.5 ريال وقريت من فترة الاسمنت عليه طلب كبير بالسعودية شلون يصدر لقطر وهو عليه طلب كبير بالمملكة ؟

قطري عصامي
28-05-2007, 10:42 AM
لذلك اقولكم حاسبووا

الجمارك
28-05-2007, 05:31 PM
جزاك الله الف خير

الناوي
28-05-2007, 05:50 PM
جزاك الله خير على حرصك على مصلحت المواطنين
السمنت موجود في السوقق القطري بــــــــــ28 ريال وللي يمر على طريقق سلوى يشوف التريلات محملة سمنت وطابوق جاية من السعودية

سهم عنابي
28-05-2007, 11:33 PM
جزاك الله خير

AL_MUTAEM
29-05-2007, 12:21 AM
صراحة اخوي .. انا قمت بأستيراد الاسمنت .. والراوي اللي بلغك انه ممنوع ولا انه ماتصدر لقطر كلام غير صحيح ..

للعلم كلامي هذا من واقع تجربه شبه يوميه ..

واللي محتاج يعرف كيفيه الاستيراد ماعليه الا ارسال رساله خاصه وماراح ابخل عليه بأي شي ..

دمتم بود

ولـــد قطـــر
29-05-2007, 02:20 PM
جزاك الله خير

بتّاع المري
29-05-2007, 02:25 PM
جزاك الله خير

ولا اقدر ازيد على اللى قبلي والدلييل على عدم صحه كلام الراوي وقف قبل منفذ بوسمرة وشف الكميات اليومية اللى تدخل واقرأ اسم الشركة

تقبل مروري بكل ود

واللى مشكك يجيني وانا اثبت له

قطري طموح
30-05-2007, 02:00 AM
الله يصلحك اخوي اسمنت اليمامه موجود وبكميات كبيرة في قطر واللي يقولك ان هذا الاسمنت مايصدر لقطر فهو شخص كاذب .

رؤية ثاقبة
30-05-2007, 04:59 AM
ما أقدر أزيد على ما قولوا الشباب ...لكن أنا من الناس اللي عرضت موضوع اسمنت اليمامة ..وتصديرة لقطر ....الكلام اللي وصلك غير صحيح ...
والسالفة أوامر وليست عقود ...وافهم يا فهيم ....

لمت داون111
31-05-2007, 03:24 AM
جزاك الله خير اخوي قطري عصامي :)

Qa6ar
31-05-2007, 03:30 AM
ارحم الله والديك

وجزاك الله خير

قطري عصامي
03-06-2007, 11:28 AM
صراحة اخوي .. انا قمت بأستيراد الاسمنت .. والراوي اللي بلغك انه ممنوع ولا انه ماتصدر لقطر كلام غير صحيح ..

واللي محتاج يعرف كيفيه الاستيراد ماعليه الا ارسال رساله خاصه وماراح ابخل عليه بأي شي ..

دمتم بود

عذرا للتأخير يا شباب
شكرا للجميع على المرور ، اخوي المتيم ممكن ترسل لي على الخاص رقمك ، لأني بصراحه مهتم باستيراد الاسمنت ، لكن يكون شي واضح

عموما يا شباب هذا الخبر نقل الي وعممته على الجميع للاستفاده واذا بترجعون للخبر اللي كتبته حطيت لكم بين قوسين (وانا لن اقول انهم نصابين وسأفترض صفاء النيه) أنا ما اتهم حد ولا اشكك في حد ، لكن الحذر واجب ، وأن يتأكد من هو مقدم على هذه الخطوة،

لكن اقولكم يا شباب حتى انا شفت اكياس اسمنت اليمامه في قطر ، بس ما اعتقد انه بالكميات اللي تنحط في الاعلانات.

شكرا للجميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

مستثمر 999
03-06-2007, 11:43 AM
جزاك الله خير

مع اني اشك في الصفقه ولكن كلامك فيه شيء من الصحه

على الاقل يفيد المتردد والشكاك وضعاف القلوب في التجاره

وانا اقول دام الاسمنت متوفر وبملايين الاكياس والهمامير ما شاء الله شكثرهم معقوله محد فيهم فكر يستورد كم مليون كيس وياخذ ريال فايده

ريال x مليون كيس = مليـــــــــــــــــــــــــــــــــون ريال

قطري عصامي
04-06-2007, 11:15 AM
جزاك الله خير

مع اني اشك في الصفقه ولكن كلامك فيه شيء من الصحه

على الاقل يفيد المتردد والشكاك وضعاف القلوب في التجاره

وانا اقول دام الاسمنت متوفر وبملايين الاكياس والهمامير ما شاء الله شكثرهم معقوله محد فيهم فكر يستورد كم مليون كيس وياخذ ريال فايده

ريال x مليون كيس = مليـــــــــــــــــــــــــــــــــون ريال

نفس اللي انا فكرت فيه ، ما دام السالفه فيها ربح ليش الهوامير ما يشتغلونها منها ربح لهم ومنها يبنون بها مشاريعهم

ركزوا يا شباب ( ما كل ما يلمع ذهبا )

--------
اخوي al_mutaem ، لا زلت انتظر ردك

رؤية ثاقبة
04-06-2007, 06:36 PM
اللي جاد ... ويبي يشتري ..
يتصل بي وأنا أوصله للمحامي ... اللي ينفذ العقد ...
والوعد .... الشيك ....
وهذا ايميلي
ُembrator777@hotmail.com

قطري عصامي
06-06-2007, 08:05 AM

دمتم بود

لا زلت انتظر الرد ، ولا مثل ما يقولون الكلام بلاش